معلومات عن قرية جون سوديك الساحل الشمالى

جون سوديك الساحل الشمالى june sodic north coast – أحدث و أشهر مشروع لشركة سوديك للتطوير العقاري، المطور العقاري للمشروع على اجمل الشواطئ الساحلية فى قلب الساحل الشمالى على البحر مباشرة الأكثر تميزا في البحر الأبيض المتوسط.

كما ان جون سوديك الساحل الشمالي  june sodic هو أيضا بداية جديدة لشركة سوديك العقارية في أكثر المواقع الاستراتيجية والجغرافية للساحل الشمالي عن طريق البحر. كما تتميز بالطبيعة الساحرة والمناظر الجميلة والمياه الصافية الصافية والأجواء الهادئة،

بينما يتميز جون سوديك بالساحل الشمالي يقع في الكيلو 193 طريق الإسكندريةالصحراوى /مرسى مطروح في خليج رأس الحكمة. كما أنه مبني على مساحة 300 هكتار ويشمل فيلات منفصلة ومنازل تاون هاوس وشاليهات فاخرة.

كما التزمت شركة سوديك للاستثمار العقاري بتوفير كل ما هو جديد وتقدمي في هذا المشروع الضخم لتحويله إلى مدينة متكاملة تلبي جميع احتياجات جميع العملاء.

جون سوديك الساحل الشمالى june sodic north coast

مساحة جون سوديك الساحل الشمالى june sodic north coast

تم بناء مشروع جون سوديك الساحل الشمالى على مساحة 300 فدان مقسمة إلى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والسياحية، منها فيلات فاخرة منفصلة، توين هاوس، تاون هاوس وشاليهات، تختلف في المساحات والأسعار، والمشروع مخصص للعملاء مع أفضل الخدمات

كما ان باقي المساحة من جون سوديك الساحل الشمالى تهيمن عليها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ومنطقة ترفيهية متكاملة تلبي جميع احتياجات العملاء. كما يحتوي جون سوديك الساحل الشمالي على شاطئ رملي 100% وعمق المشروع بمساحة تبلغ حوالي 1200 متر إلى 1300 متر مربع.

لمزيد من الاستفسارات

موقع جون سوديك الساحل الشمالى

يقع جون سوديك الساحل الشمالي في موقع جغرافي مميز للغاية على الكيلو 192 طريق الاسكندرية الصحراوى/ مرسي مطروح. كما يقع جون سوديك june sodic أيضًا بالقرب من طريق سيدي عبد الرحمن وطريق الفوكا الجديد ، أرقى المناطق و القرى والمنتجعات. كما يمكنك الوصول إليه في أي وقت وفي أي مكان فهو بيتك الثانى الذى تشعر فيه بالراحة النفسية والهدوء و البعد عن ضغوط وارهاق العمل.

بينما يقع جون سوديك رأس الحكمة على بعد 8 كيلو متر من قرية سيزر ايلاند، كما أنه قريب من ماونتن فيو الساحل الشمالى و هاسيندا باي و هايد بارك و دايركشن وايت و بيانكي الساحل ، كما يبعد 10 دقائق عن خليج رأس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة، بينما يبعد جون سوديك الساحل الشمالي حوالي 90 كم عن مرسى مطروح و يطل على مساحة 280 فدان من المساحات الخضراء و اللاندسكيب.

تصميمات جون سوديك الساحل الشمالى

تم تصميم منتجع جون سوديك الساحل الشمالى بأفضل التصميمات الهندسية المعمارية العالمية الفاخرة على اعلى مستوي التى تعتمد على الذوق الرفيع، مستوحاة من مجموعة ميامي بيتش الشهيرة. وهي مبنية على طراز معماري زخرفي متطور لبعث نوعا من التميز والابداع والابتكار بطريقة مختلفة تختلف عن المشروعات السياحية الأخرى التى توجد بجوارها.

كما تتميز قرية جون سوديك الساحل الشمالي بالتصميم المعماري الإبداعي والصور المثالية وزوايا المشاهدة المختلفة. كما أنه يعتمد على الفن المعماري الحديث الذي يظهر جمال الطبيعة الخلابة، في حين أخر سعت الشركة إلى الاستعانة بمجموعة من المهندسين الاستشاريين الأكثر كفاءة لتطوير خطة المشروع لإنشاء لوحة فنية إبداعية لكل ذوق.

خدمات و مميزات قرية جون سوديك الساحل الشمالي

يتميز جون سوديك الساحل الشمالي بأنه يحتوى على باقة مختلفة من الخدمات الترفيهية المتنوعة المميزة والميزات والمرافق العامة التي تميزها عن غيرها، في بيئة من الخصوصية والرقي والتميز بعيدا عن الضوضاء و التكدس و الازدحام لتلبية متطلبات الحياة ،كما تجعلها مـدينة متكاملة شاملة جميع الاحتياجات ومن هذه الخدمات مايلى :

  • مساحات خضراء و لاند سكيب تقع على مساحة شاسعة من المساحة الاجمالية للمشروع كما تدل على جمال الطبيعة الساحرة و منظر و فيو رائع و حرصت الشركة المطورة للمنتجع على توفير المزيد من المناظر الطبيعية الخلابة.
  • حمامات سباحة تناسب جميع الفئات العمرية تم توزيعها بجميع أرجاء القرية بالكامل و حمامات سباحه مخصصة للسيدات للخصوصية.
  • يتوافر فى جون سوديك الساحل الشمالى مختلف المسطحات المائية و البحيرات الصناعية التى تتخلل الوحدات المصيفية الموجودة بالقرية و تمتزج مع المساحات الخضراء لكى تعطى اجمل منظر للطبيعة الساحرة
  • مطاعم و كافيهات مجهزة على أعلى مستوى تقدم افضل الخدمات الفندقية تناسب جميع الأذواق
  • منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعة متنوعة من المحلات و الماركات والبراندات التجارية ومول تجاري ضخـم و سوبر ماركت
  • أمن و حراسة على مدار 24 ساعة وتوفير كاميرات مراقبة لتأمين القرية بالكامل.
  • مناطق و انشطة مخصصة لألعاب الأطفال وحديقة لتـوفير الحماية اللازمة للأطفال.
  • يتمتع مشروع سوديك الساحل الشمالي june بتوفير نادي صحي يطـل على البحيرات لممارسة جميع الرياضان والأنشطة
  • عيادات طبية و صيدلية يتوافر بها جميع الاجهزة الطبية و الاسعافات الأولية
  • مارينا للصيد و اليخوت لهواة الصيد
  • اماكن للتنزه ولركوب الدراجات و ممشى للترفيه مع الاسرة و الصدقا.
  • ممرات للمشى و ركوب الدراجات و مختلف الأماكن الترفيهية
  • مسجد
  • جراج مخصص للسيارات لمنع الازدحام و التكدس امام القرية
  • يوجد اماكن مجهزة وبها أمن كامل لإضافة نوعا من الطمأنينة وأمان فى القرية.
  • فندق امام الشاطئ مبـاشرة
  • توفير شقق فندقية تقدم خدمات عديدة.
  • جيم خارجى وسبا و جاكوزي
  • وسائل لنقل الركاب تناسب الجميع للمزيد من الراحة.

اسعار ومساحات قرية جون سوديك الساحل الشمالى

يحتوي جون سوديك الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمصيفية بما في ذلك الفيلات المنفصلة المواجهة للشاطئ صف اول على البحر، وتوين هاوس و تاون هـاوس ميدل و كورنر و دوبلكس و شاليهات فاخرة تختلف هذه الوحدات أيضًا في المساحة والسعر حيث تبدأ من غرفتين نوم لتصل الى 5 غرف لكى تتناسب كل عميل .

الأسعار و المساحات بمشروع جون سوديك

  • شاليه يتكون من غرفتين نوم السعر يبدأ من 12.000.000 جنية مصرى
  • الشاليهات المكونة من 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 14.000.000 جنيه

طرق الدفع و أنظمة السداد لمشروع جون سوديك 

تقدم شركة جون سوديك الساحل الشمالي العديد من أنظمة الدفع وطرق الدفع المناسبة لجميع العملاء. هو دفع مقدم 10%  والباقي بالتقسيط 6 سنوات وبدون فوائد أقساط متساوية.

و الشاليهات الموجودة بالقرية متشطبة بالكامل تشطيب سوبر لوكس fully finished وبالتكييفات.

نبذه عن شركة سوديك للتنـمية العقارية المالكة للقرية 

تعتبر شركة سوديك القابضة للتطوير العقاري الشركة المالكة للقرية هى شركة مساهمة مصرية رائدة فى السوق المصري حيث بدأ نشاطها منذ عام 1996 م ، كما ان شركة سوديك العقارية تعد من أضخم و افضل الشركات العقارية المصرية المعروفة ومن اكفأ العقاريين في مصر وتعمل على تطوير المشروعات الاستثمارية الضخمة.

بينما تمتلك تاريخ مشروق فهى تعتبر رائدة فى مجال العقارات ، كما نالت و حازت على كسب ثقة عملائها فى مجموعه مشـاريعها لتقديم مجتمع سكـني مثالي.

كما تقدم لهم كل ماهو جديد و متطور فى مشروعاتها التى انجزتها خلال سنواتها الماضية فى تقديم سلسلة من المشاريع الضخمة و تحقيق المزيد من النجاح المستمر

بينما قدمت الشركة العـديد من المشروعات و الأعمال الاستثمارية المختلفة فى مختلف المناطق و الاماكن فى مصر ، كما حققت الشركة نجاحات منقطعة النظير و عملت على المساهمة فى التطوير العمراني الحديث ،بينما عملت ايضا على تقديم مستوى معيشي لائق

سابقة أعمال و مشروعات شركه سوديك للاستثمار العقارى

تتعدد مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري وهى كالاتي  :

  • مشروع ايست تاون القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس east town new cairo
  • كمبوند فيليت سوديك بـ التجمع الخامس villete sodic new cairo
  • كومبوند ويست تـاون بمدينة السـادس من اكتوبر west town october
  • مشروع سوديك إيست بهليوبوليس الجديدة فى مـدينة الشروق
  • كمباوند فاي سوديك الشيخ زايد vye sodic zayed
  • مشروع كارميل سوديك الشيخ زايد karmel sodic zayed

كما نجد ان شركة سوديك للتنمية العقـارية قامت بتقديم كل ما هو جديد و متطور بمشروعاتها الضخمة لكى تلبى كافة احتياجات عملائها ،بينما نجد ان قرية جون سوديك الساحل الشمالى تعتبر بمثابة مـدينة سيايحة متكاملة تشمل كافة الاحتياجات الضرورية للحياة

اهم تفاصيل و مميزات قرية جون سوديك راس الحكمة

قرية جون سوديك الساحل الشمالي تعد مدينة سياحية متكاملة من اميز و اكبر المدن السياحية بالإضافة للعديد من المميزات والخدمات الترفيهية لتلبية جميع احتياجات عملائها فى جو من الرقى والفخامة.

كما يوجد في جون سوديك الساحل الشمالي أيضًا مجموعة متنوعة من الوحدات الفاخرة للبيع والتي تناسب كل عميل كما هي متوفرة. مساحات صغيرة وكبيرة، بالإضافة إلى الميزات والخدمات وخيارات الترفيه، كما يتمتع جون سوديك الساحل الشمالي بموقع متميز للغاية على أجمل الشواطئ في البحر الأبيض المتوسط طريق اسكندرية/ مطروح.

كما يوفر المنتجع أيضًا إطلالات رائعة على البحر للاستمتاع بجمال الطبيعة. احجز وامتلك وحدتك في جون سوديك في خليج رأس الحكمة بسعر مميز جدا، فهي من اجمل المنتجعات في هذه المنطقة المميزة.

ان كنت تبحث عن المزيد من الهدوء و الفخامة و التميز و العيش فى مستوى راقى ومميز عليك بإحتيار وحدت فى قرية جون سوديك الساحل الشمالى واستمتع بجمال الطبيعة على البحر و العديد من الخدمات الترفيهية الموجودة فى القرية بشكل متكامل لكى تلبى جميع متطلباتك اليومية فهى أشبه بمدينة متكاملة فى وسط ممنطقة راس الحكمة.

أحصل على كافة المميزات و انتهز الفرصة واحجز شاليهك او فيلتك الخاصة بقرية جون سوديك بخليج راس الحكمة بمقدم بسيط و نظام سداد مختلفة و سعرا مميزا و بتسهيلات تصل حتى 7 سنوات .

للتواصل معنا و للحجز و الاستعلام و لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل اتصل على

رقم مبيعات قرية جون سوديك الساحل الشمالي

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع قرية جون سوديك الساحل الشمالى؟

تقع فى الكيلو 193 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسى مطروح بالقرب من قرية سيزر ايلاند و ماونتن فيو و طريق الفوكا الجديد

ماهى مساحة قرية جون سوديك الساحل الشمالى؟

تقام القرية على مساحة 300 فدان تضم وحدات مختلفة حيث يبلغ عمق القرية من 1200 متر الى 1300 متر

ما اسم الشركة المالكة و المنفذة لقرية جون سوديك؟

شركة سوديك للتطوير العقارى

ما هى ارقام مبيعات و حجوزات قرية جون سوديك؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة