قرية نايا باي راس الحكمة جميرا ايجيبت

معلومات عن قرية نايا باي راس الحكمة جميرا ايجيبت

قرية نايا باي راس الحكمة جميرا ايجيبت – تقع على البحر مباشرة بـ خليج راس الحكمة تطلق شركة من الشركات الرائدة بالسوق العقاري احدث اعمالها بالساحل الشمالي

كما تعتبر قرية نايا باي راس الحكمة منتجع سياحي متميز بالكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح ، تقدمه شركة جميرا للتطوير العقاري بتشطيبات كاملة وتصميمات أوربية بواحدات متنوعه ومختلفة على اجمل الشواطئ الرملية في راس الحكمة

أنتهز الفرصة وامتلك وحدتك بأقل سعر وبالتقسيط المريح على البحر مباشرة في naia bay north coast .

قرية نايا باي راس الحكمة جميرا ايجيبت

موقع قرية نايا باي راس الحكمة جميرا ايجيبت        

قامت الشركة بفتح باب الحجز بقرية نايا باي الساحل الشمالى بعد ان اعلنت انها ستقام في موقع متميز واستراتيجي بمنطقة خليج راس الحكمة وهو احدى اجمل 3 شواطئ عالميآ ، وتلك بعض المعلومات التي تميز موقع القرية :

  • تقع نايا باي في الكيلو 212 طريق اسكندرية مطروح .
  • يمتاز بوقوعه في قلب خليج راس الحكمة المعروف في الساحل الشمالي .
  • كما يتمتع بموقع متميز بالقرب من طريق الفوكا الجديد الذي يجعلك مرتبط بالقاهرى الكبرى مباشرة من الساحل الشمالي.
  • تقام قرية نايا باي بعد قرية فوكا مباشرة ، بالقرب من اهم المشروعات السكنية ، و على بعد 170 كيلو متر فقط من منطقة الضبعة .
  • كما تقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة وشواطئ سيدي عبد الرحمن المعروفة .

تتمتع القريه بطول شاطئ يصل لــ 220 كيلو ، كما تم تصميم جميع الشاليهات والفلل بها على البحر مباشرة لتستمتع بالفيو والاطلالة الساحرة والجذابة طوال اجازتك الصيفية في نايا باي راس الحكمة جميرا مصر naia bay north coast .

مساحة قرية نايا باي راس الحكمة جميرا ايجيبت

أعلن مجلس ادارة شركة جميرا العقارية انه سيتم البناء والتشييد على مساحة تبلغ 112 فدان ، كما ان هذه المساحة تضم مجموعة من الوحدات المصيفية والسياحية المتنوعة في المساحة والسعر ، بينما تقام تلك الوحدات على مساحة تقريبا 20% من المساحة الاجمالية للقرية .

اما باقي المساحة فتم تصميم وتنفيذ مناطق خدمية متعددة ومتكاملة ، بجانب وسائل الترفية التي صممت لتستمتع بأجازتك الصيفية بشكل ممتع ومختلف وجديد .

كما يبلغ عمق الشاطئ 300 متر ، بينما عمق القرية يبلغ 170 كيلو ، والميزة الكبرى التي تحملها القرية هي كبر حجم المساحات الخضراء والجناين والبحيرات الصناعية الكريستالية التي تجعلك تضمن هدوء وخصوصية تامة لك ولاسرتك ، بجانب الفيو الذي تحلم به في شاليهك الخاص بالساحل الشمالي .

خدمات ومرافق نايا باي الساحل الشمالي

تقدم لك الشركة باقة من الخدمات المتنوعة والتي تعتبر من الخدمات التي لا غنى عنها في اي صرح سياحي ، ولكن المميز هنا هو توافر الانشطة الترفيهية التي تضمن لك استجمام واستمتاع بعيدآ عن زحام القاهرة الكبرى والتكدس والضوضاء

ومن هذة الخدمات التي قامت بتنفيذها جميرا العقارية في القرية ما يلي :

  • كريستال لاجون على مساحة 2 فدان بفيو بانورامي .
  • حمامات سباحة .
  • لاند سكيب على مساحة ضخمة .
  • بحيرات صناعية وشلالات مياة .
  • كيدز اريا .
  • اماكن ترفيهية .
  • اكوا بارك .
  • بوتيك اوتيل به 30 غرفة للزوار .
  • نادي اجتماعي وصحي .
  • جيم وملاعب رياضية .
  • منطقة للمطاعم والكافيهات .
  • تراك للجري بطول الشاطئ .
  • اماكن لحفلات الشواء .
  • باركينج لوقوف السيارات .
  • كاميرات مراقبة .
  • حراسة وامن .
  • منطقة تجارية كاملة وهايبر ماركت .

أسعار و مساحات نايا باي راس الحكمة

تم بناء القرية لتشمل نسبة الفيلات والتوين هاوس اكثر من 91% من النسبة المخصصة للمباني ، اما الشاليهات فهي متواجدة بـ 12 مبنى داخل القرية ، وعلى الرغم من اختلاف الوحدات والمساحات بالمنتجع

الا ان جميعها تطل على البحر مباشرة ، وذلك يرجع للتصميم الذي وضع من قبل الخبراء والاستشاريين في عالم الهندسة المعمارية .

اما الاسعار في تختلف طبقا لنوع الوحدة ومساحتها وموقعها بالقرية ، ولكن بصفة عامة هي اسعار تنافسية تجعلك لا تتردد في حجز مكانك بأجمل شواطئ خليج راس الحكمة في نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast .

شاليهات دور ارضي بمساحات 90 متر مربع ، تضم 2 غرفة نوم ، سعرها يبدأ من 1.800.000 جنية .
شاليهات متوفرة بدور أول وثاني وهي وحدات استديو بها غرفة نوم واحدة مساحتها 65م ، اما الأسعار فـ تبدأ من 1.300.000 جنية مصري .
اما الدور الثالث فهو للوحدات التوين هاوس بروف .

طرق الدفع وانظمة السداد في نايا باي

تقدم لك الشركة مجموعة من انظمة السداد التي تساعدك في امتلاك وحدتك بكل حرية وسهولة دون التقيد بنظام سداد محدد ، اختر النظام الذي يتلائم مع ظروفك المالية وامتلك شاليه على البحر بتشطيبات كاملة في نايا باي راس الحكمة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد وبدون فوائد .

10% مقدم واقساط متساوية على 7 سنوات بدون فوائد .
الاستلام بعد 3 سنوات من التعاقد .

معلومات عن شركة جميرا مصر العقارية 

هي شركة من الشركات الكبرى في مجال تنفيذ وتصميم المشروعات المختلفة ، حيث تم نشأتها عام 2016م على ايدي مجموعة من المستثمرين الكبار بالسوق العقاري ورجل أعمال ذو خبرة واسعة في مجال الاستثمار وهم :

المهندس / أحمد ثابت .

وهو رجل اعمال شغل عدة مناصب كبرى من بينهم منصب الرئيس التنفيذي للهندسة في مجموعة مرسيليا ، وقام بالعديد من الانجازات المتعددة ، واستطاع بخبرته في الإستراتيجية الإدارية والعلوم الهندسية وإدارة المشاريع ان يشغل اليوم منصب المدير التنفيذي لشركة جميرا مصر للتطوير والاستثمار العقاري .

المهندس / هشام دنصوري .

وهو من اهم اسماء المستثمرين بالسوق العقاري ، شغل المهندس هشام دنصوري منصب نائب رئيس شؤون التخطيط والمراقبة وصولا لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة جميرا مصر ، كما استطاع قيادة فريق العمل بالشركة باسلوب متميز حتى اصبحت في يومنا هذا من الشركات الرائدة والكبرى في المجال العقاري بمصر .

الأستاذ / منصور العثيمين .

وهو رجل اعمال كان يشغل منصب مستشار رئيس مجموعة بن لادن السعودية ، كما يعد من الأعضاء النشطة بـ المنتدى الاقتصادي العالمي ، بالاضافة لمنصبه كـ مؤسس و رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة المحدودة ، احدى الشركات التي تقدم الخدمات والعقارية وتعمل في تصميم وتطوير المشاريع العقارية ومقرها بـ دبي ، كل ذلك بخلاف منصبه في شركة جيميرا مصر كـ عضو في مجلس ادارة الشركة .

المهندس / محمد النواوي .

اما المهندس محمد النوادي فهو شغل ايضا عدة مناصب قبل توليه منصب عضو مجلس ادارة بشركة جميرا مصر العقارية ، حيث كان هو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ، حيث استطاع ان يصبح بشركة المصرية للاتصالات نائب رئيس أول بالشركة ، وصولا لمنصبه في شركة جميرا مصر للتطوير والاستثمار العقاري وهو عضو مجلس ادارة الشركة .

الاستاذ / طارق منصور .

وهو شخصية هامة استطاعت ان تلعب دور فعال في اكثر من كيان او شركة من الشركات الكبرى ، فهو في الماضي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة Enactus Egypt  ، كما كان ايضا عضو في مجلس ادارة مجموعة كبيرة من الشركات المعروفة ، ومن ضمن ذلك صندوق Sawari Venture بشمال افريقيا ، و PwC Middle East و بنك الاستثمار القومي ، و هيئة تنظيم التأمين و NI كوربوريشن للاستشارات في كل تلك الهيئات والكيانات المختلفة كان يشعل منصبه كـ رئيس مجلس الإدارة.

كل ما سبق هو نبذة عن الاسماء القائمة على تنفيذ وتصميم اكبر صرح سياحي تطلقه الشركة في خليج راس الحكمة الساحل الشمالي ، انتهز الفرصة وامتلك بمقدم 10% فقط شالية على البحر مباشرة وباطلالة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية

استمتع بالصيف في شكل مختلف وبرفاهية واستجمام على الشواطئ الرملية الناعمة واللون الأزرق لاجمل ساحل على البحر الأبيض المتوسط ، سارع في حجز وحدتك الآن وعش اجمل اجازة صيفية مع اسرتك بـ naia bay north coast .

رقم مبيعات نايا باي راس الحكمة شركة جميرا

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة