ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة بيتر هوم 

ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة – من المشروعات المجمعات السكنية الاستثمارية الحديثة الذى قامت بالاعلان عنه شركة بيتر هوم الذى يعتبر واحد من أميز وأفضل و أحدث المشاريع التجارية السكانية التي أقيمت في قلب العاصمة الادارية الجديدة new capital و هو الكمبوند الرابع لشركة بتر هوم ، يضم وحدات و شقق سكنية مميزة .

كما أن ميدتاون سكاي هو المشروع الرابع في سلسلة مشروعات الميدتاون والتي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة new capital كما تتمتع بالفخامة والرقي والجمال .

بينما ان هذه السلسلة عملت على تأدية نجاح باهر في سوق العقارات الاستثمارية وهذا لأن القائم على جميع مشروعات الميدتاون هي شركه بترهوم العقارية والمعروف عنها أنها من أفخم الشركات في القاهرة .

ويكون ميد تاون سكاى العاصمة الإدارية الجديده هو الذي لا يقل أي نسبة من الرقي والفخامة على المشاريع الأخرى فهو يضم عدد كبير جدًا من المميزات .

ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع ميدتاون سكاى midtown sky

سهلت الشركه على سكان ميد تاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة الكثير من المميزات التي يمكن الاستفادة بها وهذا من أجل أن توفر لهم حياة مميزة .

فهي عملت على انشاء مباني سكنية داخل الكمبوند عبارة عن فلل وشقق وأماكن تجاريه وخدمات عامة جميع الأعمال التي أقيمت تم تصميمها بطريقة عصرية وجديدة طرق مبتكرة .

كما أن جميع الأماكن تتمتع بشكل مميز حيث تعطي الراحة النفسية التي يحتاج إليها الإنسان

موقع ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

عملت الشركة المالكة لمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة midtown sky new capital compound على اختيار الموقع المتميز فى العاصمة الادارية الجديده والذي يعطي المشروع جمالًا طبيعيًا .

كما ان جاء كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الادارية في أفخم المناطق السكانية وهو في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، فهذا يعني أنكم سوف تتمتعون بأفضل المميزات والأعمال فى المشروع .

و ايضا جميع التصاميم الموجودة في المشروع تكون تصميمات عالية الجودة ، مما أن ميد تاون سكاي ساهم فيه كبار المتخصصين في أعمال الديكور الهندسية .

لذا عرف منذ وقت طويلًا أن شركه بترهوم هي شركة مميزة كما تعمل على تنمية العقارات السكانية داخل القاهرة الجديدة ، كما يعتبر ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية midtown هو الأفضل على مستوى المشاريع التي أقيمت في العاصمة الادارية الجديده .

موقع مشروع ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة وبالأخص في الحي السكنى السابع كما يقع بالتحديد في الناحية الأمامية لمدينة المعارض ، مما أن الحي السكني السابع R7 هو الحي الأفضل في العاصمة الادارية فهو يتمتع بكونه أقل كثافة سكانية في العاصمة الإدارية .

شاهد تفاصيل أكثر موقع ميدتاون سكاي العاصمة midtown sky new capital

مساحة ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديده mid town sky new capital تم انشائه على مساحة 122 فدان ، كما تم تقسيمه بطريقة مميزة من أجل أن تتناسب مع جميع المواطنين كما يقسم الى وحدات سكنية للبيع .

كما أقيم على أن يتم تقسيمه إلى لاند سكيب تشغل المساحة الاكبر وخدمات ترفيهيه ومباني ، وجميع الأعمال التي تقام فيه سوف يتم تنفيذها من قِبل فريق متخصص بالشركة المالكه شركة بيتر هوم better home .

تصميمات ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة

وايضا قامت الشركة بتعيين افضل مجموعة من مهندسي المعمار من أجل أن يتم تصميم ميدتاون سكاي بالعاصمة بطريقة متميزه ، وهذا لكي تعيش حياة سكنية رائعة .

لذا تمنحك شركة بيتر هوم السعادة والأمان والتمتع بالحياة و التصميمات العصرية ، كما أنها تساعدك على إسعاد عائلتك وتوفير الخدمات والمتطلبات التي يحتاجون إليها ، وهذا من خلال المميزات التي تم توفيرها .

أهم مايميز كمبوند ميد تاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة

وهو تم اختياره من أجل أن يكون من المشروعات العقارية المميزة التي تشرف عليها شركة بترهوم مما يقع فى ميد تاون سكاي العاصمة الادارية في أهم الأماكن الاستراتيجية والمعروفة التي يمكن السكن بجوارها منها :

  • محور محمد بن زايد الجنوبي وهو الطريق المعروف عنه أنه الطريق الرئيسي المؤدي إلى العاصمة الادارية الجديدة
  • يوجد بالقرب النهر الأخضر الشهير في العاصمة الادارية .
  •  يوجد بالقرب منه الكنيسة الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم .
  • يكون بجوار افضل المشاريع السكنية سيناريو العاصمة الإدارية .
  • قريب جدًا من فندق الماسة المعروف .
  • يقارب مطار القاهرة الدولي .

كما يمكنكم العيش في أمان والاستمتاع بالحياة في ظل الكثير من المناطق التي تم ذكرها ، كما أنها تعتبر من اميز المناطق الحيوية المشهورة في العاصمة الادارية ، بجانب أن المشروع يجاور الكثير من الأحياء السكانية الرائعة ،

كما لا بد من التعرف على الأحياء الموجودة داخل العاصمة الادارية من أجل سهولة الوصول إليها والاستمتاع بالمميزات الموجودة فيها والتي تسهل عليكم الكثير من الأمور في الحياه .

خدمات ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة 

يحتوي ميد تاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة midtown sky new capital على الكثير من الخدمات الترفيهية التي تساعد على تنفيذ جميع المتعلقات الخاصة بالمواطنين ، لذا نحن نجعلكم تعيشون برفاهية داخل المشروع كما نوفر لكم الخدمات الآتية

  • توفير حمامات سباحة و بحيرات صناعية كما تم توزيعها على كافة انحاء الكمبوند حيث تكون في منتصف الوحدات السكنية من أجل أن يتمتع المشروع بمناظر رائعة تعطيه قيمته،حيث تمتزج المساحات الخضراء مع الزهور الملونة والأشجار العالية فيكون ذو رؤية طبيعية ممتازة .
  • كما حرصت شركة بيتر هوم المسئولة عن ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة أن يحتوي على عدد من البحيرات الصناعية الموزعة بين المساحات الخضراء من أجل الحصول على شكل مثالي .
  • توفير مجموعة من المدارس التعليمية و الجامعات الدولية داخل كمبوند ميدتاون كما تم تصميمها بطريقة مبتكرة من أجل أن يكون جميع سكان المشروع حاصلين على مستوى تعليمي فاخر ، كما أن المدرسين والأساتذة هناك حاصلين على شهادات عالية ولديه خبرة في تأهيل الطالبة والطالبات .

خدمات أخرى 

  • توافر عيادات ومراكز طبية متخصصة في كافة المجالات ، كما أنها مجهزة بطريقة مبتكرة وبها أفضل وأحسن الأعمال الطبية المتطورة ، كما أن بها صيدلية تلبي جميع الأغراض الطبية والمستحضرات الطبية .
  • توجد منطقة تجاريه متكاملة تقوم بتقديم الكثير من الخدمات كما يوجد بها محلات تجارية تقوم ببيع الماركات وهايبر ماركت عالمي به مستلزمات المنزل ، كما انه يتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدماتها بأعلى جودة .
  • وجود خدمات ترفيهية داخل ميدتاون بالكامل حيث تم تخصيص مكان للمشي والجري كما يوجد منطقة خاصة للأطفال من أجل ركوب الدرجات فيها كما يتوفر عدد من الألعاب الخاصة بالأطفال .
  • وجود لاند سكيب كما يوجد بها الأشجار العالية والكثيفة والازدهار الملونة والنادرة مما أنها تتوسط المشروع وهي مسئولة عن أن تقوم بإعطاء شكل خاص للمشروع بالكامل كما يمكن الذهاب إليها والجلوس فيها لفترات طويلة
  • مطاعم وكافيهات عالمية تقدم افضل المميزات والخدمات العالمية
  • يتوافر منطقة تجاريه كبيرة تحتوي على المكاتب الادارية والشركات الاستثمارية فهذا المبنى يكن من المبانى الفاخرة في كمبوند ميد تاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة .
  • توفير أمن وحرسه فى كمبوند ميدتاون متوفرة على جميع الأبواب 24 ساعة ، كما يوجد كاميرات مراقبة تم تخصيصها لتكون حماية لجميع سكان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

اسعار ومساحات كمبوند ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة

شركة بيتر هوم عملت على توفير الكثير من المساحات و الاسعار المختلفة التي يريدها جميع العملاء لذا قامت بتنوع المساحات في الشقق و الفيلات والأماكن التجارية لتكون كالتالي :

  • شقه مساحتها 140 متر مربع تتكون من غرفتين نوم سعر يبدأ من 6.000.000 جنيه مصري
  • شقه 190 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم والسعر 8.000.000 جنيه مصرى.

اسعار و مساحات مول ميدتاون سكاي العاصمة 

  •  وحدات تجاريه الموجود بالدور الأرضي تبدأ بمساحة 120 متر مربع والمساحة الخارجية لها تكون 80 متر السعر يبدأ من 9.200.000 جنيه مصرى
  • محلات تجارية الموجودة في الدول الأول العلوي تبدأ مساحات 105 متر مربع السعر يبدأ من 5.520.000 جنيه مصرى .
  • الوحدات التجارية الموجودة في باقي الأدوار العلوية تكون عيادات ومناطق تجاري تبدأ بمساحات 50 متر مربع الاسعار تبدأ من 1.500.000 جنيه .

وهذه كانت مساحات المباني والخدمات الموجودة داخل ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة new capital فهو يقدم لكم كل ما هو مفيد وجديد، وإذا أردتم التعرف على الجديد يمكنكم أن تقوموا بالتواصل عبر الأرقام الموجودة في نهاية المقال

كما يمكنك التعرف على جميع الاستفسارات التي تريدون التعرف عليها . عمل كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة midtown sky new capital على توفير أسعار مميزة جدًا من أجل أن يحصل العميل على الاسعار التي يقدر عليها .

كما تم تصميم الكمبوند بطريقة مبتكرة وجديدة، حيث يقوم بتقديم الكثير من الأعمال الراقية ، وتكون أعمال مصممة بإبداع وشكل متميز ، مما اننا سنعرض إليكم الأسعار الخاصة بمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة .

لمعرفة تفاصيل اكثر عن أسعار ومساحات ميدتاون سكاي العاصمة

طرق الدفع و أنظمة السداد

كما نجد أن الأنظمة التي يتم الدفع بها مختلفة تمامًا حيث يمكنكم الحصول على الفلل والشقق والمحلات بنظام التقسيط كما يتم دفع 10 % مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات وهذا بدون فوائد .

أما عن المحلات التجارية فيكون المقدم 10 % ويتم التقسيط على 6 سنوات ، مع ضرورة التأكد بأن الشركه قامت بعمل عرض وقامت بتنفيذ خصومات 10 % على الجميع اثناء فترة الحجز واستلام الشيكات .

وكانت هذه قائمة الأسعار والخصومات وطريقة الدفع التي يتم التعامل بها مع الشركه المالكه لمشروع ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة كما أنها تقوم بتسهيل كافة المتطلبات على الجميع من أجل أن يعيشوا في حياة الرفاهية .

كما يجب أن تعرفوا أن الخدمات الموجودة في المشروع والتي يمكنكم الاستفادة منها لا تقدر بمال، كما أن الوحدات السكانية الموجودة في المشروع تم تنفيذها بطريقة متألقة و متنوعة لتكون في متناول الجميع .

والمشروع من الخارج والداخل تم تصميمه بطريقة مبتكرة تساعد على إبراز المشروع كأفضل و أبرز و أكبر مشروع سكني مميز تم إنشائه في قلب العاصمة الادارية الجديدة .

الشركة المالكة لمشروع ميدتاون سكاى العاصمة الادارية الجديدة

شركة بيتر هوم هي الشركه العقاريه المتميزة التي تعمل في هذا المجال منذ عدة سنوات ولها الكثير من الأعمال السابقة التي ميزتها عن غيرها من الشركات الأخرى .

وبعد أن تم نجاح سلسلة مشاريع الميدتاون التي قامت بتنفيذها عملت على تقديم فكر جديد يحمل نفس الاسم ونفس المستوى المعيشي يكون انطلاقة جديدة وعصرية في أرض العاصمة الادارية الجديده new capital فهو يكونميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة .

كما حرصت الشركه عن أن يكون صرح جديد في تاريخ شركة بترهوم العقارية وطوال تاريخها منذ أن تم إنشائها في 1998 وحتى هذه اللحظة .

كما أنها أقيمت العديد من المشاريع التجارية والسياحية والسكانية الناجحة التى تناسب الجميع ، كما أنهم وصلوا تقريبًا إلى 15 مشروع وكان من أهمها :

  •  كمباوند كايرو بيزنس بارك والموجود في منطقة التجمع الخامس cairo business park new cairo
  • كمباوند هاي لاند بارك والموجود في منطقة التجمع الخامس hyland park new cairo
  • كومبوند كايرو مديكال سنتر فى مدينه 6 أكتوبر cairo medical center mall
  • مول كايرو بيزنس بلازا التجمع الخامس cairo business plaza
  • كمبوند سيتي سكيب مول وميجا مول فى مدينه 6 أكتوبر city scape october
  • عدد من المشاريع التجارية فى مدينة 6 أكتوبر
  • كمبوند ميدتاون الموجود بجوار الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس midtown 5 settlement
  • سيتي سكيب مول الموجود بالمنيا الجديده
  • ميدتاون نيو كابيتال الموجود بالعاصمة الادارية الجديدة
  • كمبوند ميدتاون صولو العاصمة
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

وغيرهم المشاريع العديد والتي وصلت إلى كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديده كما يتم انشائه حديثًا عن طريق الشركة وبطريقة استثمارية جديدة ومتميزة .

الهدف من إنشاء ميدتاون سكاي

عمل ميدتاون سكاي midtown sky new capital على تقديم حياة جديدة للعديد من الأشخاص كما أن الشركة المالكه هي من قامت بتحقيق الحلم للعديد من الأشخاص والذين يحلمون بالعيش في رفاهية وهدوء ،.

وذلك لأن الحياة العصرية المتقدمة كانت حياة جديدة تحمل في طايتها الهدوء والراحة ، كما أنها كانت حياة عصرية جديدة وهادئة ، فهذه الحياه هي من يحلم بها العديد ليكون من مستوى معيشي مختلف .

لذا نجد أن الحياه في ميدتاون سكاي تكون لائقة بحياة العديد من المواطنين .

كما ان هذا المشروع يعد من كبرى المشاريع السكانية التي تم الاهتمام بها في العاصمة الإدارية ، كما ان المهندسين القائمين على المشروع اهتموا كثيرًا بأن يكون المشروع متكامل، كما أنه يوفر حياة من الاطمئنان والسعادة إلى الجميع

لذا لا يمكن أن تفوتوا هذه الفرصة ويجب الحصول وحدة سكنية فى المشروع تحققوا أحلامكم على أرض الواقع ، استمتعوا بحياة جديد ومثالية مع فريق عمل شركة بيتر هوم للتطوير العقاري ، كما أنها تعتبر الشركه الأهم بالنسبة للعديد من الأشخاص وهي التي تساعدهم على تحسين المستوى المعيشي لهم ، كما أنها تسهل عليهم الكثير من المتطلبات .

أرقام التواصل مع مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

قدمنا لكم من خلال هذه المقالة الأرقام التي يمكن الاتصال بها من أجل الحصول على وحدة سكانية داخل ميدتاون سكاى فهو المشروع السكني المتألق الذي يساعد على تنفيذ العديد من العقارات المتألقة في العاصمة الإدارية و أعلى مستوى من المعيشة.

كما انه فى حالة عدم الحصول عليه كما ان هذا يعني أنكم لا تستمتعون بجو من الأمن أو الراحة .

بادر بالحجز لتحصل على أفضل الوحدات السكانية والاستمتاع بجو من الرفاهية والتميز . كما نحن نذكركم بأن ميدتاون سكاي هو المشروع الأنسب لك ولعائلتك لكي تستمتعوا بحياة متميزة وجو مثالي فى مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة ، فلا تفوتوا هذه الفرصة .

للتواصل علي أرقام تليفونات كمبوند ميدتاون سكاي .

ماذا تنتظر عزيزي العميل فبادر بحجز وحدتك الآن من خلال الأرقام الموضحة لك أسفل المقال فنحن شركة رائدة معروفة منذ الأعوام السابقة بالمصداقية والجدية والالتزام .

كما أننا ننجز المهام بأقصى سرعة كما نوفر لك ما تحتاجه فأصبح اسمنا هو انجاز العقارية نتيجة سرعة أداءنا، كما أننا نضمن لك توفير ما تحتاجه من أسعار مساحات خدمات مناسبة لك فقط راسلنا وسوف نرد عليك في أقرب وقت .

رقم مبيعات ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة