معلومات عن كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast – تعد من أفخم و اميز قري الساحل الشمالي و اميز المشروعات السياحية لشركة مافن للتنمية العقارية maven developments، وتطلق الآن مشروعها الثاني في مصر، كالي كوست الساحل الشمالي، على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط الساحلي، حيث الطبيعة الساحرة و المياه الزرقاء الصافية.

كما تعتبر قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast أيضًا واحدة من أرقى واميز المشاريع والمنتجعات السياحية مما يتمتع بإطلالات رائعة على أجمل الشواطئ الساحلية براس الحكمة.

كما يعد كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast من أقوى المشاريع السياحية الراقية في هذه المنطقة بعروض ترفيهية مميزة. يتمتع كوست الساحل الشمالي بموقع استراتيجي مميز للغاية في منطقة خليج رأس الحكمة، بالقرب من أرقى القرى السياحية على الساحل الشمالي. هذه هي الميزة الأكثر أهمية لموقع القرية.

بينما يقدم كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast العديد من المميزات والخدمات الترفيهية، إلا أنه يختلف عن المشاريع السياحية الأخرى التي تلبي جميع احتياجات العملاء. ونتذكر أيضًا أن يرجع اسم كالى كوست إلى مدينة كاليفورنيا، التي تتميز بالمناظر الطبيعية الهادئة والخضراء التي يتم توزيعها على نطاق واسع بالقرية لإضافة رؤية طبيعية مبهرة.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

موقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast  

يتميز مشروع كالي كوست الساحل الشمالي بموقع متميز عند الكيلو 198 طريق الاسكندرية الصحراوى /مرسى مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة بالقرب من أرقى المنتجعات والمدن السياحية بالساحل الشمالي و سيدي عبد الرحمن، كما تبعد القرية حوالى 193 كيلو متر عن مدينة الاسكندرية و على بعد حوالى 340 كيلو متر عن القاهرة الكبرى.

كما تقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي بالقرب من قرية جيفيرا وقرية جايا صبور وبحيرة سوان وجزيرة قيصر، بالقرب من لافيستا، مراسي، ماونتن فيو ماونتن فيو، هايد بارك، دايركشن وايت و فوكا باي و قطامية كوست و كوستا دي لونا و هاسيندا باي ودي باي الساحل الشمالي، و تبعد مسافة حوالي 15 كم من طريق الضبعة و العلمين الجديدة و 87 كيلو متر من مرسى مطروح.

بينما ان منتجع كالي كوست راس الحكمة هو أيضا واحد من أفضل وأميز المراكز السياحية والأماكن السياحية، ويتميز بالهدوء والراحة النفسية، ويتمتع بجمال الطبيعة الخلابة. كما أن لديها إطلالة رائعة على البحر مباشرة.

لمزيد من الاستفسارات

فيديو لقرية كالي كوست الساحل الشمالي 

مساحة كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

تم بناء مشروع كالي كوست الساحل الشمالي على مساحة 200 فدان ومساحة الشاطئ 30 فدان، بينما يبلغ عمق القرية حوالي 600 متر مربع وتضم فلل مستقلة وتوين هاوس و تاون هاوس و شاليهات لها أسعار ومساحات مختلفة وقد تم انشاء المشروع على 8 مصاطب طبيعية مرتفعة لإتاحة رؤية بانورامية ومباشرة للبحر من مختلف الاتجاهات.

كما يقسم منتجع كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast إلى عدة وحدات سكنية وسياحية للبيع، من شاليهات وفيلات تختلف فى المساحات و الاسعار،بينما ان باقى المساحة فى قرية كالي الساحل الشمالى cali north coast يغلب عليها مساحات واسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب بنسبة 87% حيث انها تشغل النسبة الاكبر من المساحة الإجمالية للمشروع.

كما يحتوي ميفن الساحل الشمالي Maven North Coast على منطقة ترفيهية متكاملة تلبي جميع الاحتياجات المعيشية الضرورية للعملاء، بينما تمثل نسبة الإنشاءات فى القرية حوالى 13% من مساحة المشروع بالكامل.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

خدمات و مميزات كالي كوست الساحل الشمالي 

تحتوي قرية كالي كوست رأس الحكمة على معظم الخدمات والمميزات و المرافق العامة والترفيهية الضرورية لأي مشروع. ونجد ان هذا المنتجع الضخم أشبه بمدينة سياحية متكاملة تقدم المزيد من الفخامة والهدوء وخدمات متعددة وترفيهية وسياحية لتلبية رغبات جميع العملاء فى جو من الرقي والخصوصية.

ابرز الخدمات التى تتميز بها كالي كوست الساحل الشمالي

  • يوجد فى كالي كوست الساحل الشمالي مساحات خضراء و لاند سكيب تتمثل فى الحدائق العامة و الاشجار الكثيفة التى تحاط بالمنتجع من جميع الاتجاهات وسط الوحدات السكنية كما انها تعبر عن جمال الطبيعة.
  • كما يوفر منتجع كالي كوست حمامات سباحة يتوافر العديد من حمامات السباحة موزعة بشكل متساوى فى جميع أنحاء القرية وتنتشر امام الوحدات.
  • كما يتوافر فى منتاجع ميفن الساحل الشمالي مسطحات مائية على مساحة 150 الف متر مربع حيث يتوافر بالقرية مجموعة من متنوعة من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية.
  • يوجد منطقة تجارية متكاملة تضم مول تجاري ضخم للتسوق بكل حرية و مجموعة من المحلات التجارية .
  • كما توجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بمختلف الانشطة الترفيهية بالشراكة مع aquatix وذلك لتزيد الاطفال و استمتاعهم بالميزات المائية و منطقة سبلاش.
  • يوجد حمامات سباحة تناسب جميع الفئات.
  • نادي صحي وأجتماعى للترفيه و ممارسة مختلف الأنشطة و الحرص على الاهتمام باللياقة البدنية للعملاء طوال الصيف وتوفير مساحات مجهزة بالكامل واماكن مخصصة لليوجا والتأمل للاسترخاء.
  • ممشي ترفيهى لممارسة رياضة المشي و الجري وهو ممشي خشبى مستوحاة من دولة كاليفورنيا.
  • كما يتميز المشروع بتوافر أماكن ترفيهية متنوعة.
  • مارينا للصيد و مرسى لليخوت.
  • يوجد Crazy River و امواج صناعية.
  • يوفر مشروع كالي كوست مطاعم و كافيهات عالمية تقدم افضل الخدمات الفندقية التى تناسب جميع الأذواق.
  • توفير اماكن مخصصة للمشي و ركوب الدراجات لعملاء القرية.
  • يوجد امن و حراسة security طوال اليوم خدمة 24 ساعة لتأمين القرية بالكامل و بوابات اليكترونية.

كل هذه الخدمات و اكتر تجدها فى قريه كالى كوست الساحل الشمالي Cali Coast و التى تلبي كافة الاحتياجات الأساسية للحياة فى جو من السحر و الجمال و الاستمتاع بأعلى درجة من الاستجمام والراحة والهدوء والبعد عن ارهاق العمل و ضغوط الحياة مما يجعلها مدينة سياحية متكاملة المرافق والخدمات.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

أهم تصميمات قرية كالي كوست  الساحل الشمالي 

تم تصميم الوحدات في كالي كوست رأس الحكمة cali coast ras el hekma بأحدث وأجمل وأفضل التصاميم التقنية العالمية الحديثة التى لامثيل لها فى عالم العقارات على أعلى مستوى من الجودة والابتكار، كما استعانت الشركة بأميز الخبراء والاستشاريين و أكثرهم كفاءة لتطوير خطة تنفيذ المشروع بشكل مميز ومختلف.

كما قامت الشركة بتصميم كالي كوست الساحل الشمالي على الوجه الاكمل، وذلك باستخدام أساليب مبتكرة قائمة على الإبداع والهندسة المعمارية الحديثة، في حين استعانت الشركة بمجموعة من المهندسين المعماريين.

بينما يأخذ كالي كوست الساحل الشمالي نمط وطابع الحياة والطراز فى دولة كاليفورنيا و سحر الساحل الشمالى و ذلك لإضفاء نوعا من الحيوية والجمال على الوجهة الصيفية ويرجع ذلك الى فن هندستها المعمارية المستوحاة من ولاية كاليفورنيا و مياهها الفيروزية النقية وكذلك موقعها المثالى و المتميز فى راس الحكمة.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

اسعار و مساحات كالي كوست الساحل الشمالي

تتعدد المساحات و الاسعار لقرية كالي الساحل الشمالي Cali Coast north coast كما تضم مجموعة من الوحدات الفاخرة للبيع  for sale من فيلات مستقلة و تاون هاوس و توين هاوس و شاليهات مميزة لتلائم جميع متطلبات العملاء و سعر مناسب للجميع حيث يوجد شاليه للبيع كالي كوست.

 الأسعار و المساحات المتاحة فى مشروع كالي كوست

  • يوجد شاليهات مساحات تبدأ من 103 متر مربع يتكون من غرفتين نوم بسعر يبدأ من 8.000.000 جنية مصري.
  • شاليه مساحته 114 متر مكون من 3 غرف نوم والسعر يبدأ من 11.000.000 جنيه مصرى.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

طرق السداد والدفع لقرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

تتنوع طرق سداد و انظمة دفع قرية كالي كوست راس الحكمه لكى تناسب الجميع وهى نستعرضها كالتالي :

  • يدفع العميل 5% مقدم من قيمة الوحدة ودفع 5% بعد 3 شهور  و الباقي بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد مع أقساط متساوية و استلام سنتين ونص.
  • يدفع العميل 5% مقدم و دفع 5% بعد 3 شهور مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات وبدون فوائد بأقساط متساوية استلام 4 سنوات.
  • دفع 7.5% مقدم و يدفع العميل 7.5% بعد 3 شهور وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 9 سنوات اقساط متساوية واستلام 4 سنوات.
  • يوجد خصم وقيمته 30% عن الدفع كاش.
  • يتم دفع وديعة الصيانة 10%.
  • تقوم الشركة بتسليم جميع الوحدات متشطبة بالكامل فيما عدا الفيلات صف اول على البحر (Core & Shell)

ملحوظة : تقوم شركة ميفن العقارية الآن بطرح مرحلة جديدة من مشروع كالي كوست الساحل الشمالى.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

نبذة عن شركة مافن للتطوير العقاري Maven Developments 

تعتبر شركة مافين للتطوير العقاري من اكبر الشركات الأولى و الرائدة فى السوق العقاري المصري فى عالم العقارات منذ تأسيسها فى عام 2009 وأيضا يوجد لديها مجموعة من الشركاء فى جمهورية مصر العربية و دولة أمريكا.

كما تسعى شركة مافن العقارية الى الى تحقيق تطلعات العملاء وعيش حياة من المتعة و الترفيه و تقوم بذلك من خلال تقديم تجربة سكنية مدروسة و مخصصة بشكل مثالي يناسب كل عميل، كما تقدم مجموعة من الخدمات التى لامثيل لها وتضم فريق متكامل من المخططين والمهندسين المعماريين والمصممين من خلال الاعتماد على جو من التطور و الجودة و التطبيق العملى.

كما توفر شركة مافن للتنمية العقارية التزام لا مثيل له للتميز فى التصميم على نطاق واسع من خلال اعمال التصميمات خلال السنوات الماضية المدفوعة بالخبرة والتميز و الهدف النهائي للشركة هو الاستماع الى عملائها وفهمها و التنبؤ بإحتياجاتهم من خلال تقديم خدمات استثنائية حول ابتكار من خلال تصميم مستوحى ومدروس.

ملاك و شركاء شركة مافن العقارية فى مصر

  • السيد المهندس / محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس إدارة شركة riverwards group
  • والسيد المهندس / محمد رشدي مؤسس شركة riverwards group و نائب رئيس مجلس الإدارة
  • و السيد المهندس / حسام الشرقاوى.

شركاء شركه ميفن فى امريكا 

  • الشركة الأمريكية لاري lary.
  • السيد المهندس / محمد رشدي .

بينما انها حازت على افضل مطور عقارى عام 2018 بالولايات المتحدة الامريكية .

كما ان الشركة تحرص دائما فى انجاز العديد من المشروعات والمنتجعات والقرى السياحية و الأعمال العقارية العملاقة فى اكثر من مكان لكى تكسب ثقة عملائها الكرام ، كما اطلقت مشروعها السابق باي ماونت العين السخنة الذى ادى اقبال متزايد من العملاء، كما انها الآن تعلن مشروعها الجديد فى قلب الساحل الشمالى كالي كوست فى خليح راس الحكمة على البحر مباشرة .

و نذكر فى الآتى سابقة أعمال ومشاريع شركة مافن للاستثمار العقارى 

مشروعات شركة ميفين العقارية 

  • Anenue 30.
  • campria court.
  • residences at york.
  • avenue v.
  • N5 square.
  • و تطلق الآن ثانى مشروعاتها فى مصر و هو مشروع كالي كوست الساحل باستثمارات تصل الى 15 مليار جنيه.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

اهم ما يميز قرية كالي كوست راس الحكمة

تعتبر قرية كالى كوست الساحل الشمالى مدينة سياحية متكاملة تختلف عن القرى السياحية الأخرى كما انها مصممة بطابع خاص فريد من نوعه من التصاميم المعمارية المميزة على شكل الطراز الغربى الذى يوجد فى مدينة ” كاليفورنيا ” التى تمثل جمال الطبيعة

كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء في قرية كالي كوست الساحل الشمالي، بينما تحتوي القرية على عدد من المميزات والعديد من خيارات الترفيه والمرافق العامة والتصميم الرائع.

بينما يضم منتجع cali coast maven مجموعة من الوحدات السكنية و المصيفية من الفيلات المستقة و التوين هاوس و التاون هاوس و الشاليهات الفاخرة التى تطل على البحر و لها فيو رائع تشطيب سوبر لوكس.

كما يقع مشروع كالى كوست الساحل بالكيلو 198 على اجمل الشواطئ الساحلية بمنطقة خليج راس الحكمة التى تتمتع بطبيعة ساحرة و جو معتدل و تهيأ لك أجواء هادئة كما يقام على مساحة 200 فدان ، كما نجد ان شركة maven development تعمل على تقديم كل ماهو جديد و متطور لكى تكسب ثقة عملائها و اختيار ما يتناسب معهم و تحقيق مستوى معيشي لائق فهو فرصة ذهبية رائعة.

كما تعد كالي كوست الساحل الشمالي من اهم مشاريع شركة مافن العقارية التى تتميز بجمال المباني و التصاميم الرائعة ،كما ان منتجع كالى كوست قريب من ارقى الاماكن و المنتجعات السياحية مثل قرية مراسى الساحل و طرق الفوكا الجديد.

لكل من يبحث عن الرفاهية و الرقي و الاستمتاع بجمال الطبيعة عليك بإختيار قرية كالي كوست الساحل الشمالى، كما تعطى لك أقصى درجة من الخصوصية و رؤية مستقبلية مبهرة والاستمتاع بطبيعة ساحرة بينما تتيح لك الاستثمار بشكل افضل لكى تمتلك وحدتك الاستثمارية.

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast

تعد كالي كوست الساحل الشمالي من أكثر من المشاريع الاستثمارية في مصر التى تقع على اجمل الشواطئ الساحلية بالبحر الابيض المتوسط حيث تعمل على دمج سحر الشمالي مع المدرسة القديمة والرجوع الى نمط الحياة فى ولاية كاليفورنيا التى تجعلك تعيش حلم الحياة الصيفية و العيش وسط جو من الهدوء والراحة النفسية.

كما ان كالي كوست الساحل الشمالي تتيح لك اختيار مايناسبك من فيلات مستقلة و توين هاوس وتاون هاوس وشاليهات فاخرة حسب مايتناسب مع طبيعة كل اسرة وذلك يمكن الاستمتاع بجو مريح واسلوب الحياة فى كاليفورينا التى تبرز جمال البحر الأبيض المتوسط مع المزيد من الاسترخاء وبث نوعا من السعادة من خلال توفير المزيد من الخدمات الترفيهية.

كما تتميز كالي كوست الساحل الشمالي بالبحر الصافى و المياه الصافية وتوافر الكريستال لاجون ذات المياه الفيروزية الزرقاء بالإضافة الى توافر المسطحات الخضراء واللاند سكيب التى تمتزج مع المسطحات المائية التى تعطى افضل منظر للطبيعة.

انتهز الفرصة واحجز وامتلك شاليهك او فيلتك الخاصة بقرية كالي كوست بالساحل الشمالي cali coast north coast بمقدم 5% و قسط شهرى يصل الى 9 سنوات بدون فوائد.

للمزيد من المعلومات و التفاصيل عن كالي كوست اتصل بنا على رقم المبيعات التالى 

رقم مبيعات قرية كالى كوست الساحل الشمالى  

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين يقع منتجع كالى كوست؟

يقع ممنتع كالي كوست فى الكيلو 198 طريق الاسكندرية الصحراوى / مرسي مطروح فى منطقة خليج راس الحكمة

كم تبلغ مساحة قرية كالي كوست الساحل الشمالى؟

تقام قرية كالى كوست على مساحة 200 فدان و مساحة الشاطئ 30 فدان و تضم مجموعة من الوحدات الفاخرة من شاليهات و فيلات

ما هو اسم الشركة المالكة لقرية كالى كوست؟

شركة مافن للتطوير العقارى

ما هى ارقام مبيعات وحجوزات قرية كالى كوست؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة