fbpx

شركة انرشيا للتطوير العقارى

معلومات عن شركة انرشيا العقارية
معلومات عن شركة انريشيا، تعد من أكبر شركات الخاصة بالاستثمار العقاري، والتي قامت بإثبات نفسها في المجال العقاري، كما أنها قامت بترك مكانا مميزا، لأنها من بداية تأسيسها وهي حريصة على أن تقوم بعمل أكبر وأفضل المشاريع، ذات الطراز الغربي.

حيث أنه من معلومات عن شركة انريشيا، أنها قد تم تأسيسها لكي تقوم بالتطوير العقاري، فهي رائده في مجال البناء والعقارات منذ عام 2007، كما أنها تابعة لمجموعات انريشيا القابضة.
كما أنها تم تخصيصها في تطوير المشاريع التجارية والسكنية ذات جودة عالية، وتساهم في تقديم حلول تكون مبتكرة لعملائها، حيث أنها ومنذ أن تم إنشائها وهي قامت بتنفيذ وإنجاز الكثير من المشاريع المتميزة.
وذلك بأنها قد قامت بتطوير المشاريع التي تكون مختلفة ومتنوعة الأغراض مثل بريكس، وسيت هيلز، وميدي بوينت مينا بلازا، وجولز، ، وكذلك ميدي بوينت الشيخ زايد.
وبسبب وفضل مجموعة هذه المشاريع العقارية الضخمة، فقد بلغ حجم الاستثمارات الخاصة بانريشيا للتعمير إلى 2.6 مليار جنيه وذلك بخصوص المشاريع التي تحت التطوير.
كذلك نفذت الشركة في القاهرة وفي المناطق الساحلية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر الكثير من المشاريع العقارية.
أهم البيانات عن شركة انرشيا
ومن أهم معلومات عن شركة انريشيا، أنه تم انشاؤها على يد أمهر الخبراء المتميزين في المجال المعماري، وكذلك مهندسين أصاحب الخبرات العالية، وذلك في إقامة وتنفيذ وانشاء المشروعات الضخمة.
وممثلي شركة انريشيا ، وهم المهندس أحمد العدوي، والمهندس حسين الرفاعي قد أصبحوا من أهم وأشهر المهندسين الموجودين في الوقت الحالي، وذلك في مجال التطوير العقاري، الاستشارات الهندسية.
وهذه الشركة قد أقامت الكثير من المشروعات وكذلك استثمارات بلغت 22 مليار جنيه، و حجم مبيعات هذه الشركة قد بلغت ما يقارب 3.2 مليار جنيه، حيث أنها مالكة لمساحات شاسعة من الأراضي.
المخطط لها تنفيذ وإنشاء وإقامة الكثير من المشروعات، وهذه الأراضي تبلغ مساحتها حوالي ستة ملايين متر مربع، كما أنها قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات التي لاقت نجاحاً.
وتميزها بأنها قد أفاضت في مصر باستثمارات ضخمة و كبيرة، كما أنها لم تقم بالتوقف على عمل مشروعاتها في منطقة واحد، ولكنها قد أقامت الكثير من مشروعاتها في العديد من المدن.
وكذلك مختلف المحافظات 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والبحر الأحمر والساحل الشمالي وغيرهم من المدن.
مشاريع سكنية وتجارية ومتعدة الأغراض
معلومات عن شركة انريشيا، فقد استطاعت هذه الشركة من إنجاز وتنفيذ الكثير من المشاريع العقارية، والتي تتميز بأنها متعددة الأغراض، وذلك في خلال 18 عام، منذ تواجدها في السوق العقاري المصري.
ومن بين أهم وأفضل وأحدث وأبرز الإنجازات التطويرية للشركة ما يلي:
1ـ مشروع جولز 6 أكتوبر السكني، فهو يقوم بتوفير عدد كبير من العقارات لكي يتم بيعها، كما أنه يحتوى وبالتحديد على وحدات تكون متنوعة مثل التوين هاوس والشقق والتاون هاوس.
وكذلك الفلل المستقلة، وهو يكون موجود على طريق الإسكندرية الصحراوي، فهو قريب من الجيزة الجديدة، ويبعد عن المهندسين على مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة، وكذلك قريب من ميدان الرماية.
ومول داندي وميدان لبنان ، كما تبعد عن الطريق الدائري بدقائق معدودة، ويوجد كذلك هناك خمسة مشاريع سياحية وسكنية إضافية سواء في البحر الأحمر أو مدينة أكتوبر، قامت الشركة بتطويرها.
2ـ مشروع ويست هيلز السكني، الموجود في المنطقة الخاصة بالتوسعات سواء الشمالية أو الشرقية، وذلك بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، والتي تكون ممتدة لمساحة حوالي 10 فدان.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 - انجاز العقارية
Developed By Jawda