معلومات عن أبراج آى بيزنس العاصمة الادارية الجديدة 

اى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة I Business Park New Capital – تعلن شركة أرقى للتطوير العقاري عن حجز الوحدات فى مشروع اى بيزنس برج اول ابراج تتمتع بخبـرات إماراتيــة فى العاصمة الادارية .

كما انه سوف يحدث تطور سكنى جديد فى تاريخ العقارات فى قلب العاصمة الادارية الجديدة فى منطقة الداون تاون فى المقابل هو مجموعة ابراج مصممة بخبرة اماراتية .

كما تعتبر اول ابراج العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات حوالي 2.5 مليار جنيه كما تشكل تطورا وحدثآ جديدآ فى السوق العقارى المصري وهو عبارة عن وحدات تجارية و ادارية و طبية و فندقية .

وايضا تتميز بالعديد من المزايا و الخدمات تناسب جميع اذواق العملاء فهو من ارقى المشاريع الاستثمارية التى بينما تشكل تطورا جديدا فى المجتمع العمرانى الحديث و الاستثمار بشكل افضل فى المستقبل قبل كل شي .

بينما انه من أحدث مشروعات شركة ارقى للتطوير العقارى Arqa وهى شركة اماراتية كما نذكر ان العاصمة الإدارية الجديدة أنها مدينة عملاقة من اميز المدن السكنية الاستثمارية فى مصر كما يتوفر بها مشروعات سكنية و مجتمعية كما تعمل ايضا على العيش فى مستوى لائق و راقى .

وفى التالى نذكر اهم تفاصيل عن أبراج اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية كما نذكر اولا الموقع ثم بعد ذلك نذكر المساحة التى يقام عليها المشروع و في المقابل نذكر اهم معلومات عن الشركة المالكة للكمبوند بينما نذكر الاسعار و المساحات المتاحة فى الابراج .

وبعد ذلك نذكر أنظمة السداد و طرق الدفع  وغير ذلك نذكر اهم الخدمات التى تميزه و تجعله يختلف عن غيره من المشروعات الاخرى وبالتالى ما هى اهمية الاستثمار فى تلك الابراج بجانب كما حرصت على تطوير المجتمع بشكل افضل .

اى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة I Business Park New Capital

 

أولاً الشركة المالكة لمول اى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة 

و قبل كل شئ تعتبر الشركة الإماراتية أرقي للاستثمار العقاري arqa development هى الشركة المالكة و المنفذة لمشروع أبـراج اى بيزنس بارك العاصمة الإداريــة الجديدة فهي شركة استثمارية عملاقة رائدة فى التطوير العقارى بدولة الإمارات و فى مجال العقارات تمتلك مشروعات مميزة .

وقد قامت بإطلاق هذا المشروع العملاق ليشكل تطورا جديدا تشهده العاصمة الإدارية الجديدة وهى اول ابراج يتم طرحها فى هذه المنطقة التى يقبل عليها  الجميع للبحث عن سكن راقى او امتلاك وحدة استثمارية تعود عليه بالادخار و الاستثمار بشكل افضل فى المستقبل و قد قامت هذه الشركة بالعديد من المشاريع و الأعمال العقارية .

كما ايضا تمتلك سابقة اعمال مميزة للشركة وملاك الشركة الاماراتية هما مهندس حلمي عباس وهو رجل أعمال مصري يمتلك عدة شركات و مؤسسات كبيرة ومن الشركات التى يمتلكها المهندس حلمى عباس يعتبر رئيس مجلس إدارة chairman شركة النخيل للمقاولات
وهو أيضا رئيس مجلس ادارة شركة ارقي للتطوير العقارى
بالاضافة الى انه رئيس مجلس ادارة مجموعة بيرل جروب pearl group فى مصر وهى سلسلة مستشفيات و عيادات طبية يتم افتتاحها فى شهر اكتوبر فى مصر وهو CEO لشركة GCC – شركة المقاولون الخليجيون فى دولة الامارات العربية

كما يمتلك المهندس عباس حلمى خبرة واسعة بالعمل الحكومى و الاستشارى و الخاص بإمارة ابو ظبي فى الامارات

و من اهم اعماله هى فى الآتي :

  • مشروع كورنيش أبوظبي
  • و بعد ذلك متحف اللوفر
  • و ايضا عملت شاطىء الراحة
  • وايضا شمس ابو ظبى بجزيرة الريم و الحديقة المركزية
  • عمل مجموعة من المشروعات التطورية بالسعديات بالاضافة الى عمل تطوير طرق و مباني حكومية و العديد من المشاريع الكبرى الخاصة بالانشاء و التطوير فى الامارات العربية المتحدة

كما ان الشريك الثانى رجل الاعمال المهندس / محروس الزيني هو رجل أعمال قديم ذو خبرة واسعة و يمتلك اعمال عديدة يطلق عليها اسم مولات الزيني فى منطقه بالتجمع الخامس بشارع التسعين الشمالى و الجنوبى حيث تقع هذه المشاريع امام فندق تيوليب ومنها مقر شركة ارقي .

اين يقع اى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة I Business Park New Capital ؟

يقع مول آي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون يتمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر و محور محمد بن زايد الجنوبى بالقرب من مول سكستى بيزنس بارك إيدج هولدنج sixty business park و الحي الحكومي وفندق الماسة كما يتميز بموقع جغرافى متميز فريد من نوعه قريبة امام البرج الأيقوني .

كما تعتبر هذه المنطقة من افضل و ارقى و أبرز المناطق فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة التى يبحث عنها الجميع بينما ان الشركة المالكة تقدم كافة المميزات لعملائها .

مساحة مول اى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة I Business Park New Capital

يقام مشروع اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة شاسعة تبلغ 22 الف متر مربع فهو عبارة عن 3 ابراج مكونة من أرضى و اول و ثانى و الدور العشرين سوف يكون وحـدات تجاري للبيع  مبنى كامل سوف يكون وحــدات طبى و مبنى وحدات ادارى بالكامل من الدور الرابع الى الدور الثامن عشر وكل منهم بنظام دفع وسداد مناسبة للعملاء  و بسعر مختلف

تصميمات آي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة I Business Park New Capital

بينما حرصت الشركة على الاهتمام بالتصميمات الإنشائية العالمية للمشروع ليكون وجهة مميزة فى قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة كما قامت بالتعاون مع أكبر و أقوى شركات الاستشارات الهندسية و ادارة المنشآت التجارية و الإدارية و الطبية فى مصر و الوطن العربى بأكمله فى تصميم هذا العمل الضخم .

كما قامت الاستعانة بمكتب الاستشاري الهندسى السيد المهندس / حسين صبور للاستشارات الهندسية و شركة KAD لإدارة المنشآت التجارية لإرضاء جميع العملاء فى تنفيذ هذا العمل الضخم .

هذا بالإضافة الى مجموعة أخرى من الخبراء و المهندسين يقوموا بتنفيذ هذا العمل الضخم و عمل التصميمات الداخلية و الخارجية للمشروع و مع ذلك نجد انه يضم وحــدات تجارية و إدارية و طبية .

أهم مميزات و خدمات اى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة 

فى المقابل يتميز مول آى بيزنس بارك العاصمة الإدارية i business park new capital بأنه يوجد به الكثير من الخدمات المختلفة والمرافق العامة و المميزات التى تميزه عن غيره من المشروعات الأخرى .

و بالاضافة الى ذلك فهو يعتبر اول ابراج فى العاصمة الإدارية الجديدة يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية و الطبية و التجارية و الفندقية بإعتبار انه مشروع ادارى طبى و تجارى وفندقى بالإضافة الى ذلك يتوفر خدمات أخرى ومن هذه الخدمات نذكرها على النحو التالى للتوضيح  :

  • قبل كل شي يتمتع المشروع بأنه له إطلالة بانوراميـة مميزة بنسبة 360 درجة للوحدات التى توجد بالمشروع
  • نظافة و صيانة دائمة
  • و فى المقابل توفير عدد كافى من المطاعم و الكافيهات
  • كما يضم خدمات أمنية متكاملة تتوافر على مدار اليوم 24 ساعة و خدمات حماية من الحريق و تأمين المبنى و الحرص على سلامة المنشآت من الزلازل و ذلك من خلال توافر العديد من الأجهرة الأمنية
  • بنفس الوقت يتوافر جراجات لوقوف السيارات لكافة الملاك والزوار و خدمات نظافة للسيارات و غير ذلك
  • بينما يوجد منطقة متخصصة لألعاب الأطفال

خدمات اخرى بمول اي بزنس بارك 

  • و غير ذلك توفر شاشات عرض فى اماكن الاستقبال بالكامل
  • و ايضا تراسات مكشوفة
  • تقوم الشركة بتوفير ماكينات بنك للصرف الآلى
  • حديقة مركزية
  • عيادات طبية يتوافر بها كافة المستلزمات الصحية والطبية
  • بالاضافة الى انه يتوافر سينما و العديد من الاماكن الترفيهية
  • و في المقابل توافر المساحات الخضراء الواسعة التى تحاط بالمشروع بالكامل
  • بالاضافة الى ذلك نجد خدمات اخرى فى آي بيزنس بارك
  • فى التالى ايضا يتوفر مول تجارى للتسوق و سوبر ماركت وغيرهم متعدد الاستخدامات
  • بالاضافة الى الى توفير منطقة مخصصة للبنوك
  • و بعد ذلك توفير مركز ترفيهى متكامل و العديد من المراكز و الانشطة المختلفة
  • و فى المقابل توفير مصدر صرف و مياه لكل وحدة
  • توافر اسانسير بانوراما و تصل نسبة ارتفاعه الى 91 متر مربع يكشف العاصمة بالكامل
  • و بعد ذلك توفير زجاج مزدوج لتقليل الاحمال الحرارية و تقليل الضغط على التكييفات المركزية
  • هذا بالاضافة الى زجاج معالج بتقنيات ذكية للشفافية و التعتيم حسب رغبة كل عميل
  • وفرت الشركة مياه مبردة للتكييفات من خلال شبكة مياه باردة لتقليل التكلفة و تقليل المعدات اللازمة لتبريد المياه و الضوضاء الناتجة عن ذلك
  • و بنفس الوقت خزانات مياه للطوارئ و للحريق
    و بالاضاقة مولدات كهرباء لحالات الطوارئ
  • اضافتاً على ذالك توفير أماكن مخصصة للتدخين بالإضافة الى خدمات أخرى توجد فى تلك الأبراج الضخمة

اسعار و مساحات الوحدات فى ابراج آى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة 

بجانب ذلك قامت الشركة المالكة للمشروع بعمل روح من التنوع و الاختلاف فى الوحدات حيث وفرت وحدات تجارية و ادارية و طبية و فندقية حيث ان الوحدات الإدارية و الطبية متشبة بالكامل بالتكييفات .

كما يتوفر الأرضي و الادوار المتكررة ليناسب جميع احتياجات العملاء ونذكر فى الآتى أسعار ومساحات الوحدات المتوفرة و المتاحة كالآتي :

  • مكتب ادارى بمساحات تبدأ من 46 متر مربع بسعر متر يبدأ من 10 مليون جنيه مصري.

أنظمة الدفع و طرق السداد 

و بعد ذلك حرصت شركة ارقي الاماراتية المالكة للمول على اتاحة أكثر من نظام سداد لجميع الأشخاص ودفع يختلف كل منهم عن الأخر بحيث يكون لكل شخص الحرية فى ان يختار النظام المناسب له

  •  اولاً يدفع العميل مقدم 5% من قيمة الوحدة و اقساط متساوية على 6 سنوات وبدون فوائد
  • ثانياً مقدم 10% و الباقي بالتقسيط على 7 سنوات و بدون فوائد أقساط متساوية
  • ثالثاً دفع 20% وذلك تقسيط باقى المبلغ على 8 سنوات وبدون فوائد اقساط متساوية

كما نذكر بعد ذلك موعد الاستلام نجد انه استلام المول فى خلال 3 سنوات و نصف من تاريخ التعاقد

و كما نجد جميع الوحدات الادارية و الطبية كاملة التشطيب وغير ذلك من المميزات

أهمية الاستثمار فى ابراج اى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة 

فى الجانب الأخر تعتبر ابراج اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة من أفضل و أشهر  المشروعات الاستثمارية الحديثة التى حققت نجاح مميز منقطع النظير فى العالم العربي و الشرق الأوسط تتمتع بخبـرة إماراتيـة فهذا المجال و الذى يمثل تطورا حديث و ضخم فى مستقبل العاصمة الادارية .

كما يشغل مكانة مرموقة تتناسب مع الجميع بقلب العاصمة الادارية الجديدة يحكى عنها لضمان مستقبل افضل و فى المقابل ايضا الاستمتاع برؤية بانورامية مباشـرة فريدة من نوعها داخل المول .

بينما يعمل على تحقيق اعلى درجة من الرقى والتطوير و الرفاهية و الهدوء و بالاضافة الى انه ايضا ينفرد مول آي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة بمكانة مرموقة و ناجحة و الشعور بالهدوء والراحة فى قلب منطقة الداون تاون بلعاصمة الادارية الجديدة على محور محمد بن زايد والنهر الأخضر و فندق الماسة .

و ايضا فهو من المشروعات الخدمية الهامة التى خصصت من اجل احداث ذلك التطور الكبير فى تاريخ العاصمة و الذى كان له الآثر فى زيادة العمالة المصرية و بالتالى إظهار المعالم الرئيسية المفضلة للعاصمــة الإدارية فى  قلب مصر  وبدء حياة جديدة بكل حيوية و سهوله .

كما يضم خدمات مختلفه و مميزه للغاية و متعددة بجانب ذلك يقدم مميزات أخرى بنفس الوقت والنتيجة انه اصبح من افضل المشاريع الاستثمارية الأولى لكي يكون له اثر مباشر فى تاريخ السوق المصرى بالنسبة للعاصمة الادارية الجديدة .

اهم ما يميز الابراج الاماراتية آي بيزنس بارك i business park 

فى هذه الحالة قد حرصت عليه الشركه المالكة لتلك الابراج الثلاثة على ان تقدم مشروع استثمارى ضخم أول 3 ابراج فى العاصمة كما نري ان ابراج  اى بيزنس بارك اول ثلاث ابراج فى العاصمة تقع اكثر المناطق الحيوية التى يتوفر بها اعلى كثافة من السكان فى منطقة الداون تاون بالتحديد المخصصة لإقامة العديد من المشروعات الاستثمارية و الاقتصادية و المالية فى العاصمة

ثم بعد ذلك نجد انه و يضم وحدات سكانية فندقية و تجارية و إداريـة وطبية بنفس الوقت كما يتمتع بسعر مميز وأنظمة سداد و بمساحات متنوعة و مختلفة وذلك  مما يجعله وسيلة و مصدر اساسي للاستثمار بشكل افضل .

ويرى البعض انه فرصة استثمارية عملاقة و عالمية حتى مع ذلك لايوجد لها مثيل كما انه يعد مشروع عملاق من اميز المشاريع الاستثمارية الكبرى وهو المشروع الأول و الرئيسي لشركة أرقى الاماراتية كما يحقق مستوي عالى من الرفاهية .

و بالتالى هذا ما يميز هذا المشروع التجاري العملاق بالمقارنة بـ المشروعـات و المجتمعات العمرانية الأخرى التى توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك فى ظل مجتمع عمرانى قائم على البناء والتشييد بإستمرار و التعاون المستمر كما بجانب ذلك خدمات ترفيهية .

و كما يوجد العديد من المميزات و المرافق الاخرى ليكون استثمارك بشكل افضل عليك بإختيار مول ابراج اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة و مع ذلك ابتدى مشروعك فى ابراج آي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة .

وذلك لانه يضم مختلف الوحدات التجارية و الفندقية والإدارية كما يطل على العاصمة بأكملها بنفس الوقت

آي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة

كما نذكر ان العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 170 الف فدان تشابه مدينة سنغافورة وذلك لايمكنك التفكير كثيرا ماذا تنتظر الآن استثمر أموالك وأضمن الحصول على وحدة فاخرة فى آي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة فى ذلك الوقت بمقدم بسيط و بالتقسيط

و بعد ذلك انتهز الفرصة وبادر الآن بحجز وحدتك الفاخرة فى اول ابراج العاصمة الادارية الجديدة بمشروع اى بيزنس بارك

لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل تواصل معنا اتصل بنا على

رقم مبيعات ابراج اي بيزنس بارك العاصمة الادارية 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة