معلومات عن مشروع ماونتن فيو اى سيتي اكتوبر 

ماونتن فيو اى سيتي اكتوبر هو واحد من المشاريع السكنية الجديدة التي قدمتها كبرى الشركات العقارية ماونتن وهذا يكون واحد من سلسلة مشاريع ماونتن العقارية وهذه المشاريع تكون جميعها مميزة جدًا، فالركة تتيح لكم الكثير من الأعمال الراقية وسط جمال الطبيعة الخلابة والتي تحلم أن تعيش فيها طوال العمر، فالشركة بها الكثير من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي توفر لكم جميع متطلبات الحياة.

جميع التصاميم الخاصة بالمباني داخل مشروع فيو أي سيتي تكون على طراز أوربي راقي جدًا، فهي توفر لكم كافة وسائل الراحة والترفيه التي تريدونها والخصوصية المتكاملة لجميع الوحدات السكنية، فهذا المشروع يكون مكمل لسلسة مشاريع ماونتن والهدف من وراء هذا هو تحقيق مستوى سكني رائع للعديد من العملاء فهي تكون في مدينة 6 أكتوبر وهي من المدن الجديدة والمعروفة عالميًا بالرقي والرفاهية.

ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

موقع مشروع ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

يكون الموقع واحد من المقومات التي تعطي المكان انطباع ممتاز ونجاح مختلف لهذا اختارت الشركة المالكة أن يكون المشروع مقام داخل مدينة 6 أكتوبر الجديدة ويكون قريب من عدة مشاريع سكنية ممتازة وبالقرب من المحاور الرئيسية ومدينة الرحاب وتجاور الطريق الدائري الإقليمي وتكون قريبة جدًا من جامعة القاهرة الأمريكية وقريبة من خليج السويس السياحة كما تبعد مسافة بسيطة عن العين السخنة.

كما يحيط بالمشروع الكثير من الأماكن السكنية والتجارية المختلفة ويمكن من خلاله الذهاب إلى أي مدينة مجاورة بسهولة وذلك لوجود موقف للسيارات تساعدك في التنقل ويكون قريب جدًا منها ويكون المشروع قريب من مدنيتي وهذا يعني أن الموقع السكني ممتاز جدًا وبه العديد من المراكز التجارية المتنوعة التي تساعدكم في الحصول على جميع متطلبات الحياة بالإضافة إلى أنه قريب جدًا من مطار القاهرة الدولي.

خدمات مشروع ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

يمتلك المشروع الكثير من الخدمات المتنوعة التي تساعده في الارتقاء بسرعة ويكون محاط للأنظار من مختلف الدول، فالشركة اهتمت بإضافة الخدمات الآتية فيه:

  • تنفيذ منطقة خاصة بالمساحات الخضراء ويوسطها البحيرات الصناعية والحدائق المتنوعة حيث يتم الاستمتاع بجمال الطبيعة الذي يعيك راحة نفسية رائعة.
  • يوجد في وسط المشروع نوافير مائية ملونة تضيف جو من الروعة والاستمتاع.
  • يوجد الكثير من المحلات التجارية التي تقوم ببيع المتطلبات والمستلزمات الشخصية والحياتية التي يحتاج إليها الجميع.
  • احتواء المشروع على أكبر نادي رياضي يضم الجيم والسبا وأكبر صالة رياضية مجهزة بالكامل بالألعاب الرياضية حفاظًا على اللياقة البدنية.
  • متوفر مجموعة من السوبر ماركت موزعة في المشروع بالكامل للحصول على المتطلبات المنزلية في أي وقت على مدار اليوم.
  • وجود منطقة ترفيهية من خلالها يتم الحصول على الأنشطة الترفيهية المتنوعة والألعاب المختلفة وقضاء وقت مميز.
  • يوجد نادي للعب كرة القدم والتنس والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة وهو مجهز بالكامل للعب الكرة فقط.
  • توفير منطقة بعا العديد من الأنشطة الاجتماعي التي تساعد في قضاء وقت ممتع مع الأطفال.
  • وجود أماكن خاصة للشواء تكون بعيدة عن الوحدات السكنية ويوجد مكان خاص للعائلات.
  • يوجد جراجات في مختلف الأماكن بالمشروع لوضع السيارات بها لعدم تكدس أمام الوحدات السكنية.
  • يوجد نظام أمني ودوريات 24 ساعة موزعة بالمشروع بالكامل ومجهزة بأفضل كاميرات المراقبة لحماية جميع العملاء والنزلاء بالمشروع.
  • يوجد مسارات خاصة بالركض والمشي وركوب الدرجات تكون بعيد عن العيون وعن حركة السيارات فهي تكون أمنه جدًا.

مساحة مشروع ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

صمم مشروع ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر على مساحة كبيرة من اجل أن يحصل كل عميل على المساحة التي يحتاج إليها فهو صمم على 500 فدان وتم تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والحدائق والأماكن الترفيهية بالإضافة إلى مساحة خاصة بالوحدات السكنية المتنوعة والتي تمتاز بهدوئها وجمالها والخصوصية التي لا يمكن أن تشاهدها في الحياة، الشركة اهتمت بأن تقوم بتوزيع الأعمال بطريقة مختلفة ليحصل كل فرد على مطلبه في الحياة.

كل ما عليك هو أن تحلم بالمكان والحياة التي تريد أن تعيش فيها حياة صحية ونظيفة فالمساحات التي توجد داخل المشروع تكون كالآتي:

  • مساحة الشقق السكنية تبدأ من 115 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع.
  • مساحة الشقق المستقلة تبدأ من 85 متر مربع وتصل إلى 225 متر مربع.
  • مساحة الفلل السكنية تبدأ من 240 متر مربع وتصل إلى 280 متر مربع.
  • مساحة القصور تبدأ من 565 متر مربع وتصل إلى 800 متر مربع.

الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروع ماونتن فيو أي ستى اكتوبر

يكون هذا المشروع واحد من سلسلة مشاريع ماونتن فيو للتنمية والتطوير العقاري ويمتلك هذا المشروع نسبة 40 % من مساحة المشاريع، فالشركة لها باع طويل في مجال العقارات الاستثمارية ولها خبرة ممتازة وذلك لأنها من الشركات العقارية الرائدة والناجحة في أعمال التطوير العقاري فهي منفذة للكثير من المشاريع السكنية الناجحة، كما أنها تقوم بأعمال التنفيذ بدقة واتقان ويكون لها مقر في مختلف دول العالم، فالشركة تعمل بكيانات هندسية ممتازة.

ويوجد بها كبار المهندسين والمستثمرين المتخصصين في أعمال الديكورات والتصاميم، فالشركة تقوم بأعمالها على أكمل وجه كما تهتم بالتصاميم والديكورات كما قامت بتنفيذ الكثير من العقارات الأخرى في العين السخنة ورأس الحكمة والدبلوماسيين وغيرها العديد من المشاريع الأخرى لهذا لا تفوت فرصة التعامل مع الشركة وبادر بالحجز قبل نفاذ الوحدات السكنية.

اسعار ومساحات كمبوند ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

يعتبر هذا المشروع واحد من ضمن المشاريع المثالية التي توجد في التجمعات السكنية المحيطة بالكثير من الخدمات المتنوعة والتي لا يمكن مقارنتها بأي مكان أخر بالإضافة إلى الخدمات الممتازة والتي تلزم للجميع، والآن تكون الأسعار في متناول الجميع ومناسبة لكافة المستويات فجميع الأعمال مصممة بطريقة عصرية وبطباع رائع لهذا لا تفوتوا الأسعار المقدمة على هذا المشروع واتصلوا بنا الآن.

  • أسعار الشقق السكنية داخل مشروع ماونتن فيو اى سيتى أكتوبر تبدأ من 10.000.000 جنية مصري.

أنظمة السداد والدفع

اهتمت الشركة بأن يكون لها أنظمة دفع مختلفة لكي تساعد جميع عملائها في امتلاك وحدات سكنية فاخرة في أفضل المشاريع السكنية، فالآن أصبح بإمكانك أن تدفع مبلغ مالي بسيط وتقسيط الباقي على مدار السنوات وذلك من أجل الراحة والرفاهية وتكون أنظمة الدفع كالآتي:

  • النظام الأول وهو دفع مقدم 10 % وتقسيط باقي الدفعات من المبلغ على 6 سنوات.
  • النظام الثاني وهو دفع مقدم 15 % وتقسيط باقي الدفعات من المبلغ على 7 سنوات.
  • النظام الثالث وهو دفع مقدم 20 % وتقسيط باقي الدفعات من المبلغ على 8 سنوات.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول مشروع ماونتن فيو اى سيتى أكتوبر اتصلوا على الأرقام المرفقة في المقالة واستمتعوا بأقوى الخصومات وأرخص أسعار في الوحدات السكنية المميزة والراقية التي تجعلك تشعر بالأمان والخصوصية طوال العمر.

رقم مبيعات ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة