تفاصيل داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

تفاصيل مشروع داون تاون العلمين الجديدة سيتى ايدج 

تفاصيل داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein – أعلنت شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى city edge development المطور العقاري الوطني المصري طرح المرحلة الاولى من تلك المشروع عرف أنه واحد من أهم المشروعات المعمارية التي يتم العمل عليها في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالى و المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية.

بمنطقة العلمين الجديدة بعد النجاح الذى حققته فى  مشروع ابراج العلمين الجديدة بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، كما  حققت حجم مبيعات كبير فى مشروع ابراج العلمين الجديدة وبعد الإنتهاء منه تعلن الآن على مشروع الداون تاون العلمين الجديدة، كما يكون انطلاقة جديدة ومميزة مقارنة مع عدة مشاريع تقام داخل المدينة، كما يتم حجز و بيع شقق داون تاون العلمين الجديدة، كما يتم العمل على طرح  المرحلة الأولى من الداون تاون بالعلمين الجديدة في هذه الأيام والتي ستقوم بإحداث ضجة مختلفة في سوق العقارات.

كما ان دوان تاون العلمين الجديدة تم مساندته من قِبل وزارة الإسكان ، والشركة التابعة لنا عملت على تحديد الأسعار الخاصة بهذا المشروع من أجل أن تكون أسعار مناسبة للجميع، وهذا المشروع تم دراستها بوضوح لكي يكون مشروع جديد ومميز.

تفاصيل داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

معلومة عن مدينة العلمين الجديدة 

تعتبر مدينة العلمين الجديدو احدى مدن الجيل الرابع وهى مدينة مليونية حيث تبدأ من طريق وادى   النطرون الى منطقة الضبعة وتنقسم الى مناطق تاريخية وسياحية و سكنية واصبحت مدينة العلمين الجديدة اليوم من افضل المناطق بالساحل الشمالى للاستثمار بشكل أفضل فى المستقبل.

فيديو تفصيلي لمشروع داون تاون العلمين الجديدة

موقع مشروع داون تاون العلمين الجديدة

كمبوند  الدوان تاون العلمين الجديدة  downtown  استهدف مكانة استراتيجية متميزة جدًا فى منطقة العلمين الجديدة  ويتراجع هذا حيث يقع قريب جدًا من عدة أماكن مختلفة منها الكنائس والمساجد والمناطق التجارية والترفيهية والاستثمارية والأوبرا والحدائق. وقريب من البحر حيث يبعد عن الشاطىء بحوالى 15 دقيقة وعلى بعد 3.5 كم من منطقة الجامعات ويقع بالقرب من منطقة monorail و المنطقة القديمة old town.

كل هذه الأماكن جعلت داون تاون العلمين الجديدة واحد من أنجح المشاريع التجارية التي يحتاجها العملاء في مختلف أوقاتهم اليومية، لذا ننصحكم بالحصول على وحدة سكنية داخل مشروع داون تاون العلمين الجديدة للتمتع بالرفاهية المتكاملة.

لماذا تم اختيار هذا الموقع لمشروع داون تاون العلمين الجديدة؟!

تم اختيار تلك الموقع الاستراتيجي المتميز لأنه يتمتع بأكثر المناطق الحية والتي يسهل العيش فيها بكل حرية، مما أن بها أمن وأمان ولا يوجد فيها أو بجانبها مشاكل نهائيًا، لذا اختيارنا لموقع مشروع داون تاون العلمين الجديدة كانت من الاختيارات الصائبة التي حققت نجاحًا باهرًا في أسواق العقارات الاستثمارية.

لذا نحن نناشدكم من أجل الحصول على وحدات سكانية داخل المشروع والتمتع بالخدمات المتميزة التي لا يمكن الحصول عليها بسهولة في أي مكان أخر، فلا تفوتوا تلك الفرصة واحصلوا على وحدة سكانية في مشروع داون تاون.

داون تاون إنه أكبر وأضخم مشروع تم تشيده في مدينة العلمين على مساحة كبيرة جدًا تم تخصيصها من أجل إعداد الكثير من الوحدات السكانية والمساحات الوفيرة.

هو من كبرى المشروعات التي تتميز بالرقي والفخامة والجودة، وهو مشروع تجاري سكاني أقيم على أيدي فريق كبير ومتخصص من المهندسين المتخصصين في المعمار ليكون تحفة فنية على أرض مدينة العلمين وهذا المشروع تم تشيده بكل جود واتقان وبأفضل المعدات والتقنيات الحديثة لينتهي العمل فيه بإنشاء ما يعادل 1320 وحد سكانية.

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

المرحلة الأولى من مشروع داون تاون العلمين الجديدة

في المرحلة الأولى تم الانتهاء من 700 وحدة سكانية كاملة التشطيبات وعلى مستوى عالي جدًا من الرقي والجودة والاصالة، وكان الإجمالي 80 عمارة في كل عمارة 7 طوابق وفي كل عمارة أسانسير يعمل بكفاءة وجودة، كما أن هناك جراج خاص لكل عمارة في أسفالها يسعى أكثر من 50 سيارة.

وتم تنفيذ المشروع لكي يكون كامل الخدمات ويلبي طلبات الكثيرين من السكان في المشروع، وهو يعتبر أحدث ضجة تم العمل عليها في المدينة العلمية الجديدة كمشروع كامل الخدمات، كما وصلت المبيعات في هذا المشروع ما يعادل 6 ونصف مليار جنية في هذا العام، وهذا دليل على أنه من أشهر المباني السكنية.

من الممكن أن نقوم بإخباركم الكثير عن مشروع داون تاون ولكننا سنترك لكم العنان في أن تتخيلوا الأعمال التجارية والترفيهية المتوافرة بداخلة، فهو ينقسم بطريقة مختلفة من الداخل لكي يضم أكبر عدد ممكن من الخدمات الترفيهية والصحية والتجارية.

فلا بد من ذكر هذه الأشياء المهمة التي تجعل مكانته تتصدر ضمن قائمة أفضل المشاريع السكانية، فهو عرف عنه الكثير من المعلومات ولكنها غير موضحة بالتفصيل فاليوم مهمتنا لكم أن نعرفكم على أدق التفاصيل الموجودة في المشروع.

وصف مشروع داون تاون العلمين الجديدة

في البداية تم وصفه بالروعة والجمال وهذا لأنه يقدم انعكاسه خاصة على الأعمال الموجودة بداخلة، فالشركة الناشئة للمشروع قامت بالتعامل مع مجموعة مهندسين معماري ليقوموا بخطوات إنشائية ناجحة ومتميزة.

ففي الحقيقة هم رواض في تنفيذ أفضل وأحدث الأعمال المعمارية الجديدة، فجميعًا يحلم بالحصول على وحدة سكانية ذو طراز مختلف ومتميز، لذا لا تضيعوا تلك الفرصة من أمامكم واحصلوا على أفضل الوحدات السكانية في أفضل المناطق بمدينة العلمين الجديدة.

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

مساحة مشروع داون تاون العلمين الجديدة

أُقيم مشروع داون تاون العلمين الجديدة على مساحة 31 فدان، وهذه المساحة كانت كافية جدًا من أجل إقامة الكثير من الوحدات السكانية الهائلة والعديد من الأماكن الترفيهية والتجارية الهائلة، والتي تلبي جميع المتطلبات الخاصة بالحياة الاجتماعية، هذا المشروع يقارب كورنيش النيل بمدينة العلمين ومحطة توسيع محولات العلمين ومحطة تحلية المياه وتكون بالقرب من ثلاث من الكباري الدولية.

خدمات مشروع داون تاون العلمين الجديدة

يتوافر في هذا المشروع الكثير من الخدمات التي يحتاجها المواطنين في حياتهم اليومية، فهو يمتلك قدر هائل من الخدمات التي تخدم المواطنين وبدون أي مشاكل نهائيًا حيث تقدم الخدمات الآتية:

  • توفير عدد من الكافيهات والمطاعم الخاصة بالمشويات ويسهل الحصول على وجبات ساخنة وأنت في مكانك (خدمات التوصيل). وجود ملاهي للأطفال بها مجموعة ألعاب مختلفة.
  • وجود حدائق ومنتزهات ومساحات خضراء وبها أماكن خاصة لجلوس العائلة ومناطق خاصة بالشوية.
  • توفير مسجد وصيدلية وأماكن طبية لسهولة إسعاف المواطنين.
  • وجود مدارس وجامعات بالقرب من المشروع ويسهل الوصول إليهم.
  • وجود جيم وسبا وتاون هاون لراحة جميع سكان المشروع.
  • توفير كاميرات مراقبة على المشروع بالكامل لحماية المواطنين بالداخل وحفاظًا على حقوقهم الشخصية.

اسعار ومساحات مشروع داون تاون العلمين الجديدة 

يتوافر فى داون تاون العلمين الجديدة شقق فاخرة و مميزة  للبيع بمساحات مختلفة ويختلف سعر المتر من وحدة لأخرى

  • شقة  غرفتين نوم السعر يبدأ من 3.400.000 جنيه.
  • شقة 3 غرف نوم السعر يبدأ من 3.900.000 جنيه.
  • شقة 4 غرف نوم السعر يبدأ من 7 مليون جنيه.

يتوافر عدد كبير من المساحات الموجودة داخل داون تاون ويمكن الحصول عليها بسهولة، فنحن داخل الشركة سعينا من أجل سهولة توفير عدد كبير من الوحدات التي يحتاج إليها كبار المستثمرين وصغارهم، فالمساحات لدينا تناسب سكن لفرد وفردين وثلاث وعائلة كاملة.

كما ان ما تحتاجون إليه من مساحات وأسعار سوف تجدونها داخل شركتنا لذا تواصلوا معنا من خلال الأرقام الموجودة في نهاية المقال لتحصلوا على وحدات سكانية فاخرة وبأقل التكاليف وعلى قدر عالي من الفخامة، وهذا لأن التشطيبات الداخلية سوبر لوكس مما يتم تحديد سعرها وفقًا للمساحة المطلوبة والتشطيب.

طريقة الدفع ونظام السداد داخل مشروع داون تاون العلمين الجديدة 

يمكن بسهولة أن تحصلوا على وحدة سكانية داخل داون تاون العلمين الجديدة بأقل التكاليف وبأبسط الإمكانيات عن طريق خدمات التقسيط وهذا يكون كالتالي:

دفع 5 % مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

الدفع كاش وهذا يقدم عليه عروض وخصومات هائلة.

نبذة عن شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى 

 تعتبر شركة سيتى ايدج للتنمية العقارية هى شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية وبنك الاسكان والتعمير والشركة القابضة  للاستثمار والتنمية وان لنسبة هيئة المجتمعات العمرانية هى الاكبر وان لشركة سيتى ايدج سلسلة مشروعات ضخمة فى اكثر من مكان
مشروعات شركة سيتى ايدج العقارية 
  1. ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة north edge towers el alamein
  2. ابراج ذا جيت العلمين الجديدة the gate towers
  3. مزارين العلمين الجديدة
  4. المقصد العاصمة الادارية الجديدة
  5. باروك العاصمة الادارية الجديدة
  6. ايتابا الشيخ زايد

ولمزيد من الاستفسار حول طريقة الدفع والمساحات والأسعار يرجي التواصل معنا عبر أرقام داون تاون العلمين الجديدة وسوف تلقون إجابات على جميع الاستفسارات.

امتلك و احجز وحدتك بالساحل الشمالي وقلب مدينة العلمين الجديدة بمشروع داون تاون العلمين الجديدة

تعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات اتصل على

رقم مبيعات مشروع داون تاون العلمين الجديدة 

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة