تفاصيل حول مشروع رانشز زايد الجديدة 

رانشز زايد الجديدة Ranches New Zayed – يقع في موقع استراتيجي بمدينة زايد الجديدة، وهو أحدث مشاريع مجموعة درة العقارية. تمتد مدينة نيو زايد على مساحة 21 ألف فدان كامتداد لمدينة الشيخ زايد غربًا. المرحلة الأولى من المدينة تغطي أكثر من 8 آلاف فدان، بتكلفة إجمالية تصل إلى 10 مليارات جنيه للمنطقة السكنية.

كما يتم تطوير مشروع رانشز نيو زايد في منطقة قريبة من معالم هامة مثل القرية الذكية والمنطقة الصناعية في أبو رواش. يعد هذا الموقع محط أنظار العديد من المطورين العقاريين الذين أطلقوا مشاريعهم في زايد الجديدة، ومن بين هذه المشاريع ديجويا زايد الجديدة، نايا نيو زايد، سيلفا، سولانا، وإلورا. هذه العوامل تجعل من رانشز نيو زايد خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار في قلب زايد الجديدة.

كما ان مدينة زايد الجديدة هي مدينة سكنية جديدة تابعة لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، وتعتبر امتداداً راقياً لمدينة الشيخ زايد. تتميز المدينة بسهولة الوصول إلى مناطق شرق القاهرة والساحل الشمالي عبر شبكة طرق حديثة. كما تقع بالقرب من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير.

رانشز زايد الجديدة Ranches شركة درة

رانشز زايد الجديدة Ranches شركة درة

اهم معلومات عن شركة درة للإستثمار العقاري المطور للمشروع

شركة درة للتطوير العقاري، التي تأسست في عام 1943، تُعتبر من أعرق وأقدم شركات العقارات في مصر. خلال مسيرتها التي تمتد لأكثر من 80 عامًا، حققت الشركة إنجازات باهرة ونفذت عددًا كبيرًا من المشاريع المتنوعة. يرجع نجاح درة إلى اختيارها الدقيق لموظفيها، حيث تضمن الشركة انتقاء أفضل الكفاءات لضمان تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

بعد تحقيق نجاحات ملموسة داخل مصر، توسعت درة في نطاق عملياتها لتشمل منطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث نفذت العديد من المشاريع البارزة. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، تشمل الاستثمار العقاري السياحي، المقاولات، والتطوير العقاري، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في المجال على مستوى المنطقة.

صاحب شركة درة للتطوير العقاري

أسس المهندس محمد حسن درة الشركة في البداية تحت اسم “شركة محمد درة للإنشاءات”، ونجح في تطويرها لتصبح واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر والعالم العربي. تعرضت الشركة لفترة تأميم، ولكنها عادت للقطاع الخاص واستمرت في النمو والازدهار.

مشاريع شركة درة العقارية

نفذت شركة درة العديد من المشاريع العقارية البارزة، ومن أهمها:

  • عمل 27 برج في الإمارات، دبي.
  • 13 برج في قطر.
  • عدد من المشاريع في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك توسعة الحرم الشريف.
  • مشروع HARLEY DAVIDSON.
  • كمبوند ذا أدريس إيست القاهرة الجديدة.
  • مشروع حدائق المهندسين.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • القيام بعمل عدد من المباني الحكومية.
  • مشروع زايد 2000.
  • ذا كورت يارد الشيخ زايد.
  • كمبوند درة الشيخ زايد.
  • تطوير مشروع كابيتال بيزنس بارك.
  • كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد.
  • كمبوند جرينز الشيخ زايد.
  • عمائر المستقبل الشيخ زايد.
  • مول اتريوم بلازا الشيخ زايد.
  • كمبوند ادريس ويست 6 أكتوبر، الشيخ زايد.

لذلك تستمر شركة درة العقارية في تقديم مشاريع متميزة، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري على مستوى المنطقة. مما يعزز مكانتها كأحد الشركات الرائدة في التطوير العقاري على مستوى المنطقة.

موقع رانشز زايد الجديدة

كمبوند درة زايد الجديدة هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب زايد الجديدة، بالقرب من لوجار زايد. يُعتبر المشروع من المجتمعات السكنية المتكاملة، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتضمن لهم حياة مريحة وفاخرة.

كما يتميز كمبوند رانشز زايد الجديدة بتصميماته العصرية والبنية التحتية المتطورة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة في مسكنهم. يتضمن المشروع مساحات خضراء واسعة، ومناطق ترفيهية متنوعة، ومرافق رياضية، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للتسوق والمطاعم. كما يُعتبر موقعه الاستراتيجي قريبًا من المعالم الهامة مثل القرية الذكية وغيرها، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مختلف الخدمات والوجهات الرئيسية في المدينة.

مخطط مساحة كمبوند رانشز نيو زايد 

مشروع رانشز زايد الجديدة يمتد على مساحة كبيرة، مما يجعله واحدًا من أكبر المجتمعات السكنية في المنطقة. يتيح هذا الامتداد الواسع للمشروع توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات، والشقق، والتاون هاوس، مصممة لتلبية احتياجات مختلف الأسر والأفراد. بالإضافة إلى المساحات السكنية، يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة، ومرافق ترفيهية، ومناطق تجارية، مما يعزز من جودة الحياة ويضمن راحة ورفاهية السكان.

كما تم تصميم رانشز نيو زايد ليكون مجتمعًا سكنيًا متكاملًا يوفر للسكان جميع احتياجاتهم في مكان واحد. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب زايد الجديدة، مما يجعله قريبًا من العديد من المعالم الهامة والخدمات الرئيسية.

كما تم تطوير كمبوند رانشز زايد الجديدة ليشمل مساحات خضراء شاسعة، ومناطق ترفيهية، ومرافق رياضية، إلى جانب مجموعة متنوعة من المنازل الفاخرة المصممة بأحدث الطرازات المعمارية. هذه العناصر مجتمعة تجعل من رانشز زايد الجديدة خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن حياة راقية ومريحة في بيئة آمنة وجذابة.

أهمية الاستثمار فى مشروع درة الشيخ زايد 

يُعتبر الاستثمار في كمبوند رانشز زايد الجديدة فرصة متميزة نظرًا لموقعه الاستراتيجي وتصميمه الفاخر، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي يقدمها للسكان.

هنا بعض الأسباب التي تجعل الاستثمار في رانشز زايد الجديدة خيارًا جذابًا:

  • موقع استراتيجي: يقع في قلب زايد الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمعالم الهامة مثل القرية الذكية والقرب من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير، مما يعزز من قيمته الاستثمارية.
  • تصميم فاخر ومتكامل: يتميز بتصميمات معمارية حديثة ومساحات خضراء واسعة، مما يضمن بيئة سكنية مريحة وجذابة. ويشمل مناطق ترفيهية ومرافق رياضية متكاملة، مما يلبي احتياجات السكان ويوفر لهم جودة حياة عالية.
  • خدمات متنوعة: يوفر خدمات متكاملة تشمل أماكن للتسوق، مطاعم، ومقاهي، إلى جانب المرافق التعليمية والصحية. ويضم مساحات مخصصة للأطفال وأماكن للاسترخاء، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات.
  • عائد استثماري مرتفع: نظرًا لموقعه المتميز والخدمات الفاخرة التي يقدمها، من المتوقع أن يحقق المشروع عائدًا استثماريًا مرتفعًا على المدى الطويل. والنمو المستمر في منطقة زايد الجديدة يساهم في زيادة قيمة العقارات فيها.
  • أمان واستقرار: يتمتع الكمبوند بأعلى مستويات الأمان والاستقرار، مما يجعله بيئة آمنة للسكن والاستثمار. والشركة المطورة، درة للتطوير العقاري، تتمتع بسمعة ممتازة وخبرة طويلة في السوق العقاري، مما يضيف إلى مصداقية المشروع.

لذلك الاستثمار في كمبوند رانشز زايد الجديدة يعتبر خطوة ذكية للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مربحة ومستدامة. بفضل موقعه المتميز، تصميمه الفاخر، والخدمات المتكاملة التي يقدمها، يُعتبر رانشز زايد الجديدة مشروعًا رائدًا في السوق العقاري المصري.

لذلك يُعتبر كمبوند رانشز زايد الجديدة استثمارًا مميزًا يجمع بين الموقع الاستراتيجي، التصميم الفاخر، والخدمات المتكاملة. بفضل العناية بالتفاصيل التي تقدمها شركة درة للتطوير العقاري وخبرتها الطويلة، يضمن المشروع جودة حياة عالية وعائد استثماري جذاب على المدى الطويل. وإن التزام شركة درة للتطوير العقاري بتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز يعزز من قيمة هذا المشروع، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار على حد سواء.

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية تجمع بين الأمان، الراحة، والعائد المالي المرتفع، فإن رانشز زايد الجديدة هو الخيار الأمثل.

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات اتصل بنا على 

رقم مبيعات كمبوند رانشز نيو زايد 

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة