معلومات عن مونتي نابليوني القاهرة الجديدة 

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone New Cairo – مجتمع عصري حديث فى قلب مدينة المستقبل تقوم بطرحه شركة ريبورتاج للتطوير العقاري بالشراكة مع شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية الرائدة فى مجال التطوير العقارى ولديها العديد من المشروعات السياحية والسكنية فى جميع انحاء العالم، كما يتميز المشروع بموقع استيراتيجى مثالي للغاية بكونه يقع فى المستقبل سيتي التى تعد اول مدينة زرقاء ذكية فى شرق القاهرة.

كما يعد مونتي نابليوني القاهرة الجديدة montenapolene new cairo مجمع سكنى حصري متكامل مستوحى من الطبيعة الايطالية و التصاميم العصرية فى مدينة ميلانو بإيطاليا الذى يعبر عن الفخامة والرقى و خلق مجتمع عصري جديد.

كما يعتبر مونتي نابليوني القاهرة الجديدة montenapolene new cairo من افخم المشروعات السكنية التى تقع فى قلب المستقبل سيتي التى تعتبر عن الفن العصري الحديث لهواة التميز والرقي والذوق الرفيع، كما يوفر مجموعة كبيرة منن الخدمات التى تلبى كافة الاحتياجات الضرورية للحياة مما ينمى الشعور بالراحة النفسية و الهدوء و الخصوصية و المزيد من الرفاهية.

بينما يوفر مونتي نابليوني القاهرة الجديدة montenapolene new cairo وحدات مختلفة من فيلات و شقق فاخرة تتناسب مع طبيعة العملاء و طرق سداد ميسرة.

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

موقع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

يتميز مونتي نابليوني القاهرة الجديدة بموقع مثالي للغاية فى قلب مدينة المستقبل التى تقع بين الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة و التى تعد من اميز المدن السكنية وتحيط بمجموعة من المدن السكنية الأخري فهى قريبة من مدينة الشروق و العاصمة الادارية الجديدة وهليوبوليس الجديدة مما يسهل الوصول اليه عن طريق السويس و الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الاوسطى ومن اهم المناطق القريبة من المشروع نستعرضها فى الآتي:

  • يبعد كمبوند مونتي نابليوني القاهرة الجديدة حوالي 20 دقيقة من الجامعة الامريكية وشارع التسعين.
  • كما يبعد مونتي نابليوني القاهرة الجديدة حوالي 10 دقائق من مدينتي.
  • كما يقع الكمبوند على بعد 20 من مدينة الرحاب.
  • بينما يقع كمبوند مونتي نابليوني على بعد 15 دقيقة من مدينة الشروق.
  • كما يبعد المشروع مسافة حوالي 10 دقائق من فندق الماسة.
  • كما يقع الكمبوند على بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
  • بينما يقع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة على بعد 10 دقائق من حى الوزارات بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يبعد الكمبوند حوالي 16 دقيقة من مطار العاصمة الادارية الجديدة.
  • بينما يقع المشروع على بعد 7 دقائق من مشروع سيكستى ايكونيك تاور بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يبعد المشروع حوالى 10 دقائق من داون تاون العاصمة الادارية الجديدة.

كما نذكر ايضا ان مشروع مونتي نابليوني التجمع الخامس يتميز بموقعه الجغرافي المميز فى مدينة المستقبل الذى يجعله همزة وصل بين المشروعات السكنية و الطرق الرئيسية الأخرى فمن السهل الوصول اليه من أى مكان.

لمزيد من الاستفسارات

فيديو توصيحي لمشروع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة

مساحة مونتي نابليوني المستقبل سيتي

يقام مشروع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة على مساحة 111 فدان من المساحة الاجمالية لمدينة المستقبل سيتى التى تبلغ مساحتها 11 الف فدان، كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفريدة من نوعها من شقق فاخرة و سكاي فيلا و دوبلكس فاخر و تاون هاوس بمساحات متنوعة و اسعار تنافسية تناسب جميع العملاء مع توفير طرق سداد مناسبة.

كما قامت الشركة المالكة والمنفذة لمشروع مونتي نابليوني مدينة المستقبل بتصميم جميع الوحدات بأفضل واقيم التصميمات العالمية فى جو من الرقي والفخامة المستوحاة من الحياة العصرية الايطالية التى تعبر عن الحياة الفاخرة و العيش وسط مجتمع راقي و عصري يقدم كافة الخدمات الترفيهية المتكاملة والمميزات التى تميزه عن المشروعات السكنية الأخرى.

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

أهم تصميمات مشروع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة 

قامت شركة ريبورتاج للإستثمار العقاري بإدخال مفهوم جديد للتصميم فى سوق العقارات المستوحاة من التصاميم العصرية فى شارع مونتي نابوليوني الموجود فى مدينة ميلانو فى ايطاليا التى تكتشف المعنى الحقيقى للفخامة والحياة العصرية، كما قامت الشركة المالكة والمنفذة للمشروع بالاهتمام بالتصميمات الداخلية فى أن تستخدم أفضل خامات التشطيبات فى الكمبوند بداية من تجهيزات الحمامات الى خزائن المطبخ وغرف النوم الرئيسية وتشطيب جميع الوحدات سوبر لوكس لتلبية جميع الاحتياجات.

كما تم تصميم الشقق السكنية فى مونتي نابليوني القاهرة الجديدة مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة فى كل جزء وذلك من اجل توفير ما يميز الحياة و توفير كافة سبل الراحة النفسية والاناقة لكى تكون اكبر مدينة سكنية هادئة، كما وفرت الشركة على سطح المبنى كافة وسائل الراحة التى يحتاج اليها العملاء من حمامات السباحة ومركز للألعاب الرياضية ليسهل الوصول اليها والتى تهدف الى بناء مجتمع متكامل ومستقبل افضل واسلوب حياة راقي.

أبرز تصميمات كمبوند مونتي نابليوني التجمع الخامس

  1. سكاي فيلا تم تصميمها بشكل مذهل ومبدع يمزج بين البساطة والتشطيبات الفاخرة لإنشاء مساحة معيشية فريدة من نوعها وتوفير جميع الاحتياجات الضرورية، كما ان تصميمها يعطى للتصميم المعماري مظهرا ايطاليا متميزا.
  2. تاون هاوس تم تصميمه بتصميمات مثالية ذات طابع عالمى و مساحات متنوعة بين 3 غرف نوم و 4 غرف نوم وذلك فى وسط الحدائق والمرافق الترفيهية والمساحات الخضراء الخلابة التى تحيط بالكمبوند.
  3. الفيلات تم تصميم الفلل الموجودة فى مشروع مونتي نابليوني بتصميمات مودرن عصري بشكل انيق وحصري مما يجعلها توفر جوا لطيفا و تتمتع بإطلالات وفيو رائع لامثيل له على الحدائق و المتنزهات العامة و الترس و السماء الزرقاء الصافية مما يعطى المزيد من الهدوء والراحة النفسية.

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

خدمات مشروع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة 

وفرت شركة ريبورتاج العقارية فى مشروع مونتي نابوليوني المستقبل سيتي المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة و المرافق العامة التى تجعله مدينة سكنية عملاقة بها كافة الاحتياجات الضرورية للحياة ومن هذه الخدمات نستعرضها فيما يلى:

  1. يوجد فى مونتي نابليوني القاهرة الجديدة مساحات شاسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب التى تتمثل فى الحدائق و المتنزهات و المناظر الطبيعية الخلابة و الحدائق المزهرة.
  2. كما يوجد نادي اجتماعي الذى يعتبر من الوسائل الرائعة للتواصل الإجتماعى لجميع افراد الأسرة بالكمبوند وذلك نظرا لأنه يوفر مساحات مشتركة للتجمعات والمشاركة فى الانشطة مما يمكن اقامة الحفلات والمناسبات للاستمتاع بمساحتك الخاصة.
  3. كما يوجد فى مونتي نابليوني القاهرة الجديدة حمامات سباحة لجميع الفئات للكبار و الأطفال بمساحات كبيرة ومتنوعة للإسترخاء و الاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة وتناسب جميع أفراد الاسرة.
  4. كما يتميز كمبوند مونتي نابليوني القاهرة الجديدة بوجود فيا مول الذى يعد اول مركز تجاري متكامل فى مدينة المستقبل ويضم مجموعة من المحلات التجارية والمكاتب الادارية و مركز طبي متكامل الخدمات و صيدلية ومنطقة كرنفال متنوعة.
  5. كما يوفر المشروع ملاعب كرة قدم وكرة تنس وسكواش لهواة الالعاب الرياضية.
  6.  كما يوجد ايضا حمامات سباحة للأطفال و منطقة ترفيهية مخصصة لهم للترفيه و اللهو.
  7. كما يوجد جيم مخصص للسيدات والرجال يضم كافة الانشطة والأجهزة الرياضية.
  8. يوفر المشروع منطقة ملاعب للاسرة للعيش بأسلوب حياة رياضي نشط.
  9. يوجد نادي رياضي وصحي للمزيد من الترفيه والاسترخاء.
  10. يوجد انظمة اطفاء الحرائق.
  11. جراج وموقف للسيارات خاص.
  12. كما يوجد جامعة دولية.
  13. يوجد مدارس دولية بها كافة المراحل التعليمية.
  14. يوجد ممشي للترفيه والتنزه.
  15. كما يوفر الكمبوند محطة للبنزين.
  16. يوجد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين الكمبوند بالكامل مع توفير كاميرات مراقبة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

أسعار ومساحات مونتي نابليوني القاهرة الجديدة

  • شقة 92 متر مربع مكونة من غرفتين نوم والسعر يبدأ من 4.100.000 جنية مصرى.
  • شقة مساحتها  100 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 5.000.000 جنيه مصرى.

طرق السداد و انظمة الدفع لمشروع مونتي نابليوني

وفرت الشركة المالكة و المنفذة لمشروع مونتي نابليوني القاهرة الجديدة دفع مقدم وقيمته 15% من ثمن المبلغ الوحدة المراد شرائها مع عمل خصم 15% على قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على 80 شهر وبدون فوائد وهذا عرض لفترة محدودة.

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

نبذة عن شركة ريبورتاج للتطوير العقاري

تعد شركة ريبورتاج للإستثمار والتطوير العقارى شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها ككيان واحد فى سنة 2014 من قبل مجموعة من المساهمين بخبرة تمتد لأكثر من 30 عاما من الخبروة الدولية فى تطوير العقارات واعمال البناء، كما بدأت الشركة مشروعاتها فى دولة ابو ظبي و طورت من نفسها من خلال الهيكل الوظيفى و الحجم وعدد المشروعات التى قامت بها فى دبي وابو ظبي وتسليم مشروع ليوناردو فى عام 2018، كما تم تسايم مشروع لوفتس 2 واويسيس ريويدنس و المرحلة الاولى من مشرع ركان لوفتس فى عام 2021.

كما بدأت شركة ريبورتاج العقارية خطة التوسع بمشروعها مونتي نابوليونى والان تتجه الى تركيا و المغرب ومشاريع دولية مقبلة، كما تهدف الشركة الى تقديم حلول مبتكرة و متطورة وبيئة متوازنة من خلال تطوير وتسليم العقارات فى ابو ظبي وتقديم قيمة كبيرة لمستثمريها حيث يتم استكمالها فى الوقت المحدد لها، كما تعمل على انشاء منازل بمستويات معيشية لامثيل لها فى مجتمع موثوق فيه وبيئة متوازنة بكونها تمتلك علامة تجارية يمكن الاعتماد عليها.

كما قامت شركة ريبورتاج للتنمية العقارية بتنفيذ كل مشروع من مشروعاتها بعد عمل اجراءات بحث شامل فى السوق العقاري والتخطيط له بدقة و الاهتمام بالتفاصيل من خلال العمل وعمل التصميمات العالمية فى اعمال تطورات المشروع بكونها مطور عقارى رائد فى دولة ابو ظبي مما حصلت على كسب ثقة عملائها.

كمات تعمل شركة ريبورتاج على تعيين مقاولين تحت اشراف استشاريين يتمتعون بسمعة طيبة وجيدة ولديها فريق ادارى قوى لضمان الانتهاءو التسليم فى الوقت المناسب والمحدد للمشروع و الهدف من ذلك تجاوز توقعات العملاء العمل على تطوير شقق ووحدات سكنية مصممة بشكل افضل ومميز يواكب روح العصر الحديث.

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

أهم ملاك شركة ريبورتاج العقارية 

  1. السيد/ عارف اسماعيل الخورى يشغل منصب رئيس مجلس ادارة شركة ريبورتاج للتطوير العقاري حيث يمتلك خبرة واسعة فى مجال البنوك والتأمين ويعد من الرواد الذى قاموا بتأسيس ممارسة الصيرفة الاسلامية فى دولة الامارات العربية المتحدة وذلك من خلال خبرته الواسعة السابقة ونبنى نظرة شاماة لسوق الاعمال المحلى وقطاع العقارات.
  2. السيد/ اندريا نوسيرا يتولى منصب العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية ولديه خبرة واسعة فى السوق العقارى المصري فى اوروبا والشرق الاوسط بأكمله وذلك من خلال مسيرته وخبرته المهنية السابقة التى اكتسبها من خلال العمل مع مجموعة من الكيانات المتنوعة والمختلفة فى كافة انحاء العالم ومن تلك الخبرة اثبت مساهمته فى تاريخ نجاح الشركة و العمل على تحقيق انجازاتها.
  3. السيد/ اسلام حمدى يشغل منصب الرئيس التنفيذى لشركة ريبورتاج العقارية ويمتلك خبرة هندسية وثروة لاكثر من 20 سنة فى تلك المسار المهنى، كما يمتلك ثروة مهنية فى التطوير العقاري وترك بصمة مؤثرة فى ابرز المشروعات فى دولة الامارات العربية والشرق الأوسط.

ابرز شركاء شركة ريبورتاج للإستثمار العقارى 

يوجد لشركة ريبورتاج للتطوير العقاري مجموعة من الشركاء التى تعد من اقوى الشركات الضخمة والاستثمارية التى تعتبر من اكبر رواد التسويق العقارى وهى نذكرها كالآتي:

  1. شركة ارنكون للتطوير العقارى.
  2. شركه ريبورتاج تركيا.
  3. شركة ريبورتاج السعودية.
  4. شركه ريبورتاج ايجيبت للتطوير العقارى.
  5. شركة ويبريدج للاستثمار العقارى.
  6. شركة تى اى جيه للمقاولات.
  7. شركه ايه اند ام انترناشونال للمقاولات العامة.

أهم مشروعات واعمال شركة ريبورتاج العقارية

تمتلك شركة ريبورتاج للإستثمار والتنمية العقارية سجل حافل من المشروعات والانجازات حيث قامت بإنشاء 23 مشروع من خلال 8 سنوات منذ تأسيسها فى 2014 فى جميع انحاء دبي وابو ظبي وتتجه الآن الى مصر وتركيا والمغرب.

أبرز مشروعات شركة ريبورتاج فى دولة ابو ظبي

  1. مشروع المارية فيستا Al Maryah vista 1 توفر اسلوب حياة و فرصة مثالية للعيش و الاستثمار بشكل افضل.
  2. مشروع المارية فيستا Al Maryah vista 2.
  3. بيرلا ويفز perla waves.
  4. مشروع بيرلا برايم perla prime.
  5. مشروع بيرلا هايتس perla heights.
  6. مشـروع بلازا 1 plaza.
  7. مشـروع بلازا 2 plaza.
  8. مشـروع ديفا Diva.
  9. اويسيس ريزيدنسز يتميز بموقعه الفريد فى قلب منطقة green finger بها مناظر طبيعية خلابة.
  10. مشرع الراحة لوفتس 1.
  11. مشرع الراحة لوفتس 2.
  12. مشروع ليوناردو ريزيدنسز.
  13. مشروع ذا جيت.
  14. اويسيس ريزيدنسز.

أهم مشاريع شركة ريبورتاج فى دبي

  1. مشروع فيردانا.
  2. مشروع فيردانا 11.
  3. فيردانا ريزيدنس.
  4. برج ركان.
  5. مشروع ركان 2 لوفتس.
  6. برج اليكسيس.

مشاريع شركة ريبورتاج فى مصر 

  • مونتي نابليوني القاهرة الجديدة فى المستقبل سيتي.

مشروعات شركة ريبورتاج العقارية فى تركيا

  • مشروع سيلفانا فى قلب مدينة اسطنبول.

مشروعات شركة ريبورتاج فى المغرب

  • مشروع ليليوم وهو مجموعة من الشقق المعاصرة بتصاميم ايطالية حديثة فى قلب مراكش الحمراء.

مونتي نابليوني القاهرة الجديدة Montenapoleone

أهم مايميز مدينة المستقبل 

تعد مدينة المستقبل من اميز المدن السكنية فى القاهرة الكبرى وهى اول مدينة خضراء ذكيه تحمل معنى ومفهوم جديد للحياة العصرية، كما تم تأسيسها على دراسات تسويقية لتلبية احتياجات وتوقعات السوق المصرى تقع على مساحة 11 الف فدان تضم 5 مراحل من التطوير، ومساحة 2500 فدان طرق وسماحات خضراء و تم تخصيص 6000 فدان مشروعات سكنية و 2500 فدان مشروعات خدمية.

كما تحتل مدينة المستقبل موقعا استيراتيجيا فريدا من نوعه على طريق السويس بين الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة كما توجد بالقرب من مدينتى و الشروق و العاصمة الادارية الجديدة وهليوبوليس الجديدة والقاهرة الجديدة ويمكن الوصول اليها من الطريق الدائري الأوسطى و الطريق الدائرى الإقليمي وطريق السويس.

مزار مدينة المستقبل

مزار المستقبل سيتى هو دعوة حصرية للمشروع فى رحلة ملهمة فى قلب القاهرة الجديدة وتم اختيارها لتكون اسم مركز المدينة النابض بالحياة وتمثيلا لطبيعة المكان، كما يتم انشاء حدائق مزهرة مستوحاة من المعالم الأثرية الموجودة فى مصر و حديقة الاندلس وحديقة الاسماك و القناطر الخيرية والشلالات وحديقة الاورمان وحديقة الازبكية وقصر محمد على.

كن من اول المتميزين وامتلك فيلتك او شقتك الخاصة بكمبوند مونتي نابليوني القاهرة الجديدة بمقدم 15% وتقسيط يصل الى 80 شهر وبدون فوائد واستمتع بالعديد من الخدمات والمميزات.

للحجز والاستعلام و لمعرفة تفاصيل أخرى عن المشروع اتصل بنا على 

رقم مبيعات وحجوزات مونتي نابليوني المستقبل سيتي

للتواصل عبر الواتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة