زويا الساحل الشمالى لاند مارك صبور

معلومات عن زويا صبور الساحل الشمالى  

زويا الساحل الشمالى لاند مارك صبور zoya north coast land mark sabbour – قامت شركة لاند مارك صبور التى تعتبر من أكبر شركات المهندس الإستشارى المعروف / حسين صبور بإطلاق مشروعها زويا الساحل الشمالى على أجمل شواطىء البحر الأبيض المتوسط حيث انها تتمتع برؤية بانورامية البحر من مختلف الاتجاهات فهى الاختيار الأفضل لك فى المستقبل.

زويا الساحل الشمالى لاند مارك صبور

موقع زويا الساحل الشمالى لاند مارك صبور

تقع قرية زويا الساحل الشمالي zoya north coast فى الكيلو 142 طريق الإسكندرية / مرسى مطروح فى سيدى عبدالرحمن بمنطقة خليج غزالة الذى يعتبر من أرقى المناطق الموجودة فى الساحل الشمالى بالقرب من طرق الفوكا الجديد حوالي ساعتين مما يسهل الوصول اليها.

كما يتميز مشروع زويا الساحل الشمالى zoya north coast  بكونه يقع فى منطقة سيدى عبدالرحمن أحلى بحر فى الساحل الشمالى ويقام على طول الساحل الشمالى حيث جمال منظر الطبيعة الساحرة ورؤية مياه البحر المتوسط الذى يتميز بالمياه النقية والشاطىء الرملى و المناخ المعتدل طوال العام والهواء النقى والسماء الصافية مما يزيد من قيمة المشروع وجذب عدد كبير من الملاك إليه واللجوء إليه صيفآ وشتاء حيث أن الهدف من إمتلاك وحدة سكنية فى هذا المكان الفاخر هو إرتفاع مستوى المعيشة والشعور بالمزيد من الرفاهية والهدوء.

مساحة زويا الساحل الشمالى لاند مارك صبور

يقع منتجع زويا غزالة باي الساحل الشمالى على مساحة يبلغ 80 فدان يقسم إلى وحدات سكنية ومساحات خضراء ولاند سكيب تشكل الاغلبية العظمى من إجمالي المشروع ومنطقة خدمات service ترفيهية متكاملة تلبى جميع الإحتياجات.

كما يقسم مشروع زويا الساحل الشمالى إلى فلل منفصلة لهواة التميز والخصوصية وتوين هاوس وتاون هاوس يختلف ويتفاوت فى المساحات والأسعار حسب طبيعة كل أسرة وشاليهات مميزة متعددة المساحات و الأسعار تناسب طبيعة كل عميل وحسب عدد و طبيعة أفراد أسرته.

تصميمات قرية زويا الساحل الشمالى لاند مارك صبور

تم تصميم قرية زويا الساحل الشمالى لاندمارك بأحدث و بأفضل التصميمات المعمارية الفخمة على شكل الطراز الأوروبى بواسطة مجموعة من الخبراء والمهندسين الذين يمتلكون الخبرة اللازمة فى تصميم أفخم وأميز المجمعات السكنية التى تلبى جميع الإحتياجات وتناسب جميع الأذواق حيث توفر الكثير من الأفكار العصرية و التصميم المعماري الفخم التى تواكب هذا العصر فى البناء والتى تعمل على إرضاء كافة العملاء حيث ان جمع الوحدات تري البحر بوضوح.

اسعار و مساحات مشروع زويا الساحل الشمالى

تتعدد المساحات و الاسعار بقرية زويا صبور الساحل الشمالى لانها تضم مجموعة من الوحدات السكنية للبيع for sale من

الفيلات المستقلة سوف يتم تسليم جميع الوحدات السكنية بقرية زويا الساحل الشمالى من فيلات أو شاليهات الموجودة

متشطبة بالكامل وبالتكييفات وبالمطبخ زنذكر فى التالي قائمة يوضح بها  المساحات و الاسعار المتاحة :

  • شاليه chalet مساحه 103 متر مربع الى 205 متر السعر يبدأ من 3.680.000 جنيه مصرى حتي 5.250.000 نيه مصري
  • توين هاوس twin house junior  238 متر مربع على ارض 290 متر الى 500 متر مربع السعر بداية من 7.500.000 جنيه الى 9.500.000 جنيه
  • توين هاوس twin house senior مساحته 307 متر على ارض 400 متر الى 600 متر مربع السعر 12.500.000 جنيه مصرى الى 13.500.000 جنيه مصري
  • فيلا مستقلة stand alone بمساحة 375 متر مربع على ارض مساحتها 600 متر الى 800 متر السعر يبدأ من 17.000.000 جنيه مصري  الى 20.000.000 جنيه

أنظمة السداد و طرق الدفع 

يوجد بقرية زوي الساحل الشمالى طرق سداد متعددة ومختلفة تناسب طبيعة كل فرد مما يجعل من السهل على العميل إختيار الوحدة الخاصة به وطريقة السداد التى تتوافق مع إمكانياته وتناسب طبيعة أسرته حيث يقوم العميل بدفع مقدم 10% و بالتقسيط حتي 7 سنوات و بدون فوائد.

خدمات مشروع زويا الساحل الشمالى شركة لاند مارك صبور

يوجد بمشروع زويا الساحل الشمالى zoya ghazala bay north coast أكبر عدد من الخدمات الترفيهية نستعرضها على النحو التالي:

  • يوجد بقرية زويا الساحل الشمالى مساحة شاسعة و واسعة من مساحات خضراء و لاند سكيب التى تتمثل فى الحدائق والأشجار الكثيفة التى توجد وسط الوحدات السكنية للاستمتاع  بجمال منظر الطبيعة الخلابة ورؤية الخضرة المبهجة  و الهواء النقي  فى جميع أنحاء الكمبوند.
  • يتوافر أيضآ بقرية زويا الساحل الشمالى أكبر عدد من حمامات السباحة الموزعة بشكل متساوى على كل جزء بالقرية لكى تتمتع كل وحدة من الوحدات بفيو رائع ومميز و المزيد من الخصوصية وممارسة السباحة بكل حرية حيث قامت بعمل مقاسات مختلفة لحمامات السباحة لكى يمارسها الكبار والأطفال ويستمتع بها مختلف الأعمار.
  • يوجد فى مشروع زويا الساحل الشمالي حمام سباحة مغطى للسيدات و قضاء وقت ممتع.
  • تحاط بقرية زويا الساحل الشمالى بحيرات صناعية على أكبر مساحة بالقرية لكل تستمتع كل وحدة برؤية المياة الفيروزية الكريستالية اللون و التى تعطى نوعآ من البهجة و الراحة النفسية.
  • ويوجد بقرية زويا الساحل الشمالى أكبر منطقة تجارية متكاملة للتسوق بكل حرية حيث تحتوى على أكبر عدد من المولات والأسواق العالمية والمحلات التجارية الذى يضم العديد والكثير من البراندات والماركات العالمية الشهيرة التى يفضلها معظم الناس والتى تناسب جميع الأذواق.

خدمات أخرى

  • و يتوافر بمنتجع زويا الساحل الشمالى منطقة مخصصة للأطفال للعب والمرح والترفيه مع أصدقائهم فى ممارسة الأنشطة والألعاب التى يفضلونها.
  • مول تجاري ضخم به كافة البراندات و الماركات العالمية التى تتناسب مع جميع الأذواق.
  • فنادق عالمية 5 نجوم  و مطاعم و كافيهات تقدم خدمات فندقية مميزة
  • وتحتوى أيضآ قرية زويا الساحل الشمالى على نادى صحى يضم كافة الألعاب و الأنشطة الترفيهية التى يفضلها ملاك القرية.
  • كما يوجد نادي صحي و نوادي رياضية.
  • ويضم مشروع زويا الساحل الشمالى مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التى تقدم أشهى وأفضل المشروبات والمآكولات التى تناسب جميع الأذواق على أعلى مستوى من الخدمات لكى تلبى جميع الإحتياجات الضرورية لملاك القرية.
  • يوجد بقرية زويا غزالة باي الساحل الشمالى فندق عالمى يقدم أعلى مستوى من الخدمات الفندقية سواء للملاك أو النزلاء والسماح للملاك بإستقبال أصدقائهم وعائلتهم للترفيه معهم وسط جو خاص من الهدوء والراحة النفسية.
  • ويتوافر داخل قرية زويا الساحل الشمالى أمن وحراسة على مدار 24 الساعة التى تعمل على مدار اليوم حيث تم تدريبها على أعلى مستوى و مجهزة بأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة لتأمين القرية وملاكها و المزيد من الأمن  وغير ذلك من الخدمات التى تلبى جميع الإحتياجات الى جانب ذلك فهناك يوجد خدمات ترفيهية أخرى بالإضافة الى العديد من المميزات.

الشركة المالكة لقرية زويا الساحل الشمالى 

تعتبر شركة لاند مارك صبور للتطوير العقارى landmark sabbour من الشركات المصرية و الدولية الرائدة فى مجال التطوير العقاري التى لها علامة مميزة و اسم مرموق قدمت سلسلة مشروعات و اعمال ضخمة فى مصر egypt  وحققت المزيد من الاستثمار والنجاح والتطوير فى كافة المشاريع السابقة التى قامت بإنجازها وهى الشركة المنفذة و المطورة لقرية زويا غزالة باي ، كما نجد أنه من أهم المشروعات التى قامت بها شركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية.

مشاريع شركة لاندمارك للتطوير العمراني 

  • قامت بعمل برجين فى مدينة دبي.
  • مشروع واحد شارع التسعين ( وان ناينتي ) فى القاهرة الجديدة one ninety new cairo.
  • مشروع اريا القاهرة الجديدة aria new cairo.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس layan new cairo.
  • منتجع زويا الساحل الشمالى zoya north coast.
  • كمبوند إيليت ريزيدنس 1 فى التجمع الخامس elitte residence new cairo compound.
  • كمبوند إيليت تاور بالمعادى elitte tower maadi.

الحياة فى قرية زويا الساحل الشمالى شركة لاند مارك صبور

وعلى سبيل أخر قد حرصت شركة لاند مارك المالكة لمنتجع زويا الساحل الشمالى على أن تقوم بعمل كل ماهو جديد ومتطور فى هذا المشروع لكى يصبح من أفخم وأرقى المشروعات الموجودة فى الساحل الشمالى من البداية بإختيار مكان للمشروع ، كما إختارت موقعه فى خليج غزالة بسيدى عبدالرحمن وهو من أرقى وأفخم المناطق الموجودة فى الساحل الشمالى.

كما تم التصميم البنائى لمشروع زويا الساحل الشمالى قد عملت على إضافة العديد من الأفكار العصرية والحديثة فى المنتجع ، كما تم بناؤه على شكل الطراز الأوروبى فى جو من الفخامة والرقى للنهوض بمستوى معيشة لائق لكى يناسب محبى الذوق الرفيع ولكى يعمل على إرضاء العديد من الملاك ولمحبى التميز.

كما ان قرية زويا الساحل الشمالى هتعيش الحياة التى كنت تتمناها وهتستمتع بأحلى جو فى الساحل الشمالى ومنظر رؤية الطبيعة الساحرة وكثرة الخضرة المتمثلة فى كثرة الأشجار الكثيفة والحدائق التى تتمركز حول الشاليهات والفلل الموجودة بقرية زويا غزالة باي من كل مكان وجمال رؤية البحر.

بينما ان منتجع زويا الساحل الشمالى هتعيش وسط عالم خاص من الإستجمام والهدوء وهتستمتع برؤية مباشرة للبحر من داخل فيلتك أو شاليهك الخاص.

كما تتمتع قرية زويا الساحل الشمالى بموقع مميز فريد من نوعه لامثيل له بين القرى السياحية الأخرى بكونها تقع على بحر سيدى عبدالرحمن بخليج غزالة أرقى الأماكن الموجودة فى الساحل الشمالى والذى يعتبر من أكثر المعالم السياحية جذبآ سواء للمصريين أو الأجانب.

زويا لاند مارك صبور 

يعتبر منتجع زويا الساحل الشمالى أكبر المدن السياحية التى توجد فى قلب الساحل الشمالى و سيدي عبد الرحمن  على أجمل شواطى البحر المتوسط والتى تعطى جوآ من الإستجمام والهدوء والراحة النفسية.

كما تتميز قرية زويا الساحل الشمالى بأنها يوفر لك المزيد من الرفاهية والرقى والتحضر والعيش والنهوض بمستوى معيشى لائق وفاخر و تقديم المزيد من الخدمات المتنوعة.

كما يعتبر منتجع زويا الساحل الشمالى فرصة مميزة هو المكان الذى تلجأ إليه للبحث عن الراحة والهدوء بعيدآ عن ضغوط العمل ومتاعب الحياة و يتمتع بالعديد من المميزات.

يعتبر منتجع زويا الساحل الشمالى من أفضل وأرقى و أحدث المنتجعات السياحية التى تطل على أجمل شواطىء البحر المتوسط والذى يهدف إلى خلق جو خاص من الرفاهية والهدوء النفسي والتميز والخيال و الشعور بالراحة النفسية والنهوض بمستوى معيشة لائق يتميز بالفخامة و اعلي مستوي من الرقى من حيث الموقع الجغرافي حيث ان ذلك المنتجع العملاق المتميز.

كما يضم زويا الساحل الشمالى وحدات سكنية ومصيفية مختلفة من شاليهات وفيلات و تاون هاوس و توين هاوس بمساحات و اسعار مختلفة فهى تعتبر منزل الأحلام لإعطاء المزيد من الراحة النفسية و الهدوء فى جو من التميز والرقي و شهد فى الفترة الأخيرة المزيد من الاقبال و الحصول على رضاء وكسب ثقة العملاء.

لذلك يعتبر منتجع زويا الساحل الشمالى من أكبر وأفضل المنتجعات السياحية  التى توجد على أجمل شواطىء الساحل الشمالى وسيدى عبد الرحمن فهى تختلف عن القرى والمنتجعات السياحية الأخرى والتى تضمن لك العيش وسط بيئة هادئة ومتوازنة تبعد عن الضوضاء وزحمة المدينة فمنتجع زويا الساحل الشمالى هو الإختيار الأنسب والأفضل لك ولأسرتك.

امتلك شاليهك او وحدتك الخاصة بمشروع زويا الساحل الشمالى بمقدم 10% فقط و تقسيط الباقي يصل الى 7 سنوات و بدون فوائد واستمتع بالمزيد من الخدمات الترفيهية المتكاملة.

لمزيد من المعلومات ومعرفة التفاصيل الرجاء التسجيل معنا عن طريق الويب سايت website او الاتصال بنا على

رقم مبيعات قرية زويا صبور لاند مارك 

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة