معلومات عن مشروع كارميل سوديك الشيخ زايد 

كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell Sodic Sheikh Zayed – احدث إطلاقات شركة سوديك للتطوير العقارى التى يتم الإعلان عنها الآن بعد نجاح مشروعها فاي الشيخ زايد فى قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة .

كما أصبحت مدينة الشيخ زايد الآن من أرقى و أفخم المدن السكنية فى مصر كما حرصت ايضا شركة سوديك للتطوير العقارى على اختيار موقع مميز للغاية بجوار مشروعها السابق فاي سوديك vye sodic كما تتمتع هذه المنطقة بالهدوء و الخصوصية التى يبحث عنها جميع العملاء .

كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell Sodic Sheikh Zayed

معلومة عن مدينة زايد الجديدة 

تعتبر مدينة زايد الجديدة من أحدث المدن الحديثة التى ظهرت مؤخرا كما انها تقع غرب مدينة الشيخ زايد كما انها تعتبر من أهم المدن الاستثمارية و السكنية .

كما تقام المرحلة الأولى منها على مساحة 8 آلاف فدان بتكلفة 10 مليار جنيه ، بينما تعتبر مدينة زايد الجديدة إمتدادا جغرافيا لمدينة الشيخ زايد التى أصبحت من أكثر المشروعات الاقتصادية و التنموية كما ادى انتشارها الى الازدهار وكثرة الاستثمار وزيادة معدل النمو و تطور المجتمع العمراني .

كما ان منطقة الشيخ زايد تحتوي على مجموعة ضخمة من المشروعات الفخمة مثل كمبوند زايد ديونز zayed dunes و فيلدج ويست الشيخ زايد village west و ماونتن فيو اى سيتى mountain view i city و كمبوند كازا الشيخ زايد casa el sheikh zayed

موقع كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell Sodic Sheikh Zayed

يقع كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد karmell sodic sheikh zayed فى أميز المواقع الجغرافية و الاستيراتيجية فى قلب مدينة الشيخ زايد بالتحديد فى منطقة الجولدن سكوير للشيخ زايد الجديدة .

كما يكون مشروع كارميل الشيخ زايد بجوار كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد كما انه يطل مباشرة على مجموعة من المحاور الرئيسية و كما انه يقع بالقرب من مول العرب و على بعد دقائق من هايبر وان و قريب من مطار القاهرة الدولي على بعد 30 دقيقة و المحور و ميدان سفنكس و المهندسين

كما ان هذا الموقع علامة مميزة فى هذه المنطقة كما يسهل الوصول إليه من جميع الأماكن و المناطق .

مساحة كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell Sodic Sheikh Zayed

يقام مشروع كارميل سوديك الشيخ زايد karmell sodic sheikhs zayed project على مساحة تبلغ 240 فدان يقسم الى وحدات سكنية مختلفة للبيع من الفيلات المستقلة و الشقق و التوين هاوس و التاون هاوس و دوبلكس و بنتهاوس التى تختلف فى

المساحات و الاسعار لكى تناسب كل عميل و تشغل المساحات الخضراء و اللاند سكيب الاغلبية العظمى من المساحة الإجمالية للمشروع لكى تعطى منظر رائع للطبيعة و منطقة خدمات ترفيهية متكاملة و مرافق عامة تلبى جميع الاحتياجات .

خدمات و مميزات مشروع كارميل سوديك الشيخ زايد 

يتميز كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد karmell sheikh zayed compound بالعديد من المميزات و الخدمات التى تلبى جميع احتياجات مالكى الكمبوند التى تجعله مدينة متكاملة كما تجعله ايضا من أفضل المشروعات السكنية الاستثمارية العملاقة ومن هذه الخدمات موضحة كالآتي :

  • يتوافر فى المشروع 5 بوابات رئيسية 5 gates
  • 2 community centers
  • سوبر ماركت و محلات تجارية تحتوى على افضل البراندات و الماركات و المحلات التجارية التى تتناسب مع جميع الأذواق
  • مساحات خضراء و لاند سكيب للاستمتاع بمناظر الطبيعة الساحرة
  • حمامات سباحة
  • كورت ياردز courtyards
  • بحيرات صناعية
  • توفير مركز ثقافى متنوع الأنشطة
  • مسجد
  • توافر اماكن للمشى وركوب الدراجات
  • توفير صيدلية طبية بها كافة المستلزمات الطبية و الأدوية العلاجية
  • يوجد مطاعم و كافيهات عالمية تقوم بنقديم جميع الخدمات
  • توافر أماكن ترفيهية مختلفة و courtyard حيث يضم المشروع مجموعة من الأماكن الترفيهية و المتنزهات العامة
  • توفر خدمة تنظيف الملابس
  • توفير نادي صحى و جيم وسبا وجاكوزي
  • توافر مدارس عالمية و مكاتب إدارية
  • وجود ملاعب و نوادي رياضية و اجتماعية
  • موقف للسيارات
  • امن وحراسة على مدار اليوم 24 ساعة مزودة بأحدث كاميرات المراقبة

تصميمات كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell Sodic Sheikh Zayed

تم تصميم كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد بأفخم و أدق التصميمات الهندسية العالمية التى حرصت عليها الشركة فى مشروعاتها و كما ايضا اهتمت بالتصميم الداخلى و الخارجى للمشروع بصورة لائقة ترضى جميع الأذواق

كما تتميز تلك التصميمات بطابع خاص فريد من نوعه كما اهتمت الشركة بتنفيذ و تقديم حياة مماثلة للحياة الكاليفورنية الحديثة و العصرية و المنازل المبتكرة التى تحاط بمنظر الخضرة الرائعة المنظر و الهندسة المعمارية الأنيقة التى تلبى جميع احتياجات الأسرة .

كما ان كمبوند كارمل سوديك الشيخ زايد يقدم نموزج فنى عن التطور الحضاري الحديث و نوعا من الابداع ويتميز ايضا بأنه مجمع سكنى فخم لا مثيل له مجهز بأحدث التصاميم الابداعية الفخمة و تضم هذه التصميمات الفاخرة نوعا من التميز و الابتكار والرقي كما انه يمكنك الحصول على وحدة سكنية فاخرة .

اسعار و مساحات كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد 

حرصت الشركة المالكة لكمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد على ان يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية فاخرة للبيع  for sale من الشقق المميزة كما يتوافر شقق سكاي هاوس sky house و جاردن هاوس garden house و فيلات منفصلة و توين هاوس و تاون هاوس و دوبلكس duplex بأسعار و بمساحات متفاوتة لكى تناسب جميع الأذواق .

كما يتكون الكمبوند فى المرحلة الأولى من 40 فيلا و جميع الوحدات من الشقق متشطبة سوبر لوكس و لها فيو رائع كما نذكر فى التالى الاسعار و المساحات المتاحة بالمشروع نذكرها فى الآتي :

  • فيلا villa مستقله بمساحة تبدأ من 215 متر مربع السعر يبدأ من 6.900.000 جنيه مصري
  • وفيلا مستقلة مساحتها 250 متر مربع السعر يبدأ من 7.900.000 جنيه مصرى
  •  فيلا بمساحة 270 متر مربع سعرها بداية من 8.900.000 جنية مصرى
  • شقة apartment مساحتها 80 متر مربع مكونة من غرفة نوم واحدة بسعر بدءا من 2.000.000 جنيه
  • شقه بمساحة 121 متر مربع مكونة من غرفتين نوم السعر يبدأ من 2.900.000 جنيه
  • وحدة مساحتها 150 متر مربع مكونة من 3 غرف نوم السعر يبدأ من 3.500.000 جنيه
  • شقق بها حديقة ground & sky houses بمساحة تبدأ من 180 – 200 متر مربع السعر بداية من 4.000.000 جنيه مصرى\

طرق السداد و أنظمة الدفع 

يتم دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة و تقسيط الباقى على 8 سنوات و بدون فوائد اقساط متساوية

الشركة المالكة لمشروع كارميل سوديك الشيخ زايد  

تعد شركة سوديك للتطوير العقاري من أكبر و اقوي الشركات الرائدة فى السوق العقارى المصرى منذ نشأتها و لها تاريخ مشرق فى مجال العقارات كما قامت بالعديد و المزيد من المشاريع و إنشاء سلسلة من الأعمال السكنية و الاستثمارية العملاقة و كل ماهو جديد و متطور عن المجتمع العمرانى الحديث .

كما انه جعل الشركة من خلال ذلك تحرص على كسب ثقة عملائها و تقديم لهم الجديد بإستمرار و تكوين فكرة جديدة عن المجتمع العمراتى المتطور لخلق بيئة متوازنة و حياة جديدة مليئة بالرقى و الخصوصية فى أعمالها و مشاريعها و مخططاتها الفعالية لإقامة مجتمع متكامل و بتصميمات منازل فريدة من نوعها

مشروعات و أعمال شركة سوديك العقارية

  • فاي سوديك الشيخ زايد vye sodic sheikh zaid
  • بيفرلي هيلز بالشيخ زايد beverly hills el sheikh zayed
  • قرية ملاذ سوديك الساحل الشمالى malaz sodic north coast
  • مشروع ويستاون  westown على الطريق الصحراوي بأكتوبر بين طريق الإسكندرية الصحراوي و وصلة دهشور
  • إيست تاون East Town القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على شارع التسعين
  • فيليت سوديك  Villete Sodic التجمع الخامس
  • سوديك ايست هليوبوليس الجديدة sodic east new heliopolis
  • كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد karmell sodic el sheikh zayed

أهمية السكن و الاستثمار فى كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد 

يعتبر كومباوند كرمل سوديك الشيخ زايد من افضل و افخم المشروعات و المجمعات السكنية الضخمة الفريدة من نوعها كما انه يعد مدينة متكاملة يتوفر بها جميع الامكانيات وخدمات متنوعة كما بجانب ذلك العديد من المميزات المتنوعة والخدمات الترفيهية والمرافق العامة داخل هذا الكمبوند الكبير التى تلبى كافة الاحتياجات الاساسية و الضرورية لجميع العملاء .

كما ان كومبوند كارميل سوديك الشيخ زايد يعتبر ضمان لمستقبل أفضل و تحقيق مستوى عالى من الرفاهية و الخصوصية والتميز و أعلى درجة من الرقي و مستوى معيشة لائق وراقى و بيئة صحية راقية و متوازنة و مجتمع عصرى متحضر و متكامل للعملاء ووحدات سكنية فاخرة من شقق فاخرة وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس وفيلات مميزة كاملة التشطيب .

كما يعتبر كومبوند كارميل سوديك الشيخ زايد من افضل و اشهر كمبوندات الشيخ زايد كما ايضا يمتلك الكثير من الخبرات و التطورات الحديثة و تطور كبير و هائل فى عالم العقارات كما ان كل ذلك لأجل حياة جديدة التى يتم تقديمها لعملائها و المزيد من التطوير و النجاح فى المستقبل .

مميزات كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد 

كما تعتبر منطقة الشيخ زايد من أفضل و أميز و أبرز مناطق و عقارات مصر التى يتزايد الإقبال عليها كما يمكن الوصول إليها بكل سهولة كما انه يضم مجموعة من الوحدات السكنية من الشقق والدوبلكس و التوين هاوس و التاون هاوس متشطبه بالكامل والفلل المنفصلة التى تختلف فى المساحات والأسعار وطرق سداد مختلفة تتناسب مع جميع العملاء .

كما ان يتمتع الكمبوند بطبيعة ساحرة و جميلة المحيطة بالكمبوند و توافر الخدمات الموجودة به فهو فرصة مميزة لك كما انه يحتوى على المزيد من المميزات التى تميزها عن غيرها كما انك سوف تجد مستوى معيشى لائق

وايضاً يتمتع كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد بمجموعة من المميزات و بالخدمات المتكاملة التى يقدمها كما تميزه عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى كما انه يقع ايضا فى موقع مميز للغاية .

كما يضم مشروع كارميل الشيخ زايد وحدات سكنية فاخرة لها أسعار ومساحات متنوعة سواء كبيرة او صغيرة كما تناسب الجميع فهو المكان الأنسب لك و هو منزل الاحلام الذى يحلم به معظم الأشخاص .

انتهز الفرصة دلوقتي و امتلك شقتك الآن بكمبوند كرامل سوديك الشيخ زايد بتسهيلات فى السداد مناسبة و بأقساط متساوية

بادر الآن بحجز وحدتك و إشترى شقة بكمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد بأفضل سعر للمتر كما تختلف فى الاسعار والمساحات وذلك بمقدم 5% فقط و تقسيط باقي المبلغ حتى 8 سنوات وبدون فوائد .

للمزيد من المعلومات و معرفة باقى التفاصيل الرجاء التواصل على رقم الهاتف mobile او عبر الواتساب whatapp او الاتصال بنا على الأرقام المرفقة فى اسفل المقال .

رقم مبيعات كراميل سوديك الشيخ زايد 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة