مشروع زيد ايست التجمع الخامس

معلومات عن مشروع زيد ايست التجمع الخامس

مشروع زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo – هو احدث و اكبر و ارقى مشروع اعلنت عنه شركة اورا للتطوير العقاري وصاحبها رجل الاعمال نجيب ساويرس عن إطلاق مشروعها الجديد زيد ايست فى قلب القاهرة الجديدة بعد نجاح كمبوند Zed الشيخ زايد يتم العمل عليها داخل مدينة التجمع الخامس، وعرف أنها من المدن الجديدة والمعروفة التي تضم الكثير من المزايا والخدمات المطلوبة.

كما ان مشروع زيد ايست التجمع الخامس سيكون من الأعمال الحصرية والمقدمة من كبرى الشركات العقارية فى مصر ويكون تجربة جديدة و يخلق حياة مليئة بالرفاهية والهدوء والراحة النفسية تجعل الاستثمار فيه بشكل افضل.

بينما ان مشروع زيد ايست التجمع الخامس يكون مناسب للعديد من الأشخاص ويساعدهم في الحصول على الرفاهية والسعادة التي يحتاجون إليها، مما أنه يكون مطبق عليه جميع المواصفات والشروط الخاصة بالإسكان والتعمير.

كما ان فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس حرصت شركة اورا للتنمية العقارية على ان يتم تصميم الكمبوند بأعلى جودة و كفاءة على شكل الطراز الأوروبي الاستعانة بأفضل الاستشاريين و المهندسين لوضع خطة تنفيذية مميزة للتخطيط للمشروع بشكل افضل لكى يصبح من افضل المشروعات و الكمبوندات السكنية المميزة فى جمهورية مصر العربية.

فاليوم سوف نخبركم حول مجموعة من الخدمات والمزايا المبتكرة التي تم تنفيذها داخل مشروع زيد التجمع الخامس.

مشروع زيد ايست التجمع الخامس

تفاصيل مشروع زيد ايست التجمع الخامس zed east 

يمكن وبكل بساطة أن تقوم بحجز وحدة سكنية داخل مشروع زيد إيست بالتجمع الخامس zed est new cairo فهو يكون في المرحلة الأولى وما زال الحجز مفتوح ،كما ان المشروع سوف يقدم لكم العديد من الخصومات ويساعدكم في الحصول على أفضل وأحسن وحدات سكنية مجهزة بالكامل بطريقة عالية ومقامة على أعلى وأفضل التطويرات العصرية.

كما ان مشروع زيد ايست التجمع الخامس مبنى على طراز رائع ومتميز من الأعمال الفاخرة والمبدعة والتي يحتاج إليها العديد من الأشخاص ويريدون الاستمتاع بكل ما هو مميز، وذلك لأنه تابع لواحدة من أهم وأحسن الشركات وهي شركة أورا العقارية هي الشركة المنفذة للمشروع وهي الوحيدة التي اهتمت بجميع التفاصيل الخاصة به .

فيديو تفصيلى لمشروع زيد ايست التجمع الخامس 

الشركة المالكة لمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

عملت شركة أورا للتطوير العقارى ora development التابعة لرجل الاعمال نجيب ساويرس جد واجتهاد من أجل أن تستخرج أفضل وأحسن المشروعات السكنية والتجارية والتي تعمل على خدمة الجميع، فهي تخصصت في مجال العقارات منذ مدة زمنية بعيدة وهذه المدة ساعدتها على أن تقوم بتقديم مجموعة شاملة من الأعمال المميزة والعصرية أعمال قائمة على يدي مجموعة من الكوادر المعروفة والمشهورة في مجال العقارات.

كما قامت شركة اورا العقارية بعمل اكثر من مشروع فى مختلف الدول فى باكستان ولندن وقبرص وعملت على تخصيص اصطاف كامل من المهندسين والمصممين من أجل أن يبدعوا في أعمال الهندسة والديكور الخاصة بالمشروع، فهم قاموا بتنفيذ جميع الأعمال وفقًا للشروط والمعايير الأساسية التابعة للبناء، فالفريق أصدر بارعته في تقديم أعمال الديكورات والبناء الهندسية،

كما يكون مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من المشاريع الناجحة والتي أدت إلى نسبة عالية من البيع خارج مصر وذلك لما يحتويه المشروع من مزايا حيث ان لشركة اورا للاستثمار تاريخ مشروق وقامت بمشروع ابراج زيد فى الشيخ زايد والذى حقق نجاح منقطع النظير .

مشروعات شركة اورا للتطوير العقارى 

  • أبراج زيد الشيخ زايد او زيد تاورز zed towers el sheikh zayed.
  • زيد ايست القاهرة الجديدة zed east new cairo.
  • سولانا الشيخ زايد solana new zayed.
  • سيلفر ساندس الساحل الشمالى silver sands north coast.
  • زيد سترب مول الشيخ زايد Zed strip mall el sheikh zayed.
  • زيد ستريب ايست القاهرة الجديدة zed strip east new cairo.

موقع مشروع زيد ايست التجمع الخامس

يقع مشروع زيد ايست التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة ويكون قريب من شارع التسعين الجنوبي، و امام كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة فهو يكون من أهم وأفضل الأماكن المعروفة في القاهرة .

كما يكون المشروع قريب من عدة مشاريع متنوعة وأماكن فاخرة والتي تتمثل في وجوده بالقرب من الجامعة الأمريكية تفصل بينها وبين المشروع تقريبًا 10 دقائق، كما يبعد مسافة 15 دقائق عن المشروع العديد من الأماكن الحيوية والتي يسهل التسوق فيها و الطريق الدائري و قريب من لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة وهذا اهم ما يميز موقع زد التجمع الخامس.

بينما ان مشروع زيد ايست التجمع الخامس يكون قريب من أفضل وأحسن الأماكن الاستراتيجية والتي تعد من أفضل المواقع في القاهرة، فالمشروع يكون مجموعة بجوار الكثير من الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها الجميع، فمن أهم مزايا المشروع هو موقعة الفريد، فنحن دائمًا ما نقدم أعمالنا بطريقة منسقة وبشكل احترافي ومتميز، أعمالنا عصرية ومتطورة دائمًا لأنها تقام على يدي أفضل وأحسن مجموعة من المهندسين.

مساحة مشروع زيد ايست التجمع الخامس

يقام مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة على واحدة من أفضل الأراضي السكنية وبالقرب من المدن التجارية المتعددة، كما تم بنائه على مساحة 400 فدان تم تجزئته بطريقة مميزة ليكون 200 فدان للمساحات الخضراء والخدمات المطلوب تنفيذها في المشروع ونفذ على 50 فدان أكبر نادي في التجمع الخامس وعلى مستوى القاهرة، مما أنه يكون من المشاريع السكنية المميزة التي تضم العديد من المتطلبات والأعمال المميزة.

كما تم تنفيذ المباني فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس على مساحة 150 فدان وهذه المساحة مناسبة جدًا من أجل تصميم المباني بطريقة ممتازة وتنفيذ مجموعة من المساحات المتنوعة، حيث تكون المساحات مختلفة ومميزة فيها الكبيرة والصغيرة، كما أن أعمال الديكورات بداخل المباني تكون مصممة على أعلى مستوى من الجودة والاحترافية، لهذا عزيزي العميل اختيارك لمشروع زيد التجمع الخامس يكون خيار مثالي يساعدك في الحصول على الراحة والرفاهية.

أهم تصميمات مشروع زيد ايست التجمع الخامس 

تم تصميم مشروع زيد ايست التجمع الخامس وفقا للتميمات العالمية بمساعة شركة watg london فى تطوير الخطة التنفيذية للمشروع على اعلى جودة، كما انها شركة معمارية مقرها فى لندن و سنغافورة و اسطنبول ولوس انجلوس ليها سجل حافل من الاعمال و المشروعات الضخمة التى شاركت فيها.

كما ان فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس يتم تسليم الشقق كاملة التشطيب مصممة بتصميم نموذجى وبالتكييفات، كما تعمل الشركة المالكة للمشروع بوضع نوعا من الابداع والديكورات الحديثة التى تتميز بالهندسة المعمارية و اضافة الطلاء لإضفاء مظهر رائع على المباني السكنية.

كما تختلف الاسعار والمساحات فى زد ايست التجمع بغض النظر سواء كانت فيلا او شقة، كما تم الانتهاء بالكامل من عدة فيلات سكنية و شقق مميزة للبيع وتاون هاوس ودوبلكس على اعلى مستوى من الجودة و التشطيب و المعدات و مجهزة بكابينة مطبخ حديثة ووحدات تكييف عالى الجودة.

كما تستخدم فى المبانى السكنية فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس هندسة معمارية لتعطى لوحة فنية و مظهرا رائعا للعديد من المبانى و العمارات السكنية الموجودة بالكمبوند حيث تم استخدامها بعناية فائقة تحتوى على سلسلة من اللغات المميزة فى جو من التآلف والهدوء مع توفير مساحات خضراء واسعة لزيادة المناظر الطبيعية وسط المبانى التى تعطى اطلالة رائعة ومميزة.

مميزات و خدمات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة 

يعتبر مشروع زيد ايست التجمع الخامس هو واحد من المشاريع الناجحة والمميزة التي تساعد في تكوين حياة جديدة من الرفاهية، فهناك داخل المشروع مجموعة من الخدمات السكنية التي تلزم لكل مواطنين، ومن أبرز تلك الخدمات:

  • يوجد فى زد ايست التجمع الخامس حديقة مركزية كبيرة مصممة على مساحة 65 فدان تضم مجموعة من الألعاب الترفيهية الخاصة بالأطفال.
  • إنشاء منطقة خضراء على مساحة شاسعة تكون مصممة على مساحة 50 فدان حيث يغلبها الأشجار والأزهار الملونة التي تعطي الكمبوند شكل مميز.
  • احتواء زيد ايست التجمع الخامس على مول تجاري كبير يضم عدد من المحلات التجارية والتي تكون على ماركات عالمية ومن أغلى البرندات كالملابس والأحذية والاكسسوار والمستلزمات الحياتية.
  • احتواء المشروع على أكبر طاقم أمني يقوم بحماية المشروع من الخطر والحفاظ على أمن وسلامة الجميع فالمشروع مزود بكاميرات مراقبة.
  • يوجد فى زيد ايست التجمع الخامس بحيرات صناعية
  • يتوافر فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس مساحة لاند سكيب ومساحات خضراء واسعة بجانب الكلوب هاوس وهذا لكي يتم الحصول على وقت من الراحة والرفاهية.
  • إنشاء مجموعة كبيرة من حمامات السباحة المختلفة فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس والتي تتمثل في الحياة بالنسبة للبعض ومنها ما هو مغطاة للسيدات للمزيد من الخصوصية.
  • يوجد مجموعة من المحلات التجارية للبيع بالتجزئة.
  • مكاتب ادارية وقاعات للاجتماعات.
  • يتميز زيد ايست التجمع الخامس بوجود مجموعة من الفنادق العالمية التى تقدم افضل الخدمات الفندقية على اعلى مستوى.
  • يوفر زيد ايست التجمع الخامس مرافق عامة التى تشكل جوهر الوحدات السكنية مع مساحات مفتوحة و خضراء.
  • كما يوجد فى مشروع زيد ايست التجمع الخامس تراك لركوب الدراجات و المشي و الترفيه من خلال شوارع وحدائق منسقة و مميزة.
  • نادي صحي يجمع بين الجودة العالية والمرافق الرياضية فى حدائق ذات مناظر طبيعية مكونة من جامعة رياضية واكاديمية ايضا لكرة التنس القدم حيث يقدم تلك النادي خدماته للمناسبات غير الرسمية والطموحة للرياضيون المحترفون، كما تم وضع النادى بإعتباره المركز الاجتماعى للتنمية ويقدم اطعمة ومشروبات واسعة النطاق.

كما ان هذه الخدمات ما هي إلا القليل من الأشياء التي تم تنفيذها داخل المشروع ومن أجل أن يحصل الجميع على كافة أغراضه وقضاء وقت ممتع في واحد من أفضل النوادي الرياضية والاجتماعية بمشروع زيد التجمع الخامس.

اسعار ومساحات الوحدات السكنية بمشروع زيد ايست التجمع الخامس

مشروع زيد التجمع الخامس يكون واحد من أشهر وأنجح المشاريع التجارية المميزة التي تم تصميمها بطريقة إبداعية كما ان تم تنويع المساحات فيه لتكون مناسبة للجميع، فهناك باقة مختلفة من الوحدات السكنية منها الفلل و الشقق المتنوعة، كما يوجد شقق للبيع في Zed التجمع الخامس.

بينما يضم مشروع زيد ايست التجمع الخامس مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة للبيع والتي تساعد الجميع في الاستمتاع بأفضل وأحسن الأماكن السكنية العالية الجودة.

بجانب أن أسعار كمبوند زيد التجمع الخامس مميزة جدًا ومناسبة مع الجميع، كما تقدم لكم شركة أورا أرخص سعر للمتر.

أسعار كمبوند زيد التجمع الخامس

  • شقه بمساحة تبدأ من132 متر مربع مكونة من غرفتين نوم بسعر يبدء من 6.300.000 جنية مصرى.
  • شقة مساحات 177 متر مربع السعر يتكون من 3 غرف نوم السعر يبدء من 8.300.000 جنيه مصري.

كما يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيبات بالتكييفات و المطبخ سوبر لوكس على اعلى مستوى من الجودة الفنية المخطط لها بصورة مميزة من قبل اميز المهندسيين والاستشاريين.

وذلك لأن مشروع زيد ايست التجمع الخامس يحتوي على أكبر مول تجاري ونادي رياضي يمكن الاستثمار فيهم وبيع العديد من الأغراض والمتطلبات الخاصة و الاحتياجات الاساسية للحياة بشكل افضل.

فإذا أردت الحصول على أعمال مميزة فيكون مشروع زيد التجمع الخامس هو المشروع الخدمي الوحيد و سكنى مميز الذي يسهل عليكم جميع الأمور، كما ان هذه المساحات تكون موفرة لكم كم هائل من الراحة والرفاهية والتميز، استمتعوا بأقوى العروض والخصومات المقدمة من شركة أورا الشركة العقارية الأولى والمثالية في أعمال العقارات

اتصلوا بنا عبر الأرقام المرفقة مع المقالة وسوف يتم حجز وحدتكم السكنية بأقل التكاليف وأعلى الإمكانيات وبأسعار مميزة جدًا.

انظمة السداد وطرق الدفع لمشروع زيد ايست التجمع الخامس

  • يدفع العميل مقدم 5% فقط و دفع 5% عند التعاقد و بالتقسيط على 8 سنوات و بدون فوائد اقساط متساوية.

معلومات عن مول زيد ستريب القاهرة الجديدة 

يعد مول زيد ستريب ايست التجمع الخامس كيان لمشروع زيد التجمع يجعله من افضل المشروعات المتطورة التى تقدم تجربة جديدة فى المستقبل بشكل افضل.

كما يتميز زيد ستريب مول التجمع الخامس بتقديم العديد من المزايا والخدمات التى تميزه عن اى مول أخر لكى يلبى كافة احتياجات العملاء الضرورية.

كما يتميز مول زيد ستريب التجمع الخامس بموقع مميز جدا فى قلب المخطط الرئيسي لمشروع زيد ايست يحمل معه سجل حافل من الابداع والابتكار حيث يقام على مساحة 134.400 متر مربع اى بالتحديد 32 فدان ويوفر اكثر من 130 الف متر مربع من المساحات للمكاتب الادارية.

اسعار ومساحات زيد ستريب التجمع الخامس

  1. مكتب اداري بمساحة 131 متر مربع بسعر يبدأ من 10.000.000 جنيه مصري.
  2. مكاتب ادارية بمساحات بداية من 165 متر مربع والاسعار تبدأ من 12.511.000 جنية مصري.
  3. يدفع العميل 5% مقدم و5% بعد 3 شهور وتقسيط يصل الى 7 سنوات وبدون فوائد أقساط متساوية.

اهم ما يميز مشروع زيد ايست التجمع الخامس 

يعد مشروع zed التجمع الخامس من أرقى المشروعات السكنية الهامة و المتميزة فى قلب مدينة القاهرة الجديدة فهو مشروع و مجمع سكنى متميز و متكامل يحمل معنى السعادة التى تخلق حياة جديدة مليئة بالرفاهية والخصوصية التى تبحث عنها طوال حياتك لكى تبدأ حياء مليئة بالهدوء والراحة النفسية.

كما يضم مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة أنواع مختلف من الوحدات السكنية الفاخرة من شقق و فلل بمساحات و اسعار مختلفة و خدمات متميزة و رائعة و العديد من الأماكن الترفيهية.

بينما ايضا تم تصميم زيد ايست التجمع الخامس بأفضل التصميمات العالمية فائقة الجودة لكى يختلف عن المشروعات السكنية الأخرى كما يتميز بموقع استيراتيجى لامثيل له فى جو من الفخامة والخصوصية.

كما يعتبر زيد ايست التجمع الخامس بمثابة مدينة سكنية متكاملة تحتوى على العديد من الخدمات المتميزة التى تستطيع من خلالها تلبية متطلباتك الضرورية دون الخروج منها وذلك وسط المساحات المفتوحة و المناظر الطبيعية الخلابة التى تعطى اطلالة رائعة ومسطحات مائية متنوعة تتخلل تلك المساحات الخضراء.

كما يعد زد ايست التجمع الخامس نقلة تاريخية فى عالم العقارات المصرية يهدف الى تطوير المجتمع العمراني وتكوين فكرة جديدة عن المجتمع السكنى فى المستقبل بالإضافة الى انه يحقق اكبر عائد للإستثمار بشكل افضل وبداية حياة جديدة مليئة بالرفاهية والرقي والفخامة.

انتهز الفرصة و بادر بحجز وحدتك الخاصة بكمبوند زيد ايست بالقاهرة الجديدة بمقدم 5% فقط وتقسيط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد اقساط متساوية و استمتع بالعديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة و المرافق العامة.

لمعرفة تفاصيل ومعلومات اكتر عن مشروع زاد ايست القاهرة الجديدة اتصل على

رقم مبيعات كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة