التليفون
16538

سنتو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 2000000 ج.م
أخر تحديث 5 يونيو 2022
مقدم الدفع : 10%تقسيط على : 6 سنوات
المطور العقاري :
سنتو العاصمة الادارية الجديدةسنتو العاصمة الادارية الجديدةسنتو العاصمة الادارية الجديدة
سنتو العاصمة الادارية الجديدةسنتو العاصمة الادارية الجديدةسنتو العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن سنتو العاصمة الادارية الجديدة

سنتو العاصمة الادارية الجديدة Cento New Capital – صرح جديد ينضم لسلسلة الأعمال التي تمتلكها شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري، حيث تقدم الشركة انطلاقه جديدة أمام البورصة المصرية والبنك المركزي بالعاصمة الادارية وهو مول متكامل يضم عدة قطاعات منها التجاري والإداري بمساحات متفاوتة وتشطيبات مميزة مع باقة من الخدمات ووسائل الرفاهية الكاملة، كما تقدمه مع أسعار مناسبة ومجموعة كبيرة من انظمة التقسيط بدون فوائد.

سنتو العاصمة الادارية الجديدة

موقع سنتو العاصمة الادارية الجديدة

يقع سينتو العاصمة الادارية الجديدة مباشرة أمام البورصة المصرية ويتم تنفيذه بالاخص في ثالث قطعه من الميدان الرابط بين الطريق الرئاسي وبين المحور المركزي لـ الحي المالي.

الأماكن القريبة من المول

  • يقع سينتو العاصمة الادارية بالقرب من محطه LRT.
  • كما يقع على حديقة تبلغ مساحتها 4000 م وتفصله خطوات عن محطة المونوريل والباصات ومبنى الإذاعة.
  • ويقام سينتو مول على بعد 3 دقائق فقط من فندق الماسة ودار الأوبرا ومجمع الوزارات.
  • كما يقع على بعد دقيقتين من الحي الحكومي وحي السفارات والنهر الاخضر.

يتميز مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة CENTOO BUISNESS COMPLEX بقربه من أهم المعالم بالعاصمة، كما يقدم لك ميزة كبرى من خلال شبكة الطرق المحيطة به فهو بالقرب من محور بن زايد والمحور المركزي والطريق الدائري الإقليمي.

مساحة سنتو العاصمة الادارية الجديدة

تم اختيار مساحة مناسبة لمول سينتو العاصمة الادارية الجديدة حيث يتم البناء على مساحة 2675 متر مربع، وتم تصميم تلك المساحة لتشمل برج استثماري يضم عدد كبير من الوحدات المختلفة بجانب الخدمات والأنشطة الترفيهية به.
يتكون المول من 7 طوابق علوية بجانب الدور الارضي.
كما يبلغ عدد الوحدات 100 وحدة.
70% من المساحة للخدمات والمساحات الخضراء

تم العمل على مساحة المشروع بكل عناية وتصميمه بصورة مميزة تجعلك لا تتردد في حجز مكانك الخاص به، كما أن تنوع الوحدات به يضمن لك أكبر عدد من الزوار داخله بجانب موقعه الحيوي في قلب الحي المالي بالجمهورية الجديدة.

تصميمات سنتو العاصمة الادارية الجديدة

تم العمل في مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة Centoo Mall New Capital من قبل شركات متعددة منها المتخصص في أعمال الإدارة والتشغيل بجانب شركات المقاولات الكبرى كل ذلك لان الشركة تسعى في تصميم برج استثماري يعكس معنى الجمال المعماري والمعنى الحقيقي للاستثمار في العاصمة الإدارية.

كما يقوم بأعمال الإدارة والتشغيل في سينتو مول شركة REAM لصاحبها د/ صلاح شادي وهو مدير عام التسويق والتأجير في مول سيتي ستارز بالقاهرة كما يشغل منصب نائب الرئيس لمجموعة كارفور في الشرق الأوسط، بالاضافة الى يشغل منصبه الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم بمصر وشمال أفريقيا.

كما تم التعاقد في سينتو العاصمة الادارية الجديدة مع شركة TROJAN بصفتها المقاول العام للمشروع، ولمن لا يعرفها هي تعتبر من أهم وأكبر الشركات التي تعمل في مجال الخرسانة الجاهزة في مصر والشرق الأوسط، كما انها تتمتع بخبرة تفوق الـ 15 عام، كذلك ساهمت في مشروعات قومية عديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أما مهمة الاستشاري المالي والتسويقي في مول سينتو العاصمة الادارية الجديدة فتم توكيلها إلى شركة ETQAN، هي شركة كبرى قامت بالاستثمار في أكثر من 10 دول مختلفة حول العالم، بالإضافة الى أكثر من 50 استشارة وخدمات استشارية قامت بهم، ومن بين انجازاتها 25 مشروع بـ العاصمة الإدارية.

خدمات سنتو العاصمة الادارية الجديدة

من ضمن النقاط التي نالت اهتمام كبير من شركة بروق العقارية في مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة Centoo Mall New Capital هي الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يتمتع بها المول، حيث حرصت الشركة على تلبية جميع احتياجات عملائها من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات به ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء.
  • 3 اسانسيرات.
  • 2 جراج للسيارات.
  • يضم كل دور منطقتين انتظار.
  • كما يوجد بكل طابق 6 حمامات.
  • تكييف مركزي.
  • واي فاي.
  • مجمع مطاعم وكافيهات.
  • حراسة وأمن.
  • كاميرات مراقبة.
  • غرف اجتماعات ومؤتمرات.
  • خدمة نظافة وتعقيم للمول.

أسعار ومساحات سنتو العاصمة الادارية الجديدة

تقدم الشركة المالكة في سينتو بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة عدد كبير من الوحدات حيث يحتضن المول 100 وحدة استثمارية تتنوع ما بين إداري وتجاري، وتتفاوت المساحات في كل قطاع من بينهم لكي تجد وبكل سهولة المساحة المناسبة لمشروعك الخاص، كما تقدم الشركة أسعار مخفضة ومناسبة مقارنة بما يحتويه المول من مميزات، بالاضافة الى انظمة دفع وتقسيط تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

  • تبدأ مساحة الوحدات في سنتو العاصمة الادارية من 50 متر مربع.
  • كما يبدأ سعر المتر في سنتو العاصمة الادارية بعد الخصم من 38.400 جنيه مصري.
  • مستوى التشطيب سوبر لوكس بالتكييفات.

لا تتردد واختار من بين المساحات المساحة التي ترغب بها واستمتع الان بأكبر عائد استثماري تقدمه لك شركة بروق في سينتو مول العاصمة الادارية الجديدة، احجز وحدة بتشطيبات كاملة وتصميمات فريدة في موقع حيوي بالحي المالي كل ذلك باقل مقدم وبالتقسيط المريح وبدون أي فوائد.

أنظمة الحجز والسداد في سنتو العاصمة الإدارية

لم تكتفي الشركة المنفذة لمول سنتو العاصمة الادارية الجديدة بطرح أسعار تنافسية لجذب أكبر قدر من العملاء بل قامت بتوفير مجموعة كبيرة من انظمة التقسيط المختلفة والمتنوعة، وذلك لأنها تعلم جيدا مدى الاختلاف بين المستويات الاجتماعية ولأنها تسعى في أن يصل هذا الصرح لكافة العملاء، ومن بين تلك الانظمة ما يلي:

  • 10% مقدم و تقسيط علي 6 سنوات.
  • 15% مقدم حجز وقسط على 7 سنوات.
  • 20% مقدم و دفع الباقي على 8 سنوات.

نبذة عن شركة البروق للتطوير العقاري

لطالما كانت المشروعات الضخمة والمميزة ترجع لكبار الشركات العقارية في مصر اما مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة فهو من انجازات شركة بروق للانشاء والتعمير BROUQ DEVELOPMENT.

ولمن لا يعرفها هي شركة عالمية تعمل بالخليج العربي وشمال افريقيا وتتمتع بخبرة أكثر من 23 عاما بالمجال العقاري، أما في مصر فتم تأسيسها عام 2020م، وقامت الشركة بالعديد من المشروعات التي لاقت نجاح كبير بالسوق العقاري المصري ومن اهم الاسماء بالشركة هم:-

  • رئيس مجلس الإدارة المهندس/ خالد إسماعيل.
  • نائب رئيس مجلس الإدارة بالشركة المهندس/ إبراهيم الصيد.

كما تضم الشركة عدد كبير من الخبراء والمهندسين والفنيين المهرة الذين ساهموا في ان تصبح اليوم من الشركات الرائدة في مصر والشرق الاوسط، كما قامت بعدد كبير من المشروعات المميزة وتمتلك أيضا محفظة أراضي كبيرة في مناطق ومواقع إستراتيجية واستثنائية وذلك بقيمة إستثمارات تتعدي 8 مليارات جنيه، ومن ضمن أعمالها السابقة مشروع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الادارية الجديدة.

واستكمالا لتلك المسيرة الناجحة تطلق اليوم صرح إداري وتجاري جديد بالعاصمة الإدارية وهو مشروع سينتو بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة Centoo Mall New Capital تقدم الشركة فيه فرصة لكل من يبحث عن الاستثمار الناجح والموقع الحيوي والرقي العائد السريع بالجمهورية الجديدة، كما تفتح باب الحجز به بتسهيلات كبرى تصل الى 8 سنوات بدون فوائد بجانب عروض وخصومات بمناسبة الافتتاح.

رقم مبيعات مول سنتو العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

اتصل بنا