معلومات عن مول مرسى العاصمة الإدارية الجديدة

مرسى العاصمة الادارية الجديدة –  يعتبر أحدث مشروعات شركة باور هاوس للتطوير العقاري والذي يعتبر أجدد وأفضل فرصة استثمارية داخل منطقة الداون تاون الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أن المول يتميز بخدمات كثيرة مع سعر معقول.

كما يتوافر به  وحدات تجارية بمساحات متنوعة ليختار العملاء الوحدة المناسبة لهم بسهولة بالغة مع وجود أنظمة سداد كثيرة.

مرسى العاصمة الادارية الجديدة

موقع مرسى العاصمة الإدارية الجديدة

يتم الاهتمام عند اختيار موقع مول مرسى العاصمة الادارية الجديدة أن المول يحتاج لوجود مكان متميز يساعد على البيع والشراء ويكون ذات وجهة متميزة، ولذلك حرصت الشركة المالكة لمرسى العاصمة الإدارية الجديدة على اختيار منطقة الداون تاون لتكون الموقع الخاص بالمول والتي تعتبر من أهم المناطق الموجودة في العاصمة الادارية .

كما أن هناك مزايا كثيرة للموقع تتمثل في:

  1. منطقة الداون تاون هي أهم منطقة للتسوق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك تعتبر هذه المنطقة مناسبة لاقامة المشروعات والمولات التجارية بجميع أنواعها.
  2. كما تتميز منطقة الداون تاون بوجوده بالقرب من النهر الأخضر ومن حي المال والأعمال، كما أنها تقترب من برج الأيقوني والذي يعتبر أكبر برج في قارة افريقيا.
  3. كما أن موقع مرسى العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بالقرب من فندق الماسة الشهير، والحي الحكومي، أرض المعارض والجامعات المختلفة.
  4. كما يقع المشروع على طريق السويس ومحور محمد بن زايد الشمالي ليتم الانتقال بسهولة من وإلى المول.
    الشركة لمنفعة وأعمالها السابقة

الشركة المالكة لمول مرسى العاصمة الادارية الجديدة 

شركة باور هاوس هي الشركة المنفذة لمول مرسى العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعتبر أكبر مول تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، والشركة هي مزيج مصري واماراتي والشركة الإماراتية تحت مسمى مزايا الإماراتية .

كما تتمتع الشركة بخبرة ثمانية عشر عام في مجال العقارات قدمت خلالهما مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية الناجحة في مختلف المجالات سواء السكنية أو التجارية أو الادارية.

والشريك المصري هي شركة جلوبال وهي تحت ادارة دكتور محمد كامل وتتمتع الشركة بخبرة تفوق ال22 عام جعلت منها شركة متميزة في المجال العقاري المصري .

قدمت الشركة خلال هذه المدة مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية الناجحة التي ساعدت بدورها على تحسين السوق العقاري في مصر ، كما قامت بتوفير مشروعات ناجحة على جميع الأصعدة.

سابقة اعمال شركة باور هاوس للتطوير العقارى

قدمت شركة باور هاوس مجموعة كبيرة من المشروعات المتميزة التي نجحت نجاح كبير ومن أهم المشروعات التي قدمتها شركة باور هاوس في الفترة الأخيرة:

  • المنصورة الجديدة .
  • مشروع العلمين الجديدة .
  • مشروع الجامعة الكندية .
  • فندق كمبينسكيفي القاهرة الجديدة .

خدمات مرسى العاصمة الإدارية الجديدة

تتوافر مجموعة مذهلة من الخدمات داخل مول مرسى العاصمة الإدارية الجديدة جعلته واحد من أهم المشروعات الاستثمارية داخل العاصمة الادارية الجديدة، حيث أن لمول يعتبر فرصة رائعة للاستثمار لأي شخص يرغب في الحصول على فرصة متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة .

كما أن الشركة المالكة حرصت على وجود توليفة كبيرة من الخدمات تساعد العملاء في إيجاد فرصة حقيقية لا ينقصها شيء للمشروعات المتنوعة، ومن أهم خدمات مرسى العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • يوجد منطقة ترفيهية كبيرة المساحة منها للكبار ومجموعة ألعاب للصغار لقضاء وقت ممتع بالمول.
  • يتوافر مركز صحي كبير به مجموعة من أحدث الأجهزة الرياضية، سبأ.
  • يوجد مجموعة فخمة من المطاعم الكافيهات لتناول الطعام واحتساء المشروبات مع وجود تصميمات راقية للمطاعم.
  • يتوافر مسرح للعرض واقامة الحفلات المختلفة.
  •  تصميم عصري ما تميز وجذاب.
  • مساحات خضراء واسعة لتوفير اطلالة متميزة للمول
  • يتوافر أمن وحراسة طوال اليوم على المول مع وجود كاميرات مراقبة .
  • يوجد سلالم كهربائية حديثة.
  • مساحات مختلفة للوحدات التجارية لتعطي فرصة كبيرة للعملاء في الاختيار.
  • أسعار لا تقبل المنافسة من أي شركة أخرى مع طرق سداد كثيرة.

أسعار مرسي العاصمة الاداريه الجديده

بالطبع تتميز أسعار الوحدات التجارية في العاصمة الادارية الجديد بالارتفاع الشديد ولكن على النقيض وفرت شركة باور هاوس سعر معقول للوحدات التجارية داخل مول مرسى العاصمة الادارية الجديدة على الرغم من وجوده في قلب الداون تاون التي تعتبر أكبر منطقة مخصصة للتسوق .

حيث أن الشركة اهتمت بتوفير سعر غير مكلف على الرغم من وجود خدمات كثيرة ومتنوعة تساعد العملاء في الحصول على وحدة تجارية متميزة بسعر جيد .
سعر المتر الواحد في الوحدات التجارية المنتجة في مرسى العاصمة الإدارية الجديدة يبدأ من 42.700 جنيه، وبالطبع عند مقارنة سعر المتر في مرسى العاصمة الإدارية الجديدة مع باقي المشروعات التجارية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة .

كما ستجد أن هذا السعر أقل عن أي مشروع أخر، ويبدأ سعر الوحدة من 815.000 جنيه مصري ويختلف سعر الوحدة على حسب المساحة والنوع.

مساحات الوحدات في مول مرسي العاصمة الادارية الجديدة

يوجد في مول مرسى العاصمة الإدارية الجديدة تنوع كبير في المساحات الخاصة بالوحدات المتوفرة في المول، حيث أن الشرطة المنفذة للمول حرصت على تنوع المساحات ليختار العملاء من بينها بشكل سهل وبدون تعقيد، والمساجات في مول مرسى العاصمة الإدارية الجديدة:
تبدأ مساحات الوحدات التجارية في المول من 13 متر مربع حتى 60 متر مربع.
2. وبذلك يختار العميل حسب الامكانيات ونوع النشاط التجاري.
3. الوحدات الموجودة بالمول كلها على ناصية مباشرة ليتمكن الجميع من رؤيتها.

طرق السداد وأنظمة الدفع لمول مرسي العاصمة الادارية 

وفرت الشركة مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع تساعد العملاء الكرام في الحصول على الوحدة التجارية بسهولة وبسعر مُناسب، أنظمة الدفع المتاحة في مرسى العاصمة الإدارية الجديدة:
1. دفع مقدم حجز 10% ومن ثم التقسيط على مدار 6 سنوات.
2. مقدم حجز 15% ومن ثم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 7سنوات.
3. ويمكنك دفع مُقدم حجز 20% ومن ثم التقسيط على مدار 8 سنوات.
4. سيتم تسليم جميع الوحدات خلال 3 سنوات ونصف.
5. مع العلم أن الوحدات التجارية سيتم تسليمها على المحارة مع ارضيات سيراميك عالي الجودة.

نبذة عن منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة 

تعتر منطقة الداون تاون أو MU19 من أبرز مناطق العاصمة الإدارية الجديدة التي تم تخصيصها فقط للمباني التجارية و الاستثمارية، حيث أن المنطقة يتوافر بها مساحات عديدة للمحلات والشركات المختلفة كما يتوافر بها أسواق الذهب وبيع الأجهزة الإلكترونية والتكنولوجية والسوفت وير.

يتوافر بها مناطق مخصصة للحدائق المختلفة التي تضاهي أفضل الحدائق على مستوى العالم، كما يوجد مساحات من 10 فدان حتى مائة فدان لمن يريد عمل شركة بها .

كما يتم الحرص على توفير مناطق لمختلف التخصصات شركات بيع البترول وشركات للدهانات والحديد وغيرها الكثير، حيث أن المنطقة تقع على الطرق المباشرة التي تجعلها مناسبة لجميع الاستثمارات.

كما تتميز المنطقة بقربها من حي الحكومي والوزارات المختلفة وحي المال والأعمال، ويتوافر بها أماكن للرسم ومتحف كبير به تماثيل لكبار الشخصيات المصرية المعروفة ودار أوبرا مصرية كبيرة ومسرح .

يتوافر بها محطات الغاز والبنزين بجانب وجود جميع الخدمات العامة التي علت منها فرصة لا يمكن تركها لكل من يريد الاستثمار في المجالات المختلفة داخل العاصمة الإدارية الجديدة

كما أن هناك مساحات واسعة لإقامة المشروعات التجارية المتنوعة بجانب أسعار متفاوت تتناسب مع مختلف الإمكانيات .

للتواصل عبر الواتس اب او الاتصال بنا على 

رقم مبيعات مول مرسى العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل عبر الواتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة