معلومات عن مشروع سيليو زايد الجديدة 

سيليو زايد الجديدة Silio New zayed – مشروع مميز يتميز بطابع فريد ومتميّز في منطقتي زايد وأكتوبر، ويمثل مرحلة جديدة من الإبداع العقاري التي تقدمها مجموعة الخليفة العقارية. فهو ليس مجرد مشروع عقاري، بل يعكس فلسفة استثنائية تجمع بين الأصالة والتطور.

كما يتمتع سيليو زايد الجديدة بتصاميمه المذهلة والمستوحاة من الطراز الإسباني العتيق، ويفتخر بتقديم تجربة سكنية متكاملة ومتميزة في منطقة الحزام الأخضر. يبرز هذا المشروع بأسعار منافسة بشكل استثنائي، مما يمنح فرصة رائعة للحصول على فيلا فاخرة بأفضل القيم في قلب مدينة الشيخ زايد والمناطق المجاورة.

كما انك من خلال الاستثمار في سيليو زايد الجديدة، تُفتح أبواب فرصة استثمارية متميزة لامتلاك منزل العمر بأفضل الأسعار في المنطقة. إن هذا المشروع يجسد التزام مجموعة الخليفة بتقديم تجربة سكنية استثنائية، ويعكس التفرد والرقي في كل تفاصيله المصممة بعناية فائقة.

لذلك فإن مشروع كمبوند سيليو زايد الجديدة يمثل نقلة نوعية في عالم العقارات، ويعد فرصة متميزة لامتلاك مسكن فاخر بأفضل القيم والتصاميم الراقية، مما يضعه في مقدمة المشاريع العقارية الرائدة في المنطقة.

مساحة سيليو زايد الجديدة

مساحة سيليو زايد الجديدة

موقع سيليو زايد الجديدة Silio

يتمتع مشروع سيليو زايد الجديدة بموقع استراتيجي ومميز يلبي كافة احتياجات العملاء بشكل مثالي. حيث يوجد في الحوض رقم 17 بزايد الجديدة، ويحتل تلك الموقع مرتبة متميزة كثاني نمرة من المحور المركزي في قلب مدينة الشيخ زايد.

كما ان هذا الموقع المثالي يضع سيليو زايد الجديدة silio new zayed على بُعد دقائق من الطريق الدائري الإقليمي ويجعله مركزاً حيوياً قريباً من الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع الرئيسي للمشروع الوصول السهل إلى مجموعة من المرافق الرئيسية، مثل مول العرب وهايبر وان، مما يعزز تجربة التسوق للسكان بالمنطقة.

كما يتميز موقع سيليو زايد الجديدة بقربه من مطار سفنكس الدولي. مما يضيف له قيمة استراتيجية كموقع متكامل يلبي احتياجات الحياة اليومية ويسهل التنقل مما يعزز سوهولة الوصول.

بينما ان موقع سيليو زايد الجديدة يتيح وصولاً سهلاً إلى عدة طرق رئيسية مثل تقاطع الدائري الأوسطى مع محور الضبعة وتقاطع الدائري الأوسطى مع وصلة دهشور الجنوبية، ومحور جمال عبد الناصر ومحور البوليفارد، مما يعزز مركزيته كوجهة رائدة في تلك  المنطقة.

تلك الموقع المتميز لـ “سيليو زايد الجديدة” يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن الرئيسية والمرافق المحيطة به. مما يضعه في صدارة المشاريع العقارية المميزة التي توفر للسكان أسلوب حياة مريح ومتكامل.

فيديو توضيحى لمشروع سيليو زايد الجديدة 

مساحة مشروع سيليو نيو زايد 

مشروع سيليو نيو زايد يعد مشروعًا فريدًا في المنطقة، حيث يمتد على مساحة تقدر بحوالي 5 فدان. هذا المشروع الرائع يُخصص 15% فقط من مساحته للمباني، مما يفسح المجال لإبداع مساحات خضراء فسيحة ومميزة تشكّل 85% من إجمالي المساحة.

كما يضم سيليو زايد الجديدة حوالي 34 فيلا تمتاز بتصميمات مبتكرة ومساحات داخلية مرنة. هذا التصميم المبدع يسعى للإستفادة القصوى من كل متر مربع، مما يعكس تفاني شركة الخليفة العقارية في تقديم تجربة سكنية فاخرة ومريحة تناسب تطلعات العملاء.

كما تهتم شركة الخليفة العقارية بدقة استثنائية بأدق التفاصيل الداخلية والخارجية، مما يخلق توازنًا مثاليًا بين الراحة والتصميم الراقي. بوضوح، سيليو نيو زايد يمثل مشروعًا شاملا يلبي احتياجات العملاء ويبرز كواحد من أبرز المشاريع العقارية في المنطقة.

لذلك فإن مساحة سيليو زايد الجديدة المحدودة تضمن الخصوصية التامة والجودة العالية للوحدات المقدمة، وهو ما يُعزز أهمية وجاذبية هذا المشروع في سوق العقارات.

كمبوند سيليو نيو زايد

كمبوند سيليو نيو زايد

أبرز تصميمات سيليو الشيخ زايد 

تم تصميم سيليو الشيخ زايد بواسطة فريق مهندسين ومصممين متميزين، مما يمنح الوحدات السكنية درجة عالية من الخصوصية والفرادة. يعتمد التصميم الهندسي على هيكل دائري يضفي طابعًا خاصًا على كل وحدة سكنية، مما يسمح بإطلالات متنوعة ومميزة.

باعتباره مشروعًا معماريًا مبتكرًا، تم تنفيذ تصميمات كمبوند سيليو زايد الجديدة باستخدام الطراز الإسباني، مما يمنح هذا المشروع هوية فريدة. هذا التوازن بين العناصر الهندسية والأسبانية يجعل كمبوند سيليو من أفضل المشاريع السكنية في الشيخ زايد، حيث يتميز بتصميم معماري استثنائي يُعرض لأول مرة في هذه المنطقة.

تم وضع تصميم كمبوند سيليو زايد الجديدة بعناية فائقة لضمان تجربة سكنية فريدة ومميزة، ما يبرز التفرد والتميز في هذا المشروع. بفضل التصميم الدائري المبتكر والهندسة المعمارية الإسبانية، يقدم كمبوند سيليو تجربة سكنية فاخرة ومبهجة تجمع بين الجمال والراحة بطريقة استثنائية.

رقم مبيعات سيليو زايد الجديدة

رقم مبيعات سيليو زايد الجديدة

خدمات سيليو زايد الجديدة 

كمبوند سيليو في الشيخ زايد يُعَدُّ مشروعًا فاخرا يقدم مزايا وخدمات فريدة مصممة لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة لسكانه، مثل:

  • تجربة صوتية مبتكرة: استخدام أحدث التقنيات الصوتية لإيصال تجربة صوتية فريدة داخل الكمبوند.
  • بوابات ذكية وآمنة: نظام البوابات الذكية بتقنية السمارت سيستم يعزز الأمان ويوفر الدعم المطلوب داخل الكمبوند.
  • تقنيات المراقبة والأمان: استخدام كاميرات مراقبة عالية الجودة وخدمات الحراسة لضمان أمان السكان.
  • لاند سكيب ومساحات خضراء: توفير مساحات شاسعة من اللاند سكيب لتعزيز البيئة الخضراء المحيطة بالمباني.
  • البحيرات الصناعية: توفير بحيرات صناعية كنقطة مركزية جمالية داخل الكمبوند.
  • الخدمات الصحية والتسوق: وجود صيدلية وهايبر ماركت لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان.
  • مناطق للرياض
  • ممرات للركض والمشي: توفير مسارات لممارسة رياضة ركوب الدراجات والمشي لسكان الكمبوند.
  • العناصر الجمالية: وجود النوافير المائية والبراجولات لتزيين وتحسين مظهر الكمبوند.
  • الصيانة الدورية: خدمات صيانة منتظمة للمرافق والخدمات للحفاظ على جودتها.
  • الخدمات المالية والبنكية: وجود خدمات مصرفية ومالية وماكينات صراف آلي لراحة السكان.
  • باختصار، يُعَدُّ كمبوند سيليو زايد الجديدة مركزًا متكاملًا يجمع بين الأمان والراحة والتنوع والفخامة، وهو ما يجعله واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في الشيخ زايد، مما يتوافق مع محركات البحث واحتياجات البحث المتقدمة.
تصميمات سيليو زايد الجديدة

تصميمات سيليو زايد الجديدة

اسعار ومساحات كمبوند سيليو زايد الجديدة 

يُقدم الخليفة جروب مجموعة واسعة من الفلل بمشروع سيليو زايد الجديدة، تتميز بتصاميم مختلفة ومساحات متنوعة، ما يوفر خيارات ملائمة لاحتياجات العائلات المختلفة. الوحدات المتاحة:

  • فلل صغيرة فاخرة: تبدأ المساحات من 380 متر مربع، توفر مساحات واسعة وفخمة للعائلات الكبيرة.
  • فلل مستقلة بمساحات كبيرة: تبدأ المساحات من 428 متر مربع، توفر الخصوصية والراحة للسكان.
  • توين هاوس: مساحات تبدأ من 380 متر مربع، تجمع بين الفخامة والتصميم المبتكر.
  • التاون هاوس: مساحات تبدأ من 257 متر مربع، تجمع بين الذوق الرفيع والأناقة في التصميم.

بفضل هذا التنوع، يمكن للعملاء اختيار الوحدة السكنية التي تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم بدقة.

أما بالنسبة للأسعار المُعلن عنها في مشروع سيليو زايد الجديدة:

  • الفلل المستقلة: تتراوح الأسعار من 6,000,000 جنيه مصري.
  • التوين هاوس: الأسعار البداية من 5,600,000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: تبدأ الأسعار من 5,200,500 جنيه مصري.

يرجى ملاحظة أن الأسعار قابلة للتغيير وقد تتأثر بالعديد من العوامل. لمزيد من المعلومات والتحديثات الأخيرة، يُفضل التواصل المباشر مع الشركة المطورة.

طرق السداد وانظمة الدفع لمشروع سيليو نيو زايد

شركة الخليفة العقارية الشركة المالكة والمطورة لمشروع سيليو الشيخ زايد تسعى جاهدة لجعل عملية الشراء سهلة ومرنة لعملائها، من خلال توفير أنظمة سداد فريدة تلبي متطلبات مختلفة. تُعرض خيارات السداد الآتية:

  • خيار 1: دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات وبدون فوائد.
  • خيار 2: دفع مقدم 10% مع تسهيلات تصل إلى 8 سنوات للتقسيط بدون فوائد.
  • دفع 5% عند الاستلام.
  • وديعة صيانة بنسبة 8%.
  • التسليم خلال 3.5 سنوات.

تمنح سياسة السداد المتقدمة العملاء مرونة كبيرة أثناء عملية الشراء. ولا يقتصر دعم الشركة على فترة السداد فحسب، بل يستمر أيضًا بتقديم الدعم المستمر للعملاء، مما يزيد من موثوقية وسهولة عملية الشراء. تعكس هذه السياسات التزام الشركة بجعل العقارات ميسرة ومتاحة للجميع، وتوفير تجربة شراء فريدة وموثوقة للعملاء.

معلومة عن شركة الخليفة للتطوير العقاري 

تأسست مجموعة الخليفة العقارية في عام 2009، ومنذ ذلك الحين وملتزمة بتطوير استراتيجية شاملة لتقديم العقارات في مصر. وهدف الرئيسي دائمًا هو الارتقاء بقطاع التطوير العقاري في حدائق الأهرام والتميز به. نجحت استراتيجيتها في تعزيز موقعها كروادين في هذا المجال، حيث تقدم أفكار تسويقية مبتكرة تجمع بين الأصالة والإبهار والتميز، وذلك بتقديم أسعار تنافسية وخيارات دفع مرنة.

كما ان مجموعة الخليفة العقارية تبرز عن منافسيها من خلال التزامها الدائم بتلبية توقعات العملاء وتقديم خدمات عالية الجودة. نحن نعمل باستمرار على تطوير وتحسين منتجاتنا وخدماتنا لضمان استمرار رضا عملائها وتحقيق تطلعاتهم في سوق العقارات.

كما ان مهمتنا هي تقديم نشاطات عقارية بجودة عالية وأسعار تنافسية، مع التزامنا بالتسليم في الوقت المحدد، لضمان رضا عملائنا. ورسالتها تتمثل في تحقيق مكانة ريادية كواحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، من خلال تقديم نموذج شامل ومتطور يركز على جودة الخدمات العقارية بشكل استثنائي ومتفرد.

مجموعة الخليفة تشمل ثلاث شركات تابعة لها وهم كالتالى:

  • الخليفة للتطوير العقاري: تأسست في عام 2009 وتسعى باستمرار لتطوير استراتيجيات مستقبلية لسوق العقارات في مصر.
  • أرت ديكو: متخصصة في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، حيث نلتزم بتقديم أعلى مستويات الخدمة.
  • بي تو سي: تقدم حلول تسويقية مبتكرة في قطاع العقارات، نهدف دائمًا لتلبية احتياجات عملائنا المستهدفين بطرق فريدة تلبي تمامًا متطلباتهم.

أهم مشروعات واعمال مجموعة الخليفة للاستثمار العقارى

  • مشاريع حدائق الأهرام.
  • مشاريع فى حدائق اكتوبر.
  • قامت بعمل بعض من المشروعات تحت الانشاء.
  • كمبوند ستيتيو الشيخ زايد: يُعتبر كمبوند ستيتيو واحدًا من المشاريع الرائدة في الشيخ زايد، حيث يجمع بين السكن الراقي والبيئة الهادئة. يتميز بتصميم معماري متميز وتنوع في وحدات السكن، مما يوفر خيارات متعددة تتلاءم مع احتياجات مختلفة للعملاء. كمبوند يتمتع بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل المساحات الخضراء الواسعة ومرافق الترفيه
  • مشروع ملاجا فى حدائق 6 أكتوبر: يعد واحدًا من المشاريع الجديدة والمثيرة في منطقة حدائق 6 أكتوبر. يتميز بموقعه الاستراتيجي والمرافق الحديثة. ويوفر هذا المشروع بيئة سكنية متكاملة تتضمن وحدات سكنية عصرية ومساحات خضراء متنوعة ومرافق مجتمعية تلبي احتياجات السكان.

كلا المشروعات السابقة تسعى إلى توفير بيئة سكنية تجمع بين الراحة والحداثة، وتوفير تجربة سكنية مميزة للسكان في مناطقهم.

أهمية الاستثمار سيليو نيو زايد لشركة الخليفة العقارية 

سيليو نيو زايد يمثل فرصة استثمارية هامة لشركة الخليفة العقارية نظراً لعدة أسباب:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع سيليو نيو زايد في منطقة متميزة فى الشيخ زايد، وهذا يعني وجود فرصة كبيرة للطلب على العقارات في هذه المنطقة المتطورة والمرغوبة للسكن والاستثمار.
  • الطلب السكني والاستثماري: تلبية الطلب المتزايد على العقارات السكنية والاستثمارية في المنطقة. حيث يبحث الكثيرون عن وحدات سكنية عالية الجودة ومرافق متكاملة.
  • التطور العقاري: يعتبر سيليو نيو زايد فرصة لتوفير مشاريع عقارية جديدة أو تطويرها في هذه المنطقة النابضة بالحياة، مما يمكن الشركة من تحقيق مزيد من النجاح والنمو في سوق العقارات.
  • المرافق والخدمات: إمكانية توفير مرافق متكاملة وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات المقيمين والمستثمرين وتجعل العقارات ذات جاذبية كبيرة.

باعتبار سيليو نيو زايد كفرصة استثمارية مهمة، يمكن لشركة الخليفة العقارية الاستفادة من زيادة الطلب على العقارات في هذه المنطقة وتقديم مشاريع تلبي احتياجات السوق وتضيف قيمة ملموسة لعملائها والسوق العقاري بشكل عام.

لذلك يظهر بوضوح أهمية استثمار سيليو نيو زايد لشركة الخليفة العقارية كفرصة استراتيجية مهمة. تلك الفرصة تعنى القدرة على تلبية الطلب المتزايد على العقارات في منطقة الشيخ زايد، وتقديم مشاريع تلبي تطلعات العملاء وتتمتع بالجاذبية والتميز. توفير بيئة سكنية واستثمارية متكاملة تعكس رؤية الشركة وتعزز مكانتها كرائدة في سوق العقارات. هذه الخطوة تعكس التزامنا بالتميز وتقديم القيمة المضافة لعملائنا والسوق بشكل عام.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات اتصل بنا على 

رقم مبيعات مشروع سيليو نيو زايد شركة الخليفة 
أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة