تفاصيل كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة 

المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية Al Maqsad Residences New Capital – من اقوى وافخم المشروعات السكنية التى قامت بطرحها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري فى الحى السكني الثالث R3 حيث يحدث تطورا كبيرا فى تاريخ التطور العمرانى الحديث و تقدم مفهوم وفكر جديد وعملاق وكذلك أسلوب حياة فريد من نوعه.

كما ان المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة al maqsad residences يتميز بموقع جغرافي فريد من نوعه بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الوصول اليه من أى مكان، كما تم بنائه على مساحة 214 فدان يقسم الى مجموعة من الشقق السكنية بمساحات مختلفة واسعار تنافسية.

كما ان المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية al maqsad residences يقدم المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى تعمل على تلبية كافة متطلبات الحياة والتى تجعل منه مجمع سكنى متكامل و متطور.

بينما تم تصميم المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة al maqsad residences new capital بطريقة حديثة ومبتكرة بأفضل واميز التصميمات الكلاسيكية التى تعبر عن الفن المعمارى الحديث بجودة عالية تناسب طبيعة العملاء و افكارهم مما يعمل على العيش فى مستوى راقي ومتميز فى جو من الفخامة و الرقي مع بداية حياة جديدة مليئة بالرفاهية والهدوء.

ونذكر فيما يلى اهم التفاصيل عن المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة 

المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية Al Maqsad Residences

موقع كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية Al Maqsad Residences

قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقارى المالكة للمشروع بإختيار موقع مميز جدا، كما يقع فى الحي السكني الثالث منطقة R3 التى تحاط بأرقى المناطق فى العاصمة الادارية الجديدة منطقة العاصمة التجارية – المدينة الرياضية – المدينة الأكاديمية – الجامعة الكندية -الجامعة الدولية – المدينة الذكية و بالقرب من حى المال و الاعمال حيث ان لهذا الموقع المميز أهمية كبرى خيث انه يسهل الوصول اليه من جميع الطرق الرئيسية  فى العاصمة الإدارية الجديدة ومن المناطق الأكثر حيوية.

أبرز المناطق والطرق القريبة من كمبوند المقصد

  • يقع كمبوند المقصد علىى بعد حوالي 32 كم من مطار القاهرة الدولى.
  • كما يقع كمبوند المقصد على مسافة 45 دقيقة من وسط القاهرة الكبرى.
  • كما يبعد كمبوند المقصد حوالى 55 كيلو متر من طريق العين السخنة.
  • بينما يبعد المقصد ريزيدنس حوالي 80 كيلو متر من طريق السويس.

لذلك نجد ان المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بموقع جغرافي مثالي قريب من المناطق الحيوية التى تقع فى منطقة R3 مما يجعله نقطة محورية ومحط انظار الجميع فى قلب العاصمة الجديدة، كما انه يقدم مجموعة من المميزات و الخدمات المتكاملة التى تميزه عن غيره من المشروعات والمجمعات السكنية الأخرى.

لمزيد من الاستفسارات

مساحة كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة 

يقام كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 214 فدان يضم مجموعة متنوعة من العمارات و الوحدات السكنية كاملة التشطيب و شقق سكنية بتصميم مختلف تتفاوت فى المساحات و الأسعار مكونة من دور أرضي و 5 ادوار و العمارة يوجد بها 2 أسانسير، كما ان باقي مساحة الكمبوند يغلب عليها المساحات الخضراء و  المسطحات المائية التى تحيط بالمشروع من جميع الاتجاهات و منطقة خدمات ترفيهية متكاملة تلبى كافة احتياجات مالكى المشروع تعطى لهم نوعا من الراحة النفسية و حياة هادئة مستوحاة من الطبيعة الخلابة.

كما يوفر المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة مجتمع جديد و أسلوب حياة فريد من نوعه يشكل نقلة جديدة فى المجتمع العقارى المصري وتغير نمط الحياة الى مستوى افضل فى جو من الفخامة و الرقي.

تصميمات المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية Al Maqsad Residences

يتميز كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمه الاداريه الجديده بأفخم التصميمات المعمارية العالمية فائقة الجودة المستوحاة من الطبيعة و الهندسة الكلاسيكية لكى يغلب على المنازل المثالية و الاناقة و البساطة و الروعة فى التصميم فقط جاء تصميم المباني من جانب واحد و يحاط بها من الجانبين المساحات الخضراء التى تعطى أفضل منظر للطبيعة الساحرة و حياة مليئة بالهدوء و الرفاهية حيث تتمثل فى الحدائق العامة و الأشجار الكثيفة.

هل المقصد كمبوند؟

يصبح كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة أشبه بمدينة خضراء مليئة بجو من الهدوء و الابداع فى التصميم وقامت الشركة بإستعانة مجموعة متنوعة من الخبراء و مهندسي الديكورات فى وضع الخطة التنفيذية و اعمال التشطيبات الداخلية و الخارجية للكمبوند و سوف يتم تسليم جميع الوحدات متشطبة بالكامل سوبر لوكس على أعلى مستوى من الرقى و الفخامة التى يبحث عنها كل فرد.

خدمات كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

يتمتع مشروع المقصد ريزيدنس بالعديد والكثير من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى لايمكن الاستغناء عنها فى اى مشروع بكونه مجمع سكنى مميز و متكامل يلبى كافة متطلبات الحياة ومن هذه الخدمات مايلى:

  •  يوجد فى المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة مساحات خضراء واسعة تحاط بالمشروع اكبر قدر من المساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تحاط بالمبانى من جميع الاتجاهات مما يعطى منظر طبيعى رائع و مبهج.
  • كما يوجد حمامات سباحة موزعة على المشروع بأكمله تناسب جميع الفئات.
  • كما يتوافر فى المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة مطاعم وكافيهات عالمية تقدم أفضل الخدمات الفندقية على أعلى مستوى بشكل يناسب جميع الاذواق.
  • بينما يوفر كمبوند المقصد منطقة مخصصة لألعاب الأطفال للعب و المرح مع ذويهم.
  • كما يوجد أماكن ترفيهية مختلفة مخصصة للمشي و الترفيه و التنزه و مسارات للمشي و الدراجات.
  • كما يوجد جيم وسبا للمزيد من الرفاهية والاسترخاء.
  • يوجد مسجد.
  • كما يوجد فى كمبوند المقصد نادي صحي يتوافر به جميع الانشطة.
  • يوفر كمبوند المقصد نادي رياضي.
  • منطقة تجارية متكاملة تضم مولات و محلات تجاريه بها افضل البراندات العالمية الشهيرة.
  • يوجد أمن و حراسة على مدار اليوم 24 ساعة و كاميرات مراقبة لتأمين الكمبوند بالكامل مع تزويده بكاميرات المراقبة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

كل هذه الخدمات واكثر سوف تجدها فى المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة لكى تستمتع بكافة المميزات التى يقدمها تلك الكمبوند الضخم بكونه مجمع سكني عملاق، كما يهدف الكمبوند الى تحقيق التوازن فى المجتمع العقاري وزيادة التواصل الاجتماعي مع الأخرين.

اسعار ومساحات المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية

تتنوع المساحات و الأسعارب فى كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة، كما تقسم العمارات الى كلاسيكية و Mediterranean مصممة بطريقة مميزة وتقسم العمارة السكنية الى دور أرضي و 5 أدوار فى جو من الرقى و الفخامة حيث يوجد شقق للبيع فى كمبوند المقصد ،ونذكر فيما يلى الاسعار و المساحات المتاحة:

أسعار كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

  • شقة مساحتها 121 متر مربع بسعر يبدأ من 5.000.000 جنيه مصري.

طرق الدفع وأنظمة السداد لمشروع المقصد ريزيدنس

وفرت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مختلف طرق السداد والدفع فى المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

  • دفع 5% مقدم و دفع 5% فى ديسمبر 2023 و تقسيط المبلغ المتبقي على 3 سنوات وبدون فوائد واقساط متساوية.
  • مقدم 5% و دفع 5% فى ديسمبر 2023 مع إمكانية التقسيط حتى 5 سنوات وبدون فوائد وأقساط متساوية.
  • بمقدم 5% ويتم دفع 5% فى ديسمبر 2023 وذلك بالتقسيط حتى 7 سنوات و بدون فوائد.
  • مقدم 5% و 5% فى ديسمبر 2023 مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات وبدون فوائد.
  • 5% مقدم ودفع 5% فى ديسمبر وتقسيط المتبقي من المبلغ على 10 سنوات و بدون فوائد.
  • كما يتم تسليم جميع الوحدات متشطبة بالكامل سوبر لوكس.
  • كما يتم تسليم كمبوند المقصد فى ديسمبر 2023.
  • يدفع العميل فى كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة 8% وديعة صيانة.

نبذة عن الشركة المالكة سيتى ايدج العقارية 

تعتبر شركة سيتى إيدج للتنمية العمرانية هى من الشركات الضخمة فى السوق المصرى التى أصبحت علامة تجارية فى عالم العقارات منذ تأسيسها فى عام 2017 فى ان تصبح العلامة التجارية الوطنية للتطوير العقارى المتميز فى مصر وهى شركة شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية و بنك الاسكان و التعمير حيث حرصت سيتى ايدج خلال سنوات خبراتها الماضية فى أن تقدم كل جديد و متطور عن التطور العمرانى الحديث و تلبية رغبات عملائها الكرام.

كما تحرص شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على تقديم منتجات عالية الجودة وافضل الحلول المبيتكرة التى تلبى احدث تقنيات اسلوب الحياة وتضيف قيمة جديدة الى السوق المصري من خلال تقديم مفاهيم التصميمات المتقدمة واضافة جديدة الى عالم العقارات من توفير حياة فاخرة وأسلوب حياة فريد من نوعه من خلال تقديم مجموعة من المشروعات الضخمة فى مختلف المناطق السكنية و السياحية ومشاريع أخرى متعددة الاستخدامات.

كما قامت بمجموعة من المشروعات و الأعمال الضخمة نذكرها فى الآتى :

اهم مشروعات شركة سيتى ايدج للتطوير العقاري 

  • كمبوند ايتابا بالشيخ زايد etapa el sheikh zayed.
  • أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة north edge towers new alamain.
  • أبراج زاهية المنصورة الجديدة zahya new mansoura.
  • مشروع باروك العاصمة الادارية الجديدة barouq new capital.
  • داون تاون العلمين الجديدة down town new alamain.
  • مشروع ابراج ذا جيت العلمين الجديدة the gate new alamain towers.
  • كمبوند المقصد العاصمة الادارية فيلات Al maqsad new capital.
  • مشروع باروك العاصمة الادارية الجديدة barouq new capital.
  • مشروع مزارين العلمين الجديدة mazarine new alamain.
  • كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة التى تقوم بطرحه الأن و نتحدث عنه فى هذا المقال.

كما انه لازالت شركة سيتى ايدج العقارية تبهرنا بكل جديد و تقدم لنا المزيد من المشروعات السكنية التى يبحث عنها كل فرد و تختلف عن حياته الماضية والبعد عن الجو التقليدى الى ان جاءت بمشروع شقق المقصد العاصمة الادارية ليكون هدف حياتك الذى تبحث عنه خلال سنواتك الماضية.

مميزات كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يتميز المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة بمجموعة من المميزات التى تميزه عن غيره المشروعات الأخرى بكونه مجمع سكني متكامل يقدم المزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة مما يجعله علامة تجارية مميزة مدفوعة بالفن المعماري الحديث تخلق مجتمعات ووجهات لأشخاص يسعون إلى الثقافة الابداعية واسلوب الحياة المبدع من خلال التميز و التصاميم والمرافق والخدمات.

كما تم تصميم المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة بدقة وجودة عالية ومبتكرة، كما انه مخطط له لخدمة رغبات العملاء وتلبية احتياجاتهم لتحسين انماط الحياة بكونه يقع فى افضل موقع استيراتيجي قريب من كافة الطرق وابرز المناطق الرئيسية المجاورة له.

معلومة عن العاصمة الادارية الجديدة 

يعتبر مشروع العاصمة الإدارية الجديدة حدثآ مميزا فى تاريخ مصر حيث أصبحت الآن مدينة سكنية متكاملة تشكل كافة المشروعات السكينة لجميع الشركات الاستثمارية العملاقة فهى قد أعطت الفرصة للجميع لطرح مجموعة من المشاريع العملاقة التى تناسب جميع الفئات.

كما تقام العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 170 الف فدان تضم مجموعة هائلة من المناطق السكنية المختلفة التى تضم شقق و فيلات فاخرة حيث تكون مجهزة بمطار دولي و حدائق عامة و مركزية وقطار كهربائى و مرافق عامة و مدارس عالمية و جامعات دولية و فندق الماسة و مسجد الفتاح العليم والنهر الأخضر الذى يربط كافة أقاليم القاهرة الكبرى حيث تقع على بعد 45 كم من مطار القاهرة و على بعد 55 كم من العين السخنة و تبعد عن السويس 88 كيلو متر.

ما هي اسعار الشقق في العاصمه الاداريه الجديده؟

توفر العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من المشروعات السكنية و التجارية والمشاريع المتعددة الاستخدامات لكى تناسب جميع فئات العملاء و تفتح مجال لكل من هواة الاستثمار بشكل افضل فى العاصمة الادارية الجديدة، كما وفرت مجموعة من الوحدات بمساحات واسعار تنافسية فى متناول اليد من فيلات و شقق فاخرة بالإضافة الى وضع طرق سداد ميسرة مما يسهل على العميل الاستثمار بشكل أفضل فى المستقبل.

ما هو افضل كمبوند في العاصمة الادارية؟

يعد كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة من أفضل الكمبوندات والمشروعات السكنية التى تم طرحها فى منطقة R3 التى تعد من أكثر المناطق الحيوية قريبة من اميز الطرق والمحاور الرئيسية فيمكن الوصول اليه بمنتهى السهولة من اى مكان حيث انه لايوجد عيوب كمبوند المقصد، كما انه يقدم مفهوم جديد عن المجتمع العمراني الحديث و التطور السكنى فى المستقبل و تغيير اسلوب الحياة للأفضل.

كما نجد ان المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديد هو استثمارك الأفضل الآن فى المستقبل بكونه مجمع سكنى متكامل يعبر عن الحياة الراقية و تغيير نمط الحياة بشكل افضل.

انتهز الفرصة واتصل بنا و احجز وحدتك بمقدم 5% فقط فى المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة و اتصل بنا على الرقم التالي لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات

رقم مبيعات المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة