fbpx

شركة المراسم الدولية للاستثمار العقارى

اهم المعلومات عن شركة المراسم الدولية 
مشروعات شركة المراسم الدولية، حيث تعتبر من الشركات الكبرى العقارية، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات في المجال العقاري، وفهي قامت على اثبات كفاءتها بسبب اعتمادها على الخبرات العالية، ولبها الكثير من المشروعات في الدول العربية المختلفة.
مشروعات شركة المراسم الدولية
حيث أن مشروعات شركة المراسم الدولية ، تتمتع بالتميز، وذلك لأن الشركة لها شهرة دولية في جميع الوطن العربي، فهي تعد أحد شركات ابن لادن، وأصحابها الشيخ خالد بن لادن.
والشيخ عمر بن لادن، الذين استقروا داخل مصر من عام 1997، فهي تعتبر أحد فروعه شركات بن لادن السعودية، تم تأسيسها من عام 86 عام، وبالتالي كسبت مكانة قوية وكبيرة في السوق العقاري.
كما أنها جميع أعمالها ومشروعاتها تتمتع بالخبرات الفائقة، والتي تتميز بالروعة والرقي وكذلك بيراعة التصميم، واختياراها أفضل المواقع لإقامة مشاريعها.
أهم مشروعات شركة المراسم الدولية
والجدير بالذكر أن شركة المراسم، قد قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات الضخمة في المجال العقاري، ومن أهم مشروعات شركة المراسم الدولية ما يلي:
نادي الرحاب بمدينة القاهرة .
نادي وهليوبوليس بمدينة الشرق.
فندق فيرمونت.
فندق مطار القاهرة.
مستشفى المراسم الموجودة بشارع التسعين بالتجمع.
مبنى الإدارة لشركة عامر جروب Amer Group
مولات تجارية مثل مول دريم لاند، ومول الرحاب.
مبنى المبيعات الخاص بشركة إعمار أب تاون كايرو Gairo Uptown
Blanca
مراسي المرحلة الأولى والثالثة.
مصانع طوب وحديد وأسمنت.
كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس.
هذا بالإضافة لمشاركتها في بعض التوسعات والتعديلات في العديد من المطارات المصرية الكبرى:
مطار القاهرة.
مطار الإسكندرية.
مطار الغردقة.
مطار شرم الشيخ.
شركة المراسم الدولية تطلق أحدث نظام استثمار عقاري
حيث أنه وبجانب مشروعات شركة المراسم الدولية، قامت الشركة بوضع نظام باسم شركاء وليس عملاء فقط، والهدف منه هو انعاش السوق العقاري، حيث أن هذا النظام وضعته الشركة لوضع السوق ولمصداقيتها.
حيث أن نظام الشراكة هذا يتمثل بأن يقوم المستثمر في شراء 50% من قيمة الوحدة، وشركة المراسم الـ 50% الباقين، والذي يكون نشاطها منصب على الامتلاك، وكذلك تنمية الأصول.
ومن خلال هذه الشراكة، وبدفع 50% من قيمة الوحدة، الأمر الذي يكون معه أن عملية الاستثمار تسهل على المستثمرين، وهي تعد مشاركة فعلية مع وجود نسبة في العائد.
مميزات نظام شركاء وليس عملاء فقط لشركة المراسم
1ـ أنه هذا النظام يقوم بتخفيف الأعباء وكذلك الالتزامات المالية من عاتق المستثمر وذلك لأنه سيقوم بدفع 50% من قيمة الوحدة على أربعة سنوات.
2ـ أنه يتم الاستثمار بمنتج يكون يتمتع بتميز عالي، سواء من حيث الموقع الذي يكون بالمربع الذهبي الموجود بالقاهرة الجديدة، الذي يكون بجانب التجمعات الإدارية والسكنية، والتجارية.
3ـ يكون هناك فرصة أمام من يرغبون الاستثمار، سواء توافرت الخبرة أو السيولة أو الاثنين سوياً.
4ـ أن يتم تسليم الوحدات في المواعيد المحددة، ويكون ذلك عن طريق الشراكة.
5ـ أنه من الممكن أن يتم إعادة بيع نسبة الـ 50% سواء قبل أو وقت مراحل التسليم ويكون ذلك وفقاً، لأسعار السوق، التي من المتوقع زيادته من 10% حتى 15%، وذلك لأن هذه الوحدات سوف تكون مطلوبة للمميزات التالية:
أن الوحدات ستكون فاخرة بخدمات راقية، وذلك لأنها ستكون مما يفضله المستثمر سواء بمصر أو خارجها.
وجود مرونة في هذا النظام الأمر الذي يجعل للشريك اتاحة البيع بكل سهولة، وكذلك الايجار أو يقوم بشراء كامل الوحدات.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 - انجاز العقارية
Developed By Jawda