تفاصيل كمبوند او ويست اكتوبر لشركة اوراسكوم details

او ويست اوراسكوم owest orascom  – هو واحد من أهم المشاريع التي تساعدك على الاستمتاع بالحياة، وهو مشروع جديد تم طرحه فى مدينة السادس من اكتوبر حيث يقدم لكم أبرز مشروعاتها بما فيه من المناظر الطبيعية وخدمات متكاملة و مجموعة من العقارات السكنية الرائعة والمتطورة فى الكمبوند ،

كما ان مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر  هو أحد مشروعات شركة أوراس  كوم للتنمية والتطوير العقاري و لديه الكثير من الإمكانيات التي تساعدكم في قضاء وقت ممتع مع الأسرة. داخل كومبوند او ويست اوراسكوم

كما ان كمبوند او ويست اوراسكوم 6 أكتوبر يكون تابع لشركة أوراسكوم للتنمية و للتطوير العقاري وهي الشركة الوحيدة التي تطلق جميع أعمالها في غاية من  الروعة والجمال وهذا من حيث تصميمها وديكوراتها المتنوعة، لهذا هي تطلق لكم مشروع او ويست اوراسكوم  بمدينة السادس من اكتوبر من أجل أن يكون محقق الأحلام لعديد من المستثمرين ورجال الأعمال.

او ويست اوراسكوم owest orascom

تصميمات مشروع او ويست اوراسكوم owest orascom

صمم كيمباوند او ويست o west orascom 6  october بأفخم التصاميم التي أقيم عليها مشروع او ويست 6 اكتوبر فى ان تكون من التصاميم  العالمية الفريدة فائقة الجودة  والتي تتمتع بطراز حصري ومميز.

كما ان مشروع او ويست اوراسكوم owest orascom  حيث يمتزج في التصميم الخاص به بالأعمال العصرية والديكورات المتنوعة، مما يوفر لكم الكثير من سبل الحياة المتعددة الاستخدامات، فأنتم ستشعرون بالعيش في أفضل الوحدات السكنية المميزة.

كما يتمتع مشروع او ويست أوراسكوم  بأنه يكون في أهم المناطق الاستراتيجية الرائعة التى تطلق فى هذه المنطقة بل فى مصر بأكملها  والتي تجعل له مكانة عريقة جدًا بين العديد من المدن الأخرى، كما يتمتع مشروع او ويست بأنه يكون بجوار أفضل وأحسن المشاريع السكنية والطرق الرئيسية وهذا ما سنتعرف عليه من خلال متابعة فقرة موقع كمبوند او ويست أوراسكوم  6 أكتوبر.

بينما انه تم اطلاق مرحلة جديدة من كمبوند او ويست اوراسكوم owest orascom واطلق عليها whyt تضم سلسلة متنوعة من الفيلات المنفصلة و تاون هاوس و توين هاوس وسيتم تصميمها بتصميمات عصرية انيقة تمزج بين العصرية والتحضر لكى تناسب جميع الأذواق وهذا ما حرصت عليه شركة أوراسكوم للتطوير العقارى.

كما سوف تقوم قريبآ بإطلاق و طرح  مرحلة جديدة اطلق عليها tulwa تتميز بمساحات واسعار مختلفة وفريدة من نوعها، كما تضم مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس و بنت هاوس وايضآ سوف تصمم بشكل عصرى وانيق يواكب روح العصر قائم على الرقى والفخامة  .

موقع مشروع او ويست اوراسكوم owest orascom

اهتمت شركة أوراسكوم للتنمية العقارية بأن تقوم باختيار موقع مشروع او ويست من أجل أن يتمتع بمكانة استراتيجية فاخرة بمدينة السادس من اكتوبر على طريق الواحات التى تعتبر من أحد ضواحى محافظة الجيزة ، حيث يكون هذا الموقع من أهم مميزاته فهو يتوسط مدينة السادس من أكتوبر وهي المدينة السكنية المتكاملة التي تجاور مجموعة من الطرق والأماكن الحيوية، فنحن دائمًا نختار الأفضل من أجل عملائنا الكرام.

كما ان كمبوند او ويست على بعد مسافة  دقائق من طريق الواحات ويكون بالقرب من أشهر المدن الإعلامية وهي التي تضيف إلى كمبوند أهمية استراتيجية ، كما يعتبر كمبوند او ويست من أفضل كمبوندات الجديد فى مدينة 6 أكتوبر.

كما يقع كمبوند او ويست اوراسكوم بالقرب من طريق دهشور و يبعد دقائق من الطريق الدائري  ومشروع جاردينيا و يقع على بعد دقائق من مول مصر ومول العرب  تقدر المسافة بينهم 2 كيلو متر، كما يوجد طرق مختصرة للوصول إلى الأهرامات الجيزة على بعد دقائق منه والمناطق السياحية المتعددة و يقع على بعد دقائق من ميدان جهينة ومدينة الإنتاج الإعلامي  بما يتميز الطريق المؤدى اليه بسهولة الوصول اليه و قربه من المناطق الأكثر حيوية .

مساحة مشروع او ويست اوراسكوم owest orascom

نفذت شركة اوراسكوم كومبوند اوويست أكتوبر  o west حيث انه يقع على مساحة تقدر 1000 فدان، وهذا يعني أنه يعادل 4 مليون متر مربع فهذه المساحة تكون كافية لتنفيذ كمبوند او ويست أوراسكوم مدينة 6 أكتوبر o west والحصول على أفضل وأحسن الخدمات والوحدات السكنية المتكاملة و المتنوعة، وبالاتفاق مع هيئة المجتمعات العمرانية أقيم بها العديد من الأعمال والخدمات المتنوعة.

كما تمتاز الأرض التي أنشئ عليها كمبوند او ويست اوراسكوم مدينة 6 أكتوبر o west بأنها تكون بعيدة عن سطح البحر تقريبًا حيث تكون هذه من أفضل المميزات التي يريدها العديد من العملاء بالإضافة إلى أنها تزيد الموقع مكانة مميزة جدًا وموقع رائع ومناخ معتدل طوال العام وهذا ماستجده فى مشروع او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر .

خدمات مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر o west orascom october

كومبوند او ويست o west اوراسكوم اكتوبر يكون من الأعمال المميزة وذلك لكونه يقع في مدينة 6 أكتوبر و الشيخ زايد وإضافة إلى مجموعة الخدمات الترفيهية و بالعديد من المزايا التي يمتلكها فذا من أكبر مهام الشركة المنفذة  للمشروع فمن أبرز ما وضعت في المشروع لتلبية الاحتياجات الاساسية التى لا يستغنى عنها لكافة فئات السكان فى الكمبوند.

  • يتوافر فى كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر مساحة واسعة من المساحات الخضراء و البحيرات الصناعية وتتمثل فى المنتزهات المليئة بالأزهار والأشجار العالية والنخيل والتى تحتل المساحة الأكبر من مساحة الأرض الخاصة بالمشروع فى كافة أنحاء الكمبوند  .
  • كما يتوافر فى كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر تراك خاص بالمشي وهو يعمل على ممارسة بعض الهوايات للمشي و الجري وركوب الدراجات.
  • كما ان فى كومبوند  او ويست 6 أكتوبر يتوافر بحيرات صناعية من أجل أن تزيد من جمال المناظر الطبيعية، بجانب وجود عدد من حمامات السباحة المتعددة للكبار والصغار موزعة بطريقة متساوية بكافة انحاء المشروع .

مميزات مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر o west orascom october

  • يتوافر فى كومبوند او ويست اوراسكوم 6 أكتوبر أكبر منطقة مخصصة للأطفال لجميع الأعمار ويوجد طاقم حماية موجود بها لحمايتهم.
  • فى كومبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر سوف يتم إنشاء نادي رياضي كبير مقام على مساحة تقدر 35 فدان ويضم العديد من الخدمات المتنوعة والشخصية
  • احتواء كومبوند او ويست 6 أكتوبر على مول تجاري كبير وهذا المول يوفر لكم العديد من المشتريات و محلات تجارية
  • مطاعم وكافيهات المتنوعة والتي تقدم أشهى وأشهى المأكولات فى كمبوند  او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر.
  • يتوافر مستشفى خاصة بها العديد من التقنيات المتطورة والتي تقوم بإسعاف الوضع في وقت بسيط بإضافة الصيدلية فى كمبوند  او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر.
  • إضافة أكبر فريق أمني وحراسة  على مدار 24 ساعة يقوم بمهمة في حماية فى كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر بجانب تزويد المشروع بأحدث الاجهزة الامنيه بكاميرات مراقبة تقوم بالحماية أكثر و المزيد من الأمن والاطمئنان
  • نوادي صحية ورياضية
  • قاعات للاجتماعات و المؤتمرات و أماكن للمكاتب  الادارية
  • مدارس دولية مجهزة على اعلى مستوى

أسعار ومساحات الوحدات السكنية فى كومبوند او ويست اوراسكوم owest orascom

يحتوي فى كومبوند  او ويست 6 أكتوبر o west على مجموعة متعددة من الوحدات تتنوع  وتتفاوت فى المساحات و الاسعار بطريقة تناسب كل عميل وذلك لأنه يكون ملبي لطلبات  العديد من العملاء ويساعدهم في الحصول على الوحدة التي يريدونها، لهذا اختلفت المساحات كثيرًا في فى كمبوند  او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر وهذا ماحرصت عليه شركة أوراسكوم للتنمية العقارية فى توافر وحدات سكنية مختلفة تناسب جميع الأذواق.

كما وفرنا فى كمبوند او ويست اكتوبر  لكم شقق سواء كانت مساحات كبيرة أو صغيرة و وفيلات متنوعة من تاون وتوين هاوس و البنتهاوس حيث تكون المساحات و سعر الوحدات لكلًا منهم.

الاسعار و المساحات المتاحة

  • سعر الشقق يبدأ من 5.800.000 جنية مصرى.

من مميزات كومبوند او ويست أوراسكوم o west انه يضم مجموعة فاخرة من الوحدات المميزة والتي تكون من أرقى الوحدات الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر حيث وفرت للعديد من العملاء أسعار مميزة جدًا وذلك تسهيلًا للحصول على الوحداتالمطلوبة مع توفير بعض التسهيلات من أجل دفع الأموال.

لهذا استمتعت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري  بتوفير الأسعار المميزة فى كمبوند او ويست أوراسكوم بمدينة السادس من أكتوبر والتي تناسب الجميع والتى سوف تحقق أحلامك فى اختيار الوحدة التى تتلائم مع طبيعة اسرتك.

طرق الدفع وأنظمة السداد 

يتوافر كومبوند او وست أوراسكوم 6 أكتوبر انظمة سداد وطرق دفع مختلفة حيث يتم دفع مقدم 10 % وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات وبدون فوائد ، مما يتم تسليم كل الوحدات في خلال 4 سنوات.

لذا لا تضيعوا فرصة الحصول على أفضل وأفخم الوحدات المميزة واتصلوا بنا عبر الأرقام الموجودة في نهاية المقالةوسوف تحصلون على وحدات مشروع او ويست اكتوبر owest.

معلومات عن الشركة المالكة مشروع او ويست أوراسكوم

يعتبر كومبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر o west هو الانطلاقة الجديدة التابعة لشركة أوراسكوم للتطوير العقارى  orascom development والتي تعمل في مجال التطوير والتنمية العقارية منذ عدة سنوات متنوعة.

فهي تكون من أهم وأفضل الشركات التي تعمل في مجال التنمية و الاستثمار العقاري منذ أكثر من 30 عام في هذا المجال، مما قامت بتنفيذ العديد من الفنادق والفلل والمرافق العامة والأعمال السكنية والتجارية  في العديد من البلاد المختلفة و حققت المزيد من النجاح و عملت على تحقيق حجم مبيعات و استثمارات هائلة . بداية من اطلاق مدينة الجونة المميزة el gouna  فى مصر وتمتد اعمالها المتميزة فى سويسرا وبريطانيا ومنتيجرو والمغرب وعمان وغيرهم

كما تقوم بتعين مجموعة من أفضل الأفارقة التي تهتم بأعمال التصاميم والديكورات ولديها خبرة كبيرة، حيث تهتم بكافة الأعمال الخارجية ولكي تكون على اعلى مستوى وبطراز متنوع ومختلفة ، أما عن التشطيبات الداخلية فى كومبوند او ويست 6 أكتوبر فتكون سوبر لوكس،ومن حق العميل الحرية فى اختيار الوحدة المناسبة له.

لذا إن شركة أوراسكوم للتنمية للتطوير العقاري شركة أمنة على جميع الأعمال التي تقدمها فهي أثبتت جدارتها في المجال. ومن هذه المشروعات نذكرها فيما يلى:

مشروعات شركة أوراسكوم 

  • مشروع مكاى هايتس بالغردقة.
  • منتجع طابا هايتس بالغردقة فى منطقة البحر الأحمر.
  • إنشاء مدينة متكاملة فى سويسرا undermatt.
  • إنشاء عدة مشروعات فى لندن و مونتنغيرو london – montenegro.
  • مشروعات بدولة الإمارات وعمان.
  • مشروم بيوم بالفيوم bayoum el fayoum.
  • قامت شركة اوراسكوم بتطوير قطعة أرض مساحتها حوالي 49 مليون متر وأنشأت عليها 24 فندق سياحى.

اهم ما يميز السكن فى كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر 

ومن الجدير بالذكر نجد ان كمبوند او ويست اوراسكوم اكتوبر الشهير يعتبر من أرقى و أفخم المشروعات السكنية العمرانية العملاقة و أبرزها و هو يحقق أعلى مستوى من المعيشة بشكل لائق على ارض الواقع  ل جميع القاطنين فى الكمبوند.

و هذا ما حرصت عليه شركة اوراسكوم للتنمية العقارية فى مشروعها فى ان تجعله بمثابة مدينة متكاملة رائعة و راقية و توفر خدمة مميزة تشمل كافة الاحتياجات الاساسية و الخدمات التى تعتبر من العوامل الاساسية فى اى مشروع لايمكن الاستغناء عنها فى جو من الرقى والتميز بكونه يقع فى قلب مدينة السادس من اكتوبر وقربه من المناطق و المحاور الرئيسية مما يمكنك الوصول اليه بكل سهولة.

عيش حياة الرفاهية وحقق أحلامك وامتلك بيت مليىء بالرقى و الفخامة وامتلك وحدتك المميزة فى كمبوند او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر o west orascom 6 october cairo الذى يعتبر من  أحدث المشرروعات السكنية التى تقع فى قلب مدينة السادسمن أكتوبر و القاهرة الكبرى بأكملها والذى يهدف بدوره الى الانتقال الى ان نعيش  مرحلة جديدة فى الحياة.

فلا تفوت الفرصة و امتلك شقتك الخاصة بكمبوند او ويست أوراسكوم اكتوبر.

بادر الآن بحجز وحدتك المميزة بكمبوند او ويست 6 اكتوبر بتسهيلات فى السداد.

لمزيد من المعلومات للحجز والاستفسار عن تفاصيل اكثر

رقم مبيعات او ويست أوراسكوم 6 اكتوبر 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة