تفاصيل كمبوند بوسكو العاصمة الادارية شركة مصر ايطاليا

بوسكو العاصمة الادارية الجديدة Bosco New Capital – من أقوى و أحدث المشروعات السكنية الإستثمارية العملاقة التى قامت بمصر والذى أطلقته مجموعة مصر إيطاليا المعروفة كما تعتبر ايضا رائدة فى مجال التنمية العقارية و كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات الضخمة .

كما قامت الشركة بإنشاء العديد من القرى والمنتجعات السياحية و كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة و المزيد من الأعمال المختلفة فى مختلف الأنشطة سكنية وتجارية .

بوسكو العاصمة الادارية الجديدة Bosco New Capital

نبذة عن مجموعة مصر ايطاليا القابضة للتطوير العقارى 

شركه مصر ايطاليا من الشركات الرائدة فى مصر فهى مطور بوسكو العاصمة الادارية الجديدة كما تملك علامة تجارية مميزة فى العقارات و لها سابقة اعمال تفتخر بها .

كما قامت الشركة بالتنفيذ و التخطيط الجيد فى جو من الفخامة والرقى لتكون لوحة معمارية فنية مبدعة .

وهى تمتلك كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة و عقارات اخرى فى أكثر من مكان و العديد من المناطق كما تقدم العديد من الخدمات المتميزة كما حققت حجم استثمارات ضخمة من المبيعات خلال سنوات خبراتها لتقدم للعملاء اجمل رأته العين فى العالم و المزيد من التطور و الازدهار كما تعتبر الشركة افضل مطور عقاري فى مصر .

ومن أهم مشروعات التى قامت بإنجازها مجموعة مصر إيطاليا للتطوير العقارى

  • كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة
  • قرية كاى العين السخنة kai ain el sokhna
  • وقرية موسى كوست براس سدر mousa coast ras Sadr
  • وكمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس lanouva vista new cairo على شارع التسعين الرئيسى
  • وكمبوند الحى الإيطالى بأكتوبر italian square october
  • قرية كاي الساحل الشمالى kai north coast
  • كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة vinci new capital

موقع كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة Bosco New Capital

يقع كومباوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة bosco new capital compound مباشرة على طول محور محمد بن زايد الجنوبى فى الحي السكني السابع بمنطقة R7 على خريطة العاصمة الادارية وهو يقع بالقرب من المدينة الأكاديمية Academic city والقصر الرئاسى Presidential palace ومركز المؤتمرات Conference center و المطار و المنطقة الدبلوماسية .

كما يقع بوسكو العاصمة الادارية الجديدة على بعد دقائق تقريبآ من النهر الاخضر و مطار القاهرة الدولى و الطريق الدائرى الأقليمى ودار الأوبرا وكمبوند ميدتاون العاصمة الادارية الجديدة midtown new capital .

مساحة كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة Bosco New Capital

كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة يقام على مساحه 200 فدان كما ان هذه المساحة تتألف من وحدات مختلفة و مناطق خدمات ترفيهية عالية المستوى و بجانب ذلك لاند سكيب مساحات خضراء تشغل مساحة كبيرة من للمساحة الإجمالية للمشروع .

تصميمات كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة Bosco New Capital

صمم كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة بأدق وأفضل التصميمات المعمارية و الإنشائية الراقية العالية المستوى للمشروع بالكامل سواء التصميمات الداخلية او الخارخية الموجودة بالكمبوند للعيش فى مستوى راقى وفى جو من الهدوء و الخصوصية بعيدآ عن الضوضاء وزحمة المدينة .

كما قامت الشركة بتوفير جوآ مميزآ لكى تعيش فى مستوى خاص مليىء بالفخامة والرقى يقسم مشروع بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة الى فيلات منفصلة و توين هاوس وتاون هاوس وشقق سكنية .

كما ان فى كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة تختلف وتتعدد الوحدات السكنية فى المساحات والأسعار حسب رغبة كل فرد فى إختيار الوحدة المناسبة له كما يتمتع المشروع بالتصميم الفاخر و واجهات مشرقة تناسب جميع الاذواق .

معلومات عن المرحلة الجديدة داخل كمبوند بوسكو The Meadows 

 فى كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة تعتبر مرحلة the meadoes عبارة عن عالم من المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية و العمودية الخلابة الجديدة يضم وحدات فاخرة للبيع من الفيلات الفاخرة و التاون هاوس و التوين هاوس مصممة على شكل الطراز اليوناني .

كما تتميز بطابع خاص تتناغم مع المياه و الطبيعة الساحرة لتقديم لوحة فنية مبدعة بالنسبة للملاك و المستثمرين و هذا ما يميز هذا المشروع عن غيره من المشروعات العمرانية الأخرى و يوجد بكمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة خدمات مميزه .

اسعار و مساحات كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة Bosco New Capital

فى كمباوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة تتنوع و تختلف الأسعار و المساحات نظرا لكونه يتكون وحدات سكنية للبيع for sale من شقق apartment و فيلات مستقلة villa standalone و توين هاوس twin house و تاون هاوس town house و دوبلكس duplex و بنت هاوس penthouse .

كما تقوم الشركة بإطلاق مرحلة جديدة من المشروع وسط المساحات الخضراء الاشبه بالغابة و يطلق عليها the meados التى سوف تضم انواع مختلفة من الفيلات المنفصلة والتوين هاوس والتاون هاوس .

كما تتميز بأسعار و مساحات مميزة  السعر يبدأ من 7.000.000 جنيه مصري

طرق سداد و أنظمة الدفع لمشروع البوسكو 

يتوفر بالمشروع نظام سداد مختلف يناسب جميع العملاء كما يتم دفع مقدم 10% فقط من ثمن الوحدة و تقسيط يصل حتي 9 سنوات و بدون فوائد .

واستلام 3 سنوات من التعاقد

تفاصيل مرحلة كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة the cliff

تعد مرحلة the cliff فيلات بداية جديدة لمشروع البوسكو العاصمة الادارية الجديدة تحمل 3 مزيج مثالى من الرفاهية و الراحة النفسية بتقنيات عالمية جديدة وسط المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية على البحيرات المبدعة المنظر و الاستمتاع بإطلالة مرتفعة ومناظر طبيعية خلابة .

خدمات كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة

يوفر كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة العديد من المميزات الهامة وهى كالتالى

  • وفر كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة منطقة تجارية متكاملة commercial hub تحتوى على أكبر عدد من المولات والمحلات التجارية للتسوق بكل حرية و كما يتوافر بها جمبع البراندات والماركات العالمية الشهيرة لكى تناسب جميع الأذواق
  • ويتوافر بكومبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مطاعم وكافيهات عالمية كما تقدم أفضل الخدمات على أعلى مستوى من الرقي والفخامة
  • commercial strip القطاع التجاري المسافة من 20 متر الى 300 متر
  • الغابة العمودية the vertical forest متوسط المسافة مابين 160 متر الى 350 متر مربع وهى تمثل حقل مليئ بالنباتات و الأعشاب و النباتات الأخرى وممزات للمشى و ركوب الدراجات و ملاعب مخصصة للأطفال ومنطقة للحيوانات الأليفة مما يضفى عليها جمال التصميم المعاصر و التجمع المحتمعى بين الأسر و الاصدقاء و خلق الشعور بالرفاهية و الجو الأسرى
  • نادى رياضى متوسط المسافة من 30 متر الى 200 متر²
  • توفير حمامات سباحة موزعة على المشروع بطريقة متساوية كما ايضا الى جانب ذلك بحيرات صناعية متنوعه
  • الحديقة the park و ممشي ترفيهى
  • نادي صحى club house
  • the cliff
  • مركز ترفيهى متكامل وخدمات متنوعة
  • the valley
  • نظام سمارت سيستم smart system
  • توفر العيادات الطبية بالمشروع كما تحتوى على احدث الأجهزة الطبيه
  • the greek هو اشبه بالنهر يمتد فى وسط المشروع و يقوم بربط اجزاء كبيرة تجد بالكمبوند ببعضها البعض كما يعمل على استمتاع مالكى الكمبوند بالصفاء و الجمال و الهدوء و المناظر الطبيعية
  • يتوافر بكمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة خدمات أمن و حراسة على مدار اليوم لتأمين الكمبوند بالكامل

وخدمات أخرى متعددة تلبى كافة الاحتياجات سوف تجدها داخل الكمبوند

أهم مايميز السكن فى كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة 

لذلك يعتبر كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة أفخم و اقوي المشروعات السكنية الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة الذى يطل على النهر الأخضر و الذى يضم كافة اقاليم القاهرة الكبرى كما قامت بالاعلان عنه مجموعة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى .

كما يضم كموند بوسكو العاصمة الادارية الجديده مجموعة من الوحدات والفيلات villas المختلفة من فيلات منفصلة و توين هاوس و تاون هاوس بمساحات و اسعار مختلفة و الكمبوند محاط بمساحة واسعة من المساحات الخضراء و المسطحات المائية التى تعتبر مصدر الجذب فى الكمبوند و فيو رائع و العيش فى مستوى لائق فى المستقبل و الحياة بشكل جديد .

كما يقدم كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة العديد من الخدمات الترفيهية مصمم بتصميمات فخمة ومتميزة مما يعكس الطابع التقليدى الموجود فى المجتمعات العمرانية الأخرى .

اذا اردت البحث عن بيتك الجديد الذى تحلم به طوال حياتك الماضية عليك بإختيار كمبوند بوسكو كما يمثل الطرح العالمى الذى انتجته الشركة بافضل موقع بالعاصمة الادارية الجديدة و الانسب سعرا و أوفر مناسب لجميع الاذواق و من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة فى المستقبل القريب .

تميز و امتلك و استلم شقتك الفاخرة المصممة كلها على اعلى مستوى من الرقي فى كمبوند بوسكو بالعاصمه الادارية الجديدة بالتقسيط وذلك تسهيلات فى السداد فو مشروع سكني ضخم .

فإذا كنت تبحث عن الخصوصية والهدوء فكمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة هو الإختيار الأفضل و الأمثل والأنسب لك ولأسرتك و لتوفير مستوى سكنى و اجتماعى مناسب .

بادر الآن بالإتصال و احجز و تعاقد على وحدتك بمقدم 10% فقط من سعر الوحدة وقسط شهرى يصل الى 9 سنين بدون فوائد

لمعرفة المزيد من المعلومات ومعرفة تفاصيل اكثر يمكنك الاتصال للحجز والاستفسار و اتصل على رقم الهاتف التالي

رقم مبيعات كمبوند بوسكو العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة