جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

تفاصيل قرية جيفيرا الساحل الشمالى لشركة انرشيا 

المحتويات

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا jefaira north coast resort – الذى قامت بإطلاقها شركة إنرشيا للتطوير العقارى للتنمية العقارية inertia developments فى اميز المواقع الجغرافية والاستيراتيجية فى منطقة الساحل الشمالي بخليج راس الحكمة على البحر مباشرة و تم تصميم المشروع بأحدث التصميمات العالمية.

كما تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالى Jefaira north coast من أرقى القرى والمنتجعات السياحية البحرية التى قامت على اجمل وبأفضل بحر فى الساحل الشمالى فى منطقة خليج رأس الحكمة على شاطئ البحر الابيض المتوسط فى منطقه خليج راس الحكمة، بينما يتميز بالرمال البيضاء الناعمة وشاطئه الرملي بدون صخور، كما نجد ان لشركة انرشيا العقارية تاريخ مرموق و مكانة متميزة بين الشركات الاستثمارية الكبرى.

كما تعد جيفيرا الساحل الشمالى Jefaira north coast وجهتك المصيفية المثالية التى تلجأ اليها للإستمتاع بالهدوء و الراحة النفسية و اجمل فيو على البحر مباشرة و المناظر الطبيعية الخلابة و المياه الفيروزية الصافية.

بينما تعتبر جيفيرا الساحل الشمالى اكبر مدينة سياحية متكاملة تتميز بموقع رائع على البحر مما يوفر حياة لك حياة مليئة بالرفاهية والهدوء و الخصوصية وسط جو هادئ خالى من الضغوط وارهاق العمل مما يجعلها مصدر اقبال لعدد كبير من السائحين والزوار طوال ايام السنة.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

موقع جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

يعتبر مشروع جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast من أرقى وأفضل المشاريع الناجحة والمدن السياحية فى مصر طوال العام، كما يقع فى قلب الساحل الشمالى فى راس الحكمة على البحر مباشرة فى الكيلو 200 طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح بعد قرية لافيستا الساحل الشمالي و قريبة من فوكا باي الساحل الشمالي.

كما تقع جيفيرا الساحل الشمالى قبل قرية ماونتن فيو وهو على بعد بحوالي 300 كيلو من القاهرة و مطار برج العرب و العلمين الجديدة قبل منطقة خليج رأس الحكمه، وخليج الجيفيرا و على بحوالى 100 كيلو من مرسى مطروح و على بعد 65 كيلومتر من قرية مراسي الساحل الشمالي و سيدي عبدالرحمن.

ابرز المناطق و الطرق القريبة من جيفيرا الساحل الشمالى

  1. تبعد جيفيرا الساحل الشمالى عن طريق الضبعة حوالي 20 كيلو متر.
  2. كما تقع القرية على بعد 50 كيلو متر من مطار العلمين الجديدة.
  3. كما يبعد المشروع حوالي 65 كيلو متر من فندق العلمين الجديدة.
  4. بينما تقع القرية على بعد 90 كيلو متر من وادى النطرون.
  5. كما يقع المشروع على بعد مسافة حوالى 170 كيلو متر من مطار برج العرب.
  6. كما يبعد المنتجع حوالى 300 كيلو متر عن تقاطع طريق الضبعة مع القاهرة الكبرى.

بينما يتميز الموقع الخاص بقرية جيفيرا الساحل الشمالى jefaira north coast بموقعه المميز بالقرب من افضل المواقع على طريق اسكندرية مطروح، كما يسهل الوصول إليه ويرجع اسم المشروع ( جيفيرا ) نسبة الى إسم الأرض الجعفرة وهى بئر المياه العذبة المفتوحة.

لمزيد من الاستفسارات

مساحة قرية جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast

يقام منتجع جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast على مساحة تبلغ حوالي  1300 فدان، كما تتميز قرية جيفيرا الساحل الشمالي بعرض شاطىء يمتد الى حوالى 3600 متر وعمق يبلغ 2200 متر.

كما تقسم جيفيرا الساحل الشمالي الى وحدات سكنية ومصيفية مميزة من الفيلات المتميزة و الشاليهات فاخرة تختلف فى المساحات والاسعار، و باقي المساحة يغلب عليها أكبر قدر من المساحات الخضراء واللاند سكيب تتمثل فى الأشجار والحدائق المميزة التى تتخلل الوحدات السكنية و تعطى لها أفضل منظر للطبيعة الخلابة.

فيديو تفصيلى لمشروع جيفيرا الساحل الشمالى 

تصميمات جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

صممت جيفيرا الساحل الشمالى jefaira north coast على هيئة المصاطب الطبيعية مما يتيح رؤية واضحة للبحر بصورة مباشرة من مختلف الأماكن والإتجاهات.

كما تم تصميم منتجع جيفيرا باي بالساحل الشمالي jevera bay بأحدث وأفخم التصميمات المعمارية العصرية الحديثة والأنيقة عالية الجودة و راقية بواسطة مجموعة من الخبراء والمهندسين الإستشارين المهندس الاستشارى / رائف فهمى لإضافة نوعآ من الفخامة والإبداع التى لامثيل لها فى أى منتجع سياحى أخر و من اجمل قرى الساحل والتى تضمن وتحقق أقصى درجة من الرفاهية.

كما يتوافر فى جيفيرا الساحل الشمالى أنواع مختلفة type من الوحدات السكنية من الفلل المستقلة والشاليهات الكوندوز و دوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات واسعار مختلفة.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

 

ايلا جيفيرا الساحل الشمالى Ayla

تقع مرحلة ايلا فى قلب جيفيرا الساحل الشمالى تجربة مميزة والمكان الذى يمثل اسلوب حياة عصرية و ثقافة مختلفة وخلق جو من الرقى و الفخامة و الاناقة الخالدة و المزيد من التطور العمرانى الحديث الذى يمثل لوحة فنية مبدعة ونوعا من الحداثة و المزيد من المناظر الطبيعية التى تمتزج مع المساحات الخضراء و البحيرات الكريستالية حيث ان ذلك التطور الخالد يجذب المزيد من الاسر و العائلات.

كما ان فى ايلا جيفيرا راس الحكمة jefaira ras el hekma تم تشكيل الوحدات والفيلات حسب طلب العميل حيث يوجد فيلات ذات الطابق الواحد او المزدوج او توين هاوس و تاون هاوس و شاليهات فاخرة بداية من غرفتين نوم الى ثلاث غرف نوم تم تصميمها والتخطيط لها بشكل مثالي لكى يمتلك كل عميل منزل فخم خالى من التقليدية.

كما تهدف جيفيرا الساحل الشمالى الى استكمال اى نمط حياة حديث نظرا لوفرة الخضرة و المناظر الطبيعية التى تتشمل الحدائق العامة المصصمة من خلال دمج مزيج من النباتات المحلية و الشجيرات التى تعتبر مصدر طبيعى لإستمرار الحياة بالإضافة الى ذلك تضم القرية المزيد من الخدمات الترفيهية و المرافق العامة والمساحات الخضراء المفتوحة و وسائل الترفيه التى تعد ابتكار جديد مع اخذ قسط من الراحة، كما توفر فندق به غرف مميزة و شاطئ مخدوم يمكن الوصول اليه بكل سهولة.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

فورل جيفيرا الساحل الشمالى Furl

تعد مرحلة جديدة فى منتجع جيفيرا راس الحكمة وتوفر منازل فاخرة للعملاء للاستمتاع بجمال البحر المحاط بالعديد من وسائل الراحة والخدمات الترفيهية لجميع افراد الاسرة والاصدقاء، كما يقدم مجموعة من متنوعة من الفيلات المستقلة و التوين هاوس و التاون هاوس و الشاليهات الفاخرة و سلسلة فريدة من نوعه من الشقق السكنية كاملة التشطيب بأعلى مستوى من الجودةو الابتكار فى جو من الرقى و الفخامة.

كما تم تصميم جيفيرا الساحل الشمالى بمزيج من أنماط العمارة اليونانية التقليدية وتتميز الوحدات بلمسة عصرية للعمارة اليويانية، كما ان الوحدات موجهة بين الشمال الغربى والشمال الشرقى مع تراسات سقف مظللة حيث تمنح تجربة مريحة فى الهواء الطلق لجيع الملاك والزائرين.

كما تتيح جيفيرا رأس الحكمة الفرصة للإسترخاء والهدوء والاستمتاع بالشاطئ والمزيد من الرفاهية والاستلقاء على حمامات السباحة اللامتناهية وتناول الاطعمة فى المطاعم والكافيهات ذات المستوى العالمى مع الاستمتاع بهواء البحر الابيض المتوسط فى اميز موقع للتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة طوال الوقت و المزيد مع الانسجام مع الطبيعة.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

تفاصيل مرحلة كوايسايد The quayside لمشروع جيفيرا الساحل 

تعتبر the quayside من اميز المراحل التى تم اطلاقها فى قرية جيفارا الساحل الشمالى وسط الطبيعة المثالية للاسترخاء والهدوء تضم مجموعة من فيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس بارك وشاليهات بارك تلك الوحدات الموجودة بالقرية متشطبة بالكامل تطل على الحديقة المركزية و المناظر الطبيعية الخلابة وحمامات السباحة.

كما ان منطقة كوايسايد فى جيفيرا الساحل مزينة بأسلوب معمارى حديث ومعاصر يركز بكل شدة على منح مناظر طبيعية للحديقة المركزية والمعالم المائية وكذلك البحر من خلال ما يقدمه من تراسات ساحرة و متميزة و اسطح المنازل الغير منقطعة مما يعبر عن الهندسة المعمارية و مناظرها الفريدة من نوعها فى جميع الاتجاهات.

كما يقدم مجتمع كوايسايد جيفيرا الساحل الشمالى سلسلة مختلفة من الخدمات الترفيهية المتكاملة و المزيد من وسائل الراحة والترفيه وحديقة للمناسبات ومركز للياقة البدنية ومنطقة للتزلج ومنتزه للحيوانات الأليفة وحديقة لممارسة اليوجا والتأمل و مركز مجتمعى وحوض للسباحة و منطقة للعب والترفيه وعيادة و صيدلية وسوق تجارى للتسوق.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

اسعار و مساحات جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

أسعار الشاليهات في جيفيرا الساحل الشمالي

يوجد بقرية جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast  أسعار ومساحات و أنظمة متعددة ومتنوعة، كما يقسم مشروع جيفيرا الساحل الشمالى إلى فيلات مستقلة بحمام سباحة و حديقة خاصة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات كوندز.

بينما يوجد فى jefaira شاليهات مميزة تطل  على البحر تتنوع وتختلف فى مساحاتها و اسعارها، كما أيضآ تحتوي على شاليهات كوندوز condo و شاليهات للبيع one bedroom غرفة واحدة للنوم وشاليهات مكونة من غرفتين نوم two bedroom و 3 غرف نوم three bedroom.

كيف اشتري شاليه؟

كما نجد فى جيفيرا الساحل الشمالى ان تلك الوحدات تتعدد و تختلف فى المساحات لكى تجد كل يناسبك و تتناسب وتتوافق مع طبيعة وحجم أفراد الأسرة لكى تناسب جميع الأذواق سواء لمالكى القرية او للنزلاء، ولكى تلبى جميع الإحتياجات ولتحقيق أقصى درجة من الرفاهية و الخصوصية والرقى ونذكر فيما يلى الأسعار  والمساحات المتاحة:

كم سعر شاليهات؟

  • يوجد فيلا attached بمساحة  157 م وبحديقة 123 متر وتراس 30 متر مربع والسعر 5.550.000 جنيه.
  • كما يوفر المشروع شاليه بمساحة 147 متر² بسعر يبدأ من سعر 4.400.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد ايضا شاليهات بمساحات تبدأ من 40 متر مربع.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

طرق الدفع وانظمة السداد لمشروع جيفيرا 

يتم تحديد نظام الدفع والسداد فى جيفيرا الساحل الشمالى لتناسب جميع العملاء ونذكر فيما يلي كل مرحلة ونظام الدفع فى القرية:

  1. مرحلة Furl يدفع العميل 15% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات وبدون فوائد استلام من سنة الى سنتين.
  2. مرحله furl ex بمقدم 15% من سعر الوحدة وباقي المبلغ بالتقسيط حتى 7 سنوات وبدون فوائد استلام سنتين.
  3. Quaside دفع 10% مقدم وقسط شهرى يصل الى 7 سنوات و بدون فوائد استلام من سنتين الى 3 سنوات.
  4. The Gribs بمقدم 10% وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 7 سنوات وبدون فوائد استلام 4 سنوات.
  5. Ayla يدفع العميل مقدم 10% من ثمن الوحدة والباقى بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد استلام 4 سنوات.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

أهم مايميز قرية جيفيرا الساحل الشمالى

يعد منتجع جيفيرا الساحل الشمالي من أرقى وأفضل و أروع المنتجعات السياحية الهامة و أبرزها لتصبح هى المنتجع السياحى الأول التى تقع على أجمل شواطىء البحر المتوسط على البحر مباشرة، وذلك لضمان تحقيق رؤية كاملة للبحر من مختلف الإتجاهات والإستمتاع برؤية الطبيعة الخلابة .

كما يعتبر مدينة متكاملة بها حياة مليئة بالرفاهية والخصوصية بها كافة الإحتياجات والخدمات بالإضافة الى أن قرية جيفيرا الساحل الشمالى تتميز و عالم خاص يطل على موقع ساحر ومميز فريد من نوعه بكونها تقع على أجمل شواطئ beach الساحل الشمالى حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة والمناخ المعتدل صيفآ وشتاءآ .

بينما تعتبر قرية جيفيرة الساحل الشمالي jefaira north coast هى مدينة شاملة متكاملة بها حياة تسطيع العيش بداخلها طوال العام، كما يتوافر بها أكبر قدر من الخدمات الترفيهية فى جو من الابداع والتميز التى تعمل على تلبية كافة متطلبات الحياة للعيش بمستوى لائق ومتميز و مزيد من الخصوصية والرقى و خالية من العيوب .

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

خدمات و مميزات جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

تتمتع  قريه جيفيرا باى الساحل الشمالي jefaira north coast بأنها يتوافر بها الكثير  الخدمات التالية :

  • يوجد مساحة شاسعة وواسعة من مساحات خضراء ولاند سكيب المتمثلة فى الحدائق والأشجار الكثيفة التى تتمركز حول الوحدات السكنية بالقرية بسحرها وجمالها والتى تعطى أفضل المناظر الطبيعية الساحرة والتمتع بفيو رائع ومبهج لجمال الطبيعة الخلابة ومنظر الخضرة الممتع الرائع والمسطحات المائية بالإضافة إلى الخدمات المميزة التى توفر كافة سبل الراحة والمتعة والترفيه و الاسترخاء و الطبيعة الخلابة.
  •  يتوافر بقرية جيفيرا أكبر عدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية الكريستالية وهى موزعة بشكل متساوى على كل أنحاء القرية لكى تعطى فيو رائع وممتع أمام الوحدات السكنية المتميزة لإضافة المزيد من الخصوصية والرفاهية والإستمتاع برؤية المياة الفيروزية كما تم تصميمها بمقاسات مختلفة لكى تناسب جميع الأعمار للكبار والصغار والإستمتاع بالسباحة بكل حرية.
  • يوجد بالمنتجع ممشى بطول البحر من أول المشروع حتى أخره مما يعطى لك الشعور بالإستجمام والإستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة وجمال وروعة رؤية البحر من كل مكان بالقرية.
  • توفر القرية فندق عالمى يقدم أفضل الخدمات الفندقية على أعلى مستوى من الرقى والتحضر كما يحاط بقرية جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast.
  • يتوافر منطقة مخصصصة للأطفال للعب والمرح وممارسة كافة الألعاب والأنشطة التى يفضلونها هم وأصدقائهم للترفيه والتنزه معهم ويتمتع الأطفال بكل حرية و أمان فى هذا الكمبوند الضخم
  • يوجد حديقة مركزية للحصول على اقصى راحة ممكنة وأماكن ترفيهية عديدة ومتنوعة ومطاعم وكافيهات .

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

أهم المميزات فى قرية جيفيرا الساحل الشمالي

  • يضم منتجع جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast  العديد من المطاعم والكافيهات على الشاطئ كما تقدم أفضل المشروبات و أشهى المأكولات على أعلى مستوى من الخدمات التى تلبى جميع الإحتياجات وتعمل على إرضاء جميع الأذواق.
  • كما يوجد بمشروع جيفيرا الساحل الشمالي أكبر منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعة هائلة من المولات والمحلات التجارية للتسوق بكل حرية، كما تحتوى على أشهر البراندات المتنوعة  والماركات العالمية الشهيرة و المزارات الأثرية و البدوية التى يفضلها معظم العملاء والتى تناسب جميع الأذواق.
  • كما يتوافر داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast أكبر قاعة مؤتمرات لإقامة الحفلات والمؤتمرات الخاصة و مراكز ترفيهية فى جميع الأنحاء .
  • يضم منتجع جيفيرا الساحل الشمالي كليات ومعاهد مجهزة على أعلى مستوى للنهوض بالمستوى التعليمى على مستوى لائق ومناسب لجميع العملاء.
  • يوجد بقرية جيفيرا الساحل الشمالي مارينا للصيد واليخوت لممارسة هواية الصيد بكل حرية.
  • كما تحتوى القرية على 5 نوادى رياضية موزعة على القربة بالكامل كما يتوافر بداخلها جميع الأنشطة الرياضية التى يفضلها كل العملاء.
  • كما يتوافر بالمنتجع خدمات أمن وحراسة و كاميرات مراقبة بكافة انحاء القرية على مدار اليوم لتأمين القرية بالكامل وزيادة الطمأنينة لسكان القرية و توفير لهم الأمان التام للعيش وسط مجتمع وبيئة هادئة ومتوازنة خالية من الضوضاء والزحمة الموجودة فى المنتجعات السياحية الأخرى كل هذه الخدمات و أكثر تجدها فى قرية جيفيرا الساحل الشمالي كما تجعلها من أفضل القرى السياحية.

جيفيرا الساحل الشمالى شركة انرشيا

نبذة عن شركة إنرشيا للتطوير و الاستثمار العقاري

شركة إنرشيا للاستثمار العقارى هى شركة رائدة فى مجال العقارات والتطوير و الاستثمار العقارى ومن الشركات الضخمة منذ نشأتها فى سنة 2007، كما بينما تقدم الشركة أفضل وأرقى المشاريع العملاقة التى تعتمد على الطراز الحديث ، كما يملكها كل من السيد / احمد العدوى ، و السيد / حسين الرفاعي.

كما تعمل جيفيرا الساحل الشمالى على إختيار أفضل المواقع التى تقام عليها والتى تلبى جميع إحتياجات العملاء على المستوى العالمى وقد قامت مجموعة أنرشيا Inertia group بمجموعة من المشاريع العملاقة فمنها ما يوجد فى القاهرة الجديدة أو فى الساحل الشمالى على أجمل شواطىء البحر المتوسط أو البحر الأحمر او اكتوبر بحيث أنها تقدم نمط حياة مختلف ورائع و تطور كبير يتناسب مع الإحتياجات العصرية الحديثة والمتحضرة كما يلبى كافة متطلبات الحياة و يعتبر من احد عقارات التابعة للشركة.

كما تعمل مجموعة انرشيا العقارية على تقديم عروض مميزة و تنافسية من خلال مغامرتها فى اختيار مواقع جغرافية و استيراتيجى تعمل على جذب الكثير من العملاء والمستثمرين من خلال مشروعاتها brix 6th of october، فراندا سهل حشيش veranda sahl hasessh حيث تقدم من خلالها منازل حصرية واسلوب حياة مرضية لكافة العملاء و مشاريع متطورة تمتد عبر القاهرة الكبرى بها كافة المميزات العقارية التى تبحث عنها طوال حياتك.

مشاريع شركة انرشيا العقارية inertia

قدمت شركة انرشيا للتطوير العقاري inertia developments مجموعة ضخمة من المشروعات والاعمال الضخمة فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية فى مختلف المناطق سواء السكنية او الساحلية منها مشروع 6 أكتوبر brix 6th لكى تواكب متطلبات العملاء و من هذه المشروعات نذكرها فى الآتي:

  1. كمبوند جولز 6 أكتوبر joulez 6th of october.
  2. منتجع فيراندا سهل حشيش veranda sahl hasessh.
  3. جى كريبس الجونة g cribs el gouna.
  4. مشروع ويست هيلز west hills.
  5. بريكس  بالسادس من  أكتوبر – brix 6th of october.
  6. سولية الشيخ زايد – solaya el sheikh zayed.
  7. ميد بوينت مينا بلازا medipoint mena plaza.
  8. مشروع جيفيرا الساحل الشمالى الذى يعتبر من أهم و أحدث مشروعات الشركة ونتحدث عنه فى هذا المقال.

كما نجد انه على سبيل أخر شركة أنرشيا المالكة و المطورة للمشروع حرصت على تقديم ما هو جديد ومتطور لمشروع جيفيرا الساحل الشمالى لكى يواكب الحياة العصرية والمتحضرة ولكى تبعد فى مفهومها عن الحياة التقليدية الموجودة فى المجتمعات والمنتجعات السياحية الأخرى .

كما ان جيفيرا الساحل الشمالي توفر لك المزيد من الراحة والرفاهية لكى تكون متميز وتبعد عن روتين الحياة التقليدية وضغوط ومشاكل الحياة، فتلك العالم سيصبح بيتك فهى تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد لكى تضمن لك العيش وسط مستوى لائق وراقى وتحقق لك الحياة التى كنت تتمناها.

المصيف فى قرية جيفيرا الساحل الشمالى

تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالي هى العالم الخاص بك كما تعد بيتك الثانى على مستوى انحاء العالم ومن أفخم وأبرز الكمبوندات و المعالم السياحية الكبرى التى يتوافد عليها جميع العملاء من كافة انحاء العالم لأنها مجتمع سياحى متكامل.

كما تعد قرية جيفيرا الساحل إمتداد لسلسة مشروعات بارزة و متنوعة و التى يمكنك ان تستثمر بها فلوسك او للإقامة بداخلها للمصريين والأجانب والارتقاء بمستوى المعيشة فستجد بها كافة الخدمات المتكاملة و تشمل كافة متطلبات الحياة كما تتمتع بالعديد من الامكانيات اللازمة لتلبية كافة الاحتياجات و إنشاء افخم التصميمات فى مشروع جيفيرا لضمان راحة العميل و احتياجاتهم الضرورية وقضاء وقت ممتع مع الاسرة والاصدقاء .

كما تحتوى جيفيرا الساحل الشمالى على جميع وسائل الترفيه المختلفة و خدماته المتميزة و الاحساس بالراحة و الهدوء و الهواء النقي ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر و الاستمتاع بالطبيعة الساحرة فهى المكان الأفضل و انسب اختيار لك اذا كنت تريد البحث عن مستوى معيشى لائق متوفر به كافة مستلزمات الحياة و العيش بأمان و إطمئنان وسط مدينة سياحية متكاملة.

مميزات راس الحكمة

تعد منطقة خليج راس الحكمة من افضل واميز المناطق الساحلية التى تقع على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط بين مدينة العلمين الجديدة و مرسي مطروح مما يجعلها من اكثر الاماكن استثمارا ومصدر مميز للجذب السياحي مما يجعلها تنافس بقوة جميع الأماكن السياحية الأخرى التى توجد فى مصر.

كما تمتد منطقة راس الحكمة بشريط ساحلى يبلغ طوله 50 كيلو متر امتدادا من من طريق الضبعة الذى يقع فى الكيلو 170 الى الكيلو 220 مدينة مرسي مطروح، كما تحتوى على شاليهات للبيع فى الساحل الشمالي.

كما تحظى منطقة راس الحكمة مكانة كبيرة من قبل الدولة للاستثمار بداخلها فقامت بذلك بالتعاون مع هيئة التخطيط العمراني التى ادت الى اقبال عدد هائل من المستثمرين لأنشعاء و بناء العدديد من القرى و المنتجعات السياحية وذلك وفقا للمعايير الدولية التى تلبى كافة الاحتياجات الدولية وساهم فى ذلك مجموعة من المهندسين والاستشاريين ممن يتمتعون بالخبرة الواسعة فى انشاء وتشييد المشروعات الاستثمارية الضخمة على اعلى مستوى من الرقى و الفخامة.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك بقرية جيفيرا الساحل الشمالى jefaira north coast بنظام دفع مختلف، كما انك تعيش فى عالم خاص و حقق المزيد من احلامك واستمتع بالمزيد من الرفاهية والراحة التامة والهدوء.

امتلك و احجز شاليهك الخاص بمنتجع jefaira inertia بالساحل الشمالى بمقدم 10% فقط وقسط شهرى يصل الى 7 سنوات وبدون فوائد، كما يمكن الحصول على وحدة فاخرة لجميع العملاء.

تعرف الآن على المزيد من التفاصيل واتصل على

رقم مبيعات وحجوزات قرية جيفيرا راس الحكمة

للتواصل واتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة