مشروع الحي اللاتيني سيتي ايدج

ينما تفاصيل عن مشروع الحي اللاتيني سيتي ايدج 

مشروع الحي اللاتيني سيتي ايدج – هو مشروع سكني سياحي تم تطويره من قبل شركة سيتي ايدج فى مدينة العلمين الجديدة حيث يتمتع بموقع استيراتيجى عل ساحل البحر الابيض المتوسط ويضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية مما يجعله من افضل الوجهات السكنية والسياحية فى مصر.

كما يمتد مشروع الحي اللاتيني سيتي ايدج على مساحة هائلة ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والسياحية الفاخرة بالإضافة الى المساحات الخضراء والشواطئ الساحلية والبحيرات الصناعية ويتميز ايضا بأسعار تنافسية.

كما يعد مشروع الحي اللاتيني سيتي ايدج من افضل واميز الوجهات السكنية والسياحية فى مصر، كما يتمتع بالعديد من المزايا التى تجعله من الخيار الأمثل للباحثين عن الراحة والرفاهية.

موقع مشروع الحي اللاتيني سيتي ايدج

يتميز الحي اللاتيني العلمين الجديدة سيتي ايدج بأنه مجتمع سكني يقع فى قلب مدينة العلمين الجديدة وعلى بعد دقائق من الطريق الساحلي الدولي ومطار العلمين الدولي ومدينة التراث والجامعة التكنولوجية والحي الثقافي ومجمع السينما والمسرح، كما يتميز بقربه من المراكز التجارية الشهيرة والمطاعم والكافيهات.

كما يتمتع لاتين سيتي العلمين الجديدة بموقعه الاستيراتيجي المميز مما يجعله مكانا مثاليا للعيش والعمل والاستثمار فيه، كما يتميز ببنية تحتية حديثة وتقديم العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة التى تلبى كافة احتياجات الحياة حيث يجمع بين الرفاهية والراحة النفسية التى تجعله الخيار الامثل لك.

مساحة مشروع الحي اللاتينى العلمين الجديدة سيتي ايدج

تم بناء مشروع لاتيني سيتي العلمين الجديدة على مساحة 404 فدان حيث يعد من المشروعات الضخمة ويقسم الى جزأين نذكرهم فى الآتي:

  • القسم الشرقي: يتمتع بفيو رائع على البحر الابيض المتوسط.
  • القسم الغربي: لديه اطلالة رائعة على البحيرة الصناعية.

كما نذكر ايضا ان مشروع الحى اللاتيني سيتي ايدج يضم مجموعة من الوحدات السكنية من الشقق الفاخرة بمساحات واسعار تنافسية مما يجعله من افضل المشروعات والوجهات السياحية.

أبرز خدمات ومميزات مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة

يوفر مشروع الحى اللاتيني سيتي ايدج العلمين الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الترفيهية التى تلبى جميع الاحتياجات الضرورية وهى كالتالي:

  • يوفر الحي اللاتيني العلمين الجديدة مباني دينية فخمة بأفخم واميز الطرازات المعمارية.
  • يوجد منطقة للشاطئ مميزة توفر أجواء هادئة وجذابة.
  • يوجد ابراج فخمة مصممة بأفضل التقنيات العالمية.
  • وحدات اسكان اجتماعى بسعر تنافسي.
  • يوجد مدارس وجامعات حديثة مزودة بأفضل الوسائل التعليمية والتكنولوجية.
  • مراكز تجارية راقية بها اشهر واميز البراندات العالمية.
  • كما يوجد نوادي رياضية تصم العديد من الملاعب والانشطة الرياضية.
  • كما يوجد افراد امن وحراسة يعملون على مدار 24 ساعة لحفظ الامان والاستقرار.
  • كما يوفر المشروع مجمع سينمات يضم العديد من قاعات العرض المجهزة.
  • حمامات سباحة عديدة مختلفة الاشكال والمقاسات تناسب الكبار والصغار.
  • كما يوفر المشروع جراجات ومواقف للسيارات لاستيعاب اكبر عدد من السيارات.
  • مكتيبة ضخمة تحاكي مكتبة الاسكندرية توفر انواع كثيرة من الكتب الثقافية المختلفة.
  • يوجد نادي صحي ورياضي.
  • متجف مارينا العلمين الجديدة على مساحة 800 متر مربع.
  • كورنيش يبلغ طوله 14 كيلو متر يضاهى الكونيش فى مدينة الاسكندرية.

اسعار ومساحات مشروع الحي اللاتيني سيتي ايدج

يعد احي اللاتيني مشروع سكني وسياحي متكامل من شركة سيتي ايدج العقارية حيث يقع على مساحة شاسعة ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة بمساحات مختلفة تبدأ من غرفتين نوم إلى ثلاث غرف نوم تناسب طبيعة كل عميل، كما يتمتع المشروع بأسعار تنافسية بالإضافة الى الى الخدمات الترفيهية والمرافق العامة فهو يعد الخيار الأمثل لك.

أسعار الوحدات في الحي اللاتيني العلمين الجديدة 

  • شقة مكونة من غرفتين نوم بسعر يبدأ من 4.800.000 جنيه مصري.
  • شقه تتكون من ثلاث غرف نوم بأسعار بداية من 5.200.000 جنية مصرى.

طرق الدفع وأنظمة السداد لمشروع الحي اللاتيني 

يتوفر نظام تقسيط مريح للغاية لشراء وحدة في لاتين سيتي العلمين الجديدة ويتم دفع 5٪ مقدمًا من قيمة الوحدة، ثم يدفع العميل 10٪ بعد 3 أشهر، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد واقساط متساوية.

كما يتم تسليم جميع الوحدات في لاتين سيتي العلمين الجديدة متشطبة بالكامل سوبر لوكس مصممة بأفضل التصميمات العالمية الكلاسيكية الراقية.

نبذة عن شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى

تعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقارى شركة مساهمة مصرية فى مجال التطوير العقارى تم تأسيسها فى يناير 2018 من خلال شراكة بين بنك التعمير والاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كما تتولي شركة سيتي ايدج العقارية تطوير المشروعات السكنية والاشراف عليها وخدمة مابعد البيع لعدد من المشروعات فى العاصمة الادارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة.

بينما يتحقق نجاح سيتي ايدج العقارية من خلال وجود رؤية واضحة لمستقبلنا مع تطوير حاضرنا من خلال الالتزام ببناء القيمة من خلال مشاريع عالية الجودة فى جميع انحاء مصر وتتحرك درائما نحو اهدافها من خلال التخطيط لكل خطوزة تتخذها وتعمل بإستمرار فى القطاعات الرئيسية التى تحقق عوائد جيدة لمستثمرينا فى النهاية التى تهدف الى الوصول الى قاعدة عملاء سريعة النمو وترك بصمة على اهم مشاريع الدولة وتسعى دائما نحو التغيير والتميز.

كما تسعي شركة سيتي ايدج الى تحسين حياة العملاء من خلال دمج الحلول المبتكرة ذات القيمة المضافة فى المدالات التى تتقن تطويرها وادارتها وتوفير مساحات معيشية مستدامة للعملاء وتركيزها هو المستقبل وتعمل مع موظفيها وشركائها  وومساهميها لتقديم اداء مميز.

أهم شركاء شركة سيتي ايدج العقارية

يوجد لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مجموعة من شركاء النجاح وهى بنك الاسكان والتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية.

1- بنك الاسكان والتعمير 

تم تأسيس بنك الاسكان والتعمير HDB فى عام 1979 وهى بنك تجاري تقدمي يتمتع بميزة عقارية واضحة ويتخصص فى تمويل مشاريع الاسكان عبر المجتمعات ومنتجعات الساحل الشمالي، كما يتمتع بسمعة راسخة وخبرة واسعة فى توفير مجموعة كاملة من خدمات تطوير الاسكان ويساهم بشكل رئيسي فى زيادة قاعدة العملاء والاداء.

كما يمتلك بنك الاسكان والتعمير 14 حصة فى شركة وتمتد انشطته من التطوير العقاري الى خدمات ادارة الممتلكات والاستثمار ويشارك فى تطوير مشاريع سكنية متنوعة والشقق والفيلات والمجمعات السكنية ويوفر خدمات متكاملة فى التطوير والاستثمار، كمل يسعى الى ان يكون بنكا رائدا فى مجال التطوير العقارى فى مصر ويتمتع بخبرة واسعة وفريق عمل متخصص وتقديم افضل الخدمات للعملاء.

2- هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

تأسست هيئة المجتمعات العمرانية فى سنة 1979 وهى هيئة حكومية تايعة لوزارة الاسكان وتهدف الى تحويل مركز المعيشة بعيدا عن العاصمة وتوسعيها لتصل الى الاماكن الجديدة لخلق امكانيات اوسع للمعيشة و تمتلك الهيئة اكبر بنك للأراضى فى الدولة ومسئولة عن انشاء العديد من المشاريع السكينة والصناعية وتطوير البنية التحتية والاستثمارية.

كما تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بإنشاء مدن جديدة ومجمعات سكنية وتطوير البنية التحتية للطرق والمواصلات والمرافق العامة و جذب الاستثمارات الصناعية والتجارية و تحسين جودة الحياة فى المدن الجديدة.

كما تهدف هيئة المجتمعات العمراينة الى ان تكون رائدة فى مجال  التنمية العمرانية فى مصر ولديها رؤية واضحة وخطى ثابتة وتسعى الى تحقيق اهدافها من خلال العمل الجاد والالتزام.

اهم مشاريع واعمال شركة سيتى ايدج 

  • مشروع ابراج العلمين الجديدة نورث ايدج north edge new alamein.
  • مزارين العلمين الجديدة mazarine new alamain.
  • ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The gate new alamein.
  • مشروع داون تاون العلمين الجديدة down town new alamein.
  • ايتابا الشيخ زايد etapa el sheikh zayed.
  • مشروع زاهية المنصورة الجديدة zahya new mansoura.
  • كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsad new capital.
  • مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة al maqsed residence new capital.

أهم مميزات مدينة العلمين الجديدة 

تعد مدينة العلمين الجديدة مدينة ساحلية مصرية تقع محافظة مرسي مطرح على بعد حوالي 220 كيلو مترا شمال غرب مدينة القاهرة الكبرى وتم تأسيس تلك المدينة فى سنة 2015 وهى واحدة من أهم المدن الذكية الجديدة التى تم تطويرها فى جمهورية مصر العربية.

كما تتميز مدينة العلمين الجديدة بالعديد من المزايا التى تجعلها من افضل واميز المدن السكنية فى مصر ومن اهم مميزاتها:

  • الموقع المتميز: تقع مدينة العلمين على ساحل البحر الابيض المتوسط مما يوفر لسكان إطلالة رائعة على البحر، كما انها قريبة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة الاسكندرية ومرسي مطروح والعلمين الجديدة.
  • البنية التحتية: تتمتع المدينة ببنية تحتية متطورة بما فى ذلك الطرق السريعة والمواصلات والمرافق العامة والصحية والتعليمية والرياضية وتتمتع بالعديد من المناطق الخضراء والمناطق العامة مما يجعلها مكانا مثاليا للعيش فيه والتمتع بالطبيعة الخلابة.
  • المناخ المعتدل: تتمتع مدينة العلمين الجديدة بمناخ معتجل طوال العام مما يجعلها مكانا مثاليا للعيش والعمل مما يوفر للسكان طقسا مشمسا ودافئا معظمة ايام العام.
  • التنوع الثقافي: تتمتع مدينة العالمين الجديدة بتنوع ثقافي كبير حيث تضم السكان من جميع أنحاء مصر والعالم، كما تتمتع المدينة بالعديد من المراكز الثقافية والمتاحف، مما يجعلها مكانًا رائعًا للتعرف على الثقافات المختلفة.
  • الفرص الاستثمارية: تتميز مدينة العلمين الجديدة بفرص استثمارية كبيرة، حيث تجذب العديد من الشركات المحلية والعالمية. كما تتمتع المدينة بالعديد من المناطق الصناعية والتجارية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للبدء في مشروعك الخاص.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش والعمل والاستثمارات، فإن مدينة العلمين الجديدة هي الخيار الأمثل لك. تتمتع المدينة بالعديد من المزايا التي تجعلها من أفضل المدن السكنية في مصر.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن الحي اللاتيني اتصل بنا على

رقم مبيعات مشروع لاتيني سيتي العلمين الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة