تفاصيل زويا الساحل الشمالى لشركة صبور

زويا غزالة باي الساحل الشمالى zoya north coast village – أحدث و أفضل مشروعات شركة لاند مارك land mark real estate التى تعد من أكبر واهم شركات المهندس الإستشارى المعروف/ حسين صبور والتى تعتبر من أفخم و أميز المشروعات و المنتجعات السياحية العملاقة.

كما يقع زويا غزالة باي الساحل الشمالى zoya ghazala bay north coast على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط بمنطقة area الساحل الشمالى خليج غزالة باي الذى يتميز بالجو المعتدل والمياه الصافية الفيروزية الزرقاء والتى تمثل نقلة تاريخية جديدة لبداية حياة جديدة مليئة بالرفاهية و الهدوء ومستوى عالي من المعيشة وسط مجتمع عمرانى راقي.

كما تم تصميم زويا غزالة باي الساحل الشمالى zoya ghazala bay north coast بسلاسة و بأفضل التصميمات العالمية الفريدة من نوعها فى جو من الخصوصية بمستويات متتالية لكى يتمتع كل منزل فى القرية بالطبيعة الخلابة و الرؤية البانورامية للبحر من مختلف الاتجاهات بالقرية.

زويا غزالة باي الساحل الشمالى

 

فيديو توضيحى لمشروع زويا الساحل

موقع زويا غزالة باي الساحل الشمالي zoya

تقع قرية زويا الساحل الشمالى بموقع مميز location فى الكيلو 142 طريق الإسكندرية مطروح marsa matrouh فى سيدي عبد الرحمن sidi abd el rahman فى خليج غزالة ghazala bay على البحر مباشرة، كما تمتاز بالمياه النقية والشاطىء الرملى و المناخ المعتدل طوال العام و بالقرب من طريق الفوكا الجديد و برج العرب و خليج راس الحكمة.

لمزيد من الاستفسارات

مساحة قرية غزالة باي الساحل الشمالى 

يقام مشروع زويا غزالة باي الساحل الشمالى zoya north coast على مساحة تبلغ حوالي 80 فدان تقسم الى وحدات سكنية و مصيفية مختلفة من الفيلات المنفصلة و التوين هاوس و التاون هاوس و الشاليهات بأسعار و مساحات متفاوتة تناسب جميع الأذواق وباقى المساحة مساحات خضراء و لاند سكيب ومنطقة خدمات ترفيهية و مرافق متكاملة.

زويا غزالة باي الساحل الشمالى

تصميمات قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالى 

تم تصميم قرية زويا الساحل الشمالى بأحدث التصميمات المعمارية الفخمة عالية الجودة على شكل الطراز الأوروبى و اليوناني بإستعانة و بواسطة مجموعة من الخبراء والمهندسين التى تلبى جميع الإحتياجات وتناسب جميع الأذواق، كما سوف يتم استلام جميع الوحدات السكنية units بالقرية من فيلات أو شاليهات villagechalet الموجودة متشطبة بالكامل وبالتكييفات وبالمطبخ تشطيب سوبر لوكس super lux fully finished.

كما ان  إختيار التصميم البنائى و المعمارى لمشروع زويا الساحل الشمالى قد عملت على إضافة العديد من الأفكار العصرية والحديثة، كما تم بناؤه على شكل الطراز الأوروبى.

كما يعتبر منتجع زويا الساحل الشمالي أكبر المدن السياحية التى توجد فى الساحل الشمالى على أجمل شواطى البحر المتوسط التى تمثل طابع خاص فريد من نوعه يقدم خدمات مميزة.

زويا غزالة باي الساحل الشمالى

مرحلة Rituals زويا الساحل الشمالي

تعد rituals مرحلة جديدة من زويا الساحل الشمالى من اميز وارقى المراحل التى تم الاعلان عنها لكل من عشاق زويا غزالة باي التى تحول كل عطلة صيفية الى حياة جديدة ذات مستوى عالمى كل وحدة فيها منتقاة بعناية فائقة من الطراز المتميز و الخدمة المتميزة وذلك فى قلب بيئة متوازنة تحاط بالعديد من المناظر الطبيعية والمسطحات المائية.

كما تعد زويا غزالة باي الساحل الشمالى ملاذ البحر الابيض المتوسط الفريد من نوعه تتميز بطبعة جديدة تعطى معنى متجدد وتتميز ايضا بموقع مثالي وجو عالى من الخصوصية ويتمتع كل منزل فى القرية بالطبيعة البانورامية فى الداخل من حديقة او مصطبة واسعة بما ينال ارضاء الجميع للحصول على وحدة مميزة عالمية المستوى واعادة تشكيل لحظات الصيف التقليدية من خلال الخبرات المنسقة.

زويا غزالة باي الساحل الشمالى

خدمات و مميزات مشروع زويا غزالة باي الساحل الشمالى

يتمتع منتجع زويا غزالة باي الساحل الشمالى المتميز بأكبر قدر من الخدمات الترفيهية services المختلفة والمرافق العامة التى تخدم كافة أنحاء المنتجع و مختلف المناطق و تلبي جميع احتياجات العملاء و الاستمتاع برؤية بانورامية للبحر و من هذه الخدمات على النحو التالي:

  1. يوجد داخل قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي zoya فندق عالمى 5 نجوم hotel، كما يقدم جميع الخدمات على مستوى عالى من الخدمة تناسب جميع الاذواق.
  2. كما يوجد مساحات خضراء و لاند سكيب التى تغطي مساحة واسعة الأغلبية العظمى من مساحة المشروع بالكامل و التى تتيح لك منظر رائع و التمتع بجمال الطبيعة و المناظر الرائعة.
  3. بينما يوجد حمامات سباحة يوجد مجموعة من حمامات السباحة موزعة بشكل متساوى على كافة أنحاء المشروع حيث تمتزح مع المساحات الخضراء.
  4.  كما يوفر زويا الساحل الشمالي منطقة تجارية وسوبر ماركت super market تضم مولات ومحلات تجارية تضم كافة البراندات و الماركات العالمية الشهيرة للتسوق marketing بحرية.
  5. كما يوجد منطقة خدمات ترفيهية متنوعة للترفيه و التنزه مع العائلة و الاصدقاء.
  6. كما يوفر المنتجع مطاعم و كافيهات بجانب فنادق عالمية.
  7. يوجد موقف و جراجات للسيارات.
  8. كما يوجد منطقة ألعاب مخصصة للأطفال للعب مع ذويهم.
  9. نادي صحى club house و نوادي رياضية.
  10. كما يوجد فى مشروع زويا الساحل الشمالي بحيرات صناعية فيروزية اللون.
  11. أمن و حراسة 24 ساعة على مدار اليوم لتأمين القرية بالكامل مجهزة بأحدث الاجهزة الأمنية و كاميرات المراقبة.

زويا غزالة باي الساحل الشمالى

أسعار ومساحات زويا غزالة باي الساحل الشمالى

يتوافر فى منتجع زويا غزالة باي الساحل الشمالى وحدات سكنية للبيع for sale تناسب العميل تطل على البحر ومساحات خضراء بمساحات و اسعار و طرق و انظمة دفع مختلفة وتسهيلات فى السداد، كما يضم باقة متنوعة من فيلات مستقلة و تاون هاوس و توين هاوس و شاليهات فاخرة viewchalet ارضي garden و متكررة مكونة من غرفتين نوم و 3 غرف نوم bedroom و استوديو ونذكر فى الآتي قائمة listing المساحات و الأسعار المتاحة prices  وهى :

  • شاليه 120 متر مربع يتكون من غرفتين نوم السعر يبدأ من 13 مليون جنيه مصري.

طرق السداد وأنظمة الدفع payment لقرية زويا غزالة باي الساحل الشمالى

كما ذكرنا من قبل ان قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالى zoya northcoast تختلف فى المساحات و الاسعار نذكر ايضا انها لها طرق سداد مناسبة للعملاء، كما يتم دفع مقدم 10% من سعر الوحدة و الباقي بالتقسيط حتي 7 سنوات و بدون فوائد.

زويا غزالة باي الساحل الشمالى

تفاصيل مشروعات قرى و منتجعات الساحل الشمالى 

فهناك العديد من القرى و المنتجعات السياحية resorts التى تعتبر من أجمل المشروعات السياحية فى الساحل الشمالى و منطقة سيدى عبدالرحمن و راس الحكمة.

  1. وتر واي الساحل الشمالي the water way.
  2. بو ايلاند الساحل الشمالي bo islands north coast.
  3. بو ساندس الساحل الشمالي bo sands north coast.
  4. ابراج ذا جيت العلمين الجديدة  the gate towers new alamain.
  5. قريه سيزر ايلاند الساحل الشمالى caeser islands north coast.
  6. جيفيرا  jefaira north coast.
  7. سى فيو  sea view north coast.
  8. لامورا الساحل الشمالى La mora north coast.
  9. المصيف  masyaf north coast.
  10. مراسى  marassi north coast.
  11. هاسيندا باى الساحل الشمالى hacienda north coast.
  12. مارينا الساحل الشمالى marina north coast.
  13. سميرالدا باي الساحل الشمالي smeralda north coast.
  14. ازميرالدا باي سيدي حنيش smeraldabay sidi hnesh.
  15. فوكا باي بالساحل الشمالى fouka bay.
  16. زهره الساحل الشمالى zahra north coast.
  17. قريه سى فيو الساحل الشمالي sea view north coast.
  18. المصيف الساحل الشمالي masyaf north coast.
  19. وايت باي الساحل الشمالى white bay north coast.
  20. قرية وايت ساند white sand north coast.
  21. امواج amwaj north coast..
  22. جولدن بيتش الساحل الشمالى golden beach north coast.
  23. جايا صبور الساحل الشمالى  gaia north coast.
  24. ماونتين فيو الساحل الشمالى mountain view.
  25. كريت ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي crete islands mountain view.
  26. لافيستا الساحل الشمالى  la vista north coast.
  27. سيتي ستارز الساحل الشمالى  city stars.
  28. ريماس الساحل الشمالى remas north coast.
  29. ملاذ سوديك الساحل الشمالى malaaz sodic.
  30. قريه ديمورا  dimora resort.
  31. أبراج العلمين الجديدة نورث إيدج north edge tower.
  32. داون تاون العالمين الجديدة down town new almain.
  33. أمواج الساحل الشمالى amwaj north coast.
  34. زويا غزالة باى  zoya north coast.
  35. كوست 82 هايدبارك الساحل  coast 82 north coast.
  36. مزارين العلمين الجديدة mazarine new alamain.
  37. مارسليا الساحل الشمالى marseilia north coast.
  38. سوان ليك swanlake north coast.
  39. قرية ذا واتر واي الساحل الشمالى the water way north coast.

نبذه عن شركة لاند مارك العقارية صبور 

تعتبر شركة لاند مارك صبور العقاري صبور land mark sabbour properties هى الشركة المالكة و المطورة لمشروع زويا غزالة باي الساحل الشمالى، كما تعتبر شركة لاند مارك صبور landmark sabbour رائدة فى مجال العقارى فى كافة المشاريع فى مصر egypt و لها الكثير من الأعمال و المشروعات الضخمة فى عالم العقارات و تقديم كل ماهو جديد و مختلف و المزيد من التقدم و الاستثمار، كما تم تأسيس شركة لاند مارك للتطوير العقاري منذ عام 2007.

كما تسعى لاند مارك للتطوير العقاري الى اخذ رحلة استثنائية دائمة التطوير والابتكار وذلك مع وضع المستقبل فى الاعتبار فى ضوء الجودة و الابداع وفق معايير ترفيهية راقية تمكن المجتمعات بالعيش فى تواصل وازدهار وتلتزم دائما بالجغرافيا ورؤية العالم للتطويرات الحديثة.

كما انه فى عام 2011 بدات الشركة فى رحلة نمو من خلال التأسيس شركة كونتينتال للاستثمار سعيا وراء النجاح فى اطلاق مجتمع روكان السكنى فى دبي لاند لعمل تحويل متكامل للذين يعيشون فى قلب المنطقة النابض.

ملاك شركة لاند مارك للتطوير العقارى

1- السيد المهندس/ احمد صبور هو المدير التنفيذى وشريك ومؤسس شركة الاهلي للتطوير العقارى ويعد الاسم البصري وراء شركة لاند مارك والمحفز الدافع وراء نمو شركات صبور، كما يملك رصيد حافل من النجاحات الملحوظة التى مكنته من جلب عالم من المعرفة للعديد من الجمعيات الدولية مثل الجمعية الأمريكية للمهندسيين المدنيين و المصرية البريطانية وغرفة التجارة فى لندن وجامعة هارفارد ومؤسسة ISEP الاوسط و national civil جمعية الشرق الهندسية فى الولايات المتحدة تشى ابسيلون.

كمتا وضع المهندس/ أحمد صبور بصمته على العديد من الجمعيات المحلية البارزة مثل المنتدى الاقتصادى العالمى المصري الاسكندنافى وجمعية رجال الاعمال ومؤسسة القيادات العربية الشابة وجمعية مستثمرى العين السخنة.

2- السيد المهندس/ عمرو سلطان يشغل منصب المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة لاند مارك العقارية يملك خبرة تمتد لأكثر من 27 عاما من الخبرة الادارية غير المسبوقة فى مجال العقارات، كما يشمل سجله الحافل بالنجاح ادارة شركة الاهلى الرائدة للتطويرالعقارى اثناء عمله كنائب الرئيس التنفيذى لمجموعة الاهلى صبور وذلك مع اكثر من 57 مشروعا مبدعا فى مجالات مختلفة على مساحة 12 مليون متر مربع فى جمهورية مصر العربية.

كما قام السيد/ عمرو سلطان بتمكين شركة لاندمارك من التطور عبر مشاريع متنوعة فى 4 دول وخمسة قطاعات فى البناء والتطوير العقارى والسياحة و الترفيه والتجزئة وهم من أوائل المطورين الذين دخلوا الاسواق العالمية و قام بتأسيس شركة كونتينتال فى دبي ومجمع روكان فى دبي لاند وفى اوروبا غامر مع muntaner 91 فى قلب برشلونة واثينز فى اليونان.

ومن أهم المشروعات و الاعمال التى قامت بها شركة لاند مارك صبور نذكرها فيما يلى:

مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقارى 

  • قامت شركة لاند مارك بعمل برجين فى دبى.
  • مشروع روكان rukan فى دولة الامارات العربية المتحدة.
  • مشروع مارينا ليفينج marina living فى دبى.
  • مشروع إيليت تاور فى المعادي elitte tower maadi.
  • واحد شارع التسعين فى القاهرة الجديدة one ninety new cairo.
  • مشروع اريا القاهرة الجديدة aria new cairo.
  • مشروع ثري سكستي التجمع الخامس فى الجولدن سكوير three sixty new cairo.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس layan new cairo.
  • ايست سايد القاهرة الجديدة East side new cairo.
  • زويا الساحل الشمالى zoya north coast.
  • مشروع سكنى فى دولة اليونان.
  • مشــروع Athines by the sea فى اليونان.
  • مشروع muntaner 91 فى برشلونة بأسبانيا.
  • Muntaner 91 – Residential – Barcelona – Spain.
  • كمبوند استيت القاهرة الجديدة Stei8ht new cairo.

أهم ما يميز قرية زويا غزاله باي zoya ghazala bay 

تتميز قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالى بأنها من أشهر و أرقى و اجمل المشروعات السياحية فى هذه المنطقة فهى تختلف عن القرى والمنتجعات السياحية الأخرى other من حيث الموقع الجغرافي والتى تضمن لك العيش وسط بيئة هادئة ومتوازنة هو الإختيار الأفضل لك ولأسرتك فى جو من التميز و الرقي و فرصة مميزة للإستثمار بشكل أفضل فى المجتمع وقضاء وقت ممتع لمالكى المنتجع.

كما تتميز قرية زويا الساحل الشمالى بموقع جغرافي مميز بالكيلو 142 على ساحل البحر الابيض المتوسط وتقام على مساحة 80 فدان تتمتع بالعديد من المميزات تضم وحدات سكنية مختلفة من شاليهات وفيلات تتناسب مع جميع الاذواق مصممة بتصميمات فاخرة على اعلي مستوي من الابداع والاحترافية و التميز والرقي والخيال، كما تحيط بالقرية بها اكبر قدر من المساحات الخضراء للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة والخدمات المتنوعة لكى تعمل على رضاء العملاء و تحديد متطلبتهم.

بينما حرصت شركة لاند مارك للتنمية العمرانية على الاهتمام بالخدمات والمميزات المتاحة بمشروع زويا غزالة باي حيث ان ذلك المنتجع العملاق يلبى جميع الاحتياجات لجميع العملاء نظرا لانه يعتبر مدينة سياحية متكاملة.

كما ان منتجع زويا الساحل الشمالي هو الإختيار الأنسب والأفضل لك ولأسرتك لذلك يعتبر منتجع زويا غزالة باى من أكبر وأفضل المنتجعات السياحية حيث شهدت فى الأونة الأخيرة المزيد من الاقبال عليها فهى يمثابة منزل الأحلام على ارض واقعية

امتلك و احجز شاليهك او وحدتك الخاصة بقرية زويا الساحل الشمالي وذلك بمقدم 10% فقط ,و تقسيط يصل الى 7 سنوات.

ولمعرفة مزيد من المعلومات و التفاصيل يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتس اب او اتصل على رقم الهاتف phone number التالي.

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة