fbpx

شركة مكسيم للإستثمار العقارى

معلومات عن شركة مكسيم العقارية 
تعتبر شركة مكسيم العقارية حيث أنها من أهم الشركات الآن والتي هي موجودة في سوق العقارات، فهي تقوم بالسعي حتى تصل إلى الرقي والمثالية في التصاميم في جميع مشروعاتها، لأنها تعد من أقوى وأكبر الشركات في المجال الاستثمار العقاري.
نبذة عن شركة مكسيم للاستثمار العقارى
ومن خلال أعمال شركة مكسيم للاستثمار، قامت الشركة الكثير من المشروعات العقارية، و التي قامت بإحداث السمعة المميزة في المجال العقاري، ونجد أن من أهم الأعمال لهذه الشركة في مجال الاستثمار.
هو مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي، وكذلك مشروع بوساندس سيدي عبد الرحمن، وهذه المشروعات والتي تكون خاصة بمكسيم يكون لها العديد من المميزات من التفرد، والإبداع الموجودين في تصميماتها.
ونجد أن الشركة قد اهتمت في هذه المشروعات، بأن تقوم بتوفير عنصري المتعة والترفيه وذلك عن طريق توفير جميع الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية بها، الأمر الذي يعمل على راحة عملائها.
الذين هم مقيمين فيها، حتى لا يضطر أي منهم أن يقوم بالخروج من القرية لكي يقضوا متطلباتهم المعيشية، وسوف نقوم بالحديث عن بعض التفاصيل التي تكون خاصة بمشروعيها.
فهي من الشركات التي أثبتت ريادتها في وقت وجيز، واحتلت ثقة كبيرة بين عملائها، لمصداقيتها واتقانها في المشروعات، كما أنها تقوم بالتسليم بلا أي تأخير بل في موعده المحدد.
سابقة اعمال شركة مكسيم
شركة مكسيم تحرص علي أن تقوم بعمل الكثير من المشروعات التي تكون متميزة في الساحل الشمالي وخصوصاً في سيدي عبد الرحمن، حيث نجد الشركة تمتلك في هذه المنطقة ما يقرب 1700 فدان.
والشركة تسعي لاستغلال هذه المساحة الشاسعة والهائلة وذلك في عمل مشروعات لا يكون لها مثيل، والتي تكون متميزة وذلك في إبداع كافة التصميمات المعمارية التي تكون فريدة ومتميزة.
حيث أنها تقوم بتصميم وتنفيذ صورة تكون مميزة من المشاريع العقارية في هذه المنطقة والتي يقوم بالبحث عنها الكثيرون من العملاء والمستثمرين، حيث أن الشركات العقارية ترغب في اقتباس بعض هذه التطورات منها.
ولذلك نجد أن هذه الشركة قد قامت بالاهتمام كثيرا، وذلك عندما تقوم باختيار الموقع الخاص بأعمالها العقارية، التي هي للوجهة الاستثمارية، سواء الوطنية أو العالمية، التي تظهر في تصميماتها.
أهم أعمال شركة مكسيم للاستثمار العقارى
ومن هم أعمال شركة مكسيم للاستثمار، ما قامت الشركة بتقديمها الكثير من المشاريع والأعمال التي تكون متميزة ورائعة، سواء من ناحية موقعها أو أشكالها أو تصاميمها وتتمثل في :
1ـ مشروع شروق سيتي.
2ـ مشروع فندق كمبينسكي.
3ـ ومشروع مكسيم القاهرة الجديدة.
4ـ وكذلك مشروع مكسيم ريزيدنس.
5ـ وأيضاً رويال مكسيم بلازا، وهو عبارة عن مول تجاريا غاية في الفخامة.
6ـ وكذلك مشروع ذا كانيون القاهرة الجديدة.
7ـ وأيضاُ مشروع كونتري كلوب القاهرة الجديدة.
وفي الوقت الحالي نجد أن شركة ماكسيم فد قامت بتنفيذ وتصميم وإنشاء كمبوند بو ساندس في الساحل الشمالي، وهذا المشروع يعد صديق البيئة وذلك لأنه يقوم باستخدام الطاقة الشمسية.
كما أنه يقوم بعمل إعادة تدوير المياه الخاصة بالري، وكذلك مشروعتها المتميزة الراقية الموجودة من بين أعمالها وأيضا مشروعاتها الموجودة بالساحل الشمالي، ومنها مشروع بو ايلاند بالساحل الشمالي.
سابقة أعمال شركة مكسيم
كذلك من ضمن أعمال شركة مكسيم للاستثمار، مشروعاتها الأخرى التي قد نفذت سابقا ولاقت نجاحاًت كبيرا في المجال العقاري والتي منها:
1ـ مشروع Royal Maxim Palace kempinski.
2ـ مشروع Maxim country club compound new cairo.
3ـ مشروع Maxim Residence compound sherouk city

جميع الحقوق محفوظة © 2024 - انجاز العقارية
Developed By Jawda