fbpx

شركة تطوير مصر للتنمية العقارية

تفاصيل شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري، نجد أن هناك الكثير من المشروعات التي قامت بها هذه الشركة، و التي نفذتها بكل براعة واتقان شديد في السوق المصري، وأنها تعددت وتنوعت في الأنحاء الموجودة بمحافظة القاهرة.
تفاصيل شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري
فهي تعتبر واحدة من الشركات العقارية الكبرى والتي وضعت أقدامها في السوق المصرية، في الوقت الحالي، كما أنها قامت بتحقيق نجاح هائل.
في المجال العقاري والإسكان، وكذلك في مجال الاستثمار، وذلك يكون وسط الكثير من الشركات العقارية، حيث أنها قد قامت بتأسيس أشهر وأفخم ثلاث مشروعات سكنية، والتي ساهمت في جذب عدد كبير من السياح.
وهذه الشركة قد تأسست عام 2015م، وذلك من خلال تعاون وشراكة بين العديد من المستثمرين الذين هم أصحاب للأعمال الحرة، ومن أهم هؤلاء المساهمين في هذه الشركة هم:
مستشار وزير الإسكان وهو الدكتور أحمد شلبي ، وهو كذلك من أعضاء الجمعية العمومية الخاصة بمدينة المستقبل، حيث أنه ساهم في تجميع باقي المستثمرين وذلك ليتم التعاون في تأسيسها.
وكذلك صاحب شركة مواتير المياه ماديكو، وحمى لاعب الزمالك حازم إمام وهو السيد حمادة داوود، وأيضاً صحاب شركة ماديكو لمواتير المياه وهو السيد سامي زاتون، و صاحب كوالين ومفاتيح الأهرام.
وهو الدكتور سمير عارف، و السيد أشرف عرفة، الذين قاموا بتعيين الكثير من المصممين والمُهندسين الذين هم أكثر خبرة في هذا المجال، وكذلك من هم أكثرهم في الابداع والابتكار.
تطوير مصر تبدأ تنفيذ خطتها الخمسية الجديدة
ومن تفاصيل شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري، أن هذه الشركة قد قامت بوضع خطة خمسية وهي جديدة، والتي تقوم عبلا ثلاثة محاور رئيسية، المحور الأول هو أن تقوم بالتركيز على المشروعات التي تكون غير سكنية.
والمحور الثاني هو القيام بالتوسع الاستثماري في مصر في عدد من الأماكن مناطق، فهي تقوم بدراسة بعض الفرص الاستثمارية في الساحل الشمالي، والمنصورة الجديدة، والعلمين الجديدة، والشيخ زايد، والصعيد أيضًا.
حيث أن الشركة في الوقت الحالي تقوم بالتفاوض على أربع قطع أراض داخل الساحل الشمالي، أما بالنسبة للمحور الثالث من هذه الخطة، والذي يقوم بالتركيز على في توسع الاستثمار خارج مصر.
حيث أن الشركة تعتزم في التوسع في الخمس سنوات التالية، في العديد من الدول والتي من أهمها و أبرزها المغرب، والسعودية، وبريطانيا، واليونان، والبرتغال، وإسبانيا، وكذلك بعض من الدول الإفريقية مثل رواندا.
ويكون ذلك من خلال أن تقوم بتوجيه تصدير الخبرات، حتى يعود بذلك النفعة التي تعود على الاقتصاد الوطني، والشركة وكذلك مساهميها.
بعض أعمال شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر للتنمية العقارية
و بالتحدث عن تفاصيل شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري، فنجد أن مشروعات شركة تطوير مصر، قد تنوعت في بعض أنحاء مدينة القاهرة الكبرى، وهي أميز وأكبر ثلاث مشروعات وهي كالتالي:1ـ شاليهات المونت جلالة
فنجد أن شاليهات المونت جلالة تعتبر أهم وأفضل مشروعات شركة تطوير مصر وذلك في مجال الاستثمار العقاري، وهي تتكون من شاليهات وكذلك فلل تكون مستقلة متنوعة ومختلفة المساحات لتناسب الجميع.
2ـ قرية فوكا باي الساحل الشمالي
وهي أحد المشروعات الهامة الخاصة بشركة تطوير مصر، وهذه القرية تقي جميع سكانها، من أي تلوث سواء بصري أو سمعي، والتي تتسم تصميماتها بالخصوصية، وإطلالة جميع وحداتها مباشرة للبحر.
3ـ مشروع بلوم فليدز بمدينة المستقبل
هذا المشروع يعتبر من أهم وأضخم مشروعات شركة تطوير مصر ، حيث يتميز بالبراعة المعمارية لكي يتم تنفيذه بشكل أمثل.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 - انجاز العقارية
Developed By Jawda