تفاصيل مشروع ابراج العلمين الجديدة

معلومات عن مشروع ابراج العلمين الجديدة

المحتويات
معلومات عن مشروع ابراج العلمين الجديدة

تفاصيل مشروع ابراج العلمين الجديدة – north edge towers new alamain نورث إيدج أبراج العلمين الجديدة احدث انطلاقات شركة سيتي ايدج للتنمية العمرانية على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، كما ان ابراج العلمين الجديدة تعتبر من اكبر و أضخم المشاريع التي نفذت في العلمين الجديدة و التى أعلنت عنها الشركة في الوقت الحالي.

ويكون ذلك من ضمن المشروع الكبير العالمي بمصر وهو ابراج العلمين الجديدة على البحر مباشرة والذي تم تنفيذها بغرض توفير مدينة تكون سكـنية سياحية صناعية ترفيهية تكون متكاملة.

ابراج العلمين الجديدة من المدن المسماة بالجيل الـرابع من حيث مساحتهما الضخمة و كذلك من حيث المشروعات الضخمة العـالمية التي تقام عليهما، حيث يحتويان علي مراكز عالمية تجارية و كذلك أبراج سيـاحية وسكنية و فندقيه، و ناطحات السحاب.

كما نجد أن المرحلة الأولى الخاصة بمدينة العلمين الجديدة تم تقسيمها  إلى قطاعين رئيسين تبلغ مساحاتهم حوالى 8 آلاف فدان ليستوعب من السكان 400 ألف نسمة تتكون تلك الابراج من 42 دورا وتتكون من جزء يكون ساحلي ، وهو مقسم إلى لقطاع يكون أثري وآخـر حضري ومركز سياحي يتمتع بالعالمية.

تفاصيل مشروع ابراج العلمين الجديدة

معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

ما الهدف الرئيسي من مشروع مدينه العلمين الجديده؟

إن مدينة العلمين الجديدة تعـد من الأماكن الجديدة التي تتمتع بالتميز والتي قد ظهرت في الآونة الأخيرة وذلك في الساحل الشمالى الذي يعد من أجمل شواطئ البحـر الابيض المتوسط.

كما ان مدينة العلمين الجديدة من مدن محـافظة مرسى مطروح وتبلغ مساحتها 48130 فدان وتكون مستهدفة و عدد سكانها  يبلغ حوالى 2 مليون نسمة.

كما تعـد العلمين الجديدة من أحسن وأفضل الأماكن الموجودة حاليا على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط، كما أنها تتمـيز بالرمال الناعمة والبحر الذي يتمتع بالصفاء و كذلك تميزه بدرجات الوان للمياه المبهجة ، ومدينة العلمين الجديدة عبـارة عن مدينة تحتوى علي الكثير من المرافق والخدمات المتعددة و يمتد الطريق بطول 38 كيلو متر و يوجد شبكات مرافق للمياه والكهرباء.

و كذلك تعتبر العلمين الجديدة من مدن الجيـل الرابع التي تكون متميزة وسوف تساهم في تغير الشكل الخاص بالمنطقة بالكامل ،كما ان العلمين الجديدة تعتبر مدينة متكاملة  وذلك باعتبارها وجهة سكـنية بالإضافة لجذبها للسياحة.

فيديو تفصيلى لمشروعات سيتي ايدج العقارية

أين تقع مدينة العلمين الجديدة ؟

يجب أولا معرفة أن الساحل الشمـالى هو المنطـقة الساحلية التي تكون ممتدة من الكيلو 21 طريق الإسكندرية الصحراوى إلى مدينة مرسى مطروح، وأنه قد قسم إلى :

  • الساحل الشمالي قديم، وهو  يمتد من الكيلو 21 إلى  قرية مارينا بكل أبوابها السبعة.
  • الساحل الشمـالي جديد،  وهو الذي يمتد  بعد قرية مارينا مبـاشرة حتى مدينة مرسى مطروح.

فإن مدينة العلمين الجديدة يكون موقعها من أميز المواقع بالساحل ويكون ذلك تحديدا من اخر سور مارينا 7، الذي يكون من الناحية الجنوبية في اتجاه مطروح، حتى ميناء الحمرا ،كما تمتد العلمين الجديدة من طريق وادي النطرون إلى الضبعة، وذلك من طريق الإسكندرية مطروح الدولي بطول 48 كـم.

كذلك فإنها تكون قريبة من أهم المحاور والطرق الرئيسية ومن أهمها هو طريق العلمين و طريق البترول، ووادي النطرون، وطريق العلمين . والطريق الساحلي الدولي.

كذلك فإنه سوف يتـم تنفيـذ طـريق جنوب المدينة، ويكون بطول 38 كم، حتى يكون بدلا من الطريق الساحلي الحالي وعرض هذا الطريق يبلغ خمسة حارات لكل اتجاه ،كما أنها تبعد عنه 54 كـم، وعن مطار بـرج العرب الدولي بـ 89 كم.

كما تقوم بتنفيذ مدينة العلمين الجديدة شركة المقاولون العرب، حيث انه يقوم الطريق الساحلي الحالي بفصل ما شقي المدينة وهما السكني والشاطئي.

الأمر الذي يجعلك أن تصل إلى مدينة  العلمين الجديدة في مدة أقصاها ساعتين كذلك من السهل أن تصل لمدينة العلمين الجديدة ، وذلك لأنها قريبة من مطار العلمين الدولي.

ما هو مشروع ابراج العلمين الجديدة ؟

أبراج العلمين الجديدة هو يعتبر من أكبر المشروعات التي تنفذ مدينة العلمين الجديدة وهو يعد  مدينة ساحلية ولكن بمعنى مختلف و جديد .

كما تتمـيز ابراج العلمين الجديدة بكونها مدينة تكون متكاملة لأنها من أضخم المشروعات القومية الخاصة بالتنمية الحضرية وأبرزها والتي قد اقيمت في العلمين الجديدة بينـما يحتوى المشروع على 15 برجا حيث تتراوح ارتفاع كل بـرج حوالى 100 متر.

وذلك لأن ابراج العلمين الجديدة يتضمن على 40 دور مقسمة لسياحية وفندقيه كما يوحد به ناطحات سحاب . و كذلك يكون موجود في كل بـرج أسواق تجارية وهايبر ماركت ومحلات وكافي ومطعم بالاضافة الى خدمات أخرى، كما ان مشروع ابراج العلمين الجديدة يتمتع بالكثير من المميزات التي ليس لها عـدد تلبى احتياجات جميع المواطنين كما يحقق اعلى درجة من الرقي و التحضر.

بينـما أن شركة سيتي ايدج كانت حريصة على توفير الراحة لعملائها و كذلك شعورهم بالاختلاف والتميز، بينـما انه من المعروف عن هذه الشركة أنها تقوم بتقديم المشاريع الفريدة والمتميزة في اماكن مختلفة وكثيرة، مثل مدينة السادس من اكتوبر والشيخ زايد، و العاصمة الادارية الجديدة، والمنصورة، والعلمين الجديدة، كما ان مدينة العلمين الجديدة تعد أول مدينة مليونية في منطقة الساحل الشمـالى.

ما هو موقع أبراج العلمين الجديدة ؟

أبراج العلمين الجديدة يكون موقعها متميز فهي تكون في المنطـقة الشاطئية، وهي تكون مطلة على اجمل وأروع الشواطئ الموجودة في الساحل الشمـالى، كما أن موقعها يتميز بأنه موجود في قلـب العلمين الجديدة .

كما يتم تنفيذ ابراج العلمين الجديدة طبقا للمقاييس العـالمية التي تكون خاصة بما هو ما يطلق عليه  الجيل الرابع المتميز بالتطور الذي سيقوم بتغير مفهوم المدن السياحية الخاصة بالساحل الشمـالى، فنجد أن مدينة العلمين الجديدة.

كما أن نورث إيدج أبراج العلمين الجديدة تتمـيز بموقعها الحيوي وذلك لأنه يقع بالقرب من مدينة العلمين ومارينا العلمين و مطار برج العرب الدولي ومتحف العلمين العسكري، بينـما أنها تبعد عن مطار العلمين الدولي بحوالي  54 كـم ، وعن مطار بـرج العرب بحوالي 89 كـم ، كما أن هذه الأبراج تقع على أبرز الطرق الرئيسية، وأهمها طـريق العلمين ووادي النطرون والبترول و كذلك الطريق الساحلي الدولي والتي تقع بطول 48 كـم من الطريق الدولي الاسكندرية مطروح.

ما هي مسـاحة مدينة العلمين الجديدة؟

مدينة العلمين تم تنفيذها على مسـاحة تتجاوز عن 50 ألف فدان، وذلك في أفضل المواقع الموجودة في المدينة، حيث انه تطل على الساحل المصري على البحر المتوسط، كما تم تصميمها علي أنها  تحتوى على 5000 وحدة سكنية، وتستقطب أكثر من 400000 نسمة ،كما أنه وبعد أن يتـم تسليم المرحلة الأولي وذلك بمجرد حلول  عام 2030 .

ابراج العلمين الجديده كم دور؟

كما ان ابراج نورث ايدج العلمين وهي من أول الأبراج  التي قامت شركة سيتي أيدج بطرحها وذلك للحجز بقلب مدينة العلمين الجديدة، وهي عبـارة عن أبراج فندقية تتمـيز بكونها عالية الرفاهية و بارتفاعات تصـل الى 28، إلى 35 حتى تصـل الى 40 دور.

بينما انه كما ذكرنا انه من المتوقع أن تقوم بجذب حوالي 3 ملايين نسمة من المصريين، وهذا كذلك لوجود 25000 غرفة فندقية تكون على مسـاحة 77070 فدان، ويكون بطول المنطقة الساحلية، كما يوجد بها حوالي  14 حي سكني.

ما هي الأسعار و أنظمة الدفع في أبراج العلمين الجديدة ؟

أبراج العلمين الجديدة North Edge Towers New Alamein قد صممت ونفذت كي تضاهي الأبراج الموجودة بدبي وأنه سوف تقام فيه جميع الاحتفالات الخاصة بالمناسبات المختلفة.

أما بالنسبة الأسعار الوحدات الموجودة في أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة ، حيث متوسط سعر المتر يبدأ من 65 الف جنيه مصري و مساحة الوحدات تبدأ من 120 متر ، مع توفير أنظمة دفع كثيرة وميسرة، حيث من الممكن أن يتـم دفع 5% ويقسط الباقي على سبعة سنوات.

أسعار أبراج العلمين الجديدة

نورث إيدج أبراج العلمين الجديدة تقوم بتقدم مجموعة وباقة مختلفة ومتنوعة من الوحدات السكنية وهي  عبـارة عن شاليهات وشقق، كما انه أن هذه الوحدات تصل مساحتها الى 4 غرف نوم ويتـم تسليمها كاملة التشطيب ، وان كل بـرج من الأبراج الخاصة بنورث إيدج العلمين الجديدة تتمـيز بتنوعها ما بين الشاليهات والشقق وتكون ذات مساحات مختلفة.

طرق السداد وأنظمة الدفع

يوجد اكثر من طرق سداد ميسرة لمشروع ابراج العلمين الجديدة لتناسب كل عميل و من حق العميل الحرية فى اختيار الوحدة المناسبة له وهى كالآتي:

  • دفع 5% مقدم والباقى بالتقسيط على 5 سنوات وبدون فوائد.
  • مقدم 5% وباقي المبلغ بالتقسيط على 6 سنوات.
  • بمقدم 5% من القيمة الإجمالية للوحدة ويتم تقسيط الباقي على 7 سنوات.

مميزات ابراج العلمين الجديدة

يوجد عـدة مميزات بالعلمين الجديدة وتضم خدمات متعددة تقسم على عشرة آلاف وحدة سكنية وقطاع سياحي ساحلي وهو يقع علي ساحل البحـر وهو الذي يوجد به أبراج العلمين الجديدة وهو يكون مكون من حي حدائق العلمين،حي الفنادق، مركز المدينة، مركز المؤتمرات.

كما يوجد منطقة أثرية وهي توجد في منطقة مقابر العلمين وتكون مكونة من منتزه دولي متحف مفتوح وخدمات ميناء الحى السكنى المميز أو المنطقة الترفيهية إسكان سياحى، أرض المعارض، مرسى الفنارة، منتجع خاص.مركز ثقافي،حي مساكن البحيرة وذلك في القطاع الحضري الموجود جنوب طـريق الإسكندرية مطروح الدولي مكون من :

  • يوجد مركز خدمات إقليمية، وجامعة وحي الميدتاون .
  • يوجد بمدينة العلمين الجديدة مركز سياحى عالمي تم تنفيذه على نسبة بناء 20%.
  • كما يوجد ثمانية منصات تكون منفصلة تطل على البحـر.
  • يوجد على كل منصة أبراج يصل ارتفاعها إلى 35 متر وأن هذه الأبراج تتكون من 3 ادوار إدارية وتجارية.
  • يوجد فى ابراج العلمين الجدييدة جراج في البدروم، هذا بالإضافة إلى الوحدات السكـنية كما سوف يكون به ايضا الكثير من الخدمات التي لا تحصي كجامعه العلوم والتكنولوجيا.
  •  الأكاديمية العربية وسيكون به 35 قسم من المجالات المختلفة.
  • مدينة الثقافة والفنون.

كيفية تصميم مشروع ابراج العلمين الجديدة ؟

مشروع مدينة العلمين الجديدة نورث ايدج تاور، قد تم تنفيذه وذلك كي يتـم التغلب ومحاربة التكدس السكاني الموجود في مصر، وكـذلك ان يتـم الاستفادة من الساحل الشمـالى باعتباره وجهة سكنية.

تم تصميم أبراج العلمين الجديدة يأخذ شكل مدينة الإسكندرية القديم، كما ان الحي اللاتيني يقع بالقرب من القطاع التراثي القديم وأن شكله المعماري علي الطراز الإغريقي والروماني ، كما أن مشروع ابراج العلمين الجديدة يتضمن كافة الخدمات سواء  تعليمية وصحية ودينية وتجارية،

ذلك بالإضافة إلي تقوم بالجذب السياحي طوال السنة وانه ستكون من افضل وأبرز الوجهات السياحية المقامة في الساحل الشمالى كما ان مدينة العلمين الجديدة حيث تصميمه بتصميم مميز فائق الجودة يمزج بين التحضر و العصرية.

الشركات المنفذة لمشروع العلمين الجديدة

قد  قام  بتنفيذ ابراج العلمين الجديدة الضخم اكثر من 10 شركات متعددة من شركات المقاولات وعلى راسهم شركة المقاولون  العرب و اكثر من 12 الف عامل من القوى العاملة بتخصصات مختلفة من مختلف المدن و المحافظات القائمة على التنفيذ و العمل الجاد ونذكر فى الأتي.

ما هي الهيئات القائمة على تنفيذ مشروع مدينة العلمين الجديدة؟

  • شركة أوراسكوم.
  • شركه المقاولون العرب.
  • شركة درة.
  • شركـة رديكون.
  • شركة  أبناء حسن علام.
  • شركة سياك.

وتلك المجموعة الضخمة من شركات المقاولات السابقة قامت بتنفيذ و اعمال الإنشاءات الخاصة ب ابراج العلمين الجديدة بمستوى عالى من الدقة و التأسيس الخرسانى وسرعة الأداء وتأسيس الهياكل الخرسانية.

كما تتولى شركة المقاولون العرب البدء فى تنفيذ نموذج متكامل من منطقة البلازا البحرية وتنفيذ أعمال كبارى البواغيز حيث تضم مجموعة من الشقق الفاخرة لها إطلالة رائعة على البحر و المساحات الخضراء.

خدمات ابراج العلمين الجديدة 

والجدير بالذكر أن كافة الخدمات و المرافق التي يوفرها مشروع نورث إيدج أبراج العلمين تكون نفس  الخدمات التي سوف توفرها مدينة العلمين الجديدة لساكنيها، وذلك لأن هذه الأبراج يكون موقعها علي شاطئ البحـر مباشرة، كما أنها تعد أول مدينة مليونيه وصممت حتي تستقطب حوالي 3 ملايين نسمة، علي الرغم من أن مدينة العلمين القديمة عـدد سكانها الآن لا يتجاوز ال 10 آلاف نسمة.

ومن اهم أبرز الخدمات التي تقوم بتوفيرها أبراج العلمين الجديدة ما يلي :

  • يوجد فى مشروع أبراج العلمين الجديدة نورث ايدج يوجد بها مدارس لجميع مراحل التعليم، وجامعة العلمين الجديدة، وهي جامعة اهلية وأكاديمية.
  • يتـم في الوقت الحالى الاتفاق والتعاقد مع كبرى مستشفيات،لكي يتـم تنفيـذ فرع لها في المدينة العلمين الجديدة.
  • يوجد العديد من الفنادق عالمية على مسـاحة 296 فدان،كما  توجد في حي وميدتاون يشمل 6 فنادق.
  • مساحات خضراء و لاند سكيب تشغل الاغلبية العظمى من إجمالى مسـاحة المشروع تتمتل فى الاشجار والحدائق المركزية.
  • يوفر حمامات سباحة رائعة ذات المساحات المتنـوعة للكبار و للصغار.
  • يوجد مكتبة بحجم مكتبة الإسكندرية أو تتخطى حجمها.
  • يوجد مسارات لركوب الدراجات والجري والمنطقة الترفيهية وحدائق عامة.
  • يوفر منطقة تراثية وتاريخية تتمـيز بضخامتها لأنها على مســاحة 260 فدان، فيها منتزه كبير ومتحف مفتوح ومقابر الحرب العالمية.
  • كما يوجد فى مشروع أبراج العلمين الجديدة نورث ايدج صالة رياضية ، تكون مجهزة على أعلى مستوى من المعدات الرياضية العـالمية.
  • يتوفر منطقة مخصصة للأطفال للمزيد من الرفاهية والراحة.

مميزات أخرى 

  • يتـوافر فى ابراج العلمين سوبر ماركت ومغسلة.
  • يوجد امن و حراسة security متوفرة على مدار اليوم 24 ساعة فى ابراج العلمين الجديدة.
  • يحتوى مركز خدمات اقليمي ضخم يحتوى على أكبر المراكز  سواء تجارية، أو معارض،أو مسارح وخدمات إدارية ونوادي رياضية و نسبة التنفيذ لهذه الانشطة تكون على مسـاحة 400 فدان.
  • كذلك يوجدفى مشروع أبراج العلمين الجديدة نورث ايدج الحي اللاتيني به كافة الوحدات السـكنية
  • يوجد دار أوبرا ومتاحف ومركز ثقافي.
  • يوفر شاطئ ذات مياه فيروزية وممشى سياحي بطول 14 كـم.
  • يوجد بحيرة العلمين الضخمة .
  • يتوفر معارض ومنافذ بيع.
  • يوجد متنزه ضخم.
  • يوجد محطة خاصة بتحلية المياه تتمـيز بطاقتها التي تكون 150 ألف متر ، كما تم توصيل كافة المرافق والطرق من كهرباء وطاقة شمسية.
  • مسجد وكنيسة.
  • يوجد مسطحات مائية و بحيرات صناعية
  • يتوافر مجموعة من الأنشطة والنوادي الرياضية و الاجتماعية تناسب جميـع الأفراد
  • يوجد مركز طبي يتمتع بالعالمية بمساحة 44 فدان.
  • يوجد أقصى جنوب مدينة العلمين منطقة صناعية تكون على مســاحة 8 آلاف فدان
  • مركز مؤتمرات عالمي مهيأ لاستقبال المؤتمرات الهامة.

كما يوجد في ابراج العلمين الجديدة مجموعه من الخدمات مثل هايبر ماركت ومطاعم و محلات كافيهات، كما أن أبراج العلمين الجديدة نورث ايدج تاورز تميزت بالتصميمات المتميزة والعالمية.وجميع الابراج سوف تكون على فيو رائع للبحيرات والبحر وذلك بالمساحات الشاسعة و الهائلة ، كما أن شركة سيتي إيدج سوف تقدم ايضا المساحات والاسعار المتنـوعة التي تكون متناسبة للجميع.

الشركة المالكة لأبراج العلمين الجديدة

من مالك ابراج العلمين؟

اسم الشركة المنفذة والمالكة يعتبر من أهم التفاصيل التي تكون خاصة بمشـروع نورث ايدج تاورز بمدينة العلمين الجديدة التي تعتبر رابع المدن المليونية و احدى مدن الجيل الرابع التي تقوم بتنفيذها الدولة والتي دائما العميل يبحث عنها.

كما انه بالنسبة لهذه الجزئية فإن الشركة المنفذة والمالكة لأبراج العلمين الجديدة، تعتبر المطور الأفضل وذلك لأنها تعد منبثقة من جهة حكومية، كما أنها تتمـيز بالأمانة والالتزام بالمواعيد الخاصة بالتسليم.

والجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج العقارية city edge developments من الشركات العقارية الكبرى ،كما هى عبارة عن الناتج من الاندماج والشراكة بين ثلاثة هيئات حكومية وهم:

  • هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشراكة تصـل نسبتها إلى 60%.
  • بنك الإسكان والتعمير شراكة بنسبة 38%.
  • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة شراكة 2%.

كما ان شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تأسست في  عام 2017، والحكومة المصرية قد أوكلت إليها ببروتوكول تعاون، ومبيعات، ومسئولة إدارة تطوير، وتسويق، و منحها العلامة التجارية لسبعة مشروعات استثمارية عقارية ضخمة.

مشروعات وأعمال شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى

يوجد العديد من المشروعات و الأعمال لشركة سيتى ايدج للتنمية العمرانية حيث انها تعتبر المسوق الحصري لمشاريع العاصمة الادارية الجديدة و مدينة العلمين الجديدة و الشيخ زايد و المنصورة الجديدة وهى كالآتي:

  • ابراج زاهية المنصورة الجديدة zahya towers new mansoura
  • كمبوند إيتابا في التجمع الخامس etapa el sheikh zayed
  • كومبوند المقصد العاصمة الادارية Compound Al Maqsad New Capital
  • المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة
  • كمبوند باروك بالعاصمة الجديدة barouq new capital
  • مزارين العلمين الجديدة mazarine new alamain
  • داون تاون العلمين الجديدة down town new capital
  • أبراج ذا جيت العلمين الجديدة the gate new alamain

كما يتضح من السابق، أن المشروعات الخاصة بسيتي إيدج، هي مشروعات ضخمة وعملاقة، وجميعها تمتاز بمواقعها الحيوية في كافة أنحاء الجمهـورية، ولكن أبراج العلمين الجديدة تعتبر من أهم هذه المشروعات.

الحياة فى مدينة العلمين الجديدة

تعتبر ابراج العلمين الجديدة نورث ايدج الجاري تنفيذها من أفخم المشروعات السكنية العالمية و الدولية وأبرزها ، بينما تعد بمثابة مدينة شاملة تتميز بتنوع و تعدد المميزات والتى من شأنها تقوم بدورها على تنمبة وتطوير المجتمع المصرى و حجم استثمارات ضخمة و تتميز بموقع جغرافى ليس له مثيل والتى حققت نجاحآ و إنجازات منقطعة النظير و يشغل مرحلة متطورة و متميزة عن التطور العمرانى الحديث للوحدات السكنية المصممة بتصميم معمارى مميز ومختلف على النمط الحديث الذى يمزج بين التحضر و العصرية.

كما انه فرصـة عظيمة و نقلة تاريخية للعالم بأكمله بكل ماهو جديد ومتطور وضمان لمستقبل أفضل جذب السياحة الداخلية و الخارجية فى مصر ، و يشكل الوجهة الأساسية و تحديا كبيرا لتلك الأبراج لعدة مشروعات أخرى فى المستقبل in future .

و من احدث انطلاقات شركه سيتـي ايدج للإستثمار العقارى و بالتعاون هيئة المجتمعات العمرانيه أبراج العلمين الجديدة تحقق المزيد الرفاهية و الزيادة التنموية و الاقتصادية و الرقى إلخ.

فلا تتردد و تدع الفرصة تفوتك و إمتلك وحدتك الخاصة بالعلمين الجديدة بمقدم 5% وقسط شهرى يصل الى 7 سنوات.

اذا اردت البحث عن سكن راقى و مميز فالآن يمكنك إختيار أبراج العلمين الجديدة.

رقم مبيعات ابراج العلمين الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة