تفاصيل قرية ازها العين السخنة لشركة مدار 

قرية ازها العين السخنة azha ain el sokhna – تعتبر من أفضـل القرى و المنتجعات السياحية التى قامت بإطلاقها شركة مدار و منتجع متميز فريد من نوعه كما قد حرصت شركة مدار للتطوير العقاري علي توفير كافة الخدمات التي يحتاج اليها كافة الافراد داخل القرية و سوف تعيش بداخلها حياة جديدة.

كما ان ازها العين السخنة azha ain sokhna resort تتميـز بموقع استيراتيجى على طريق السويس بالقرب من ارقى القرى و المنتجعات السياحية مما يسهل الوصول اليه.

بينما يقام مشروع ازها العين السخنة azha ain sokhna على مساحة حوالى 380 فدان تضم مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة و الفاخرة من فيـلات و شاليهات للبيع.

قرية ازها العين السخنة Azha Ain El Sokhna

موقع قرية ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna

تتميـز ازها العين السخنة azha ain sokhna بموقعها المميز على طريق السويس، كما يقع المنتجع فى الكيلو 126 من القاهره و 11 كيلومتر مربع فقط من بوابات العين السخنة وعلى بعد 15 دقيقه من العاصمة الإدارية الجديدة و بالقرب من قرية بلومار و ستيلا دى ماري.

كما يتميز مـوقع ازها العين السخنة azha ain sokhna بسهولة الوصول اليه كما انها تبعد حوالى 50 دقيقة فقط من مطار القاهرة، بينما سميت قرية ازها العين السخنة azha ain sokhna تيمنا بأكثر نجم مضئ فى السماء فهى من ارقى قرى السياحية فى العين السخنة،

كما صممت ازها العين السخنة azha ain sokhna خصيصا على أحدث تصميمات لتكون وجهه فاخره بتصميمات عالميه. ليقدموا معا افضل اسلوب معيشى بخدمات 5 نجوم فقط لراحتك انت و اسرتك و الاستمتاع بأجازتك و البعد عن ضغوط الحياه المرهقه و متاعب العمل و التمتع بجمال الطبيعة و المياه الهادئه الممتعه للسباحه على مدار السنه.

فقرية أزها العين السخنة azha ain sokhna تجعلك مشتاقا للمغامره و ممارسة نشاطك المفضل فى الهواء النقى.

فيديو تفصيلى لقرية ازها العين السخنة

مساحه قريه أزها العين السخنة Azha Ain Sokhna

تقام قرية ازها العين السخنة azha ain sokhna علي مساحة تبلغ حوالي 380 فدان علي البحر مباشره كما تمتلك شاطئ رملى كبير بعرض 700 م من الرمال الناعمة تكون نسبة المباني في قرية ازها العين السخنة لا تتعدي 13% كما تعتبـر نسبة جيدة جـدا لتوفير الكثير من الخدمات و اللاند سكيب و حمامات السباحة من المساحة المتبقية للمنتجع.

كما تم تقسيم قرية ازها العين السخنة azha ain sokhna الى وحـدات متعددة، كما تتمتـع برؤية كاملة للبحر، كما ان القريه مقسمة الى عدة مراحل مختلفـة و مميزه و مجموعة من الواحدات والفيلات والشاليهات.

مساحات و اسعار قرية ازها العين السخنة azha ain sokhna 

ويضم منتجع ازها العين السخنة azha ain sokhna مجموعة مختلفه من الوحـدات السكنية الفاخرة للبيع for sale ومساحات مختلفه من فيلات مستقلة و توين هـاوس و تاون هـاوس و شاليهات فاخـرة سواء كبيرة او صغيرة بمساحات و اسعار متنوعة، كما يتم تشطيب الوحـدات تشطيب اكسترا سوبرلوكس بسعر مميـز للغاية يناسب الكل.

كما يوجد اسعار ومساحات بـقرية أزها العين السخنة azha sokhna لتجد ما يناسبك بداخل قرية ازها العين السخنة، كما يتم وضع اكثر من طريقة للسداد و يتم تسليم الوحـدات السكنية متشطبة بالكامل.

  • شاليه 116 متر مربع يتكون من غرفة نوم واحدة بسعر يبدأ من 6.000.000 جنيه مصرى.
  • توين هاوس 200 متر بسعر يبدأ من 12.500.000 جنيه مصرى.

طرق السداد و أنظمة دفع قرية ازها العين السخنة

  • دفع مقدم 10% و دفع مبلغ 5% من سعر الوحدة بعد اسبوعين و بالتقسيط على 8 سنوات وبدون فوائد.
  • مقدم 15% وتقسيط شهرى يصل الى 6 سنوات بدون فوائد.
  • بمقدم 15% وذلك بالتقسيط على 4 سنوات بدون فوائد.

فى قرية ازها العين السخنة azha ain sokhna ستجد الشاليهات و الفلل و التاون هـاوس و التوين هـاوس بشتى الاسعار والمساحات.

وذلك لضمان اقصى راحه ممكنه فى حصولك على ما تريد سواء اردت شاليه او فيلا و كذلك المساحه التى تريدها ما اذا كانت صغيره او كبيره بحيث تكون مناسبة للعملاء مصصم بشكل راقى على هيئة مصاطب متدرجة ليكون لوحة فنية مبدعة تمتزج مع روح العصر كما ان التصميم يجمع بين الحضرية و الاصالة.

أهم تصميمات قرية ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna

قرية ازها ازها العين السخنة  azha ein sokhna تتميـز بالتصميمات الهندسية المختلفة والوضوح بين القري في العين السخنة الذى يجمع بين التحضر و العصرية ويوجد شركتين قاموا بالتنفيذ و التخطيط العمراني الجيد والمساهمة فى وضع التصاميم الخاصة بالمشروع وهما:

  • شركة ” Barton Willmore ” الشهيرة BW التي قامت بالماستر بلان Master Plan
  • شركة ” Mixity ” التي قامت بالتصميمات و تنفيذ المشـروع

كما انها تتميز ازها العين السخنة  azha ain sokhna بالتصميمات المختلفة والواضحة مابين القـرى الأخري في العين السخنة فهي صممت بشكل يجذب جميـع الاذواق المختلفة.

كما انها تضم العديد من المميزات حيث ان جميـع الوحـدات بالقرية لها اطلاله على البحر وللاستمتاع برؤية طبعية طول اليوم، كما ان كافة الوـحدات يتم تشطيبها بالكامل تشطيب سوبر لوكس.

خدمات ومميزات قرية ازها العين السخنة Azha Ain  Sokhna

ويتوفر داخل قريه ازها العين السخنة azha ein sokhna خدمـات كثيره ومميزة وتم تقسيمها مناطق الخدمات و الأنشطة المميزة، كما ان وجود المنتجع في اتجـاه السويس يجعله في مكان مميـز حيث المناخ المعتدل طوال العام والشاطئ الرملي المميز والقرب من القاهرة و السويس يجعلها منزلك الاول.

بينما حرصت شركـة مدار المـالكة المنتجع علي ان يحظي الجميع برؤية رائعة من خلال 270,000 متر و الاستمتاع بجمال الطبيعة.

كما يوجد فى قرية ازها العين السخنة 20,000 م سنترال بارك والتي تحتوي علي العديد من الخدمات المميزة ، كما انك ستجد العديد من المساحات فى تلك المجره الكونيه ومن هذه الخدمات مايلى :

  • مساحـات خضراء و لاند سكيب تحتل مساحة واسعة من مساحه المشروع الاجمالية.
  • يتوافر فى ازها العين السخنة مول داون تاون ازها لجميع العملاء.
  • يتوافر نادى رياضي و ملاعب رياضية و كرة قدم لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية.
  • كما وفرت الشركة المالكه للمشروع 3 فنادق عالمية تقدم افضل الخدمات الفندقية التى تناسب جميــع الأذواق.
  • بوتيك اوتيل.
  • فندق.
  • كريستال لاجون .
  • جولف كار.

خدمـات و مميزات أخرى بـقرية ازها العين السخنة

  • موقف و جراج سيارات.
  • يتوافر فى قرية ازها العين السخنة العديد من الأماكن الترفيهية مما يمكن التنقل فيها بكل سهولة.
  • مطاعم وكافيهات تقدم خدمـات فندقية على أعلى مستوى.
  • بحيرات صناعية و كريستالية اللون تعطى افضل فيو view للطبيعة و المزيد من الراحة النفسية و الهدوء.
  • حمامات سباحة موزعة بشكل متساوى فى كافة انحاء المشروع وحمامات للسباحة مخصصة للسيدات.
  • مركز تجارى يضم كافة المحلات التجارية تحتوى على مختلف البراندات و الماركات العالمية.
  • منطقة مخصصة للأطفال للعب و الترفيه مع اصدقائهم.
  • امن وحراسة 24/7 لتأمين المنتجع بالكامل مع توافر احدث الأجهزة الامنية و كاميرات مراقبة.

كما ان بالإضافة الى ذلك خدمـات أخرى تلبى كافة متطلبات الحياة و توفير جميع سبل المعيشة.

اهم مايميز قرية أزها العين السخنة

وقد اشارت كافة  البحوث و النتائج ان قرية ازها العين السخنة azha ain sokhna village تعد من القرى المميزة الأولى، كما تعد من افضل قري العين السخنة فى هذه المنطقة في الفيو الرائع والاستمتاع بالطبيعة الخلابة كما ايضاً بالاضافة إلي العديد من الخدمات و المميزات حسب حجم اسرتك.

فقرية ازها هي الاختيار الامثل لك كما تعتبـر من أجمل وأفخم و ارقى و أكبر المشروعات المتميزة و المنتجعات السياحية المتكاملة فى قلب العين السخنة متكاملة الخدمات على أجمل الشواطئ الموجودة بالبحر الأحمر، كما يتم ايضا توفير المزيد من الامكانيات و كافة متطلبات الحياة، كما يتميز الشاطئ بأنه شاطـئ رملي بدون صخور.

الحياة فى azha العين السخنة

اذا اردت البحث عن الترفيه وقضاء أجمل الأوقات مع الأسرة والأصدقاء كما ان موقع قرية azha العين السخنة محاط بجميع الخدمات والأماكن فهو قريب من المناطق الاكثر حيوية وقريب ايضا من محافظة القاهرة الكبرى.

كما يوجـد الكثير من الخدمـات فى قرية ازها العين السخنة و وحدات سكنية فخمة، كما تختلف فى المساحة و السعر بجانب العديد من الفنادق العالمية والترفيهية، كما تتمتـع كل وحده بالمنتجع بفيو رائع و مميز مما يجعلها من افضل القـرى.

بينما أنك فى قرية ازها العين السخنة سوف تعيش حياة جديدة مليئة بالرفاهية و الحصول على وحدة فاخره بها كافة المميزات التى تحتاجها.

كما تعمل قريـة أزها على العيش فى مستوى لائق وتوفير وسائل ترفيهيه مختلفة و اعلى درجات الرقي و الفخامة و الخصوصية و الرفاهية والراحة و عيش حياتك فى جو من المتعة والرقى و المزيد من الحياة الهادئة و البعد عن روتين الحياة على احد شواطى البحر الأحمر بداخل قرية ازها العين السخنة.

نبذة عن الشركة المالكة لقرية ازها العين السخنة

شركـة مدار للتطوير العقاري هـى شركـة ضخمه لها اعمال كثيـرة وضخمة و هي ملك : حسام الشاعر وقد سميت قرية ازها العين السخنة نسبة الى أكثر نجم مضئ في السما،  كما ان شركـة مدار للتطوير العقاري من الشركات المختلفة والمميزة في مجال الاستثمار و التطوير العقاري تأسست عام 2015.

كما قامت الشركة بأعمال مميزة و هما المطورين العقارين لمجموعة فنادق صن رايز Sun Rise للسياحة كما انها سوف تقوم بعمل 3 مشاريع في :

  • الساحل الشمالي
  • الشيخ زايد
  • 6 أكتوبر

وحالياً قامت ببناء ازها العين السخنة

ارقام تليفونات ازها العين السخنة

فاذا كنت من محبي الهدوء والجمال والرقي فسوف تجد ان منتجع ازها العين السخنة منتجع سياحي جديد ومميز و هو الاختيار الانسب لك.

انتهز الفرصة الآن وامتلك شاليهك الفاخر متشطب بالكامل fully finished بالمطبخ بتكلفة معقولة انسب سعرا بقرية ازها بالعين السخنة.

احجـز وحـدتك الان فى قرية ازها العين السخنة الذى يعتبر من اجمل قرى ومنتجعات العين السخنة resorts واستمتع بجميع الخدمات للمزيد من التفاصيل ومعرفة المزيد من المعلومات عن القـرية اتصـل الأن.

و للحجز والاستفسار اتصـل على رقم الهاتف التالى

رقم مبيعات ازها العين السخنة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع قرية ازها العين السخنة؟

تقع قرية ازها على طريق السويس فى الكيلو 126 من مدينة القاهرة الكبرى 11 كيلو متر من بوابات العين السخنة بالقرب من بلومار السخنة

كم تبلغ مساحة قرية ازها العين السخنة؟

تقام قرية ازها العن السخنة على مساحة 380 فدان على البحر مباشرة و تقسم الى مجموعة من الشاليهات الفاخرة و الفيلات

ما اسم الشركة المالكة لقرية ازها السخنة؟

شركة مدار للتطوير العقارى

ماهى ارقام مبيعات قرية ازها؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة