معلومات عن قرية ذا جروف العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة the groove ain el sokhna – هى من اجمل القرى السياحية التى اعلنت عنها شركة دى إم ديفيلوبمنت العقارية واختيار افضل مكان لها على البحر ليشمل جميع الاحتياجات الضرورية للحياة .

كما تم التعاقد مع احد الفنادق العالمية لتقديم افضل الخدمات الفندقية للملاك وايضاً شركة DM العقارية تملك ارض المشروع ملكية نهائية وقامت بسداد المبلغ بالكامل .

كما تعتبر ذا جروف العين السخنة من أجمل و أقرب القرى السياحية التى تدل على معالم مصر السياحية والتى يزداد الإقبال عليها و تتمتع بشاطىء مميز تضمن لك العيش فى مستوى راقي .

قرية ذا جروف العين السخنة the groove el sokhna

نبذة عن شركة Dm المالكة للمشروع 

تعتبر شركة دى ام DM دار مصر للتنمية العقارية هى الشركة المنفذة و المالكة للمشروع كما تعتبر من الشركات العقارية الكبرى فى السوق المصرى فى سوق العقارات قامت بمجموعة من المشروعات و الأعمال المتميزة وهى ملك لكل من :

  • قرية ذا جروف العين السخنة ملك للاستشارى / أحمد عبد الحميد استاذ تخطيط عمرانى فى جامعة القاهرة هو من فريق المهندسين حيث قام بالتخطيط العمرانى لمدينة المستقبل و و استشارى الدولة فى التنفيذ و التخطيط لطريق الدائري الأوسطى و الدائرى الاقليمى ومشاريع أخرى عديدة .
  • و المهندس : ابو بكر الكفافى وهو شريك فى لافيستا مع المهندس علاء الهادى و هو صاحب الارض و مالك لمجموعة شركات الكفافى جروب التى تعمل بمجال المقاولات كما تمتلك معدات 2,7 بليون billion وهى المقاول العام للقوات المسلحة قامت بإنشاء 60% من الكيان العسكرى فى العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة وابراج العلمين الجديدة و القائم بأعمال البناء و صاحب شركة نيو شرم للانشاءات و مالك مجموعة منتجعات كورال هيلز فى مرسي علم و شرم الشيخ the view و صاحب مجموعه فنادق ديف ان dive in و سهل حشيش oasis .
  • الاستاذ / احمد مصطفى العضو المنتدب بشركة pre كمبوند ستون ريزيدنس وهم ملاك ستون ريزيدنس .

موقع قرية ذا جروف السخنة

تقع قرية ذا جروف العين السخنة the groove ain el sokhna فى طريق السويس الزعفرانة / العين السخنة على جبل الجلالة و تبعد عن بورتو السخنة بحوالى 11 كيلو و يبعد دقائق من قرية موفنبيك السخنة بـ مسافة حوالي 7 كم و بجوار منتجع المونت جلالة .

 كما تعتبر قرية ذا جروف أول مركز ترفيهى يقع فى قلب العين السخنة و بالقرب من قرية بلو بلو السخنة بينما يعتبر موقعها المميز من أميز المواقع الجغرافية فى هذه المنطقة و هذا اهم مايميز موقع القرية .

مساحة قرية ذا جروف العين السخنة

يقام منتجع ذا جروف العين السخنة على 83 فدان مقسم الى وحدات سكنية مختلفة متنوعة مابين فلل وشاليهات خاصة و تخلل الساحة المتبقية من المشروع اللاند سكيب ومناطق وأنشطة ترفيهية مناسبة لعملائنا .

كما تم بناء قرية ذا جروف العين السخنة على هيئة مصاطب طبيعية على البحر تتراوح من 9 متر حتى 60 متر لضمان رؤية بانورامية للبحر .

تتميز قرية ذا جروف العين السخنة بطول شاطىء يبلغ حوالى 930 متر وعمق القرية حوالى 450 متر كما تتميز أيضآ بأنها يحاط بها حوالى 13% لاجون على مساحة 4 فدان من مساحة القرية ومناطق ترفيهية التى تعمل على تحقيق مستوى عالى من الراحة النفسية والرفاهية .

تصميمات قرية ذا جروف العين السخنة 

 وقد حرصت شركة DM للاستثمار العقارى على التصميم العمراني للقرية على ان يكون بأعلى وأفخم التصميمات و الإنشاءات المعمارية الألمانية ليكون مركزآ ترفيهيا متميز للغاية ولضمان أعلى قدر من الرفاهية لجميع أفراد الأسرة .

كما تم تنفيذها على هيئة مصاطب طبيعية على البحر بينما يوفر هوية فريدة من نوعها ونمط حياة مختلف على أكمل وجه حيث قامت الشركة بوضع البنية التحتية لهضبة الجلالة فى العين السخنة لكى يصبح هذا المنتجع العملاق واحدآ من أكثر المنتجعات السياحية نموآ فى مصر egypt يحقق المزيد من التنمية الاقتصادية والاستثمار .

أهم خدمات قرية ذا جروف السخنة

ومن مميزات قرية ذا جروف العين السخنة أنها يوجد بها أكبر قدر من الخدمات الترفيهية المتنوعة و المتكاملة و المميزات و المرافق العامة التى لاغنى عنها وهى :

  • قامت الشركة بالتعاقد مع احد اكبر الفنادق العالمية hilton double tree 5 نجوم لتقديم خدمات فندقية فاخرة للملاك حيث ضخ استثمارات تقدر بحوالي 450 مليون جنيه .
  • يوجد بها أكبر لاجون على مساحة 4 فدان .
  • مساحات خضراء و لاند سكيب تشكل مساحة كبيرة من إجمالي مساحة القرية بالكامل .
  • حمامات للسباحة موزعة على كافة انحاء القرية لاتاحة مماسة السباحة للجميع .
  • تقوم الشركة بعمل ملاعب رياضية كما تقوم بالقيام بتوفير العديد من الأنشطة الرياضية .
  • توافر البحيرات الصناعية الكريستالية .
  • 2 نادى صحي club house كلوب هاوس .
  • توفر عدد من المحلات التجارية تحتوى على أشهر وأرقى البراندات والماركات العالمية المفضلة لدى العديد من الناس .
  • يتم توفير كافيهات ومطاعم لتقديم افضل الخدمات .
  • منطقة ترفيهية متكاملة للألعاب الترفيهية وفندق يقدم أفضل الخدمات الفندقية للنزلاء و لجميع أفراد العائلة .
  • منطقه خدمات على مساحة 14 فدان على لاجون .
  • مطاعم وكافيهات عالمية .
  • 2 ملعب اسكواش .
  • جيم وسبا gym & spa .
  • أمن وحراسة على مدار اليوم 24 ساعة مجهزة بأفضل أجهزة وكاميرات المراقبة لتحقيق أعلى مستوى من الأمن والطمأنينة .

بالإضافة الى ذلك خدمات أخرى عديدة متوفرة بقرية ذا جروف العين السخنة .

أسعار و مساحات قرية ذا جروف العين السخنة 

تتعدد المساحات و الاسعار داخل قرية ذا جروف العين السخنه كما ان جميع الوحدات السكنية فندقية تحت اشراف فندق هيلتون و جميع الوحدات من الشاليهات و الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس تطل على البحر متشطبة بالكامل بمواصفات عالمية و مفروشة بكل التجهيزات ( تكييفات – شاشات LCD – ووحدات المطبخ ) .

كما يضم المنتجع شاليهات فاخرة للبيع مكونة من غرفة واحدة او غرفتين او ثلاث غرف و فيلات مستقلة و توين هاوس و تاون هاوس بمساحات و اسعار مختلفة تناسب جميع العملاء .

و فيما يلى الاسعار و المساحات المتاحة :

  • شاليه مساحته تبدأ من 100 متر مكون من غرفتين نوم بجاردن السعر من 7.500.000 جنيه.
  • شالية بمساحة 105 متر مربع يتكون من غرفتين نوم استلام فورى السعر بداية من 6.500.000 جنيه مصري.
  • شاليه 100 متر مربع مكون من غرفتين نوم والسعر يبدأ من 8.500.000 جنيه مصرى.
  • شاليه 155 متر مربع مكونة من 3 غرف نوم بسعر بداية من 13 مليون جنيه مصرى.

طرق الدفع وأنظمة الدفع لمشروع ذا جروف العين السخنة

يوجد نظام دفع مختلف يناسب جميع العملاء كما يتم دفع مقدم 40% منن قيمة الوحدة وذلك بالتقسيط على  4 سنوات و بدون فوائد استلام فورى.

  • دفغ مقدم 25% وتقسيط الباقي حتى 5سنوات وبدون فوائد استلام فورى.

وعلى سبيل اخر تعتبر قرية ذا جرووف العين السخنة من أبرز و أرقي و أحدث المشروعات الأولى و المنتجعات السياحية الاستثمارية الراقية الحديثة على أجمل شواطئ البحر الأحمر و من اهم اعمال الشركة الممنفذة للقرية .

كما تضم قرية ذا جروف العين السخنة المزيد والعديد من المزايا والخدمات الشاملة والمرافق العامة فهى الإختيار الأفضل لك بينما يعمل على تحقيق الرفاهية و الهدوء و الحياة التى تحلم بها .

اهم ما تتميز به قرية ذا جروف العين السخنة the groove

تعد قرية ذا جروف العين السخنة ليست مجرد قرية سياحية بل تعتبر مدينة متكاملة كما تعد من أفضل قرى العين السخنة تسعى دائما للأفضل والعيش وسط مستوى عالى من الرقى والتحضر .

كما تجعل قرية ذا جروف العين السخنة الحلم حقيقة على أرض الواقع بينما تعد من أهم أعمال شركة دار مصر DM developments ومن افضل القرى السياحية وأبرزها .

كما ان التصميمات الإنشائية الخاصة بقرية ذا جروف العين السخنة تم تصميمها بشكل مميز وجذاب وسوف يتم تسليم جميع الوحدات متشطبة بالكامل بالتكيفات و مستوى عالي من الرقى و الفخامة و التصميم المعمار الأمثل .

وايضا تضم كافة المميزات و الامكانيات اللازمة لإقامة حياة جديدة للعملاء فهو مشروع استثمارى و سياحي ضخم و تصميم مبدع يحقق المزيد من الازدهار و الاستثمار فى مصر يقدم خدمات كثيرة هامة و مستوي عالى من المعيشة .

انتهز الفرصة و امتلك وحدتك او شاليهك الخاص متشطبة بالكامل بقرية ذا جروف العين السخنة بإطلالة مباشرة على اميز وأكبر جزيرة على البحر مما يمكنك الاستمتاع بفيو رائع و مميز لا مثيل له و بجمال الطبيعة الخلابة و المياه الصافية فهو يوفر لك كل ما تحتاجه فى حياتك الخاصة .

كما يضمن لك منتجع ذا جروف العين السخنة حياة جديدة يتحقق بها المزيد من الرفاهية والخصوصية لا يوجد به اى عيوب فهو انسب اختيار لك وكذلك منتجع ذا جروف يعتبر فرصة استثمارية لأنك هتستلم وحدة مصيفية متميزة بالأجهزة و التكيفات بمقدم 10% وتقسيط على 9 أعوام بدون فوائد .

لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل اكثر عن القرية يمكنك التواصل معنا اتصل على رقم الهاتف او تواصل عبر واتس اب whats app.

رقم مبيعات ذا جروف العين السخنة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة