fbpx

شركة اكام للتطوير العقارى

معلومات عن شركة اكام للتطوير العقاري
شركة اكام للتطوير العقارى - تعد من أكبر وأفضل الشركات الخاصة بالتطوير العقاري ،وهي شركة مصرية سعودية تم تكوينها من أربع شركات ، كما تمتلك 25 فرع في مختلف دول العالم، ومن ضمن الشركات الرئيسية فيها شركة المحايد القابضة .
وهي تعرف بأنها الشريك السعودي، وأيضًا شركتها مع وزارة الدفاع والاقتصاد وامتلاكها الكثير من الأعمال في المملكة العربية السعودية، وجامعة الملك سعود وفيصل بجانب الكثير من الأعمال المختلفة في كافة الدول .

نبذة عن شركة اكام العقارية 
تعرف شركة Residence هي المطور العقاري والتابع لشركة لريزورت تيوليب واروما السخنة، وتعود إلى صاحبها عصام منصور ، وهي خبرة لأكثر من 20 عام داخل الأسواق المصرية، وتعرف بأنها شركة مصرية قديمة خاصة بالأسواق العقارية التابعة لشركة بنايات والتي تم نشأتها في الأسواق بداية عام 1968، واهتمت بتشييد العديد من الفنادق على البحر الأحمر .

بجانب الكثير من الكمبوندات التي تم إنشائها في مدينة الشروق والكثير من المباني الإدارية والطبية بها وفي التجمع الخامس، تعرف شركة أكام بأنها من الشركات القوية التي توجد بالأسواق العقارية، وهذا يعود إلى خبرتها الكبيرة في مجال العقارات والاقتصاد منها مشاريع سيناريو، كما تمتاز الشركة بالكثير من الأمور الخاصة بالأعمال الإنشائية والعقارية .
مميزات شركة اكام للاستثمار و التنمية العقارية 
تمتاز شركة اكام العقارية بالكثير من المميزات المتنوعة التي جعلتها ضمن أكبر شركات التسويق العقاري في القاهرة ومن ضمن هذه المميزات:

الشركة تقوم بالاطلاع على كل ما هو جديد ومبتكر في مجال العقارات ودائمًا بأفضل الخبرات .
الاستعانة بمجموعة من المهندسين والمحترفين في أعمال التصاميم الهندسية التابعة للعقارات منهم المهندس ياسر البلتاجي المعروف والذي يمتلك سابقة أعمال احترافية في مجال الاستشارات الهندسية.
الشركة لها سابقة أعمال عريقة جدًا ومجموعة من الإنشاءات الهندسية المتميزة، لهذا هي عملت على طرح مشروعات الأول عن طريق المرحلة الأولى .

أولى مشاريع شركة أكام مشروع سيناريو
عملت شركة اكام على تنفيذ أولى مشارعها وبدأت في تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع، نحن نعلم أنها من الشركات التي تحرص على تقديم مشاريع متميزة ومختلفة، لهذا يعتبر من أهم المشاريع التي تتمتع بالتميز والرفاهية، وهذا ما استطعنا الوصول إليه من خلال الموقع الاستراتيجي التي تقوم بتقديمه، إنه أفضل المشاريع التي نفذت بالعاصمة الإدارية.

المشروع يتركز في منطقة R7 داخل الحى السكني الساب ع، وهذا في القطعة A2 داخل منطقة Bue بجوار الجامعة البريطانية وال Expo، كما يوجد خلف مشروع البوسكو المتركز في العاصمة الإدارية، وفي تلك المنطقة يقام أفضل المشاريع السكنية مشروع سيناريو لشركة أكام .

مساحة مشروع سيناريو العاصمة الادارية الجديدة 
عملت شركة اكام للتطوير العقاريعلى إنشاء مشروع سيناريو على مساحة 39 فدان، وهذا يعني مساحة 163800 متر مربع، كما تقام وفقًا للإنشاءات الخاصة بالمشروع، عينت مساحة 19 % من المشروع للمباني والمنشئات، أما عن باقي المساحة تم توزيعها للخدمات والمساحات الخضراء والتي لا يمكن الاستمتاع بها في أي مكان أخر.

المشروع منفذ بطريقة مختلفة جدًا ليكون مناسب للجميع، ويوفر للعملاء الراحة والرفاهية التي يقومون بالبحث عنها، أنشئ سينما خاصة لجميع السكان داخل الكمبوند، وهذا لأجل أن يتم الحرص على راحة الجميع، لأن الشركة تبحث عن إعطاء الثقة والرفاهية إلى عملاها الكرام، يمكن الحجز داخل الصالات في أي وقت على مدار اليوم .
مميزات مشروع سيناريو العاصمة الإدارية 
يمتع مشروع سيناريو التابع لشركة اكام على مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعله من المشاريع الأولى التي يقوم العملاء بالبحث عنها، ويمكن الاستفادة منها في أي وقت، وهذه المزايا تتمثل في:

إنشاء المشروع في أرقى وأفضل المناطق السكنية التي يبحث عنها الكثير من المستثمرين.
الاستمتاع بالخدمات الترفيهية الموجودة بالمشروع والتي عملت الشركة على تنفيذها لأجل العملاء.
احتواء المشروع على مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء المتنوعة بجانب الحدائق والمنتزهات الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها مع العائلة.
المشروع قريب جدًا من المناطق الحيوية المختلفة والتي تساعد جميع العملاء في العيش برفاهية .

خدمات كمبوند سيناريو لشركة اكام للتطوير العقاري
يحتوي المشروع على مجموعة من الخدمات المهمة التي يقوم أغلب العملاء بالبحث عنها لأجل أن يستمتعوا بأقوى وأفضل الأماكن السكنية التي تجعلهم يعيشون حياة الرفاهية التي يريدونها، وهذه الخدمات تتمثل في:

وجود مجموعة من حمامات السباحة المتنوعة والتي تجود بها ما يناسب الكبار والصغار والسيدات وهذا لأجل الاستمتاع بالسباحة صيفًا وشتاءً.
وجود عدد من البحيرات الصناعية المنتشرة في كافة أنحاء المشروع ووسط المساحات الخضراء.
توفير نادي صحي متكامل تم تجهيزه عن طريق أفضل مجموعة من الأجهزة الرياضية والمتوفر على مستوى عالي من الخدمات وتمتلك جميع النشاطات.
إنشاء نادي رياضي متكامل تم تجهيزه عن طريق أفضل الألعاب الرياضية التي والأجهزة التي يفضلها العديد من الأشخاص.
احتوائه على جيم وسبا وساونا تم تجهيزها على أعلى مستوى ليكون مناسب للجميع.
المشروع يمتلك مكان خاص بالأطفال به مجموعة من الألعاب الترفيهية التي يحبونها ، كما يتم قضاء أفضل الأوقات مع الأهل والأصدقاء.
إنشاء منطقة تجارية بها كافة المتطلبات والمستلزمات التي يحتاج إليها عدد كبير من الأشخاص على مدار اليوم، منها الملابس البرندات والماركات والمتطلبات اليومية.
وجود مجمع سينما يتم عرض كافة الأفلام الحصرية التي يريدها الجميع ويسهل الحجز في أي وقت.
تعين طاقم من الأمن والحراسة على كافة الأبواب والمداخل الخاصة بالمشروع لحماية المكان، بالإضافة إلى وجود مجموعة من كاميرات المراقبة التي تحافظ على الأمن والأمان وسلامة الجميع.

لهذا عرف مشروع سيناريو بأنها من المشاريع المميزة التي تم إنشائها داخل العاصمة الإدارية لأنه ملبي جميع المتطلبات التي يريدها الجميع، إنه مكان سكني متكامل .
أسعار ومساحات مشروع سيناريو العاصمة الادارية 
عملت شركة اكام للتطوير العقاري على إنشاء عدد كبير من المساحات والأسعار المختلفة التي يقوم الكثير من العملاء بالبحث عنها من أجل الاستمتاع بمكان سكني متكامل، المساحات والاسعار تكون متناسبة جدًا مع الجميع، لذا تم توفيرها في الآتي ذكره :

توفير شقق سكنية بمساحة تبدأ من 132 متر سعرها يصل إلى 1.426.000 جنية مصري.
توفير شقق سكنية بمساحة تبدأ من 147 متر بها حديقة مساحتها 77 يبدأ السعر فيها من 2.245.000 جنية مصري.
توفير شقق بمساحة 154 متر بحديقة مساحتها 74 متر يبدأ السعر فيها من 2.275.000 جنية مصري.
شقق بمساحة 175 متر يبدأ السعر فيها من 2.267 جنية مصري.
 توفير شقق بمساحة 183 متر يبدأ السعر فيها من 1.995.000 جنية مصري.

كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة 
يعد مشروع سين سفن العاصمة الادارية من أحدث و اميز مشروعات شركة اكام العقارية وثانى مشروع للشركة بعد نجاح مشروعها الاول سيناريو

يتميز كمبوند سين سفن العاصمة الادارية بموقع متميز جدا فى منطقة R7 فى القطعة G2 حيث يطل على ارف شوارع رئيسية بالقرب من حى السفارات و النهر الأخضر وحى الوزارات .

طريقة الدفع المقدمة من شركة اكام للتطوير العقاري

عملت الشركة على توفير أنظمة دفع مختلفة وهي مناسبة جدًا مع جميع العملاء، تتمثل طريقة الدفع في الآتي :

دفع مقدم بداية من 5 % والتقسيط يتم على 6 سنوات بدون فوائد.
دفع مقدمة بداية من 10 % وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
دفع مقدم بداية من 25 % وتقسيط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد.

لذا لا تترددوا في التواصل مع شركة اكام للتطوير العقاري للتعرف أكثر حول الأعمال التي تقوم بتقديمها لجميع عملاء الشركة، يمكن الاتصال عبر الأرقام الآتية .
رقم تليفون شركة اكام العقارية 

01118871131

جميع الحقوق محفوظة © 2024 - انجاز العقارية
Developed By Jawda