مشروع ذا مارك التجمع الخامس

تفاصيل مشروع ذا مارك التجمع الخامس

مشروع ذا مارك التجمع الخامس – ابدأ حياة جديدة فى قلب القاهرة الجديدة فى احدث مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري فى اميز المواقع الجغرافية الفريدة من نوعها لكى تعيش تجربة حياتية جديدة وسط المناظر الطبيعية الخلابة

كما تم تطوير مشروع ذا مارك التجمع الخامس لخدمة حوالى 300 اسرة يعطى لهم التجربة الحقيقية للحياة المتكاملة و الصفاء والشمول تم تصميمه حصريا بأفخم التصميمات العالمية الحديثة للعيش فى مجتمع اخضر طبيعى محاط بمجموعة من الخدمات الترفيهية المتكاملة التى لاغنى عنها.

كما تقدم الشركة المالكة فى مشروع ذا مارك التجمع الخامس بأنها تقدم فيه حياة شبيهة بالفنادق منزل مصمم بعلامة تجارية شخصية مميزة لأول حرف من اسم العميل.

بينما يضمن لك مشروع ذا مارك التجمع الخامس أسلوب حياة صحى متكامل و بيئة متوازنة ويهدف الى تحقيق المزيد من الرفاهية والخصوصية و اقصى درجة من الرحة النفسية والهدوء، كما ان كلمة ذامارك مستوحاة من The Marquise وهو حجر كريم ثمين للغاية (الماس الارجوانى) وهو معروف عالميا ومعترف به انه اغلى حجر كريم.

مشروع ذا مارك التجمع الخامس

فيديو لمشروع ذا مارك التجمع الخامس

أهم المعلومات عن شركة ذا مارك للتنمية العقارية

تعتبر شركة ذا مارك كومينتيس للتطوير العقاري The Marq communities من كبرى الشركات العقارية الضخمة التى اصبح لها علامة تجارية مميزة تفخر بها فى السوق العقاري المصري، كما اصبحت اكبر مطور عقارى ومعروفة بأنشاء وتنفيذ المشروعات السكنية و المجتمعية المبتكرة المدفوعة بالفن و الابداع فى اكثر المناطق الإستيراتيجية فى جمهورية مصر العربية.

كما ان شركة ذا مارك للتطوير العقارى منذ بدايتها تهدف الى تقديم مجتمعات افضل من التصميمات العالمية و الخدمات المتكاملة و المرافق العامة التى تعمل على خلق نمط حياة مميز وتصميم مجتمعات متكاملة مميزة لكى تلبى احتياجات عملائها بشكل افضل للانتقال بهم لتجربة الحياة بشكل رائع فى جو من الرقي والفخامة.

كما قدمت شركة ذا مارك العقارية مجموعة من المشروعات تحت اسم ذا مارك تقدم فيهم نوعا مختلفا من التجربة المتكاملة التى تهدف الى بداية حياة جديدة والعمل على تغيير اسلوب الحياة بشكل أفضل.

ابرز مشاريع ذا مارك للاستثمار العقارى 

  • مشروع ذا وتر مارك القاهرة الجديدة the water mark new cairo.
  • كمبوند ذا وندر مارك مدينة المستقبل the wonder mark mostakbal city.
  • مشروع ذا مارك جاردنز القاهرة الجديدة the marq new cairo.
  • كومبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي the marq ville mostakbal city.

بينما نجد ان شركة ذا مارك العقارية قدمت من خلال تلك المشروعات السابقة اسلوب حياة صحي متوازن وبيئة معيشية مختلفة تعتمد على الرقى والرفاهية من خلال خلق مجتمع مسور حصرى يسمح للملاك بالاستمتاع بالخصوصية والهدوء فى مجتمع اخضر لا مثيل له مليئ بالمناظر الطبيعية مع توفير مجموعة من الخدمات المتكاملة و المرافق العامة.

موقع مشروع ذا مارك التجمع الخامس

يتميز مشروع ذا مارك التجمع الخامس بموقع جغرافي مميز للغاية فريد من نوعه حيث اختارت الشركة موقع المشروع بكل دقة و بشكل يميزه عن غيره حيث يقع فى قلب الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة بالقرب من اهم وابرز المناطق الرئيسية فى تلك المنطقة فهو قريب من الجامعة الأمريكية و مول بوينت 90 وبوابة 4 و العاصمة الادارية و مدينتى و الرحاب والعاصمة الادارية الجديدة وشارع التسعين الرئيسي مما يسهل الوصل اليه من مختلف الاتجاهات وعلى بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.

مساحة مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة

تم بناء مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة the marq new cairo على مساحة 26 فدان يقسم الى سلسلة من الفيلات الفخمة ويضم حوالى 300 فيلا فاخرة ليخدم 300 عائلة تتمتع بفيو رائع ومميز على الوادي والمساحات الخضراء والبحيرات الكريستالية ذات المياه الزرقاء.

كما يتميز مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة بأنه اول مجمع سكني يحمل علامة تجارية مميزة وهى الحرف الاول من اسم العميل الذى يتلائم مع اختيار اسلوب الاديكور و الذوق الرفيع واستخدام افضل و احدث الاساليب التكنولوجية التى تتيح للعميل التواصل مع المجتمع بكل سهولة ويسر و تغيير نمط الحياة بشكل افضل.

تصميمات مشروع ذا مارك التجمع الخامس

تم تصميم جميع الفيلات فى مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي بأسلوب فنى خاص يجمع بين الطراز الامريكى الحديث مع لمسة عصرية حديثة لكى يناسب اسلوب حياتك مع تقديم اعلى درجة من التوازن النهائي بين التصميم والوظائف، كما استعانت الشركة بالمهندس الاستشاري المعروف/ هانى سعد الذى ساهم فى العديد من الاعمال والمشروعات الضخمة.

كما تتميز التصميمات فى ذا وندر مارك المستقبل سيتى بأنها تصميمات فريدة من نوعها مستوحاة من جمال الطبيعة التى تساعد على ابراز معالم المنازل المتوجدة بالكمبوند والتى تحاط بمجموعة من الخدمات المتكاملة والمرافق العامة.

ابرز خدمات ومميزات مشروع ذا مارك التجمع الخامس 

يتوافر فى مشروع ذا مارك جاردنز مجموعة من الخدمات المتميزة و المتكاملة التى تلبى جميع احتياجات مالكى الكمبوند على اعلى مستوى و من هذه الخدمات مايلى:

  1. يتوافر فى مشروع ذا وتر مارك القاهرة الجديدة مساحات شاسعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب التى تدل على جمال الطبيعة التى تتمثل فى الحدائق و النباتات المحاطة بالمشروع حيث يوجد مجموعة من الحدائق وهى The walk, moon gardens, aroma gardens, water gardens,butter fly gardens, tranquil gardens.
  2. يوفر الكمبوند نادي صحى به العديد من الانشطة الترفيهية التى تناسب جميع الاذواق.
  3. يوجد مدارس انترناشونال.
  4. كما يتوافر مكاتب ادارية و قاعات للإجتماعات.
  5. كما يوجد ملاعب رياضية.
  6. بحيرات كريستالية.
  7. يوجد حمامات سباحة.
  8. منطقة تجارية متكاملة على مساحة 2 فدان يتوافر بها محلات تجارية وماركات عالمية.
  9. صيدلية.
  10. مطاعم وكافيهات تقدم افضل الخدمات الفندقية.
  11. تراك للمشى وركوب الدراجات للترفيه مع الاسرة والاصدقاء.
  12. يوفر المشروع امن وحراسة على مدار 24 ساعة.

كما انه بالإضافة الى تلك الخدمات التى توجد فى ذا مارك القاهرة الجديدة وفرت الشركة المالكة و المنفذة للمشروع المزيد من وسائل الراحة و المناظر الطبيعية وعملت على خلق مجتمع راقي ومتميز يعيد نشاط حياتك من جديد.

ذا مارك القاهرة الجديدة the marq new cairo

يعتبر ذا مارك المستقبل سيتي من أبرز المشروعات والمجمعات السكنية التى توجد فى قلب القاهرة الجديدة فى اميز المواقع الجغرافية التى وفرت العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة و ادت الى بداية حياة عصرية جديدة تختلف عن الحياة التقليدية الماضية وسط جو من الرقي والابداع.

كما تم تصميم مشروع ذا مارك التجمع الخامس بشكل ملائم لتقدين فيلا حصرية بصورة لائقة لتلبية متطلبات و احتياجات العملاء بشكل افضل فى المستقبل و الحصول على الرفاهية وتوفير واجهة بحيرات كريستالية للفيلات قائمة بذاتها مصممة بشكل فريد للإهتمام بالتفاصيل. لتجعل ذلك هو طبيعة حياتك اليومية.

كما يعمل مشروع ذا مارك التججمع الخامس على استكشاف المجتمع بلمسة من النقاء والاسترخاء وذلك لتصوير التجربة الحقيقة للسكينة والتفاني وسط مجتمع عصري راقي.

استثمر فلوسك فى امتلاك فيلا فاخرة تتمتع بإطلالة رائعة فى ذا مارك التجمع الخامس وذلك بمقدم 10% و قسط شهرى يصل الى 8 سنوات وبدون فوائد واستمتع بالعديد من المميزات.

للحجز والاستعلام اتصل بنا على 

رقم مبيعات ذامارك القاهرة الجديدة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة