معلومات عن قرية جبال العين السخنة

قرية جبال العين السخنة Jebal Ain El Sokhna – اغتنم فرصتك الآن واحصل على أفضل وأحسن الوحدات السكنية داخل مشروع جبال العين السخنة، تضم العين السخنة مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المهمة والتي تترك أثرًا كبيرًا في نفوس العديد من الأشخاص، فهي ذو أهمية كبيرة جدًا.

كما ان قرية جبال العين السخنة توفر لكم العديد من سبل الترفيه المميزة، ويكون مشروع جبال العين السخنة واحد من أهم مزاياه والتي تساعدكم في الاستمتاع بجولة سياحية مع الأسرة.

كما ان قرية جبال العين السخنة تعطى لك جو من الرفاهية والسعادة والراحة فلا بد أن يكون لديكم مكان سكني داخل مشروع جبال العين السخنة فهو سيمدكم بالراحة والحيوية والرفاهية التي تريدها أنت وعائلتك، لذا عزيزي العميل لا تتردد في أن يكون لديك مكان سكني جديد ومتميز تجعله وجهتك المثالية التى تتردد عليها بإستمرار طوال العام لقضاء افضل الاوقات، فهو من أفضل المنتجعات السياحية المشهورة في العين السخنة ويسعى الجميع في الحصول على وحدات سكنية و مصيفية به.

قرية جبال العين السخنة

مساحة قرية جبال العين السخنة

مشروع جبال العين السخنة صمم على مساحة 71 فدان وهذه المساحة تقدر بحوالي 300 ألف متر، كما تم تقسيم مساحة المنتجع إلى أقسام مختلفة لتخدم المشروع بالكامل تم تخصيص 20 % من المساحة من أجل تنفيذ الوحدات السكنية والمصيفية و نسبة 80% من المساحة الاجمالية تتمثل فى المساحات الخضراء، كما يتميز المشروع بواجهة شاطئية مساحتها 300 متر بمساحة اجمالية 15 الف متر مربع.

كما تم تقسيم جبال العين السخنة بالكامل لمساحات مختلفة، مما تم تنفيذ ال 80% الأخرين إلى مساحات خضراء وبحيرات صناعية وحمامات سباحة وخدمات ترفيهية.

كما ان المنتجع به العديد من الخدمات التي يحتاج إليها الأشخاص في حياتهم اليومية ومن أجل الاستمتاع بجميع المساحات والتصاميم المختلفة، لهذا يكون تلك المشروع السكني من أشهر وأفضل المشاريع المميزة، فلا تفوتوا فرصة الحصول على وحدات سكنية بمساحات متنوعة والحصول على العديد من الخدمات المميزة داخل مشروع جبال العين السخنة.

قرية جبال العين السخنة

موقع جبال العين السخنة

يقع مشروع جبال في قلب مدينة العين السخنة فى الكيلو 50 ويكون قريب من طريق الزعفرانة وطريق الجلالة السخنة و فيدال الجلالة اى على بعد ساعة من القاهرة بالسيارة لقضاء اجازتك، كما يكون من أولى المنتجعات السكنية التي وجدت بالعين السخنة تعمل على خدمة جميع المستثمرين ورجال الأعمال، فإذا أردتم الحصول على التميز والإبداع فلا بد أن تسكنوا داخل منتجع جبال العين السخنة، كما يتمثل المنتجع بالقرب من كل من:

  • تبعد قرية جبال السخنة حوالى 75 دقيقة من مدينة القاهرة الكبرى اى تقدر بحوالى 154 كيلو متر.
  • كما يبعد المنتجع حوالى 60 دقيقة من القاهرة الجديدة اى 129 كيلو متر.
  • كما تقع القرية على بعد 3 كيلو متر من منتجع الجلالة و فيدال الجلالة وقرية بورتو السخنة .
  • بينما ترتفع قرية جبال حوالى 125 متر مربع فوق سطح البحر.

كما يتميز منتجع جبال السخنة بأنه قريب من أرقى الوحدات السكنية والتجارية والصناعية والسياحية الموجودة بالعين السخنة فهو في واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية الفاخرة، كما يكون أول منتجع سياحي يوجد على النزلة المرتبطة بطريق الجلالة، فهو سيوفر لكم العديد من المزايا ويسهل عليكم فرصة الاستمتاع بجميع الخدمات الترفيهية والسكنية المميزة.

فيديو تفصيلي لقرية جبال العين السخنة

خدمات مشروع جبال العين السخنة

اهتمت الشركة المطورة بريدج للاستثمار العقارى بأن تقوم بتصميم المشروع بطريقة عصرية حيث تم اختيار التصاميم البرتغالية وفقًا للمهندس المصمم للخدمات الموجودة بالوحدات السكنية، مما تم إنشاء مجموعة من المنتجعات السكنية الفاخرة لخدمة السكان بالمشروع، ومن الخدمات الجديرة بالذكر:

  • توفير مجموعة من المطاعم والكافيات العالمية والمتوفرة داخل منتجع جبال لتقديم أشهى المأكولات.
  • توفير مجموعة من حمامات السباحة حيث يوجد 25 حمام سباحة والتي تتمتع بتصاميم وأشكال مميزة لجميع المواطنين مناسبة للكبار والصغار.
  • احتواء المشروع على منطقة تجارية تضم العديد من الأعمال السكنية والخدمات والمتطلبات الشخصية الخاصة بسكان المشروع.
  • كما تم توفير منطقة خاصة بالألعاب المائية المتنوعة والتي تخص الكبار والصغار ويمكن الاستمتاع بها 24 ساعة.
  • إضافة المشروع بأكبر كلوب هاوس خاص بسكان المشروع.
  • وجود حضانة تقوم باستقبال الأطفال والحرص على تعليمهم مناهج التعليم بأفضل الطرق وعلى أعلى مستوى.
  • توفير مجموعة أمنية مجهزة من أجل حماية المشروع بالكامل مع تزويد المشروع بكاميرات مراقبة من أجل الحماية.
  • توفير منطقة للشواء خاصة بالمشروع ويوجد مناطق للعائلات، حيث يمكن الاستمتاع بالهواء الطلق.
  • احتواء المشروع على شاطئ رملي حيث يمكنكم الاستمتاع ببانوراما خاصة من شرفة الوحدات المنزلية
  • وجود جيم وسبا وجاكوزي تم تنفيذه ليكونوا في الوجهة المقابلة للبحر مباشرة.
  • احتواء المشروع على فنادق خمس نجوم يمكن الحصول على قضاء ليلة أو ليلتين فيها.
  • كما تم توفير مناطق خضراء متعددة الأشكال بوسطة بحيرات صناعية تعطي المشروع شكلًا جذاب.
  • يتواجد فيه افضل فنادق بالعين السخنة حيث يوجد فندق 5 نجوم يقدم افضل الخدمات الفندقية.
  • توفير منطقة تراك للمشى كبيرة مقامة على أمتار عديدة تم تخصيصها من أجل المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية.

هذه الخدمات تكون من أهم ما يميز المشروع وما هي إلا القليل من الأغراض التي يحتوي عليها منتجع جبال العين السخنة فإذا أردتم التواصل والتعرف أكثر حول المشروع لا تترددوا في أن تقوموا بالتواصل معنا عبر الأرقام المرفقة في نهاية المقالة.

أهم تصميمات قرية جبال العين السخنة

تم تصميم جبال العين السخنة بأفضل التصميمات المعمارية التى تعد مزيج من الفن والتصميم المبدع حيث تم تصميم كل وحدة فى القرية بطريقة مميزة فى جو من الابداع و الابتكار، كما تم انشاء منزلك الشاطئى فى جبال لتوفير اقصى عرض للبحر من خلال توفير مساحات كبيرة و اضافة لمسة طبيعية للواجهات الحديثة مع اضافة دهانات اكريليك بيضاء ورمادية فى كل وحدة مما يعطى الشعور بالراحة و الهدوء.

كما قامت الشركة بالتعاون مع المهندس الاستشارى/ محمد سامى الذى يعد رائد مصري فى فن الهندسة المعماريةو الرئيس التنفيذى لشركة Archi View الرائدة فى التصميمات العقارية فى السوق المصري والتى تمتلك خيرة تفوق 20 عاما فى تصميم المجمعات السكنية و السياحية و عدة مشاريع اخرى فى مدينة 6 اكتوبر و القاهرة الجديدة و الساحل الشمالى و البحر الاحمر.

قرية جبال العين السخنة

 مساحة الوحدات بمنتجع جبال العين السخنة

منتجع جبال العين السخنة هو المشروع المتميز الذي تم تصميمه على طراز أسباني رائع وأعمال برتغالية متطورة، فدائمًا ما يكون المكان السكني هو مكان الراحة النفسية لأصحابه لهذا تم اختيار كل ركن في الوحدات السكنية من أجل أن يكون خادم للجميع.

فالشركة اهتمت بتنفيذ المساحات الصغيرة لهواة المقاسات الصغيرة وكذلك المساحات الكبيرة، فنحن دائمًا نسعى إلى تنفيذ وتوفير الأفضل لكم، كما ان المساحات داخل المشروع تنوعت بين الفلل والشاليهات والغرف الفندقية لذا نحن سنساعدكم دائمًا في الاستمتاع والتعرف على جميع مزايا منتجع جبال العين السخنة.

لهذا عزيزي العميل لا تتردد في امتلاك وحدة سكنية داخل مشروع جبال العين السخنة.

قرية جبال العين السخنة

أسعار مشروع جبال العين السخنة

نظرًا لغلاء الأسعار السائد في جميع المدن السياحية، عملت شركتنا على تخفيض أسعار الوحدات السكنية مع تقديم تسهيلات من أجل الاستمتاع بمزايا الوحدات.

  • شاليه 116 متر يتكون من غرفتين نوم  و السعر يبدأ من 6.000.000 جنية مصري.

انظمة الدفع و طرق السداد لقرية جبال

تكون أنظمة الدفع عبارة عن مقدم 5 % وتقسيط باقي الوحدة على 7 سنوات. مما يتم تسليم الوحدات السكنية بعد مرور 4 سنوات من تاريخ الاتفاق بين العميل الشركة، وجميع الوحدات سيتم تسليمها كاملة التشطيبات وستكون على أعلى مستوى من الرقي والتميز والجودة، مما أن جميعها.

لذا لا تفوتوا هذه الفرصة وكونوا على اتصل بنا عبر الأرقام الموجودة أسفل المقالة واحجزوا أفضل الوحدات السكنية بمشروع جبال العين السخنة.

قرية جبال العين السخنة

الشركة المالكة لمنتجع جبال العين السخنة

هذا المشروع تابع لواحد من أفضل شركة العقارات الاستثمارية فهي تعد واحدة من الشركات الكبرى التي تعمل في هذا المجال ويمكنها أن تساعدكم في التعرف على كل ما هو جديد ومميز في أعمال العقارات شركة بريدج PRE Development تعمل في مجال العقارات منذ عام 2007 وهذا ما جعلها تحصل على خبرة بليغة في مجال العقارات ودخلت في تطوير العديد من المشاريع التجارية الأخرى.

ومن الجديد بالذكر أنها قامت بتقديم عدة مشاريع سكنية موجودة في أفخم القرى والمدن السياحية، فهي عملت على تطوير وتجهيز المدن الجديدة لتكون في استقبال العديد من السكان والمستثمرين.

كما أصبحت شركة بريدج للتطوير العقاري واحدة من أهم وأفخم الشركات المصرية التي عملت في مجال العقارات وساهمت في تحقيق مثل هذا النجاح الباهر، مما أنها اهتمت بتنفيذ المشروع بطريقة مميزة ليكون على منطقة جبلية بالعين السخنة.

اهم مميزات جبال العين السخنة jebal el sokhna

نجد انه اهم ما يميز جبال العين السخنة انها تعد مدينة سياحية متكاملة تقع بالقرب من طريق الجلالة السخنة يمكنك الاستمتاع بأجازتك من منظر مختلف فأنت على بعد ساعة فقط بسيارتك من مدينة القاهرة الكبرى لأنك لاتجد افضل من ذلك فى قضاء اجازتك الخاصة و هو الاستجمام على البحر لتقليل الجهد و ارهاق العمل طوال العام.

كما ان منتجع جبال السخنة فريد مجمع فريد من نوعه على اعلى جبل فى مصر تم بنائها على ارتفاع يبلغ اكثر من 125 متر فوق مستوى سطح البحر.

كما ان فى قرية جبال العين السخنة تتمتع كل وحدة من الوحدات بإطلالة رائعة على البحر فلديك الفرصة للإسترخاء و الهدوء و المزيد من الاستجمام و عمل مغامرات مليئة بالحيوية فى بيئة مائية استثنائية تنتظرك خلف جبال السخنة، كما يتميز المشروع بواجهة شاطئية تبلغ حوالي 300 متر مربع بمساحة اجمالية حوالي 15 الف متر مربع.

بينما نذكر ايضا انه اهم مايميز جبال العين السخنة انه تم تصميمه خصيصا لتوفير تجربة فريدة من نوعها للجميع مما يجعله وجهتك المثالية اذا كنت من عشاق و معجبى البحر الأحمر فأنت تستمتع بشاطئ رملى ومياه كريستالية زرقاء و صافية.

فأنت لديك المزيد من الوقت الجيد اذا كنت تبحث عن الوقت الجيد سواء بمفردك او مع اسرتك و اصدقائك فقرية جبال العين السخنة هى المكان المناسب لك لقضاء افضل الأوقات.

رقم مبيعات جبال العين السخنة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة

اين تقع قرية جبال العين السخنة؟

تقع قرية جبال العين السخنة فى الكيلو 50 على طريق الزعفرانة بالقرب من طريق الجلالة و قرية بورتو السخنة و على بعد ساعة من القاهرة الكبرى

كم تبلغ مساحة قرية جبال السخنة؟

تقام قرية جبال العين السخنة على مساحة 71 فدان اى 300 الف متر مربع يقسم الى وحدات مصيفية مختلفة تختلف فى المساحات و الاسعار

ما هى الشركة المالكة لقرية جبال العين السخنة؟

شركة بريدج للتطوير العقاري

ما هى ارقام مبيعات جبال العين السخنة؟

01118871131

تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة