أهم التفاصيل حول هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز 

هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز Haceinda Sidi Heneish – من أبرز وأحدث مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. تقع هذه القرية الراقية على بعد 247 كيلومتر من طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، وتتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من معالم سياحية هامة مثل مدينة العلمين الجديدة ورأس الحكمة وسيدي عبد الرحمن.

كما تم تصميم هاسيندا سيدي حنيش بشكل حديث وهادئ، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والتوين هاوس. تتميز جميع الوحدات بإطلالات ساحرة على البحر أو المساحات الخضراء الواسعة.

كما يعد مشروع هاسيندا سيدي حنيش Hacienda Heneish من أهم المشاريع التي أطلقتها شركة بالم هيلز في الساحل الشمالي، تلبية للطلب المتزايد على المنطقة التي يتوقع أن تصبح الوجهة الساحلية الرائدة في الوطن العربي خلال السنوات القادمة. يوفر المشروع تجربة حياة ساحلية فاخرة من خلال مجموعة كبيرة من الشاليهات والفيلات، ويقدم جميع الميزات التي يرغب فيها العملاء، بدءًا من الموقع المثالي وصولاً إلى التصميمات المعمارية الدقيقة التي تم تنفيذها بأيدي نخبة من أفضل المصممين والمعماريين في مصر.

إذا كنت تبحث عن مشروع يوفر لك جميع ما تحتاجه ويقدم مستوى معيشة فاخر، فإن هاسيندا سيدي حنيش في الساحل الشمالي هو الخيار المثالي. تتميز هذه المنطقة بموقعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ما يمنحها رمالاً ناعمة ومياهاً صافية، إلى جانب مساحات وتصميمات وأسعار رائعة.

اكتشف المزيد عن هاسيندا سيدي حنيش في الساحل الشمالي واستمتع بتجربة سكنية فاخرة تلبي جميع احتياجاتك وتفوق توقعاتك.

هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز

هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز

مخطط موقع هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز

يُعتبر مشروع هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي من أفضل الخيارات التي تقدمها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، إذ يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب منطقة سيدي حنيش، بالكيلو 247 من طريق الإسكندرية الصحراوي – مرسى مطروح. هذا الموقع الفريد يجعل المشروع قريبًا من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء مصر.

كما يتميز موقع قرية بالم هيلز سيدي حنيش بقربه من مطاري العلمين ومرسى مطروح، كما يقع بين مدينتي مرسى مطروح والإسكندرية، مما يجعل الوصول إلى المشروع سهلاً وسريعاً. تمت دراسة الموقع بعناية لضمان قربه من كافة المناطق الخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجمال البحر الأبيض المتوسط ورماله الناعمة.

لذلك تضمن شركة بالم هيلز توفير تجربة سكنية مميزة بفضل الموقع الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى أهم المعالم السياحية والمرافق الخدمية في الساحل الشمالي. تقع القرية في منطقة حيوية، مما يجعلها قريبة من المعالم الرئيسية والمناطق الترفيهية.

هذا الموقع الاستراتيجي يضمن سهولة الوصول إلى قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي من أي مكان في مصر، بالإضافة إلى التمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات المتوفرة في المناطق المجاورة. هاسيندا سيدي حنيش توفر تجربة سكنية فاخرة تجمع بين الراحة والهدوء والطبيعة الساحرة.

مساحة هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

قرية هاسيندا سيدي حنيش تمتد على مساحة شاسعة تبلغ 420 فدانًا، مما يتيح إنشاء بيئة ساحرة ومريحة تلبي تطلعات العملاء والمستثمرين. استغلت شركة بالم هيلز هذه المساحة بكفاءة عالية، حيث تم تخصيص حوالي 80% من إجمالي المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية. هذا التوزيع يعزز البيئة الطبيعية الجميلة والمنعشة داخل القرية، ويضمن توفير مرافق وخدمات تعزز من راحة ورفاهية السكان.

المساحات المخصصة في المشروع:

  • 80% مساحات خضراء وبحيرات صناعية: تهدف إلى خلق بيئة طبيعية جميلة ومنعشة، مع توفير مناطق مفتوحة ومساحات للاستجمام والاستمتاع بالطبيعة.
  • 20% مباني سكنية: تشمل مجموعة متنوعة من الوحدات المصيفية الفاخرة، بتصميمات معمارية فريدة. تتمتع جميع الوحدات بإطلالات خلابة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر تجربة سكنية استثنائية ومميزة.

تجربة الحياة في هاسيندا سيدي حنيش:

توفر قرية هاسيندا سيدي حنيش تجربة حياة استثنائية ومميزة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. بين المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، والوحدات السكنية الفاخرة، يمكن للسكان الاستمتاع ببيئة طبيعية منعشة ووسائل راحة حديثة تجعل من حياتهم تجربة فريدة.

لذلك تعد قرية هاسيندا سيدي حنيش بيئة مثالية تجمع بين الراحة، والفخامة، والطبيعة الخلابة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة حياة متميزة على الساحل الشمالي.

أهم الخدمات والمرافق فى قرية بالم هيلز الساحل الشمالي

قرية بالم هيلز سيدي حنيش تتميز بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تجعلها وجهة سكنية متكاملة ومميزة في منطقة الساحل الشمالي. فيما يلي بعض التفاصيل حول هذه المرافق والخدمات:

  • حمامات السباحة: توفر القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي تناسب جميع أفراد العائلة، مما يخلق أجواء منعشة ومريحة خلال فصل الصيف.
  • منطقة مخصصة للأطفال: تحتوي القرية على منطقة مخصصة للأطفال تضم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية الآمنة التي تلبي احتياجات الأطفال بمختلف أعمارهم.
  • النادي الصحي: يضم النادي الصحي في القرية مجموعة واسعة من الخدمات التي تساعد على الاسترخاء والعناية بالصحة، مثل السبا، الجاكوزي، ومرافق اللياقة البدنية.
  • مسطحات مائية: يتضمن المشروع ميزات مائية مختلفة مثل البحيرات السباحية وبحيرة كريستال تقع في قلب المجمع.
  • كريستال لاجون: يوجد في هاسيندا يحتوي المجمع على بحيرة كريستال في قلبه، تشكل نقطة جذب مذهلة للمنتجع.
  • المساحات الخضراء: توفر القرية مساحات خضراء واسعة تزيد من جمالية البيئة وتوفر أماكن مثالية للتنزه والاسترخاء.
  • خدمات الأمن والحراسة: توفر القرية خدمات أمن وحراسة متكاملة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان السكان وممتلكاتهم.

لذلك تجمع قرية بالم هيلز سيدي حنيش Hacienda Heneish بين الراحة والفخامة من خلال توفير مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات. هذا يجعلها الخيار المثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكنية مميزة في الساحل الشمالي، حيث يمكنهم الاستمتاع بكل ما يحتاجونه للعيش والترفيه في بيئة آمنة وجذابة.

تصميمات منتجع هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

يبرز تصميم مشروع بالم هيلز سيدي حنيش في الساحل الشمالي Palm Hills Sidi Heneish مزيجاً من الرقي والأناقة في كل جزء منه، حيث تم تنفيذ تصميم معماري فريد يجمع بين الحداثة والتراث بشكل متقن. المشروع هو واحة فاخرة على ساحل البحر المتوسط، وقد تم إنشاؤه بعناية فائقة من قبل نخبة من المهندسين المعماريين لتلبية أعلى معايير الجودة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.

كما ان التصميم الداخلي والخارجي لمنتجع بالم هيلز سيدي حنيش يتميز بالرفاهية والأناقة، حيث يجمع بين الجمال الطبيعي والتصاميم العصرية. وتخلق المساحات السكنية بيئة هادئة ومريحة مع الحفاظ على الخصوصية التامة.

كما تم تقسيم هاسيندا سيدي حنيش بشكل ذكي ليتضمن المباني السكنية الفاخرة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، مما يوفر تجربة سكنية استثنائية تجمع بين الهدوء والجمال.

بينما يتميز هاسيندا سيدي حنيش بوجود شاطئ طبيعي يمتد على طول 1.1 كيلومتر، مما يتيح للسكان الاستمتاع بمناظر خلابة وأجواء مميزة على شاطئ البحر. والتصميم المعماري يدمج بشكل متقن بين الأفكار الحديثة والتقليدية، مما يمنح المشروع طابعاً فريداً ويوفر الشاطئ الممتد والمناظر الطبيعية المحيطة تجربة بصرية رائعة للسكان.

لذلك يعد مشروع بالم هيلز سيدي حنيش في الساحل الشمالي تحفة معمارية تجمع بين جمال الطبيعة والرفاهية الحديثة. بفضل التصميم المعماري المتقن والاهتمام بالتفاصيل، يقدم المشروع تجربة سكنية فريدة تلبي احتياجات الباحثين عن الفخامة والهدوء في بيئة ساحلية ساحرة. هذا التميز يجعله وجهة مثالية لكل من يبحث عن تجربة سكنية استثنائية.

مساحات واسعار هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز 

تتنوع أسعار الوحدات في هاسيندا بالم هيلز سيدي حنيش بناءً على نوع الوحدة ومساحتها، مما يوفر مرونة كبيرة للعملاء في تحديد الخيار الأنسب لهم. . بهذا، يعكس مشروع بالم هيلز سيدي حنيش التزام الشركة بتقديم حلول سكنية تجمع بين الفخامة والراحة بأسعار تنافسية وخطط سداد ميسرة.

أسعار وانواع الوحدات فى هاسيندا الساحل الشمالي 

  • فيلا من طابق واحد في الصف الأول معاها بيزامنت، مساحة بناء 660 متر مربع وأرض 950 متر مربع إلى 1500 متر مربع (السعر يتراوح من 199 إلى 245 مليون جنيه).
  • فيلا من طابق واحد في الصف الثاني معاها بيزامنت، مساحة بناء 660 متر مربع وأرض 850 متر مربع إلى 950 متر مربع (السعر يتراوح من 148 إلى 160 مليون جنيه).
  • فيلا من طابقين في الصف الثالث بإطلالة كاملة على البحر، مساحة بناء 360 متر مربع وأرض 550 متر مربع (السعر يتراوح من 98 إلى 100 مليون جنيه).
  • كبائن مائية: تتراوح الأسعار بين 36.7 مليون و 37.5 مليون جنيه للمباني بمساحة 230 متر مربع وأرض 200 متر مربع (طابق أرضي، أول، وبنتهاوس).
  • كبائن على البحيرة الصغيرة: سعر يتراوح من 47.5 مليون جنيه للأرض 300 متر مربع والمبنى 235 متر مربع.
  • فيلا: سعر يتراوح من 55 مليون إلى 57 مليون جنيه للأرض 420 متر مربع والمبنى.
  • تاون هاوس: السعر المتوسط يتراوح بين 31.5 مليون و 33 مليون جنيه.
  • شاليه Senior Ground: السعر يبدأ من 27.5 مليون إلى 28 مليون جنيه.
  • شاليه Senior Upper: السعر بداية من 25 الى 27 مليون جنيه مصرى.
  • شالية Junior: بسعر يبدأ من 12.7 مليون إلى 15.1 مليون جنيه.
  • شاليه مكون من 3 غرف نوم من 16.3 مليون إلى 19.1 مليون جنيه.
  • شاليه يتكون من غرفتين نوم 12.7 مليون الى 15.1 مليون جنيه مصري.

هذه التشكيلة من الوحدات والمرافق في هاسيندا هنيش يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للمقيمين المحتملين، بدءًا من الفلل الفاخرة المطلة على البحر إلى المنازل الصفية التي تطل على بحيرات هادئة، كل ذلك ضمن مجمع مكتمل بالكامل ومصمم بشكل جيد.

خيارات الدفع وانظمة السدادا لقرية هاسيندا سيدي حنيش

يتميز منتجع هاسيندا حنيش بتقديم خطط سداد مرنة تمتد لعدة سنوات، مما يسهل على المشترين تحقيق حلمهم بامتلاك وحدة سكنية في واحدة من أرقى مناطق الساحل الشمالي

  • الكبائن: دفع مقدم بنسبة 10% و دفعة ثانية بنسبة 5% فترة سداد تمتد إلى 6 سنوات بدونت فوائد.
  • الفلل: دفع مقدم بنسبة 10% و دفعة ثانية بنسبة 5% وفترة سداد تمتد إلى 8 سنوات بدون فوائد.
  • الشاليهات: دفع مقدم بنسبة 5% ودفعة ثانية بنسبة 5% و فترة سداد تمتد إلى 8 سنوات وبدون فوائد.

تتيح هذه الخطط المرنة للمشترين القدرة على تملك وحدات سكنية فاخرة بأسعار ميسرة وفترات سداد مريحة تناسب جميع العملاء والمستثمرين، مما يجعل مشروع هاسيندا هنيش خيارًا مثاليًا للباحثين عن الرفاهية والاستثمار العقاري الذكي في الساحل الشمالي.

اهم المعلومات عن شركة بالم هيلز للاستثمار العقاري المطور للمشروع

شركة بالم هيلز للتعمير Palm Hills Developments تعد من الشركات البارزة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تسعى إلى تحقيق رؤية طموحة لإنشاء مجتمعات متكاملة ومستدامة. تركز الشركة على تطوير مشاريع عقارية في المناطق العمرانية الجديدة، مستفيدة من محفظة غنية ومتنوعة من الأراضي التي تتيح لها تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع المصري.

كما تقوم شركة بالم هيلز بتقديم وحدات سكنية في مناطق متنوعة مثل شرق وغرب القاهرة والإسكندرية، ما يوفر خيارات متعددة للعائلات والأفراد. إلى جانب ذلك، تقدم الشركة وحدات موسمية تطل على البحر الأبيض المتوسط في الساحل الشمالي، مما يعزز من جاذبية تلك المناطق للمستثمرين ويدعم الاقتصاد المحلي.

لذلك تلتزم بالم هيلز بإنشاء مجتمعات مستدامة تسهم في تحسين جودة الحياة من خلال توفير مساحات خضراء واسعة ومساحات طبيعية متعددة الاستخدامات. تعتبر محفظة بالم هيلز التي تبلغ مساحتها 30 مليون متر مربع نموذجًا للالتزام بالابتكار والتطوير المعماري المتميز، حيث يتم تخصيص 70% من أراضي المشاريع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

سابقة اعمال شركة بالم هيلز
  • بالم هيلز الإسكندرية.
  • مشروع كاسا القاهرة الجديدة.
  • بالم باركس القاهرة الجديدة
  • وذا كراون القاهرة الجديدة
  • ووودفيل وبالم فالي.
  • منتجع بالم هيلز سيدي حنيش.
  • هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي
  • جولف فيوز القاهرة الجديدة.
  • وجولف اكستنشن القاهرة الجديدة.
  • بالم هيلز القاهرة الجديدة.
  • بالم هيلز أكتوبر وأكتوبر.
  • باديا 6 أكتوبر.
  • مشروع تاوايا سهل حشيش.
  • بي اكس بالم هيلز اكتوبر.

لذلك تلتزم شركة بالم هيلز العقارية بتقديم تجارب سكنية متكاملة تركز على الاستدامة وجودة الحياة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يبحث عن السكن الفاخر والاستثمار العقاري المميز في مصر.

اهم ما يميز شراء وحدة فى بالم هيلز سيدي حنيش
  • الموقع الاستراتيجي: يقع مشروع بالم هيلز سيدي حنيش في قلب الساحل الشمالي في الكيلو 247 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، مما يجعله قريبًا من أهم المناطق الحيوية والمعالم السياحية في المنطقة. هذا الموقع المتميز يضمن سهولة الوصول إلى المشروع من مختلف مناطق مصر.
  • التصميمات المعمارية الفاخرة: تم تصميم الوحدات السكنية في بالم هيلز سيدي حنيش بأحدث الطرز المعمارية التي تجمع بين الفخامة والحداثة، مع مراعاة توفير مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة تجعل من كل وحدة تجربة سكنية فريدة.
  • تنوع الوحدات والمساحات: يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات الفاخرة، الشاليهات الأنيقة، والكبائن المصيفية، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء سواء للعائلات أو الأفراد. كما تتفاوت مساحات الوحدات لتناسب كافة الأذواق والمتطلبات.
  • الخدمات والمرافق المتكاملة: يتميز بالم هيلز سيدي حنيش بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق مثل النادي الصحي، حمامات السباحة، المناطق الخضراء، مناطق مخصصة للأطفال، وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يضمن مستوى عالي من الراحة والأمان للسكان.
  • خطط السداد المرنة: يقدم المشروع خطط سداد مرنة تناسب مختلف الإمكانيات المادية، مع توفير دفعات مقدمة ميسرة وفترات سداد تمتد لعدة سنوات، مما يسهل على المشترين تحقيق حلمهم بامتلاك وحدة سكنية في المشروع.
  • الاستثمار الواعد: يمثل شراء وحدة في هاسيندا حنيش الساحل الشمالي فرصة استثمارية ممتازة نظرًا لتزايد الطلب على المنتحعات الفاخرة في الساحل الشمالي، مما يضمن عوائد استثمارية مجزية للمشترين والمستثمرين على حد سواء.
  • البيئة المستدامة: يحرص المشروع على تطبيق معايير الاستدامة من خلال استخدام تقنيات البناء الصديقة للبيئة وتوفير مساحات خضراء واسعة، مما يخلق بيئة سكنية صحية ومستدامة للسكان.

لذلك يعد شراء وحدة في بالم هيلز سيدي حنيش فرصة لا تُضاهى للتمتع بحياة فاخرة في موقع متميز، مع الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تضمن تجربة سكنية متكاملة وآمنة.

استثمارك في وحدة بالم هيلز سيدي حنيش لن يكون مجرد شراء، بل سيكون تجربة حياة استثنائية تجمع بين جودة العيش وفرصة للاستثمار المستدام. انضم إلى هذه الواحة الفاخرة والحصرية واستمتع بكل لحظة في مكان يجمع بين الأناقة، والرفاهية، والسعادة.

للحجز والاستعلام ولمعرفة تفاصيل ومعلومات اكثر اتصل بنا على 

رقم مبيعات بالم هيلز الساحل الشمالي سيدي حنيش

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة