مولات الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة

اهم معلومات عن مولات الداون تاون بالعاصمة الادارية 

مولات الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة  اذا كنت تبحث عن [افضل مولات العاصمة الإدارية]  فانت الان في المكان الصحيح يوجد بالعاصمة الإدارية مجموعة كبيرة من المولات الخاصة بالدون تاون كما هو موضح ب خريطة العاصمة الجديدة وهي تكون مولات متنوعة جدًا ومميزة تكون من أقوى المناطق التجارية الجديدة والتي تتمتع بوجود عدد كبير جدًا من الخدمات المميزة

وهي . تكون في منتصف المدينة الجديدة، ويمكنك الحصول على مولات تجارية هناك والسبب أن موقع المولات يكون من أفضل المواقع وذلك لقربة من عدة أماكن متنوعة منها فندق الماسة المعروف والنهر الأخضر.

ويكون قريب من مطار العاصمة وهذه المنطقة صنفت من ضمن المناطق التي تمتاز بالكفاءة والجودة بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بتأجير وحدتك السكنية بها بأعلى الأسعار ويكون العائد عليها كبير وذو فائدة ومن خلالها يمكن تسديد أقساط الوحدة وهناك الكثير من العوامل الجذابة التي تجعلك تحصل على مولات الداون تاون بالعاصمة الإدارية وذلك بالقرب من منطقتي الحي السابع والثامن.

اولا ماهو الداون تاون

هو حي مميز باختصار سوف يتواجد فيه كل المراكز الرئيسية للانشطة المختلفة ويتواجد داخل العاصمة الادارية

منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية

منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية من المناطق المميزة داخل العاصمة الادارية اذا كنت تبحث عن خريطة العاصمة الادارية فنحن اليوم نقدم لكم الكثير من المعلومات عن منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية .

مشاريع الداون تاون العاصمة الادارية يمكنك التعرف عليها الان منن خلال انجاز حيث يمكنك معرفة خريطة الداون تاون بالعاصمة الادارية .

خريطة الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة

خريطة الداون تاون اذا كنت اي يقع مول الدون تاون يقع موقع مولات الداون تاون في واحدة من أشهر المناطق الممتازة التي توجد بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وذلك بداية من ميدان أويا وصولًا إلى طريق العين السخنة مرورًا بالكاتدرائية والجامعة البريطانية ويصل إلى فندق الماسة المعروف .

ويعتبر من أفضل المشاريع الضخمة التي تم تنفيذها داخل العاصمة فهو صمم بالتأمل والخيال الواسع كما تم توفير عدد من الحدائق المتنوعة بالقرب من الدون تاون ليكون هناك شكل متألق للمولات. وتم توفير جميع المستلزمات والمتطلبات الخاصة بالجميع داخل المولات التجارية.

والوحدات بداخلة مصممة على طريقة رائعة جدًا ذو طراز فريد ومتناسق بالإضافة إلى الحدائق الموجودة من حولهم تصيف الرقي للمكان هذا المول صمم على مساحة كبيرة جدًا أخذت حوالي 27 فدان للمولات الإدارية والمولات التجارية 35 فدان وهذا ما سنذكره في الفقرات القادمة.

داون تاون العاصمة الإدارية من افضل المولات الموجودة داخل العاصمة الادارية اليكم الان الكثير من المعلومات عنها :-

مساحة مولات الدون تاون

مولات العاصمة الادارية الجديدة الداون تاون العاصمة الإدارية , تتنوع المساحات داخل مولات الدون تاون كثيرًا وهي مصمم من أجل أن تخدم الجميع تم تخصيصها كالتالي:

  • أقمت الشركة المسؤولة بتخصيص مساحة 35 فدان للملات التسوق.
  • أقمت الشركة المسؤولة بتخصيص مساحة 27 فدان للمولات الإدارية.
  • أقمت الشركة المسؤولة بتخصيص مساحة 17 فدان للمولات الخاصة بالمنتجات الغذائية.
  • أقمت الشركة المسؤولة بتخصيص مساحة 16 فدان للمولات الخاصة بشركات التأمين.
  • أقمت الشركة المسؤولة بتخصيص مساحة 90 فدان لمناطق الإبداع.

وغيرها العديد كن المساحات المتنوعة التي تخص المولات، فهذا المشروع يمتاز بكون يربط بين العاصمة الإدارية الجديدة ووسط البلد حيث يمكن استفادة الكثيرين منه وهو يعتبر من أفضل وأهم المولات التي توجد بجوار الكمبوندات السكنية والمشاريع الضخمة التي تساعد في إشغال عملية البيع والشراء فيهم، كما تم تصميم هذه المولات التجارية عن طريق مجموعة من أفضل وأهم المهندسين المتخصصين في أعمالهم.

وأصبحت التصاميم من أفضل التصاميم المقامة على طراز أوروبي عريق وهذا بالحفاظ على الطباع العربي، فالمهندسين اهتموا بأن يقوموا بأعمال التصاميم وفقًا لرغبات الجميع بالإضافة إلى الأعمال الخدمية التي توجد بالمولات والأعمال الترفيهية والنفسية، فإذا أردتم أخذ قسط من الراحة فلابد أن تقوموا بإقامة عملية تسوق بمولات الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

الحصول على وحدات تجارية بمولات الدون تاون

أصبح من السهل الحصول على  وحدات داخل المولات التجارية وخصوصا مول داون تاون وذلك من خلال الاتصال على الشركة المسؤولة عن المشروع وحجز الوحدة بدفع مقدم 10 % فقط من سعر الوحدة وتقسيط الباقي فالاستثمار في العاصمة الإدارية بمثابة السفر إلى دول الخليج.

وذلك لأنها لا تقل كفاءة عن الأماكن الأخرى، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات التي توجد حول المولات التجارية والتي يمكن الاستمتاع بها في أي وقت على مدار اليوم. فناك مناطق ترفهيه ومناطق للاستجمام والراحة وحمامات سباحة متنوعة وأماكن رياضية وتراك للجري وأماكن للمراكز الطبية

المتنوعة فهذه المولات تكون متكاملة صرخ جديد من الأعمال الحديثة التي يحتاج غليها كل فرد في هذا المجتمع حتى الآن به درجة كبيرة جدًا من الترفيه والتي نحتاج إليها يوميًا

مميزات مولات الداون تاون العاصمة الإدارية

خريطة داون تاون العاصمة الادارية  يمكنك الان الحصول علي وحدة داخل مولات الداون تاون يمكنكم الاستمتاع بعدد كبير من المميزات التي توجد في المناطق المجاورة للمولات فهي تكون أماكن ترفيهية ممتازة من خلالها يمكن قضاء وقت ترفيهية رائع ومن ضمن هذه المزايا:

  • وجود حمامات سباحة منتشرة وبأعداد كبيرة منها ما هو مخصص للأطفال مع وجود كابتن ومنها ما هو مخصص للسيدات ويكون مغطاة وللرجال.
  • وجود صالة جيم تحتوي على العديد من الألعاب الرياضية المتنوعة.
  • مناطق ترفيهية خاصة للأطفال بها العديد من الألعاب الترفيهية المزودة بكاميرات مراقبة وأفراد أمن لحماية الأطفال لحين الانتهاء من عملية التسوق.
  • توفير نادي صحي مجهز بالعديد من العلاجات الطبية التي تساعد على استرخاء الجسم.
  • وجود أمن وحراسة على جميع الخدمات التي توجد ممن حوله وعلى مداخل ومخارج المول بالإضافة إلى كاميرات المراقبة.
  • سهولة التنقل داخل المول عن طريق السلالم المتحركة ووجود مصاعد كهربائية.
  • هايبر ماركت كبير يحتوي على متطلبات الحياة اليومية.
  • منطقة خاصة للمباني التجارية خاصو بأغراض ومتطلبات الاكسسوار الحريمة.
  • يوجد  ايضا كاميرا مراقبة اطفال متحركة للحفاظ علي سلامة الاطفال
  • مصاعد فلل لسهولة الحركة داخل الفلل
  • تصاميم فلل حديثه باعلي جودة

حيث يعتبر جميع المولات من أكبر المولات التجارية التي تم العمل عليها بالعاصمة الإدارية الجديدة وجميعهم يحتوي على الكثير من المزايا المهمة ومن ضمن هذه المميزات أن جميع المولات في المرحلة الأولى تكون مرتفعة بنسبة بسيطة عن سطح الأرض وفي تلك الحالة هو يضم العديد من المميزات والخدمات المهمة التي تساعدكم في توفير حياة سعيدة.

تصميم مولات الدون تاون العاصمة الإدارية

نفذت جميع المولات على طراز عالي جدًا وأعمال مختلفة من التصاميم الهندسية الرائعة والديكورات الممتازة والتي اهتمت به الشركة المنفذة وذلك لكي يكون المول مطل على مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء تضيف جو من الانسجام والرفاهية التي يحتاج إليها الجميع، فكل عميل يمكنه أن يحصل على وحدة تجارية ويقوم بتصميمها بالطريقة التي يحتاج إليها ويمكن الاستمتاع بها بجوار وحدتك السكنية.

وهذا يعني أنه يمكن الاستثمار والسكن في مكان واحد وبالقرب من أسرتك ومتابعة أخبارهم اليومية لحظة بلحظة، فهو يكون

مصمم بشكل راقي جدًا الوجهات الخارجية تكون وجهات زجاجية والمحلات واسعة تسعى العديد من المنتجات بالإضافة إلى أن من قام بأعمال التصاميم مجموعة مميزة جدًا من المهندسين ومصممين الديكور المعروفين على مستوى العالم من أجل تقديم هذا المستوى الراقي من الأعمال.

أسعار مولات الدون تاون

اهتمت الشركة المالكة للمولات أن تقوم بتقديم أسعار مميزة لجميع العملاء، فالأسعار تختلف على حسب مساحة الوحدات التجارية وعملية التشطيب وطريقة السداد وبعد هذا يتم تحديد الأسعار وتسهيلًا على العملاء الحصول على وحدات تجارية عملت الشركة على توفير خدمات التقسيط وهذا عند دفع مقدم 10 % من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 10 سنوات بدون أي فوائد.

وهذا كان من أفضل الأعمال التي قدمتها الشركة وساعدت الكثير في الحصول على أكثر من وحدة تجارية والسداد على مدار السنوات من أجل الاستثمار في أراضي العاصمة الإدارية الجديدة والحصول على فرصة استثمارية مميزة، ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر الأرقام المدونة في المقالة للمعرفة معلومات أكثر حول مولات الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة .

رقم مبيعات الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل عبر الواتس اب

01118871131

أضف بياناتك للاتصال بك
اسئلة شائعة
تواصل معنا
لمزيد من الاستفسارات
16538 01098000666 info@enjazproperty.com 38 عباس العقاد, مدينة نصر القاهرة