ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

تفاصيل كمبوند ماونتن لاجون اي سيتى اكتوبر

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر mountain view lagoon beach park october – افتتاح مرحلة جديدة من مشروع ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر الذى يعتبر اول مدينة ابتكارية من خلال دمج جمال الطبيعة النقية مع التصاميم المبتكرة ذات المستوى العالمى ويرجع ذلك كل الى تعاون شركة ماونتن فيو العقارية مع افضل المهندسين المعماريين فى جميع دول العالم.

كما يتميز ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر بموقع جغرافي مميز فى مدينة السادس من اكتوبر بالقرب من اهم الطرق الرئيسية مما يسهل الوصول اله من مختلف الطرق المجاورة.

بينما تم انشاء كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك اكتوبر على مساحة 470 فدان مقسمة الى 5 جزر مرتفعة و لكل منها هويتها المختلفة الفريدة من نوعها و اسلوب حياتها.

كما نرى البعض يقطع مسافات طويلة فى قضاء وقت الاجازات فى بعض المنتجعات السياحية لذلك كمبوند ماونتن فيو لاجون وفرت عليك الوقت لذلك عملت على جلب الشواطىء الرملية فى ذلك الكمبوند الضخم و خلق بيئة جيدة للأجيال القادمة لتنمو بصحة جيدة.

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

موقع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

يقع كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك اكتوبر فى مدينة 6 اكتوبر على بعدى دقيقتين من نادي الصيد و 5 دقائق من مول العرب و يبعد حوالي 5 دقائق من ميدان جهينة ، كما يبعد 15 دقيقة من ماونتن فيو سكوير و تشيل اوت بارك و بيفرلي هيلز مما يجعل موقعه علامة مميزة فى هذه المنطقة ويزيد الاقبال عليه من مختلف المناطق.

كما يعتبر كمبوند ماونتن فيو لاجون حياة يتم الاحتفال بها بأساليب متنوعة فى مكان واحد ، كما يمنحك الكمبوند اطلالات مميزة على اكبر لاجون بيتش و مساحات خضراء واسعة.

مساحة ماونتن فيو اي سيتي لاجون اكتوبر

يقام كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر على مساحة 470 فدان و هى مساحة هائلة حيث يقسم الى 5 جزر مرتفعة مصممة بشكل مختلف تتمتع بإطلالة رائعة على اكبر بحيرة لاجون بيتش بنسبة 83% من الوحدات تتمتع بفيو رائع على اللاجون.

كما اختارت الشركة مياه فيروزية صافية و 17% الأخرى على المساحات الخضراء و اللاند سكيب تلك المناظر ترسم منظورك بجمال طبيعى ، كما يساعد على التخلص من التوتر و القلق و الضغوط النفسية بشكل كبير و تحسين المزاج و الاستمتاع بالراحة و الهدوء و قضاء وقت ممتع مع الأسرة.

خدمات و مميزات كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك اكتوبر 

يتميز كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر بالعديد من الخدمات و المميزات التى تجعله مشروع سكني و سياحي مميز وهذا ما يميزه عن غيره من المشروعات الأخرى التى توجد حوله و تلك الجزر المختلفة الى استكشاف الانشطة المختلفة و المثيرة فى افضل الاماكن المحيطة ومن هذه الخدمات ما يلي :

  • يوجد بالكمبوند اكبر قدر من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تمثل نسبة 17% من المساحة الاجمالية للكمبوند مما يوفر مناظر طبيعية خلابة لتلك الوحدات و الجزر السكنية التى توجد بالكمبوند.
  • اكبر لاجون بيتش حيث تتمتع الوحدات السكنية بإطلالة رائعة على تلك البحيرة بنسبة تتعدى 83% من المساحة الاجمالية للكمبوند التى تتمتع بالمياه الصافية الفيروزية الزرقاء.
  • نادى صحي به كافة الانشطة التى تناسب جميع الفئات.
  • سنترال بارك على مساحة 127500 متر مربع.
  • مدرسة انترناشونال.
  • Sub Yoga التى تهدف الى التجديف و التأمل وسط المياه الصافية النقية.
  • Canoeing &Kayaking لكل من محبى رياضة التجديف و التنقل وسط المياه.
  • Water Cycling وهى ركوب الدراجات فى الماء مع توفير احدث الابتكارات فى مجال الترفيه على الشاطئ فسوف تستمتع بتجربة فريدة من نوعها فى ركوب الدراجات عبر المياه.
  • Water Aerobics وهى عبارة عن تمارين رياضية مائية وسط جو ممتع يركز على اللياقة البدنية و القدرة على التحمل بأكثر طريقة منعشة و مرحة.
  • Beach Volleyball & Racket الاستمتاع بالكرة الشاطئية الطائرة و كرة التنس وسط البحيرة الرمليه الشاطئية مع الأسرة و الأصدقاء و الانغماس فى تلك البحيرة الرملية.
  • the beach boardwalk و هو متنزه مليئ بالحيوية مع توافر مجموعة من اكشاك الطعام بالإضافة الى مساحة خارجية واسعة للتنزه و ركوب الدراجات و المتعة العائلية.
  • مطاعم و كافيهات عالمية.
  • منطقة تجارية متكاملة تحتوى على اشهر و اميز البراندات و الماركات العالمية.
  • أمن و حراسة على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند بالكامل.

تصميمات ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو لاجون بأفخم التصميمات العالمية العالية الجودة بالإستعانة بمجموعة من الخبراء و الاستشاريين ، كما صممت المنازل وسط البحيرات المختلطة بالمسطحات الخضراء و شاطئ رملى مميز ، كما تتمتع الوحدات السكنية بقيو مميز على اللاجون و تلك المساحات الخضراء لتعطى افضل منظر للطبيعة الخلابة.

اسعار و مساحات ماونتن فيو اي سيتي لاجون اكتوبر 

تتنوع و تختلف الوحدات و المساحات و الاسعار فى ماونتن فيو لاجون اكتوبر حسب ما يتناسب مع اختيار كل عميل و جميع الفئات وهى نذكرها فى الآتي:

Beach House A Plus

  1. Beach House بمساحة 250 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم ( Corner ).
  2. Beach House بمساحة 250 متر مربع مكونة من 3 غرف نوم ( Middle ).

I Villa Roof Plus

  1. I Villa Roof بمساحة 215 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم ( Corner ).
  2. I Villa Roof مساحتها 215 متر مربع مكونة من 3 غرف نوم ( Middle ).

طرق السداد و انظمة الدفع 

وحين نتحدث عن طرق الدفع و انظمة السداد فى ماونتن فيو اي سيتي لاجون فنجد ان الشركة المالكة قد وفرت نظام دفع مناسب لجميع العملاء حيث يقوم العميل بدفع مقدم 10% فقط على اطول فترة سداد ممكنة على 9 سنوات وبدون فوائد

معلومة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري المالكة للمشروع

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من اكبر الشركات العقارية الاستثمارية الرائدة فى السوق العقاري المصري فى جمهورية مصر العربية و التى يملكها رجل الاعمال المعروف السيد / عمرو سليمان وهو رئيس مجلس الإدارة للشركة

كما تتمتع شركة ماونتن فيو العقارية بتاريخ مرموق و خبرة واسعة فى مجال العقارات حيث اتجهت بجهدها الى اقامة العديد من المشروعات السكنية و المنتجعات السياحية التى تعتمد على الفكر العمرانى الحديث و مصممة بأميز التصميمات العالمية

مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية

  • مشروع ماونتن فيو اكسيكتيف ريزيدنس القاهرة الجديدة  Mountain View Executive Residence.
  • كمبوند ماونتن فيو هايدبارك بالقاهرة الجديدة  Mountain View Hyde Park new cairo.
  • كمباوند ماونتن فيو اى سيتى بالتجمع الخامس Mountain View I city compound.
  • كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتيوه Mountain View Giza Plateau.
  • ماونتن فيو راس الحكمة  mountain view ras el hekma.
  • منتجع ماونتن فيو العين السخنة 1 ، 2 mountain view el sokhna.
  • مشروع ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1 ، 2 mountain view new cairo.
  • ماونتن فيو اي ستى اكتوبر بارك Mountain View October Park.
  • ماونتن فيو تشيل اوت بارك Mountain View Chillout Park.
  • قرية ماونتين فيو دوبلوماتس Mountain View Doplamats.

الحياة فى كمبوند ماونتن فيو لاجون اي سيتي اكتوبر

تعد الحياة فى كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك لها شكل مختلف حيث وفرت بها الشركة كافة المميزات التى لا توجد فى اى مشروع سكنى اخر حيث وفرت على العميل الكثير من الوقت و الجهد فى السفر لقضاء اجازته و عطلته الصيفية حيث وفرت ذلك الكمبوند الضخم و عملت على اتاحة الشواطئ الرملية و عمل اكبر بحيرة صناعية تتميز بالمياه الصافية الزرقاء لكى يستمتع العميل بقضاء افصل الاوقات مع اسرته و اصدقائه لايحتاج الى السفر مسافات طويلة.

انتهز الفرصة الآن و امتلك فيلتك الخاصة بكمبوند ماونتن فيو اي سيتي لاجون بمقدم 10% و قسط شهرى يصل الى 9 سنوات وبدون فوائد.

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات عن الكمبوند اتصل بنا على 

رقم مبيعات كمبوند ماونتن فيو لاجون اي سيتي اكتوبر

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة