مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

تفاصيل مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن Alura Sidi Abdelrahman – امتلك شاليهك الخاص على البحر فى افضل موقع استيراتيجي فى قلب الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن بجوار أرقى واشهر القري و المنتجعات السياحية.

نبذة عن شركة سيراك للتنمية العمرانية 

تعتبر شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments اقوى مطور عقاري فريد من نوعه تمتلك خبرة تزيد من 40 عاما فى بناء الايقونات المعمارية الفريدة من نوعها فى العالم العربى ودولة الامارات العربية المتحدة، كما اتجهت الى جمهورية مصر العربية فى سنة 2022 وقامت بأحتضان السوق العقاري المصرى الديناميكى الذى يسعى الى التغيير الدائم بيوم من خلال نهجها البصري للتطورات العقارية الفاخرة ومتابعة كل ماهو جديد و متطور.

كما تتميز سيراك للتنمية العقارية بمكانتها المرموقة و موقعها الفريد التى تضع التنمية العقارية فى مختلف المدن و المناطق فى مصر، كما تحرص دائما على تقديم مشروعات تنموية واستثمارية قابلة للاستقرار من خلال تقديم مجموعة متنوعة من العروض التى تلبى كافة احتياجات العملاء، كما تمتلك محفظة مشروعات فى القاهرة الجديدة و العاصمة الادارية الجديدة والساحل الشمالي ولديها فريق ادارة محترف يعمل على تكوين علاقة هادفة مدى الحياة مبنية على الولاء والثقة المتبادلة.

كما تلتزم شركة سيراك العقارية بتعزيز روابط مجتمعية قوية وثابتة وايجابية وتعمل على تقديم اعلى قيمة واحدث التقنيات التى تعزز حياة الناس و طموحاتهم وتعمل ايضا على تحسين رؤيتها لنقل تطلعات عملائها الى العيش الفاخر والحياة الهادئة عن طريق تقديم مشاريع سكنية وترفيهية وتجارية والتركيز على المجتمع والاقتصاد والرفاهية و تقديم تجربة عقارية مميزة لتولد قيمة كبير ة لمساهميها واصحاب المصلحة و الاقتصاد المصري كله.

بينما نذكر انه يتولى منصب رئيس مجلس ادارة شركة سيراك العقارية السيد/ طارق سليمان وهو رجل اعمال مشهور يتمتع بسمعة طيبة و لديه خبرة تمتد الى اكثر من 50 عاما فى مجال الاعمال التجارية للمجوهرات وهى glamour و richie و marly silver، كما كرس جهوده لدفع مصر كمركز لنماذج عقارية متنوعة و ناجحة تساهم بشكل كبير فى الاقتصاد الوطنى وقام بتوسيع محفظة اعماله الاستيراتيجية لزيادة افادة العملاء وزيادة تعزيز الاقتصاد المصرى .

أهم مشاريع شركة سيراك للاستثمار العقارى

  1. قامت الشركة بتسلين ما يزيد عن 130 شقة فندقية و حوالي 60 فيلا وتملك مجموعة من العمارات فى مصر الجديدة.
  2. مول ستيلا ووك وان الساحل الشمالى.
  3. مول ستيلا ووك تو سيدى عبد الرحمن.
  4. مشروع سيتى هول فى التجمع الخامس.
  5. سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة.
  6. كما تقوم الشركة الآن بطرح مشروع الورا الساحل الشمالي.

موقع مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

يتميز مشروع الورا الساحل الشمالي بموقع استيراتيجى مميز جدا فى الكيلو 134 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح على البحر مباشرة فى منطقة سيدى عبد الرحمن و هى تعد اخر مرحلة لقرية ستيلا هايتس الساحل الشمالي سور بسور لقرية لافيستا الساحل بالقرب من قرية امواج.

كما يتميز مشروع الورا سيدي عبد الرحمن بأنه على بعد خطوات من قرية مسايا الساحل وقرية مراسي، كما يقع على مسافة 150 كيلو متر من غرب الاسكندرية و على بعد 4 كيلو متر من العلمين الجديدة و يبعد مسافة 266 كيلو متر من القاهرة الكبرى، كما يقع المشروع بالقرب من منتجع ناا ويست و هاسيندا ويست و منتجع جون سوديك وهذا اهم مايميزه موقعه مما يسهل الوصول اليه من مختلف الطرق والمحاور الرئيسية.

مساحة مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

تم بناء مشروع ستيلا هايتس الساحل الشمالي على مساحة تقدر بحوالى 4 فدان يشمل مراحل مختلفة ويضم حوالى 520 وحدة مصيفية من شاليهات مميزة تختلف فى المساحات والاسعار ويبلغ عمق المنتجع حوالى كيلو ونصف اى 1500 متر مربع.

كما قامت شركة سيراك العقارية بالإنتهاء من انشاء نسبة 30% من المساحة الاجمالية للمشروع وعملت على توفير المساحات الخضراء والمسطحات المائية لزيادة المناظر الطبيعية داخل المشروع وادخال جو من الرقي و الهدوء والراحة النفسية ولكى تتمتع كل الوحدات بفيو مباشر على البحر و المناظر الطبيعية.

أبرز تصميمات مشروع الورا الساحل الشمالي

تم تصميم مشروع الورا سيدي عبد الرحمن alura sidi abdel rahman بأميز وافخم التصميمات العالمية التى تعتمد على الجودة و الابتكار لتقديم لوحة فنية مبدعة لامثيل لها وذلك بالاعتماد على مجموعة من كبار الاستشاريين والمهندسين وهما:

1- المهندس الاستشاري / هانى سعد Hany saad innovtios

تعد شركة هانى سعد للاستشارات الهندسية من اهم شركات التصميمات الهندسية فى مصر منذا نشأتها فى سنة 2003 وقامت بابتكار و تصميم اكثر من 800 مشروع فى كافة انحاء افريقيا ودول الشرق الأوسط والتى تتمثل فى تصميم الفيلات السكنية والمشاريع التجارية المتعددة النشاطات وغيرها من النوادى و الفنادق والمبانى الادارية للتسوق والمجمعات السكنية الفخمة ومشروعات اخرى منها مشروع ازها السخنة وجى دبليو ماريوت وذا مارك و مول جاردن 8 ايست سايد وغيرها.

2- شركة Icon electromanical consultant 

تعتبر شركة ايكون للصناعات الهندسية و الانشاءات واحدة من الشركات الكبرى الرائدة فى مجال الهندسة والبيئة والكهرباء، كما تملك فريق عمل متكامل يعمل بأحدث التقنيات الحديثة التى تقدم استشاراتها فى الشركات والعديد من المنشآت الصناعية و الهندسية على اعلى مستوى وخطة تنفيذ مميزة.

خدمات ومميزات مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

يتميز مشروع الورا الساحل الشمالى بمجموعة من الخدمات التى تميزه عن غيره من المشروعات والمنتجعات السياحية الأخرى فقد اهتمت الشركة المالكة و المنفذة للمشروع بتوفير سلسلة مختلفة من الخدمات التى تلبى كافة متطلبات العملاء فى جو من الرقى والرفاهية و من هذه الخدمات مايلي:

  1. يوجد مجموعة من حمامات السباحة موزعة بشكا متساوي فى كافة انحاء القرية.
  2. كما يوجد مساحات شاسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب لوفرة المناظر الطبيعية.
  3. يوجد صيدلية.
  4. منطقة تجارية وسوبر ماركت.
  5. كما يوفر المشروع مطاعم وكافيهات.
  6. كما يوجد بحيرات مائية متنوعة.
  7. خدمات تنظيف.
  8. كما يوفر المنتجع نادي صحي.
  9. يوجد امن وحراسة وكاميرات مراقبة.
  10. سيارات جولف.
  11. يوفر المشروع جيم وسبا.
  12. اماكن مخصصة للأطفال للعب والترفيه.

مساحات واسعار مشروع سيتي هول الساحل الشمالي

  1. تبدأ المساحات فى مشروع الورا سيدي عبد الرحمن من 82 متر الى 160 متر مربع بداية من غرفة نوم واحدة الى 3 غرف.
  2. يبدأ سعر المتر فى المشروع من 29 الف جنيه مصري.
  3. بداية الأسعار من 2.500.000 جنية مصري.

انظمة دفع وطرق سداد مشروع الورا

  1. بمقدم 10% من ثمن الوحدة المراد شرائها و تقسبيط باقي المبلغ على 6 سنوات وبدون فوائد اقساط متساوية.
  2. وديعة صيانة 10%.
  3. تسليم المشروع 4 سنوات من التعاقد.

امتلك شاليهك الآن بمشروع الورا سيدي عبد الرحمن بمقدم 10% و قسط شهرى يصل الى 6 سنوات وبدون فوائد.

لمزيد من المعلومات او للحجز والاستعلام اتصل بنا على 

رقم مبيعات الورا الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة