معلومات عن قرية قطامية كوست الساحل الشمالى

قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast – من ارقى و افخم و أفضل القرى و المنتجعات السياحية التى تقع على أجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط والذى تقوم بطرحه شركة ستار لايت للتنمية العقارية والسياحية التى تعد من اكبر الشركات العقارية.

كما تميزت قرية قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast بأنها لها موقع استيراتيجى مميز للغاية فى الكيلو 180 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من قرية لافيستا و تلال الساحل التى تعد من القرى المميزة بالساحل الشمالى.

كما تم انشاء قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast على مساحة 200 فدان تقسم الى مرحلتين مختلفتين تتمتع كل منهم بأفضل الخدمات المتميزة ، كما يضم المشروع أنواع مختلفة من الشاليهات الفاخرة للبيع والبنتهاوس والفيلات والدوبلكس وخدمات متميزة و راقية و مساحات خضراء تمثل النسبة الاكبر من اجمالى المساحة وشاطئ رملي ممهد للنزول.

بينما يتميز منتجع قطامية كوست الساحل الشمالي katameya coast بقربه من اكبر القرى السياحية بالساحل مثل ماونتن فيو ولافيستا وجون سوديك، وصممت لكي تتمتع كل وحدة سياحية باطلالة مميزة على البحر ، كل ذلك بجانب التصميمات الهندسية التي قامت بها الشركة بالتعاون من اكبر الكوادر الهندسية لتصبح علامة مميزة للاستثمار السياحي على خليج راس الحكمة الساحل الشمالي.

قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast

موقع قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast

يقع مشروع القطامية كوست الساحل الشمالى بموقع مميز جدا فى الكيلو 180 طريق الإسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح على خليج راس الحكمة بعد قرية لافيستا الساحل بحوالى 5 كيلو متر ، كما انها تتميز بقربها من ارقى القرى السياحية المتميزة و المناطق الحيوية التى تعتبر علامة مميزة و اهم عوامل الجذب فى تلك المنطقة منها قرية هاسيندا باي و سيزار ايلاند و ماونتن فيو الساحل الشمالي لافيستا الساحل الشمالى.

كما تتميز قرية قطامية كوست بأنها قريبة من مدينة العلمين الجديدة التى تعد اول مدينة سكنية فى الساحل الشمالى و قريبة من منطقة سيدي عبدالرحمن اجمل بحر فى الساحل الشمالي ، كما يفصلها بضع دقائق عن طريق الفوكا الجديد الذى يربط مدينة القاهرة الكبرى بالساحل الشمالى مباشرة ، كما نجد ان شركة ستار لايت للتنمية العقارية والسياحية قامت بإختيار موقع متميز لإقامة مشروعها.

فيديو توضيحي لقرية قطامية كوست الساحل الشمالي

مساحة قطامية كوست الساحل الشمالى

يقام مشروع قطامية كوست الساحل الشمالي katameya coast على مساحة 200 فدان تقسم الى مرحلتين مختلفتين والمرحلة الأولى من المشروع تبلغ مساحتها حوالى 105 فدان ، كما تم انشائها على هيئة 7 مصاطب متدرجة ارتفاعها بطول 6,5 متر مربع كل مصطبة من المصاطب تتمتع برؤية بانورامية للبحر و المزيد من الخصوصية.

كما تتميز قرية قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast بأن تحت كل مصطبة من المصاطب جراج خاص لعدم الازدحام امام القرية بالإضافة الى وجود جراج بمساحة كبيرة على الشاطئ وهذا مايميز قرية قطامية كوست عن القرى السياحية الأخرى وطول الشاطئ 765 متر مربع.

كما تضم قطامية كوست الساحل الشمالى مجموعة من الوحدات المختلفة من الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس و الشاليهات الفاخرة متشطبة بالتكييفات و المطبخ بأسعار ومساحات مختلفة ، كما تتميز الفيلات بالخصوصية ان ارتفاع كل فيلا عن الاخرى حوالى 6 متر لكى يمكنك الاستمتاع برؤية البحر بصورة مباشرة واول فيلا صف اول على البحر ترتفع حوالى 13 متر مربع عن سطح البحر.

قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast

تصميمات قرية قطامية كوست راس الحكمة 

تم تصميم قرية قطامية كوست الساحل الشمالي katameya coast بأفخم التصميمات الإنشائية العالمية و التقنيات الحديثة عالية المستوى التى تواكب روح العصر الحديث فى جو من الرقي و الفخامة بأسلوب أنيق و مبتكر ، كما قامت الشركة بالاستعانة بالمهندس الاستشارى / هانى سعد فى مشروعها المتميز الكبير والضخم.

كما نذكر ان المهندس الاستشاري / هاني سعد فى التصميم المعمارى لأكثر من 10سنوات ، بينما ان من تصميماته الرئيسية هى القطامية هايتس و قطامية ديونز ، كما يعمل مع مجموعة من المطورين ، كما قام بتنفيذ العديد من المشروعات فى سهل حشيش و العين السخنة وبناء و تصميم العديد من النوادى الرياضية و مراكز التسوف.

أهم خدمات و مميزات قطامية كوست الساحل الشمالى

يتمتع منتجع قطامية كوست راس الحكمة بالمزيد من الخدمات الترفيهية الأساسية والتكميلية والمرافق العامة التى تجعله مدينة سياحية متكاملة تلبى كافة رغبات ومتطلبات العملاء و تحسين مستوى المعيشة فى جو من الرقى و الرفاهية كما ان من هذه الخدمات نذكرها فى الآتي:

  • يتوافر بقرية قطامية كوست الساحل الشمالى katameya coast مساحة شاسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب والحدائق الكبيرة المتعددة الألوان حيث تتخلل الوحدات الموجودة بالقرية مما يعطى لها منظر وفيو رائع من داخل الوحدة لتوفير المزيد من الراحة النفسية للسكان و الشعور بالاسترخاء والهدوء والرفاهية و بيئة صحية متوازنة.
  • يتوافر بمنتجع قطامية كوست الساحل الشمالى katameya coast اكبر عدد من حمامات السباحة و المسطحات المائية على البحر موزعة بشكل متساوى بمختلف المقاسات و لجميع الفئات
  • يوجد عدد 2 نادي صحي على الشاطئ يتوافر به مختلف الأنشطة بشتى أنواعها والألعاب الترفيهية للعملاء وإرضاء جميع الأذواق.
  • منطقة مخصصة للأطفال للترفيه و الألعاب الترفيهية التى يفضلونها لقضاء افضل الاوقات مع ذويهم.
  • متوفر بالقرية مول تجارى و هايبر ماركت متكامل ،كما تتضمن محلات تجارية متنوعة للشراء و للتسوق بحرية شامل جميع الماركات و البراندات العالمية والسلع الغذائية والاكسسورات التى تناسب جميع الأذواق وتوفير جميع المنتجات اللازمة.
  • يوجد صفين من الكبائن على البحر اول صف يرتفع 3 متر عن البحر و الصف الثانى يرتفع 6 متر
  • توفير مطاعم و كافيهات.
  • يوجد فى القريه فندق عالمى 5 نجوم
  • كما يوجد فى المشروع العديد من المراكز الطبية ينوافر بها كافة المستلزمات الطبية سواء للملاك او النزلاء
  • ممرات للمشى تسمح للسكان بالترفيه مع الاسرة و بالاسترخاء واستنشاق الهواء
  • عملت الشركة على توفير منطقة ترفيهية لجميع افراد العائلة بالمنتجع
  • جيم وسبا و ممارسة مختلف الانشطة لتلبية احتياجات جميع العملاء
  • كريستال لاجون على مساحة حوالى 20 فدان
  • امن وحراسة على مدار اليوم 24 ساعة مع توفير كاميرات مراقبة للمزيد من الأمن والأمان.

قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast

اسعار ومساحات منتجع قطامية كوست الساحل الشمالى

تتعدد و تتنوع الوحدات فى قرية قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast من فيلات منفصلة اول صف على البحر و توين هاوس و تاون هاوس و شاليهات مميزة منها ارضى بجاردن و أخر متكرر ، كما تتميز بتوافر شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى بمساحات و اسعار مختلفة تناسب كل عميل ونذكر فيما يلى الاسعار و المساحات المتاحة وهى:

أنواع الوحدات فى قرية قطامية كوست

  • بنت هاوس 175 متر مربع السعر يبدأ من 19 مليون جنيه مصري.
  • شاليه 190 متر مربع يتكون من غرفتين نوم السعر 20 مليون جنيه مصري.
  • بنت هاوس 215 متر مربع بسعر يبدأ من 20 مليون جنيه مصرى.

طرق السداد و أنظمة الدفع لقرية قطامية كوست 

يوجد خطة سداد و نظام دفع مميزة فى قطامية كوست الساحل الشمالى katameya coast حيث يقوم العميل بدفع 30% مقدم و قسط شهرى يصل الى سنتين وبدون فوائد.

معلومة عن شركة ستار لايت للتطوير العقارى 

تعد شركة شركة ستار لايت للتطوير العقاري هى الشركة المالكة و المنفذة لمشروع قطامية كوست الساحل الشمالى katameya coast وهى من اكبر الشركات العقارية الرائدة فى السوق العقارى المصرى ومن أهم المطورين العقارين فى مجال العقارات و التنمية العمرانيه و السياحة فى جمهورية مصر العربية وهى المطور العقارى للقرية ، كما تمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 3 سنوات.

كما تسعى الشركة دائما الى التطوير و الابداع بناء على رغبة عملائها فى تقديم كل ما هو جديد و متطور ، كما عملت على انشاء مساحات معيشية مدفوعة بالتصميم اعلى مستوى كاملة التشطيب التى تلهم المجتمعات المزدهرة.

كما قامت بعمل مجموعة من المشروعات الفخمة وهى :

مشروعات شركة ستار لايت للتنمية العمرانية 

  • كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة.
  • قطامية ديونز.
  • قطامية كريكس.
  • قطامية كوست راس الحكمة.

اهم مايميز قرية قطامية كوست راس الحكمة

تعد قرية قطامية كوست رأس الحكمة من افخم قرى الساحل الشمالى التى توجد فى منطقة خليج راس الحكمة على أجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط ، كما يتميز بـ المياه الصافية الفيروزية و الرمال الناعمة البيضاء و الهواء النقي و الطبيعة الخلابة،وهى من اهم المميزات التى جعلتها مدينة متكاملة، كما يتميز موقع قرية قطامية كوست بأنه لامثيل له.

كما يمتد قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast على مساحة شاسعة قدرها 200 متر و تنفيذ وتصميم الوحدات على شكل مدرجات بإرتفاع 6.5 متر ، كما يحتوي وحدات سكنية متنوعة من شاليهات وفيلات وتوين هاوس وبنتهاوس تطل على البحر مباشرة،كما يضم مجموعة من الخدمات المتميزة والترفيهية والمميزات التى تميزها عن غيرها وذلك سوف يجعلك تشتري وحدة فاخرة لكى تبدأ حياة جديدة .

لهواة الرقى و التميز امتلك وحدتك او فيلتك الآن قرية قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya coast بإطلالة رائعة على البحر مع دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد.

للحجز والاستعلام و لمزيد من المعلومات و التفاصيل اتصل بنا على 

رقم مبيعات قرية قطامية كوست راس الحكمة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع قرية قطامية كوست الساحل الشمالى؟

تقع قرية قطامية كوست فى الكيلو 180 طريق الإسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح على خليج راس الحكمة القرب من قرية لافيستا الساحل

كم تبلغ مساحة قطامية كوست الساحل الشمالى؟

يقام مشروع قطامية كوست الساحل الشمالى على مساحة 200 فدان تقسم الى مرحلتين مختلفتين كل مرحلة مساحتها 100 فدان تم انشائها على هيئة مصاطب متدرجة على البحر

ماهى الشركة المالكة لقرية قطامية كوست؟

شركة ستار لايت للتنمة العقارية

ماهى ارقام مبيعات قرية قطامية كوست؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة