قرية قطامية كوست راس الحكمة

تفاصيل قرية قطامية كوست راس الحكمة

قرية قطامية كوست راس الحكمة – هى واحدة من أجمل وأفخم وأفضل المدن والمنتجعات على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، تقدمها شركة ستار لايت للتطوير العقاري، واحدة من أكبر الشركات العقارية. كما تتميز قطامية كوست راس الحكمة  بموقع استراتيجي مختلف تمامًا بالقرب من قرية لافيستا وتلال الساحل، وهي واحدة من أكثر المدن تميزًا فى الساحل الشمالي.

كما تم بناء قرية قطامية كوست راس الحكمة على مساحة 200 فدان و تنقسك إلى مرحلتين متميزتين، تقدم كل منهما أفضل خدمة. بينما يضم المشروع عدة أنواع من الفلل الفاخرة للبيع، البنتهاوس، ، الدوبلكس، والخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء التي تشكل أكبر نسبة من المساحة الإجمالية، بالإضافة إلى شاطئ رملي ممهد للنزول.

كما يتميز موقع قرية قطامية كوست راس الحكمة بقربه من المدن و القري الكبرى فى الساحل، مثل ماونتن فيو ولافيستا وجون سوديك. وقد تم تصميمه بحيث تتمتع كل وحدة سياحية بإطلالة مميزة على البحر، بالإضافة إلى التصاميم الفنية التي ابتكرتها الشركة بالتعاون مع أكبر الكوادر الفنية و المهندسيين، لتصبح سمة مميزة للاستثمار السياحي في خليج رأس الحكمة فى الساحل الشمالي.

وفيما يلى اهم التفاصيل لقرية قطامية كوست راس الحكمة

قرية قطامية كوست راس الحكمة

ماهى اهم المعلومات عن شركة ستار العقارية؟

تعد شركة ستار لايت للتطوير العقارى هى واحدة من اكبر و افخم الشركات العقارية فى السوق العقارى المصري و تعتبر  من اهم المطورين العقاريين فى مجال العقارات و التنمية الحضرية و السياحية فى مصر ، كما تمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 3 سنوات حيث تبحث دائما عن الابداع و الابتكار و تقديم كل ماهو جديد و مبدع لعملائها ، كما نذكر ايضا انها قامت بمجموعة من المشروعات و الاعمال الضخمة نعرضها فى الآتي:

مشروعات شركة ستار لايت للتنمية العمرانية 

  • مشروع قطامية ديونز.
  • مشروع قطامية كريكس.
  • كمبوند قطامية هايتس.
  • كمباوند قطامية كوست راس الحكمة.

اين تقع قرية قطامية كوست راس الحكمة؟

تقع قرية قطامية كوست رأس الحكمة في موقع متميز في الكيلو 180 طريق الإسكندرية الصحراوى/مرسى مطروح في خليج رأس الحكمة بالقرب من قرية لافيستا الساحل الشمالي فهى على بعد حوالي 5 كم منها و قريبة ايضا من قرية هاسيندا باي و قرية سيزر ايلاند .

كما ان قرية قطامية كوست رأس الحكمة أيضا قريبة من مدينة العلمين الجديدة التى تعد أول مدينة سكنية مليونية فى الساحل الشمالي وقريبة من سيدي عبد الرحمن أجمل بحر على الساحل الشمالي. كما أنها على بعد دقائق فقط من طريق فوكا الجديد، الذي يربط القاهرة الكبرى مباشرة بالساحل الشمالي.

ماهى مساحة قرية قطامية كوست راس الحكمة؟

تقام قرية قطامية كوست رأس الحكمة على مساحة 200 فدان تقسم إلى مرحلتين متميزتين. تغطي كل مرحلة مساحة 100 فدان . كما تم بناؤه على شكل مصاطب متدرجة بارتفاع 6.5 متر مربع. وتتمتع كل من المصاطب بإطلالات بانورامية على البحر ومزيد من الخصوصية.

كما تضم قرية قطامية كوست العديد من الوحدات المختلفة، بما في ذلك الفلل المنفصلة والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات الفاخرة، المجهزة بالتكييفات والمطابخ بأسعار ومساحات مختلفة. كما تتميز الفيلات بالخصوصية، حيث يبلغ ارتفاع كل فيلا حوالي 6 متر عن الأخرى، لذلك يمكنك الاستمتاع بإطلالات على البحر مباشرة وأول فيلا في الصف الأول بجانب البحر حوالي 13 متر فوق مستوى سطح البحر.

ماهى اهم تصميمات قرية قطامية كوست راس الحكمة؟

تم تصميم قرية قطامية كوست الساحل الشمالى على اعلى مستوى من التصميمات العالمية التى تواكب روح العصر الحديث فى جو من الفخامة و الرقي . كما استعانت الشركة المالكة للقرية بالمهندس الاستشاري/ هاني سعد حيث انه يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 10 سنوات، في حين أن تصميماته الرئيسية هي القطامية هايتس وقطامية ديونز.

كما أن المهندس/ هاني سعد يعمل مع مجموعة من المطورين وقام بتنفيذ العديد من المشاريع في سهل حشيش والعين السخنة وبناء وتصميم العديد من النوادي الرياضية ومراكز التسوق.

ماهى الخدمات التى تقدمها قرية قطامية كوست راس الحكمة؟

تتمتع قرية قطامية كوست رأس الحكمة بالمزيد من الخدمات الترفيهية والمرافق العامة التي تجعله مدينة سياحية متكاملة تلبي جميع رغبات ومتطلبات العملاء وتحسن مستوى المعيشة في بيئة من الرقي والفخامة. من بين هذه الخدمات، يتم ذكرها فى الآتي:

  • توفر القرية مجموعة من المطاعم و الكافيهات التى تقدم افضل الخدمات الفندقية.
  • يوجد فندق 5 نجوم بأعلى مستوى من الخدمات.
  • مركز طبي متكامل.
  • ممرات للمشى ولركوب الدراجات.
  • منطقة ترفيهية متنوعة.
  • جيم وسبا يتوافر به جميع الانشطة.
  • مساحات خضراء ولاند سكيب.
  • حمامات سباحة.
  • يوافر 2 نادى صحى على الشاطئ.
  • منطقة مخصصة للأطفال.
  • منطقة تجارية متكاملة.
  • يوجد كريستال لاجون مساحتها حوالى 20 فدان.
  • امن وحراسة على مدار اليوم 24 ساعة.

ماهى اسعار ومساحات قرية قطامية كوست الساحل الشمالى؟

هناك العديد من الوحدات المصيفية فى قطامية كوست رأس الحكمة، بما في ذلك يوجد فيلات منفصلة على شاطئ البحر، تاون هاوس، تاون هاوس وشاليهات خاصة،كما أنها توفر مساحات وأسعار مختلفة تتلائم مع طبيعة كل عميل. الأسعار والمساحة المتاحة نذكرها فيما يلي:

  • فيلا مستقلة 400 متر و السعر يبدأ من 35 مليون جنيه مصرى.
  • توين هاوس الاسعار تبدا من من 16 مليون الى 18 مليون جنيه.
  • شاليه صف اول السعر يبدأ من 8.600.000 جنيه مصري.
  • بنت هاوس السعر بداية من 7 مليون جنيه مصرى.

ماهى انظمة الدفع و طرق السداد لقرية قطامية كوست؟

يقوم العميل بدفع مقدم 10% فقط وتقسيط الباقي على 5 سنوات وبدون فوائد

قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya coast north coast

تعتبر قرية قطامية كوست راس الحكمة مدينة سياحية متكاملة تقع على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط فى منطقة خليج راس الحكمة حيث تتميز بموقعها الاستيراتيجى الفريد من نوعه بالقرب من اكثر و اميز المناطق الحيوية مما يجعلها من اميز القرى السياحية.

امتلك الآن فيلتك الفاخرة على البحر مباشرة بقرية قطامية كوست الساحل الشمالى بمقدم 10% و بالتقسيط حتى 5 سنوات.

للمزيد من المعلومات و التفاصيل عن القرية اصتل بنل على 

رقم مبيعات قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة