تفاصيل مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى

معلومات عن مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى

تفاصيل مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى  – احـدث اطلاقات مجموعة مكسيم العقارية فى الساحل الشمالي حيث الجو المعتدل والمياه الزرقاء والرمال الصفراء الناعمة .

كما ان مشـروع بو ايلاند الساحل الشمالى من أحـدث و أرقـى المشروعات و المنتجعات السياحية ، كما يتميز الساحل بالرقى والهدوء وانه انسب مكان للاستجمام .

ونذكر ايضا ان مشـروع بو ايلاند الساحل الشمالى يقع فى الكيلو 120 طريق اسكندرية / مرسى مطروح كما انه يقع بالقرب من اميز القرى السياحية فى الساحل الشمالي تضم فيلات و شاليهات و توين هاوس و تاون هاوس

تفاصيل مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى

مـوقع مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى

يتميز مشـروع بو ايلاند الساحل الشمالى بموقع مميز جدآ كما يقع فى الكيلو 120 طريق الإسكندرية / مرسي مطروح فى قـلب سيدي عبد الرحمن على البحـر مباشرة .

كما يتميز بو ايلاند الساحل الشمالي بمياهه الزرقاء الصافية وشاطىء رملى أمن تمامآ بدون صخور وهذا مايميز مـوقع بو ايلاند الساحل الشمالي وقربه من القاهرة الكبرى وطريق الفوكا الجديد كما يسهل الوصول اليه .

بينما ايضا يقع بو ايلاند الساحل الشمالى بالقرب من قرية هاسيندا الساحل الشمالى و مدينة العلمين الجديدة وقرية بوساندز الساحل الشمالى و قرية مراسي و المسافة على بعد ساعتين من القاهرة الكبرى .

مسـاحة مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى

يقـام بو ايلاندز الساحل الشمالى على مساحه هائلة تبلغ اكثر من 600 فدان فى هذه المنطقة يطلق عليها بو سيدى عبد الرحمن كما اختارت شركة مكسيم العقارية مساحها قدرها 1700 فدان فى هذه المنطقة ، كما يتميز بو ايلاند الساحل الشمالى بعمق حوالي 1200م اى كيلومتر 200 وعرض الشاطىء 800 متر

بينما تتمـيز قرية بو ايلاند الساحل الشمالي بمـوقعها الفـريد على بحر سيدى عبدالرحمن احلـى بحر فى الساحل الشمالى طريق اسكندرية فهى قريبة من قرية مـارينا وبجوار قرية هسيندا الساحل الشمالى ، وايضاً نجد انه على سبيل أخر أن هناك تنوع وإختلاف فى قرية بو ايلاند الساحل الشمالي من حيث أسعارها ومساحتها .

بينما تم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تشكل الأغلبية العظمة من إجمالي مساحة بو ايلاند الساحل ومنطقة خدمات ترفيهية متنوعة .

مميزات مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى

ونجد أنه اهـم مايميز بو ايلاند الساحل الشمالي كالآتى :

  • يقع بو سيدي عبد الرحمن على اجمـل شواطىء سيدي عبدالرحمن كما انها قريبة من أرقـى المنتجعات السياحية الموجودة فى الساحل الشمالي .
  • يعتبر بو ايلاند الساحل الشمالي بأنه هو المنتـجع السياحى الأول كما يملك أكبر بحيرة مائية فى شمال أفريقيا .
  • يتميز مشـروع بو ايلاند الساحل الشمالي بتصيمامتها الفريدة من نوعها التى لامثيل لها كما تم تصميم جميـع وحدات المشـروع بأحدث التصميمات العالية بعناية فائقة الجودة فى جو من الفخامة والرقى .
  • تتمـيز قرية بو ايلاند بتنوع واختلاف أسعارها ومساحتها

تفاصيل مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي bo islands north coast

تصميمات مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي

تم تصميم بو ايلاند الساحل الشمالي بأحدث وأدق التصميمات الهندسيه العالمية الفاخرة الفريدة من نوعها لضمان اقصى راحة ممكنة تناسب الجميع وتصميم مباني المنتـجع بتصميم فائق الجودة يناسب جميـع العملاء

كما تقوم الشـركة المالكة للقرية مكسـيم بإستعانة مجموعة من الخبراء و المهندسين الذى يمتلكون خبرة واسعة لتنفيذ الأعمال الإنشائية و الهندسية الخاصة بمشروع بو ايلاند الساحل الشمالي من الداخل و الخارج .

كما انه لإضافة طابع معمارى خاص حيث تنقسم الى فيلات منفصلة و توين هـاوس وتاون هـاوس و شاليهات مميزة تختلف فى المساحات والاسعار .

ونجد أن من أهـم مميزات قرية بو ايلاند الساحل الشمالي أنها يتميز شاطئها بالرمال البيضاء حيث تطل على البحـر المتوسط ، كما تضم بحيرات كريستالية اللون مختلفة الألوان والمناظر الطبيعية الخلابة وسط الشاليهات والفلل .

لكى تستمتع بأجمل فيو للطبيعة من كل مكان بالقرية مايميزها عن غيرها من القرى السياحية الأخرى كما يتم تسليم القرية بأعلى جودة من التصميمات .

اسعار ومساحات وطرق سداد بو ايلاند الساحل الشمالى

تتمتع قرية بوايلاند الساحل الشمالي bo island بتنوع أسعار و مساحات الوحـدات و توفرلك المساحات الكبيرة او الصغيرة ادوار ارضى و علوية حسب مايتناسب مع إمكانيات وطبيعة كل فرد واختيار الوحدة و المساحه المناسبة له .

كما تحتوي على شاليهات وفيلات للبيع ونذكر فيما يلي اسعار ومساحات الفلل المستقلة والشاليهات و التاون هـاوس و التوين هـاوس و بنتهاوس كما يوجد الشاليهات الأرضي و البنتهاوس :

  • المساحة تبدأ من 75 : 584 متر و السعر من 2.100.000 : 23.000.000 جنيه مصرى

طرق الدفع و أنظمة السداد

يوفر بوايلاند الساحل الشمالي نظام دفع مميز و طرق سداد متميزة ومناسبة للجميع وأقساط متساوية وهى كالتالي

  • دفع 5% مقدم وتقسيط الباقى على 7سنوات وبدون اى فوائد واقساط متساوية
  • وذلك بمقدم 5% و بالتقسيط على 8 سنوات و بدون اى فوائد
  • ودفع 15% مقدم و بالتقسيط على 7 سنوات وبدون فوائد

استلام 3 سنوات من التعاقد

خدمات مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى

تتمـيز قرية بوايلاند الساحل الشمالي bo islands resort بأكبر قدر من المميـزات وأكثر خدمات ترفيهية متعددة و كثيرة التى تجعلها من أرقـى وأحدث وأفخم مشـاريع الساحل الشمالي .

التى يلجأ إليها العديد من الناس لقضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بأجمل جو على بحر سيدى عبد الرحمن و توفير الراحه التامة والهدوء لجميع مالكى القرية و للعميل داخل قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

ومن هذه الخدمات مايلى:

  • خدمات ترفيهية حيث يوجد أكثر أماكن ترفيهية للترفيه والتنزه مع الأسرة والأصدقاء حيث يتوافر مناطق أخرى ترفيهية مخصصة للأطفال للعب واللهو مع ذويهم فى جميـع انحاء الـمشروع .
  • مساحات خضراء و لاند سكيب وحدائق رائعة كما يتوافر اكبر قدر من المساحات الخضراء فهي تتمثل فى الاشجار الكثيفة والحدائق و أحواض الزهور لراحة العميل و للاستمتاع بجمال الطبيعة و جمال الخضرة ومنظر البحـر من مخـتلف الإتجاهات واستمتاع الأطفال بأفضل الألعاب الترفيهية  الموجودة .
  • خدمة الإليكتريك ترام لنقل الركاب للشاطىء
  • توفر الشركة حمامات سباحة موزعة على كافة المنتجع السياحـي بشكل متساوى على القرية كما ان كل الشاليهات متاح امامها حمامات السباحة .
  • اكوا بارك حيث توجد على الشاطئ

خدمات اخرى فى بو ايلاند الساحل الشمالي

  • البحيرات الصناعية المتعددة الألوان فى كافه أنحاء القرية للإستمتاع وقضاء افضل الاوقات مع الأسرة والأصدقاء
  • فنادق عالمية ضخمة مجهزة على أعلى مستوى لكى تعمل على راحة النزلاء او مالكى المنتجع
  • نادي صحى ورياضى لممارسة كافة الألعاب الرياضية و الأنشطة الترفيهية
  • منطقة تجارية متكاملة مول تجارى و هايبر ماركت و سوق تجارى يضم مجموعة من المولات والمحلات التجارية بها اشهر البراندات وأشهر الماركات العالمية للتسوق بحرية سواء لمالكى القريه او للنزلاء
  • ويتميز بو ايلاند الساحل الشمالي بتوفير منطقة ترفيهية للترفيه و إقامة حفلات و الاستمتاع بأقضل الاوقات
  • كلوب هاوس ونادى صحى
  • أماكن لوقوف السيارات
  • كريستال لاجون
  • توفير عدد من المطاعم والكافيهات تقـدم خدمات فندقية على اعلى مستوى
  • توفير الطاقة الشمسية
  • وجود أمن وحراسة 24 ساعة تتوافر على مدار اليوم لتأمين القرية بالكامل

بالاضافه الى ذلك خدمات أخرى عديدة تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة لكافة العملاء و إلخ .

مميزات مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي

تعـد قريـه بو ايلاند سيدي عبدالرحمن منتجع سياحى متكـامل و واحدة أفخم وأرقى المنتجعات السياحية الرائعة الموجودة بالسـاحل الشمالي لا مثيل لها فى مصـر لقضاء العطلات الصيفية .

كما أطلق عليه نجم الساحل الشمالي وسيدى عبد الرحمن تتمتع بشاطئ رملى حيث قـامت الشركة المالكة للمشـروع بإستخدام جميـع لمسات الجمال والمتعة .

وأيضآ توفير الكثير من وسائل الترفيه المتنوعة والراحة ليكون هو المصيف السياحى الأول المميز الذى يفضله جميـع الأفراد والذى يقع على أجمل شواطىء الساحل الشمالي .

كما يعد منتجع بوايلاند الساحل الشمالي المكان الأنسب و الأمثل للسباحة والإستمتاع بجميع أنواع الرياضات المائية ومناظر طبيعية خلابة وسط التجمعات السكنية التى تعطى أجمل فيو للطبيعة بالإضافة الى الخدمات الفندقية والمناطق الترفيهية

كما يتيح للقادمين الإسترخاء والإستمتاع بأجمل جو على البحر واجمل فيو للبحر داخل منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي ، كما انها تعتبر من أرقـى القرى السياحية الموجودة فى الساحل الشمالي واستمتع بأحلى جو على بحر سيدى عبدالرحمن .

عيش حياتك على البحر واتصل على رقم حجوزات قرية بو ايلاند الساحل الشمالي .

نبذة عن مجموعة مكسيم العقارية

تعتبر مجموعة مكسيم للتطوير العقاري من ارقـى الشركات الرائدة فى السوق المصرى العربي فى مجـال العقارات و مختـلف المجالات و هى المطور العقاري لمشروع بو ايلاند الساحل الشمالي

كما قـامت شركة مكسيم بالمزيد من المشروعات والأعمال الضخمة وهى كالتالي :

  • رويال مكسيم بالاس كمبنسكى Royal Maxim Palace Kempinski
  • كمبوند مكسيم كونترى كلاب بالقاهرة الجديدة Maxim Country Club Compound New Cairo
  • كمبوند مكسيم ريزيدس مدينة الشروق Maxim Residence Compound shorouk City
  • منتجع بوساندس الساحل الشمالى
  • بو ايلاند الساحل الشمالى
  • كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

اهم مايميز قرية بو ايلاند الساحل الشمالى 

تعد قرية بوايلاند الساحل الشمالى من احـدث واضخم القرى السياحية الضخمة و المتميزة كما يجعلها مكانة مرموقة على الطريق الساحلي ، كما انها من ارقي المشـاريع المتطورة الموجود فى مختـلف المناطق فى سيدي عبدالرحمن والساحل الشمالى والعلمين الجديدة وخليج راس الحكمة .

وايضاً نجد ان اهم مايميز قرية بو ايلاند bo islands north coast موقعها المتميز من افضل المواقع المثالية على أجمل شواطىء البحر الأبيض المتوسط ، كما انها من القرى الرئيسية الصديقة للبيئة ، كما تتمتع بالمياه الصافية الفيروزية و الطبيعة الساحرة و نقاء الهواء والرمال الناعمة ، كما ان بو ايلاند الساحل الشمالى يوفر المزيد من الخصوصية والرفاهية و الراحة التامة طوال العام .

عزيزى العميل ماذا تنتظر اذا كنت تبحث عن بداية حياة جديدة ستجد ذلك فى مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى ، كما انها سـوف توفر لكم جميـع وسائل الترفيه والخدمات المتكاملة و المرافق العامة لضمان راحة جميـع السكان .

لذلك هى خالية من اى عيوب فهى مليئة بالعديد من المميـزات التى تميزها عن اى قرية اخرى كما يمكنك الاستمتاع بأفضل الأوقات مع اسرتك وصحابك .

كما يعتبر مشروع بوايلاند الساحل الشمالى مجمع سكنى وسياحى رائع من كبرى المنتجعات السياحية الأخرى لتوفير اقصى راحه ممكنه لتناسب جميـع الأذواق و لقضاء افضل الاوقات مع اسرتك وصحابك فى جو من الرقى و التميز .

انتهز الفرصة واحجز شاليهك الخاص بقرية بو ايلاند الساحل الشمالى بمقدم 5% وبالتقسيط على 7سنوات وبدون فوائد

و للحجز والاستفسار ومعرفة تفاصيل ومعلومات اكتر إتصل على

رقم مبيعات قرية بو ايلاند الساحل الشمالى

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة