قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش

تفاصيل قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش

قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش costa de louna sidi heneish – من احدث القري و المنتجعات السياحية التى صممت من اجل العيش فى مستوى راقى و مميز وهى تعد صرح مميز لشركة العل جروب للتطوير العقاري على افضل شواطئ البحر الابيض المتوسط كما تتمتع بموقع جغرافي رائع فى منطقة سيدي حنيش.

كما تعبر قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش عن الخصوصية و الرقى و النظر الى تغيير مفهوم التطوير العقاري و البحث عن معنى الحياة الذى يوفر المزيد من الخصوصية و الرفاهية فى بقعة فريدة تتميز بطابع خاص لموقع فريد حيث الهواء النقى و الطبيعة الساحرة فهى الاشياء التى حرصت الشركة فى ان تقدمها لك فى تلك المنتجع الضخم.

قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش

موقع قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش

يقع منتجع كوستا دي لونا الساحل الشمالى بموقع جغرافى مميز جدا فى الكيلو 255 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح بالقرب من اميز و اهم المناطق والمحاور الرئيسية بالتحديد فى منطقة سيدى حنيش و يبعد حوالى 25 كيلو من مرسى مطروح و 30 كيلومتر من مطار مرسى مطروح.

كما تقع قري كوستا دي لونا على بعد 390 كيلو متر عن مدينة القاهرة الكبرى و تبعد حوالي 100 كيلو متر من مطار العلمين الجديدة و تبعد 8 كيلو متر من خليج الماظة، كما تبعد 260 كيلو من من مدينة الاسكندرية و تتميز القرية ايضا بقربها من سيدى عبدالرحمن وخليج راس الحكمة و الجرالة و مدينة العلمين الجديدة و الضبعة و طريق الفوكا الجديد.

مساحة قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش

تقام قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش على مساحة قدرها 30 فدان ، كما ان عمق المشروع يصل الى حوالى 600 متر مربع وتصل واجهة المشروع على البحر الى 350 متر بالإضافة الى ان قرية كوستا دى لونا تضم مجموعة من الوحدات المصيفية الفاخرة من شاليهات تبدأ من غرفة واحدة تصل الى 3 غرف نوم بالإضافة الى اكبر قدر من الخدمات الترفيهية و المرافق العامة.

كما تم تصميم القرية بأفخم التصميمات الهندسية العالمية حيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالة رائعة على البحر و المساحات الخضراء وحمامات السباحة.

خدمات ومميزات قرية كوستا دى لونا سيدى حنيش

وحين نتحدث عن الخدمات نجد ان قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش تضم المزيد من الخدمات المتكاملة التى تلبى كافة متطلبات مالكى القرية و تلبية احتياجاتهم ومن هذه الخدمات نذكرها فى الآتي:

  • مساحات خضراء ولاند سكيب.
  • منطقة خدمات ترفيهية متنوعة.
  • حمامات سباحة بمساحة 600 متر.
  • مسطحات مائية.
  • فندق بوتيك .
  • نادى صحى على الشاطئ.
  • اكوا بارك على الشاطئ.
  • مطاعم وكافيهات عالمية.
  • ممشي سياحى
  • منطقة مخصصة للأطفال.
  • يوجد جراجات و مواقف للسيارات.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

أهم تصميمات قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالى

تم تصميم قرية كوستا دي لونا سيدي حنيش بأفضل التصميمات العالمية الراقية سواء داخلية او خارجية ، كما توفر للمقيمين الفرصة للاسترخاء و الهدوء مع الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على البحر لامثيل لها متشطبة بالكامل سوبر لوكس.

وتضم القرية عدة مصاطب مدرجة لتسمح لكل وحدة باطلالة مميزة على البحر ورؤية واضحة لشواطئ سيدي حنيش الساحل الشمالي، كما خصص جزء كبير من المساحة للاند سكيب وبحيرات صناعية ومناظر طبيعية خلابة لكي تتمتع بمنظر جذاب وفيو لا مثيل له وخصوصية تامة لك ولاسرتك بـ كوستا دي لونا الساحل الشمالي.

اسعار و مساحات قرية كوستا دى لونا سيدى حنيش

يوجد سلسلة من الوحدات المصيفية فى قرية كوستا دى لونا سيدى حنيش حيث يتوافر شاليهات فاخرة تختلف فى المساحات و الاسعار تناسب جميع الأذواق ونذكر فى الآتي الاسعار والمساحات:

  • شاليه 55 متر مربع مكون من غرفة واحدة السعر يبدأ من 750.000 جنيه مصري.
  • شالية مساحته 75 متر مربع يتكون من غرفتين نوم والسعر يبدأ من 1.300.000 جنيه مصرى.
  • شاليهات مساحتها من 140 متر و السعر يبدأ من 3 غرف نوم وبسعر يبدأ من 2.400.000 جنيه.

طرق السداد و أنظمة الدفع في كوستا دي لونا

يتوافر فى القرية المزيد من طرق الدفع والسداد لكى تناسب جميع العملاء وهى:

  • مقدم 10% و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد أقساط متساوية ( تسليم سنة).
  • بمقدم 5% و بالتقسيط علىة 9 سنوات بدون فوائد اقساط متساوية ( تسليم سنتين) .
  • تشطيب كامل سوبر لوكس.

معلومة عن شركة العلا جروب العقارية 

تعتبر شركة العلا جروب للتطوير العقارى من اكبر و أبرز الشركات العقارية فى السوق المصري التى تأسست منذ عام 1992 ، كما تتمتع بخبرة طويلة والتى تعتمد على مجموعة من المهندسين و التنفيذيين و تسعى دائما الى تطوير الكثير من المشروعات الادارية و السكنية و السياحية و التجارية و التى يرأسها السيد / محمود محي الذى يمتلك خبرة تمتد لأكثر من عشرون عاما فى فى ادارة المشروعات العقارية.

كما عملت الشركة على خلق طابع مميز و فريد من نوعه لمشروعاتها لكى تكون من اميز الشركات تحرص دائما على كسب ثقة عملائها ، بينما حرصت الشركة على اختيار ارقي و اميز المناطق الموجودة فى مصر و الموقع الاكثر حيوية لكى يناسب جميع العملاء وتقديم لهم كل ماهو جديد و متطور.

قرية كوستا دى لونا سيدى حنيش costa de louna

تعد قرية كوستا دى لونا الساحل من افخم المشروعات والمنتجعات السياحية الراقية التى تعتبر مدينة سياحية متكاملة التى تقع على اجمل الشواطئ الساحلية بالبحر الابيض المتوسط فى منطقة سيدى حنيش التى تتميز بالمياه الصافية الزرقاء و الرمال الناعمة و المناظر الطبيعية الخلابة.

لهواة التميز و الرقى امتلك الآن شاليهك الفاخر على البحر بقرية كوستا دى لونا الساحل الشمالى بمقدم 5% و قسط شهر يصل حتى 9 سنوات وبدون فوائد.

للحجز و الاستعلام اتصل بنا على 

رقم مبيعات قرية كوستا دي لونا الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة